المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الموضوع الرسمي لـ Army of Two

man is man
03-03-2008, 08:33 PM
السلام عليكم
قبل كل شيء انا سميت الموضوع بانه الموضوع الرسمي للعبة
اذا الاخوة المراقبين قابلين على التسمية فبها واذا لأ فهم مخيرين لكتابة الاسم الذي يختارونه وشكراز

http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/7/72/ArmyofTwo_front-1-.jpg/250px-ArmyofTwo_front-1-.jpg

المطور
EA Montreal
الناشر
Electronic Arts

تاريخ الصدور

الاوروبي , والامريكي
06-03-2008

اي بعد 3 ايام اي يوم الخميس

النوع
قتال من منظور شخص ثالث ( Third Person Shooter )

الأجهزة
Xbox 360, PlayStation 3

المقدمة
هي لعبة قتال تعاوني من منظور الشخص الثالث (co-op third-person shooter) مع التركيز على التعاون و على تنسيق الاستراتيجيات.حيث تعتم اللعبة على لاعبين تكون أحدهم و الأخر بإمكانك اخياره في القتال ما بين الكمبيوتر و الذي يتمتع بذكاء الشريك الاصطناعي "Partner Artificial Intelligence" أو أحد اللاعبين من الايف أو من لاعب تشاركه اللعب على النت بالضبط مثل لعبة gears of war كما تعرفون , ليعاونك في القتال خلال حرب الاضطرابات السياسية و المؤامرات الدولية الكبيرة والتى تهدد العالم باسره. تفاصيل القصة غير معروفة حاليا بالضبط وسوف نعرف حال نزول اللعبة ، لكن اللعبة قد صممت لكي تستلزم العمل الجماعي من خلالها حيث أن بعض المهمات قد تكون قريبة من المستحيل إن لم يساعدك زميلك في اللعب.

القصة

القصة تتحدث عن مجموعة من المرتزقة يقومون بعدة اعمال ضد الحكزمات او ضد منضمات يعتبروها معادية لهم وبمعنى اخر يقومون باي عمل يطلب منهم و هدفهم الوحيد هو جمع المال ز
فريقك يتكون من Tyson Rios العجوز الخبير و الجندي القديم ومعه Elliot Salem ذلك الشاب عديم الخبرة ولكنه المفعم بالحماس في لعبة تخبرنا EA أن (اللعب التعاوني ) Co-op لم يعد نمط تختاره بل أصبح نظام أساسي تعتمد عليه في اللعبة

ومن هذه الدول العراق والصومال وافغانستان ( الي ياما راح نشوف العاب تدور حول هذه الدول وكل دولة عربية مسلمة )
وايضا الصين الشعبية على ما اظن والصين و ميامي
http://www.gametrailers.com/player/29791.html

التعديلات

اللعبة ستتيح لك قدرا كبيرا في تعديل أسلحتك . حيث تشمل قائمة الأسلحة : المسدسات ، والبنادق ، والرشاشات الصغيرة ، والصواريخ وقاذفات قنابل و السنابيرات . حيث تعطيك اللعبة القدرة إضافية في تطوير أسلحتك بإضافة عناصر لها مثل أن تركب رُمح حاد أو شعاع الليزر للتصويب أو عدسة تقريب أو مصابيح كاشفه أو دمج قاذفة قنابل ،أو كواتم الصوت ، أو مقابض السلاح المختلفة أو زيادة مخزن الزناد أو تعديل السبطانة ( الأنبوبة )، مما يجعل سلاحك فريدا من نوعه . وكلما حسنت من نوع السلاح اصبحت ظربتك اكثر تاثيرا بالعدوز ولكنك تحتاج الى المال يعني كلما جمعت مال اكثر اصبح بمقدورك تطوير سلاحك الى الافضل . وتشمل التعديلات أيضا إضافة شرائح الفضه ، والذهب ، والبلاتين ، والكروم للسلاح . وليكون ميدان القتال الطريقة التي تتيح اختبار اللاعب لسلاحه المعدل . بل سيكون في مقدور الاعب صنع درع خاص به ليجعله شخصا أفضل و أقوى. دون أن نتناسى وضع الإستراتيجيات في تعديل الأسلحة للاعبين لكي توزع التخصصات والمهمات بينهما.
ولكن يجب ان تراعي كلما كثرت من نوع الدرع الذي عليك ونوع وثقل السلاح سوف يصبح تحركك ابطء من الذي انت معتاد عليه فتبقى انت وشطارتك
http://www.gametrailers.com/player/31339.html

اسلوب اللعب

الى الان لايوجد توضيح حول طريقة اللعب لكن EA اعلنت عن اضافة خاصية "aggrometer"(مقياس العدوانية). وهي عبارة عند عداد يظهر أعلى الشاشة يظهر أي من اللاعبين أكثر "aggro"(عدوانية).
فإذا كنت تمتلك Aggro عالي فإنك بذلك تجذب انتباه العدو لك والذي يمتاز بظهور توهج أحمر حول جسدك فكلما كانت مكشوف للعدو زاد توهجك في دلالة على زيادة عدوانية العدو.

كما أن أسلحة اللاعب تؤثر في زيادة "aggro" . فشرائح الذهب والكروم على الاسلحة تزيد معدل aggro أكثر بكثير عن نفس السلاح لكن بدون هذه شرائح ، أما في حالة إستخدام كواتم الصوت تقل زيادة "aggro". فإستخدامك لهذه الخاصية بتعقل يسهل لك الكثير من المهمات فمثلاً يمكنك من أن تلفت إنتباه العدو فتتيح لزميلك بالقيام بالمهمة المطلوبة منه أو أن تمكنه من التسلل إلى صفوف الأعداء والإستفادة من إنشغال العدو عنه لقيام بهجوم غادر .

روح اللعبة هو اهم مايميز اللعبة فما بين الإعتماد على زميلك في رفعك إلى حافة الجدار إلى الإعتماد عليه في حمله للدرع الواقي وتستر خلفه لتقاتل أعداءك أو أن تقاتلا ظهرا لظهر فأهمية التخطيط الجيد لهذا النوع من الألعاب ذي أهمية كبرى فالوقوع في الخطأ في إدارة مثل هذة اللعبة قد يكلفك تجاهل زميلك في الفريق لك وعدم إتباعه لأوامرك.

المناورات الجماعية :

تشمل المناورات الجماعية المتوقع وجودها في اللعبة و في الأونلان:
Boost ( الرفع)

يقوم احد الاجنديين بالاستدارة ويعطي ظهره للجدار او اي مبنى محدد الارتفاع ويضم يديه لرفع زميله حتى يصل لأعلى الجدار ويقوم بمد يده الى زميله الذي مازال تحت فيسحبهه الى الاعلى ويكملون المشوار

live games
الى الان ليس هناك معلومات مؤكدة عن طريقة اللعب بالايف
لكن من المتوقع ان تكون متكونه من اربعة ضد اربعة حسب بعض الاخبار من بعض المواقع

Rappeling ( النزول )

يقوم احد الاشخاص بسحب الحبل بينما يقوم الآخر بالنزول عبر هذا الحبل معتمدا على مهرته في التسلق والنزول السريع من على سطح المباني العالية وغيرها من البنايات والحواجز
http://www.gametrailers.com/player/31329.html
Back to Back ( ظهر لظهر )

يتواجه اللاعبين ظهرا لظهر لكي يقتلا من حولهما في ظل عدم وجود درع يحميهما .

Makeshift cover ( التغطية المؤقتة )

اللاعبان بإمكانهما قلب الطولة أو أي شيء أخر لإستخدامه كدرع . بالإضافة بإمكانهما إستخدام أي شيء يصلح كدرع و التحرك به بل بإمكان إستخدام باب السيارة بعد أن تخلعه كدرع .
http://www.gametrailers.com/player/31042.html

Death ( الموت )

تستطيع أن تخلص رفيقك من الموت بأن تحاول أن تعمل له إنعاش لعضلة قلبه. بالضغط على صدره عدة مرات الى ان يقوم

Driving ( القيادة )

المركبات بحاجة للاعب واحد يقود فيما يقوم الأخر بقتال من داخل المركبة. ومن هذه الملركبات
الطوافة ، الرافعة ، الجيب ، دباب ، قارب سريع.

Ammo ( الدخيرة )
يمكنك تبديل السلاح مع زميلك حسب تفاهمكما واذا نفذت الذخيرة من احدكم يمكن لزميلك ان يعطيك جزء من ذخيرته ويبقي على الباقي عنده كي يستعمله لباقي المعركة وهو نوع من التفاهم التام وايظا لجعل اللعبة اكثر جماعية ويشدك اليها

( حركات تشجيعية )

بإمكانك القيام بالعديد من الحركات التشجيعية والنفسية بين اللاعبين كأن يصفع أحد اللاعبين وجة الأخر أويقوم بالسخرية منه او يقوم بتحقير زميله بالكلام لفشله في المهمة أو يتبادلان السباب فيما بينهم أو أن يمازحه و يخفف عنه خلال قيامه بالعلاج وهناك الكثير من كلمات التشجيع والشتم الى كل من هما لتلطيف اجواء اللعبة

Healing ( العلاج )

عندما يصاب زميلك بامعركة تستطيع معالجته في نفس الوقت ان كان المكان مناسب او تقدر سحبه او هو يسحبك ال مكان امن نسبيا وتتم المعالجة وتعلجه باسرع وقت وهو اسلوب اشبه او قريب الى الواقع ويشبه الى حد ما العلاج في ساحة المعركة الحقيقية

واخيرا

اتمنى ان تكون افضل مما كتب عنها لأن اللعبه ممتزا وتستحق التجربه و من كافت النواحي ممتزا ومن ناحيت الجرافيكس فالكلام عاجز امامها و من ناحيت تصميم الشخصيات فاتلاحض أن الشخصيات تعطيك حماس
أكثر لي اللعب بي كل حماس وكل تركيس و تلاحظ حركات الشخصيات في الصور كمثال يوجد من يحمي الثاني لي يعبر دون أي أضرار و من يضحي بي حياته لي ينقذ حياة زميله
ومن يستخدم باب السيارت أو يستخدم أي شي يحميه من طلاقات النار...

GHOST 360
03-03-2008, 08:44 PM
مشكور اخوي
صراحه اللعبه رهيبه والجرافكس ممتاز
وتكلم اكثر عن اللعبه يوم بتنزل ان شاء الله

Ice Moon
03-03-2008, 09:46 PM
الصراحة قد كفيت واوفيت ومشكور واطلب التثبيت

man is man
03-03-2008, 10:14 PM
مشكورين على ردودكم وننتضر اللعبة بفارغ الصبر
ومتى تنزل بالخليج والدول العربية

theb0ss
03-03-2008, 11:19 PM
وصلت تقاييم بعض المواقع

Army of Two: US review at GameRevolver

8.7 / 10

LazyGamer Review

85 / 100

man is man
03-03-2008, 11:34 PM
بصراحة كئنها تستاهل هذا التقييم او اكثر وننتضر الخميس

meshale
04-03-2008, 02:40 AM
اكثر شي عاجبني باللعبه (( عقب كلامك طبعا )) اسم اللعبه لول اسمها حده قوي (( جيش من اثنين)) اسمحلي

عاشقOnimosha
04-03-2008, 06:13 AM
أنا أعتبرها من أجمل ألعاب الأرض
لأنني أحب كثييييييييييرااا النمط التعاوني في اللعبة
مشكووووووووووور ويعطيك العافية

Sparta Ghost
04-03-2008, 06:52 AM
شفت فيديو لها ( مراجعه في جيم تريلر ) اللعبه باين عليها رهيبه بس التصويب احسه صعب شوي .
طيب لو فرضنا انك دخلت اون لاين و صار وياك لاعب اهطف :p ( ما يعرف يلعب خير شر ) انت بتحس انك تلعب the army of one :D
و نفس الشئ لو انت صرت الاهطف بالنسبه للي يلعب معاك هو بينقهر .
يعني يبغي لها واحد يمون عليك .

ابغى اشوف مراجعات اكثر للعبه و اتمنى يطلع لها ديمو علشان اقدر احدد اشتريها لو لا .

meshale
04-03-2008, 02:57 PM
طيب افهم من كلام الاعضاء انه اللعبه ما فيها deathmatch ولا teamdeath match ?

Mr.Xbox
04-03-2008, 03:03 PM
اللعبه شكلها حلوه .. بس ابي انطر ديمو للعبه علشان احكم عليها علشان ما اتوهّق لما اشتريها

يعطيك الف عافيه على الاستعراض الرائع .. كفيت ووفيت .

بأنتظار انطباعاتكم ^^"

meshale
04-03-2008, 03:44 PM
للاسف الشديد العراق ترجع في هذه اللعبه :(

man is man
04-03-2008, 05:40 PM
[quote=socodo;6003523.
طيب لو فرضنا انك دخلت اون لاين و صار وياك لاعب اهطف :p ( ما يعرف يلعب خير شر ) انت بتحس انك تلعب the army of one :D
و نفس الشئ لو انت صرت الاهطف بالنسبه للي يلعب معاك هو بينقهر .
يعني يبغي لها واحد يمون عليك .
.[/quote]

اللعبة تعتمد على اثنين انت وزميلك ان كنت على الايف فيمكنك طرد الي يلعب معاك اذا كان مايسمع كلامك ويحارب بالمستوى الذي تريده انت ونف الشيء اذا كنت انت الضيف على شخص ما

لكن مع الصديق تفرق فيمكنه تعليمك وانت يمكنك ان تعلمهه وتمونون على بعض

اما بال gameplayer وحسب ما قرئت عن اللعبة
ان زميلك بالمهمه ان لم توجهه بالطريقة الصحيحة وبخطة ذكية تحميكما من التعرض لاي اصابات مضرة فان زميلك سوف لن يحترمك ولن يصغي اليك حسب ما قرئت

الكلام صحيح ام خطء ننتضر يومين بعد ونشوف :nana::nana::nana:

maisani33
04-03-2008, 07:21 PM
thankssss man
مشكور وننتضر اللعبة بفرغ الصبر

maisani33
04-03-2008, 07:24 PM
thankssss man
مشكور وننتضر اللعبة بفرغ الصبر

theb0ss
05-03-2008, 01:49 PM
آخر التقييمات

IGN
7.9

DailyGame

8.3 / 10

Kombo Review
8.5 / 10

GamePro Review
4 / 5

Gamedaily
8 / 10

Gamer.tv
9 / 10

رغم التقاييم اللي شوي تحبط بس راح آخذها انشالله

King36o
05-03-2008, 01:51 PM
والله عجبني الـ Team-Work .. عاد انا و اخوي نحب نلعب Co-op .. يعني هذي اللعبة المناسبة :D

antero_4u
05-03-2008, 02:09 PM
عندي بعض الاسئله للجرب اللعبه او للي بدو يجربها ؟

هل فيها نظام coop يعني وانا صاحبي نلعب ال solo camp , وكيف يكون انقسام الشاشه ادا موجود افقي او عامدي ,ماهي قصة اللعبه , هل فيها اختباء يعني متل gears of war , كيف تقييمون اللعبه هل اشتريها لاني احب الالعاب الي تعلم السولو كامب مع COOP , وشكرا......

man is man
05-03-2008, 02:36 PM
عندي بعض الاسئله للجرب اللعبه او للي بدو يجربها ؟

هل فيها نظام coop يعني وانا صاحبي نلعب ال solo camp , وكيف يكون انقسام الشاشه ادا موجود افقي او عامدي ,ماهي قصة اللعبه , هل فيها اختباء يعني متل gears of war , كيف تقييمون اللعبه هل اشتريها لاني احب الالعاب الي تعلم السولو كامب مع COOP , وشكرا......

:12::12::12::12::12::12::12::12::12::12::12::12::12::12::12::12::12::12:
:12:

المقدمة
هي لعبة قتال تعاوني من منظور الشخص الثالث (co-op third-person shooter) مع التركيز على التعاون و على تنسيق الاستراتيجيات.حيث تعتم اللعبة على لاعبين تكون أحدهم و الأخر بإمكانك اخياره في القتال ما بين الكمبيوتر و الذي يتمتع بذكاء الشريك الاصطناعي "Partner Artificial Intelligence" أو أحد اللاعبين من الايف أو من لاعب تشاركه اللعب على النت بالضبط مثل لعبة gears of war كما تعرفون , ليعاونك في القتال خلال حرب الاضطرابات السياسية و المؤامرات الدولية الكبيرة والتى تهدد العالم باسره. تفاصيل القصة غير معروفة حاليا بالضبط وسوف نعرف حال نزول اللعبة ، لكن اللعبة قد صممت لكي تستلزم العمل الجماعي من خلالها حيث أن بعض المهمات قد تكون قريبة من المستحيل إن لم يساعدك زميلك في اللعب.

man is man
05-03-2008, 05:34 PM
اللعبة نزلت في امريكا وبعض من اصدقائي جاي يلعبونها
واواحد منهم يقول ما اريد اترك اللعبة وعدهم الفحر تقريبا ويقول مابودة ينام
حسب كلام بعض من اصدقائي واصدقاء اخي
اللعبة مابودك تتركهه المراحل صعبة والجنود والمقاتلين اذكياء نوعا ما وليس كثيرا وهناك مراحل صعبة جدا جدا
وتتطلب تفاهم ومهارة عالية

وواحد منهم ايقول كانك تلعب عدة اللعاب بلعبة واحدة
ويقول كانك تلعب كول اوف ديوتي بمواصفات وطريقة gears of war
وبتعديل وخيارات الاسلحة والدرع مثل Rainbow six
يعني متعه بلاحدود بكره توصلني اللعبة واعطيكم الخبر الصحيح ان شاء الله

ما ضل عندي صبر بصراحة

BaDrZ
05-03-2008, 06:45 PM
يقولون مثلاً اذا عندك الشريط الأوروبي ماراح تقدر تلعب مع الي معه نسخه امريكيه :12:

والله شي قهر !!! :blackeye:

man is man
05-03-2008, 09:17 PM
يقولون مثلاً اذا عندك الشريط الأوروبي ماراح تقدر تلعب مع الي معه نسخه امريكيه :12:

بكره يجيك الخبر بحيل الله وقوته
بس والله من كلام الامريكان اللعبة حماس متى تنزل بالخليج على فكرة

meshale
05-03-2008, 10:16 PM
حلاتها اللعبه فيها deathmatch او ايكون كل اثنين مع بعض لو تصير جذي اتراووالي اللعبه راح اتصير نار

اوعلى فكره اللعبه يمدحونها وايد او في ناس اقارنونها اب call of duty4 !!!!!

هذا على حسب كلام الplayer review اب gamespot

بس غريبه ign يعطيها 7.9 !!!

ahat45
06-03-2008, 12:30 AM

The online game modes in army of two are not cross region compatible and is only supported between PAL discs:12:

meshale
06-03-2008, 01:23 PM
يا جماعه اي واحد اجربها اطمنا على الجرافيكس

man is man
06-03-2008, 06:43 PM
تم الاستلام شبااااب
ولعبتهه قبل شوي بجهاز اخييييييي
اللعبة تحفة راح اشرحلكم
اول شي يبدي التدريب وانت بارض الصومال تتدرب على السلاح والتحكم مثل المعتاد وبعد اكمال التدريب تجد نفسك في وسط المعركة وهناك شخص لازم تقتلهه يحمل كلاشنكوف ذهبي

اللعبة من الوهلة الاولى صعبت التحكم وعانيت شوي لما تعلمت او بدست اتعلم عليهه لكن طبعا ينتضرني الكثير للتعلم

اخترت اللعب على الاختيار السهل بس والله الجيش القدامك رهيب رهيب يعني تصويبه محترف وجيش صعب جدا
المهم
ان حالت الغضب الي سمعنا عنهه تتحول من لاعب الى اخر واذا اجت عندك ايصير التصويب عليك مطر والضغط كله عليك
بالمقابل هناك ايضا جنود يحملون الشارة الزرقاء وهم عاديون او متوسطون بالشراسة
لكن الي عليه علامة حمرة فيصير شرس جدا وقوي وذكي ز

فيها بعض الحركات الحلوة عند الانتهاء من قتل الجنود يسلمون على بعظهم وعدهم حركة يسوون السلاح كيتار ويعزفون وغيرها من الحركات

وانت تلعب تحيك نقود وكلما تقتل اكثر يجيك نقود اكثر

خلصت اول معركة صغيرة جدا جدا والثانية
انه بعد احداث سبتمبر
حيث تتصل فتاة بالشباب وتقلهم شغلو التلفزيون ويشوفون احداث سبتمبر
تجيهم الاوامر ان يروحو اللى افغانستان ويقتلون احد زعماء القاعدة هناك وتحرير شخص وان يجلبوه حي
وان يدمرو قاعدة لهم تحت الارض وان يعطلو الصواريخ

والباقي ما اعرفه

المهم صوت النار والجنود رهيب والله
التحكم والحركة بالجنود ممتازة واصابة العدو ليست بالسهلة فيها صعوبة وهذا ممتع كلما زادت قوة العدو كلما كان احلا واجمل

اللعبة حلوة بصراحة الكرافيك ممتاز جدا جدا وعضلات الجنود ولبسهم رهيب والله حلو حلو

راح اكمل اللعب واخبركم واتمنى تشترون اللعبة

والايف لااعرف شيء مالعبت

meshale
06-03-2008, 07:26 PM
^^
مشكور او ما اتقصر او يعطيك ستين الف عافيه بس ابي منك طلب يريت لو اتشوف اذا فيه deathmatch او team او على كلامك اصابة العدو مو سهله يعني النيشان مو شي ولا العدو ذكي او قوي ؟؟

man is man
06-03-2008, 09:04 PM
شوف حبيبي النيشان صعب يعني مو صعب بس حركته سريعة
والعدو ذكي مايبقى بمكان واح وينتضرك الى ان تجيه وتقتله لألألأ
يهجم علي عندما تتراجع وينسحب منك اذا هجمت ويناور
وهذا كله على اسهل اختيار يعني صعب صعب صعب
المهم الايف فيه اختيار الوارزون والئكسكيوشن مثل GEARS OF WAR
بس لسه مافي ناس يلعبون كثير على الايف
وان شاء الله بتشتروهه وتشوفون

meshale
06-03-2008, 11:07 PM
اييي يعطيك العافيه اخوي يعني النيشان مو شي خلاص هونت ماني شاريها

meshale
06-03-2008, 11:09 PM
ايييي يعطيك العافيه اخوي يعني قصدك اتقول انه النيشان مو شي اذا جذي السالفه خلاص هونت ماني شاريها

theb0ss
07-03-2008, 01:58 AM
ايييي يعطيك العافيه اخوي يعني قصدك اتقول انه النيشان مو شي اذا جذي السالفه خلاص هونت ماني شاريها

الصراحه عذرك مو مقنع .. انا شايف الفيديوات النيشات زيين بس شوي صعب بس طبيعي النيشان .. لا اتهون علشان نيشان ..

meshale
07-03-2008, 04:04 AM
^^
خير انشالله :)

بس في شي غريب في اراء اللي العبوها كل اللي العبوها على السوني امدحوها عكس اللي العبوها بالاكس ؟؟؟؟؟!!!

man is man
07-03-2008, 08:51 AM

:biggthump:biggthump:biggthump:biggthump
شوف حبيبي النيشان صعب يعني مو صعب بس حركته سريعة
والعدو ذكي مايبقى بمكان واح وينتضرك الى ان تجيه وتقتله لألألأ
يهجم علي عندما تتراجع وينسحب منك اذا هجمت ويناور

meshale
08-03-2008, 03:21 PM
يعني اخوي من الاخر اللعبه تستاهل انك تشتريها ولا لأ ؟

theb0ss
08-03-2008, 09:24 PM
اليوم شريت اللعبه .. و اللعبه الصراحه عجيبه .. اول ربع ساعه اتحس اللعبه سخيفه لأن فيه تدريب و مادري شنو .. بس بعدين عجيبه .. اتحس اللعبه صج يجييلك ارهابي يبي يفجر نفسه عليك .. المهم اللعبه تستاهل انك تشتريها .. تقييمي لها 8.9 .. السلبيات اهيا صعوبه شوي بالتحكم .. و الأعداء اتحسهم اشوي مكررين ..

meshale
11-03-2008, 01:37 AM
اليوم شريت اللعبه شكل اللعبه قويه ... صراحه ما تعمقت فيها بس باين انه اهي حلوه اصوات السلحه ممتازه او النيشان كذلك زين او ما فيه شي او الجرافيكس جيد او اعتقد انه سبب تشبيها اب كول اوف ديوتي الاصوات

فوق المستحيل
11-03-2008, 12:25 PM
جيم سبوت عطاها 6.5...حبيت احط التقييم هني عشان الي يفكر يشتريها يراجع جيم سبوت قبل الشراء

Sparta Ghost
11-03-2008, 06:43 PM
جيم سبوت عطاها 6.5...حبيت احط التقييم هني عشان الي يفكر يشتريها يراجع جيم سبوت قبل الشراء
احباط ما بعده احباط المشكله ما نزل للعبه ديمو و الفيديوات تقول انها خطيره فانا محتار.

ضحكني شئ في مراجعه جيم سبوت يقول من عيوب اللعبه انت ما تسوى شئ من دون خويك :p

K A S B R
11-03-2008, 07:18 PM
اللعبه ناوي عليها منزمان .. ومتابع لها .. بس احتري المحل الي قريب من بيتنا يجيبها عشان اشتريه منه !

meshale
11-03-2008, 09:13 PM
والله غريبه جيم سبوت معطيها 6.5 اللعبه حلوه او الاونلاين مالها عجيب بس كله يفصل معاي مادري ليش او انا ليلحين ما خلصتها الشيء الوحيد اللي مو لي هناك ابهل اللعبه ال phisics بس او لو واقفه على مدة اللعبه هل الايام كل الالعاب قصيره يعني شي عادي لو الصراحه اللعبه لازم اتجربها اول لعبه third person shoter بالنسبه للحروب او اللي عجبني باللعبه ذكاء الاعداء يعني عادي انت اقاعد اترمي اييك واحد من وره او يرميك شيء حلو الترمي فيها عنيف او الshotgun مو طبيعي او الجرافيكس فيها عادي او انا عن نفسي اعطيها 8.0

او على فكره اللعبه مو فريي ريجن فا انتبهوا مو تشترون اللعبه جذي عمياوي او شكرا

meshale
11-03-2008, 09:14 PM
والله غريبه جيم سبوت معطيها 6.5 اللعبه حلوه او الاونلاين مالها عجيب بس كله يفصل معاي مادري ليش او انا ليلحين ما خلصتها الشيء الوحيد اللي مو لي هناك ابهل اللعبه ال phisics بس او لو واقفه على مدة اللعبه هل الايام كل الالعاب قصيره يعني شي عادي او الصراحه اللعبه لازم اتجربها كونها اول لعبه third person shoter بالنسبه للحروب او اللي عجبني باللعبه ذكاء الاعداء يعني عادي انت اقاعد اترمي اييك واحد من وره او يرميك شيء حلو الترمي فيها عنيف او الshotgun مو طبيعي او الجرافيكس فيها عادي او انا عن نفسي اعطيها 8.0

او على فكره اللعبه مو فريي ريجن فا انتبهوا مو تشترون اللعبه جذي عمياوي او شكرا

theb0ss
11-03-2008, 10:11 PM
حتى انا كله يفصل الأون لاين عندي هاذي المشكله من الشكره ea يقولوون انه راح يحلوونها .. انا حاليا اموصل عند iraq .. عجيبه هالـ مرحله يحطون قنابل و يفجرون نفسهم .. P:

meshale
12-03-2008, 12:20 AM
لا انا اموصل china عجيبه المرحله ماني حارق عليك اللعبه العب او شوف او اتوقع انه اللعبه راح يمنعونها

Michael Scofield
24-05-2008, 11:53 AM
تسلم على الموضوع

وانا كلة يفصل عندي الاون لاين بس انا ما عندي اكس بكس 360 عندي بلاستيشن 3

في احد يعرف المشكلة