المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياجماعة ساعدوا اخوكم الله يساعدكم

الشيول
22-12-2001, 11:32 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ياجماعة انا لي مدة والله ادور على لعبة وين الاقيها كوبي في الخبر اسمها age of empires والله دورت كل مكان مالاقيتها تعبت والله وانا ادور دورت في البحرين كمان وعلى الحظ لقيتها مخلصة :( ياريت تدلوني وين الاقيها كوبي او اي محل يبيع كوبي في الخبر ساعدوووووووووووووني ابغى انجن على اللعبة ذي ومشكوووووووووووووووووورين :D

MoaeD
23-12-2001, 12:48 AM
والله لو اقدر ساعدتك لكن انا ساكن بالرياض:)

BLACK _G
23-12-2001, 02:21 AM
طيب انت يالي في الرياض ممكن تساعدني وين ألقى كوبي في الرياض رخيص وجديد
وشكرااا:D

عبد العزيز 2020
23-12-2001, 05:56 AM
حراج الكمبيوتر ياصديق:D
وانت بس توك دخلت حراج الكمبيوتر تلقا رصات هنود معا بعض

انت مر من جنبهم بس هم على طول تلقاهم يقولون صديق صديق ابقى بروجرام انت عاد شتسوي طنش
لالا امزح بس لا تشتري الشريط اكثر من 10 ريال وتقدر تاخذ2 بي 15 ريال

الشيول
23-12-2001, 07:15 AM
اخخخخخخخخخخخ لو اني من اهل الرياض كان لقيت كوبي لليل لكن للأٍسف والله حرام والله :( :( :(

BLACK _G
23-12-2001, 03:32 PM
شكرا يا أخ عبد العزيز تصدق اني أعرف ذا المكان ومره شريت من عدهم بس تعقدت ماعند أبوهم سالفة أشرطة قديمة واذا طلبت شريط يغيب نص ساعة ويريت يرجع بشي محترم لا يرجعلك بشريط لا صورة على الغلاف ولا سيريال نمبر ولا شي ، هذا من فترة مادري الحين وش الوضع .

ويا أهل الخبر عندكم أحلى محل في الدنيا لأشرطة الكوبي تروح مجمع الراشد الدور الثالث عند المسجد محل اسمه نادي السيدي أشرطة هناك على كيفك (أما ماتعرفون ذا المحل؟:)

اخخخخخخخ لو أني من أهل الخبر كان لقيتو عندي كراتين من الأشرطة لكن للأسف والله حرام والله:( :D :D :D

MoaeD
23-12-2001, 09:33 PM
انا عندي محل رهيييب ومحترم ":"

من يوم ما ينزل الشريط تلقاه عنده وكوبي بعد ":"

بس يبيله وصف ومشوار اذا تبي الوصف الماسنجر بالتوقيع:)

الشيول
24-12-2001, 06:05 AM
والله صراحة ماكنت اعرف المحل هذا ومجمع الراشد كنت اروحه دايم لكن ما انتبهت للمحل ذا على العموم اخوي BLACK _G الف الف الف شكررررررررررررر وان شاء الله راح اتذكرك اذا رحت المحل ;)