المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية استشهاد طفلة مصرية برصاص إسرائيلي قرب الحدود



إسلامية
29-02-2008, 08:31 AM
استشهدت طفلة مصرية (13 عاما) برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلية علي الحدود المصرية إثر إطلاق نار من الجانب الإسرائيلي وقت أن كانت تلعب بين أفراد أسرتها قرب معبر كرم أبوسالم التي تسيطر عليه إسرائيل.
وذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط أن الطفلة وتدعي سماح نايف مسلم -13 عاما- لقيت مصرعها إثر إصابتها بطلق ناري من برج مراقبة من الجانب الإسرائيلي، أثناء تواجدها في مدينة كرم أبو مصلح المواجهة لكرم أبو سالم الفلسطينية علي الحدود مع مصر.
وأكد مسؤولون أمنيون مصريون، إصابة الفتاة برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، فيما قال الزعيم القبلي الشيخ درويش أبو جراد وهو أحد أقارب الفتاة أن النيران جاءت من ناحية قوات الاحتلال الصهيوني.
وقالت الوكالة أن الطفلة كانت تلعب بين أفراد أسرتها حيث انطلقت رصاصة من برج المراقبة الإسرائيلي إلى رأس الفتاة التي سقطت على الأرض وسط ذهول أفراد الأسرة .
ونقلت الفتاة علي الفور إلي مستشفي العريش لتلقي الإسعافات اللازمة لكنها توفيت بعد وقت قصير.
وكان قريبها حميدان سليمان (40 عاما) توفي اثر اصابته بالنيران في المنطقة نفسها في مطـــــلع يناير الماضي وكان في منزله، وهو بين 150 منزلا اقيمت قرب هذا المركز الحدودي، حين تعرضت هذه المباني لنيران مصدرها بحسب الامن المصري الجهة الاخري من الحدود.
يذكر أن أحد الجنود المصريين كان قد استشهد - منذ نحو شهرين - في إطلاق نار من قبل جنود الاحتلال الإسرائيلي، أثناء استعداده للذهاب إلى عمله بمدينة رفح المصرية.
وقال أحد البدو المصريين المتواجدين في المنطقة إنّ جنوداً من جيش الاحتلال متمركزين في برج مراقبة معبر على الحدود بين مصر وإسرائيل أطلقوا النيران علينا من مدافع رشاشة ثقيلة.

http://www.islamtoday.net/albasheer/show_news_content.cfm?id=80772 (http://www.islamtoday.net/albasheer/show_news_content.cfm?id=80772)