المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية الإعلام الصهيوني: مجاهدو القسام تفوقوا على جنودنا



إسلامية
02-03-2008, 10:21 PM
قالت وسائل إعلام "إسرائيلية" إن مجاهدي القسام "تفوقوا على جنودنا في عدة مواقع في أرض المعركة مما أربك جنودنا، الأمر الذي جعل جنودنا يقتلون المدنيين، كونهم أصبحوا عاجزين عن استهداف هؤلاء المقاتلون".

وأكدت الصحافة "الإسرائيلية" على أن مقاتلي حماس "رجال يؤمنون بعملهم وهم مخلصون له بدرجة كبيرة كما وأنهم يمتلكون عقيدة صلبة"، واصفه "كتائب الشهيد عز الدين القسام"، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، بأنه "جيش يكاد أن يكون منظماً".

وأوضحت مواقع إخبارية صهيونية إن "مقاتلي كتائب القسام هم عبارة عن مقاتلين بارعين ويمتلكون تكتيكات مدروسة تمكنت من خلال ذلك إلى إرباك قواتنا المدربة التي كانت في أرض المعركة شمال غزة، وقد أربكت جيشنا في أكثر من موقع".




وبينت الصحافة الصهيونية كذلك أن جيش الاحتلال ارتبك بشكل كبير عدة مرات في ساحة معركة شمال قطاع غزة، قائلة: "لقد أصيب جيشنا بالذهول والصدمة الرهيبة وغير المتوقعة، وذلك ناتج عن طبيعة شراسة القتال الذي يدور بين أروقة شوارع شمال قطاع غزة، حيث أبدى مقاتلو القسام البارعون صموداً منقطع النظير، لم نشهد له مثيلاً.


وفي سياق آخر، اعترفت "إسرائيل" عبر محطات التلفزة الصهيونية صراحة أن مقاتلي حركة حماس كادوا الليلة ليلة السبت، أن يخطفوا جنوداً صهاينة لولا تدخل سلاح الجو الصهيوني بكثافة، حيث شرع بإطلاق الصواريخ بشكل هستيري نحو المقاتلين دون أن يراعي منازل مواطنين شمال غزة، وهذا ما أدى إلى سقوط عدد كبير من الشهداء في صفوف المدنين".




من جانبها أكدت مصادر في كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، أن قوات الاحتلال أرسلت قواتها الخاصة بأعداد كبيرة، إلى منطقة جبل الكاشف شرق جباليا، وقد استخدمت أقصى إمكانياتها في التقدم، لتقع في كمين محكم قد أعدته كتائب القسام في تلك المنطقة، ولينهال مجاهدوا القسام عليهم بتفجير عبوات الأفراد بشكل مباشر، الأمر الذي أوقع فيهم عدد كبير من الإصابات والقتلى.



http://www.almoslim.net/figh_wagi3/show_news_main.cfm?id=22093 (http://www.almoslim.net/figh_wagi3/show_news_main.cfm?id=22093)