المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية أكدت أن العملية مصورة..ألوية الناصر تعلن مسؤوليتها عن عملية خان يونس



Danger_Scorpion
06-03-2008, 08:41 PM
http://www.alaqsavoice.ps/pics/3048.jpg





غزة – صوت الأقصى
أعلنت ألوية الناصر صلاح الدين مسؤوليتها عن مقتل جندي صهيوني وإصابة آخر بجراح خطيرة جراء استهداف جيب صهيوني بعبوة شديدة الانفجار على طريق كوسوفيم شرق محافظة خان يونس.

وأكدت الألوية في بيان وصل 'إذاعة صوت الأقصى' الخميس 6/3/2008 مسؤوليتها الكاملة عن هذه العملية مؤكدة بأن العملية مصورة وستنشرها لاحقاً عبر وسائل الإعلام المختلفة.

وقالت الألوية:'تأتي هذه العملية رداً على العدوان الصهيوني المستمر والمتواصل ضد أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة'.

وكانت الإذاعة الصهيونية قد أعلنت عن مقتل جندي صهيوني وإصابة آخر وصفت جراحه ببالغة الخطورة بعد أن استهدفت المقاومة الفلسطينية جيباً صهيونياً على طريق كوسوفيم.

وأشار مراسلنا إلى أن طائرات الاباتشي الصهيونية هبطت في المكان ونقلت الجندي المقتول والإصابة الخطيرة إلى مستشفى بارزيلاي في مدينة بئر السبع في الأرضي الفلسطينية المحتلة عام 48 .

وذكر مراسلنا أن الجيب الصهيوني جرى تفجيره بعبوة ناسفة ما أدى إلى اشتعال النيران فيه وإعطابه، مشيراً إلى أن عدداً من سيارات الإسعاف الصهيونية هرعت إلى مكان العملية لنقل القتلى والجرحى.

وأفاد شهود عيان في المنطقة إلى انه شاهد الجيب الصهيوني وهو يحترق بالكامل، مؤكداً بأن جميع من في الجيب من الصهاينة قتلوا.

وكانت عدة فصائل فلسطينية قد أعلنت مسؤوليتها عن العملية ومن بينها سرايا القدس وكتائب أحمد أبو الريش في بيانات منفصلة.


المصدر:
http://alaqsavoice.ps/arabic/index.php?action=detail&id=14407

لمشاهدة العملية مصورة:
http://www.youtube.com/watch?v=VVwubgG8NcI