المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش رايكم باللوك الجديد

ناصر المحمدي
01-03-2008, 10:50 PM
بسم الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدون كلام كثير ..
عجبني اللوك الجديد .. تغير حلو .
نفسي انفتحت اني أخذ فرة على معظم المنتديات الموجودة ..
تحس ان اللوك راكز ..:D
انتظر آرائكم ..

ملحوظة : كنت بسوي استفتاء بس ماعرفت كيف << خخخخ

في أمان الله ..

Ada The Spy
01-03-2008, 10:58 PM
السلام عليكم

الستايل الجديد شي لا يصدق لروعته و جماله
يعني المنتدى صار غير شكل, حتى الواحد يحس نفسه جديد و روح الحماس ارتفعت و بدا النشاط و المشاركات كثرت
انا لحد الآن ماني مصدقة نفسي و عن جد يعني كل ما اشوف شي جديد اقفز من الكرسي و يلتصق وجهي بالشاشة
و طبعا لمست الفرق و التحسينات الي صارت يعني بالنسبة لي صار المنتدى في اشياء سهلة و عملية
حقيقة هذا التجديد احسه اعاد نشاط و روح المنتدى من جديد

شكرا اخي على الموضوع و انتظر آراء الاعضاء الباقين

فـ؛ـاfasterسـ؛تـ؛ـر
01-03-2008, 11:07 PM
الصرااحه القديم احسن
ياليت ترجعونه
ولله احسن بكثيير

ناصر المحمدي
01-03-2008, 11:09 PM
السلام عليكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حيا الله ايدا ذا سباي :)

الستايل الجديد شي لا يصدق لروعته و جماله

فعلا شي جميل .. وجو ولا أحلى ..:biggthump

يعني المنتدى صار غير شكل, حتى الواحد يحس نفسه جديد
صادقة ..:D

انا لحد الآن ماني مصدقة نفسي و عن جد يعني كل ما اشوف شي جديد اقفز من الكرسي و يلتصق وجهي بالشاشة

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ .. الله يقطع ابليسك :D

شكرا اخي على الموضوع

العفو أختي ..:)

و انتظر آراء الاعضاء الباقين

وانا بعد .. لاتتأخروا :31:

في أمان الله ..

ناصر المحمدي
01-03-2008, 11:13 PM
الصرااحه القديم احسن
ياليت ترجعونه
ولله احسن بكثيير

هلا والله .. فاستر
القديم مشتاقين له لأننا تعودنا عليه ..:D
بس الجديد شي وشويات .. :biggthump
وياليت مايرجعونه ..:09:

شاكر لك مرورك ومشاركتنا رأيك ..:)

في أمان الله ..

\.Ghost.\
01-03-2008, 11:21 PM
حلو.,,
بس بالنسبه لي القديم افضل.,
ويعطيك العافيه.

Broken_Sword
01-03-2008, 11:25 PM
اللوك الجديد شي روعة صراحة
انا كنت امس بفكر متى يتغير اللوك للمنتدى ملينا من القديم
و اليوم اتحققت امنيتي
يعطيكم العافية

ahmad86
02-03-2008, 12:05 AM
حلو بس تعودنا على القديم
يلا كلها يومين و بنتعود على هذا
من ساعة و نص دشيت ما كان كذا
انا تفاجات و فكرت حالي في منتدى آخر

sweet Mio
02-03-2008, 12:32 AM
مرحبااا ..

المنتدى الحين صاااااااااار رهيييييييييييييب شكله كشخه ..
ان شاء الله ما يرجعون القديم ..
بس الجديد محتاااج تعديلات ..
خااصه اللون حق الاعضاء والمراقبين و و و ...

وغير جذي .. ف المنتدى صااار احسن ^^

PrinceOfSorrow
02-03-2008, 12:45 AM

لووووووووووووووون حدة رووووووووووووعة بس شي واحد مضايقني

مادري بس احس لو يفتحون لون شوي حقbackground المواضيع والردود بكون احسن علشان يعور العين مع ستايل منتدى خصوصا مع الخطوط

بس كتغير اشجعهم عليه

ماسنيسا
02-03-2008, 01:07 AM
رائع
جدا جدا جدا

:biggthump:biggthump:biggthump:biggthump:biggthump:biggthump:biggthump:biggthump:biggthump:biggthump :biggthump:biggthump:biggthump:biggthump

Mr.FMZ
02-03-2008, 01:23 AM
هو تمام بس احسه صاير كأنه منتدى متخصص بالكمبيوتر :)
المنتدى على فكرة كان مشهور في ستايله والوانه اللي قبل.
مع هذا فمافي مشكلة بالتغيير.
موفقين جميع

ناصر المحمدي
02-03-2008, 08:21 AM

لكم جزيل الشكر على المشاركة ..
ولكن اليوم اتضح لي وانا افر في المنتدى بان الموضوع مكرر..
وهذا هو الرابط http://www.montada.com/showthread.php?t=578742

السموحة اخواني ..

في أمان الله ..

أنــفــاسـ
02-03-2008, 05:27 PM
انا رديت في الموضوع اللي قبل:D

بس ياحليل الاول احس صار بيني وبينه عشرة عمر :D

اشتقت له

الستايل الاول احسه مميز عن المنتديات الثانيه
وزي ما قال بدر كنه منتدى كمبيوتر

تحياااااااااااااتي

فارس المجد
02-03-2008, 05:35 PM
حتى مشتاق للستايل القديم ولكن الجديد أحلى

Danger_Scorpion
02-03-2008, 05:52 PM
سلام ولله المنتدى صار اجمل الان رهيب

اول ما دخلت علي فكرت حالي غلطان بس عاودت نتبهة انو اللوك جديد هههه

تحياتي

Mogelaw
02-03-2008, 05:56 PM
اللوك الجديد روعه اتحس انك عضو يديد

بس ناقص ان يصفرون الردود و الموضوعات و بيستوي منتدى يديد في يدي XD

abdulaziz1
02-03-2008, 06:42 PM
سخيف .. :o

في الحقيقة الستايل مهوب سخيف (عاجبني) .. لكن كـ ستايل خاص بمنتدى المنتدى .. فهذا هو السخف ..

أنا ما أدري كيف يوم أحد يبدأ يناطح السحب .. يرجع و ينزل لين يوصل للأرض ؟ :D

يعني بالله هل الإستايل بيغير من قيمة المنتدى شي ؟ :)

والله كان ستايلنا مميز .. وكان مقارب لأول ستايل للمنتدى .. بمعنى إنه حافظ على تميزة .. تصميم بسيط كان يميّز منتدانا تصميمياً عن باقي المنتديات ..

ستايل عاشرناه ومن سبقونا بالمنتدى .. كان العلامة الفارقة .. العلامة المميزة ..

إذا كان لتغيير الستايل فائدة كبرى كإرجاع المنتدى كما كان سابقاً .. فسأكون أول الساحبين لكلامي .. لكن حقيقة ما أرى أي جدوى .. بل على العكس .. أصبحنا نقلّد بعض المنتديات الصغيرة "وننزل" لننافسها في التصاميم (وياريتنا نفلح :p) .. بينما هي تتسلق على ظهورنا .. :o

الجديد .. عذره معاه .. يحاول يجذب الناس بأي طريقة ..

لكن منتدى وصل لأعلى المراتب .. ثم بدأ ينزل .. أظن إن الأولى يحاول يرفع الي نزل .. بدل ما ينزل أكثر ويخلي الي أصغر منه ينافسه .. :)

TNT-BOY
02-03-2008, 07:15 PM

في الحقيقة الستايل مهوب سخيف (عاجبني) .. لكن كـ ستايل خاص بمنتدى المنتدى .. فهذا هو السخف ..

والله كان ستايلنا مميز .. وكان مقارب لأول ستايل للمنتدى .. بمعنى إنه حافظ على تميزة .. تصميم بسيط كان يميّز منتدانا تصميمياً عن باقي المنتديات ..

إذا كان لتغيير الستايل فائدة كبرى كإرجاع المنتدى كما كان سابقاً .. فسأكون أول الساحبين لكلامي .. لكن حقيقة ما أرى أي جدوى .. بل على العكس .. أصبحنا نقلّد بعض المنتديات الصغيرة "وننزل" لننافسها في التصاميم (وياريتنا نفلح :p) .. بينما هي تتسلق على ظهورنا .. :o

لكن منتدى وصل لأعلى المراتب .. ثم بدأ ينزل .. أظن إن الأولى يحاول يرفع الي نزل .. بدل ما ينزل أكثر ويخلي الي أصغر منه ينافسه .. :)

عزوز ليش اعصابك مشدودة لهل درجة؟
يبي لنا نزوجك او نطلعك تسافر محل...

Meel
02-03-2008, 07:37 PM
بحكم بأن عندي خلفيه في تصميم المواقع أقول إن الإستايل أكثر من رائع وفعلاً مميز وتسلم الإيد على هالذوق . وعندي ملاحظه أنا الحين أعمل على شاشة إل سي دي 19 وأشوف المواضيع والكتابه بشكل عام بخط جيد وعيوني مرتاحه وفعلاً هالملاحظه شدتني أكثر من الستايل .
وموفقين يا أخوان :)
أخوكم
أبوأنس - الكويت

C O N A N
02-03-2008, 07:51 PM
الستايل احسه رسمي زياده عن اللزوم << بس عاجبني :أفكر:
.
والله مليت من الستايل التقليدي القديم
ما كان فيه شي مميز , ومشابه لباقي المنتديات

اللوك الجديد روعه اتحس انك عضو يديد فعلاً :D

Farraj
02-03-2008, 07:53 PM
جميل جميل جميل جدا

تصميم اكثر من رائع

Dark Master 12
02-03-2008, 08:04 PM
ما شاء الله المنتدى طلع يفتح النفس اللوك خطييييييييييييير

The Shadow
02-03-2008, 08:09 PM

اهلا اخوي :) ...ما كانك بالغت شوي ؟ بل بالغت كثير ، كثير من المنتديات تغير ستايلها قديم كان هذا المنتدى ام جديد ، انا من مناصري الستايل القديم ترى :D لكن كلامك شدني كثير صراحة ... تتكلم وكان المنتدى خلاص راح فيها :blackeye: ... التغيير لايضر ابدا
على فكرة شباب ، هناك اخطاء في الستايل الجديد ( مثلا احد يدري ان هناك مربع بحث فوق المنتدى ؟ لاحطوا في اليسار من

المنتدى (http://www.montada.com/index.php) > الفئة العامة (http://www.montada.com/forumdisplay.php?f=125) > المنتديات العامة (http://www.montada.com/forumdisplay.php?f=124) > وش رايكم باللوك الجديد (http://www.montada.com/showthread.php?p=6001397#post6001397) > الرد على الموضوع </SPAN>

ايضا كنت اتمنى مربع الرسائل الخاصة يكون عاليسار والاعلان عاليمين ، بس بالله ايش رايكم بتصميم شعار المنتدى الجديد
رهيب مرة :) .... نسيت لخطأ بسيط اتمنى يغيروة وهو لون الكتابة ، اللون الافتراضي هو الرصاصي الغامق وليس الاسود :blackeye:

UaEeVIL
02-03-2008, 08:32 PM
^

^

^

مربع البحث للمنتدى للبحث عن المواضيع او المشاركات...

The Shadow
02-03-2008, 08:50 PM
^
^
ادري شدعوه (&) ....بس انبه بأن الالوان غير متناسقة لدرجة جعلت صندوق البحث شبه مختفي مختفي ّ

abdulaziz1
03-03-2008, 05:01 PM
تنتوت ..

والله يخوي فكرة الزواج موجودة .. إن شاء الله قريب .. :D

بعدين لاني معصب ولا شي ..

يقولّك الشاعر (مدري أي شاعر :D) ..

ألقاه في اليم مكتوفاً وقال له ** إياك إياك أن تبتل بالماء .. :p

اهلا اخوي :) ...ما كانك بالغت شوي ؟ بل بالغت كثير ، كثير من المنتديات تغير ستايلها قديم كان هذا المنتدى ام جديد ، انا من مناصري الستايل القديم ترى :D لكن كلامك شدني كثير صراحة ... تتكلم وكان المنتدى خلاص راح فيها :blackeye: ... التغيير لايضر ابدا
على فكرة شباب ، هناك اخطاء في الستايل الجديد ( مثلا احد يدري ان هناك مربع بحث فوق المنتدى ؟ لاحطوا في اليسار من

ايضا كنت اتمنى مربع الرسائل الخاصة يكون عاليسار والاعلان عاليمين ، بس بالله ايش رايكم بتصميم شعار المنتدى الجديد
رهيب مرة :) .... نسيت لخطأ بسيط اتمنى يغيروة وهو لون الكتابة ، اللون الافتراضي هو الرصاصي الغامق وليس الاسود :blackeye:

المسألة ياعزيزي ميب مسألة تأييد ومبالغة .. كل الي أشوفه إن المنافسة في الـ "تصاميم" الخاصة بالمنتديات .. للمنتديات الصغيرة الي تبي تثبت جدارتها .. طبعاً هو حق مشروع للكل .. بس أنا عن نفسي أقبلها من المنتديات الصغيرة .. أما الكبيرة .. فيا إنها تستمر على نفس الستايل .. أو تطوره بس يظل نفس طريقة وألوان القديم .. أحس فيها شوية إستصغار للمنتدى لا أكثر ..

كثير من المنتديات تغير ستايلها قديم كان هذا المنتدى ام جديدهذا الكلام الي ما أبغاه ..

يعني أفهم من كلامك إننا إنا الي نقلد ؟

والله أحس فيها إستصغار كبير بحق المنتدى .. على الأقل نحافظ شوي على كبرياؤه .. فهو آخر الفتات المتبقي فيه .. :)

بوضح كلامي أكثر .. الي مزعلني .. كيف نقارن نفسنا بالي أصغر مننا ؟ إذا هم بيرتفعوا وينافسونا الله يحييهم .. بس إننا ننزل عشان ننفاسهم .. فهذي كبيرة .. :o

طبعاً عشان لحد يقول إني ضد التكنولوجيا والتطور ومدري وشو .. فأنا مع التغيير إلي له داعي فقط .. فإذا كان هالتغيير بيتطور من مستوى المنتدى الله يحييه .. أمّا لو زيه زي عدمه (وهذا الي حاصل) .. فالكلام الي فوق هو ردّي عليه .. :)

تتكلم وكان المنتدى خلاص راح فيها :blackeye: ... التغيير لايضر ابدا

أمّا إن التغيير لا يضر أبداً .. فذلك لا يعني أنه سيفيد دائماً .. :أفكر:

وبعدين مين الي قالّك إن التغيير ما يضر أبداً ؟ بالعكس .. كثير من التغييرات مضرة .. حتى لو كان لها بعض الفائدة .. ^_~

The Shadow
03-03-2008, 08:16 PM
على فكرة ، هناك شي باقي ، صدقوني بيعجبكم ، بيغير المنتدى كثير :) ....ما ادري هل هالتجديد مايناسب الستايل القديم ولا كيف الله اعلم ماعندي خبرة في البرمجة والتصميم XD

firstyaser
06-03-2008, 09:50 PM
بصراحة القديم احسن

انا مشترك هنا من زمان

خلاص تعودت على القديم ما ابغا غيره