المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [لعبة]لعبة Mystic Force بشكل جديد و مطور VX

Kamuri-San
11-03-2008, 07:58 PM
مرررررررررررررررحبا بأحلى اعضاء على احلى منتدى على النت
حبيت اقدم لكم تكملة لمشروعي Mystic Force طبعا كلكم عارفينه في البداية:
أحب أعطي شكر خاااااااااااص جدا جدا جدا للعضو (فتى الألعاب) لأنه غير فكرتي تماما عن برنامج(RPG Maker VX) مشروعه الأخير أراني قدراته التي لم يكن لدي اي خلفية عنها و هذا هو البرنامج الذي استخدمته لصنع واحد من أقوى مشاريعي (Mystic Force) ان الديمو جااااااهز و قد انهيته و رفعته و انا في انتظار ارائكم و نقدك.......

للتحميل اضغط هــــنـــــــــــا (http://www.mediafire.com/?ojmj9bdn0wy)
على فكرة لازم يكون عندكم الRTP الخاص بالفي اكس انا حاولت أصمم شخصيات بنفسي لكن ما عرفتش :(
أتمنى انها تعجبكم..........

و الان الى القصة و الشخصيات:

الشخصيات:
Kitso
http://www.mediafire.com/imgbnc.php/4f491f883c1c812f455dafc6daecd36c2g.jpg
و هو والد البطل و سوف يضحي ببقية ما تبقى له من عمر من أجل حياة ابنه.....هذه حكاية طويلة و أنا لا أريد أن أكون مملا لكن في النسخة الكاملة كل شئ سيكشف:biggthump.

Johny
http://www.mediafire.com/imgbnc.php/b85d6ed60a8be3da2dcdb3c1d3f54c3a2g.jpg
جوني هو البطل بعد ما يجده الفلاحان الذان يعيشان في قرية بعيييييييييدة عن المكان الذي كان يعيش فيه عندما كان طفلا......يعرف انه ليس ابنهما و يذهب في رحلة للبحث عن والده.........

Dony
http://www.mediafire.com/imgbnc.php/d2d315b48a8a194b18e29fc31796800b2g.jpg
و هو صاحب قوة الLight Force و صديق لجوني سيقابله في الطريق و يساعده في اكتشاف حقيقته....و اخراج القوة الداخلية التي بداخله....و التي هي Force
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

حسنا يا جماعة اعذروني لعدم تكملة شرحي للقصة و الشخصيات لأني اثناء التصميم تأتيني الأفكار و ان شاء الله سأحاول انهاء النسخة الكاملة بأسرع و قت ممكن....

و يا ريت تخبروني برأيكم في هذا المشروع..........

في أمان الله:p:D

باز يطير
11-03-2008, 08:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهما شاء الله اولاً مبروك على الديمو

ثانياً اتمنى لك النجاح ودوام التوفيق ويعجبني الشخص الذي يتقبل ويحاول ان يجرب البرامج والمحركات وجاري التحميل لاكن اين اجد الـ RTPشكراً

باز يطير

Kamuri-San
11-03-2008, 08:31 PM
اعتذر الرابط الذي فوق خااااااطئ و لا استطيع التعديل في المشاركة لذلك قمت بوضع الرابط هنا
حملوا اللعبة من هـــــــنــــــــــــــا (http://www.mediafire.com/?2zpyyt0quf3)

Kamuri-San
12-03-2008, 03:21 PM
حسنا اعذروني على التأخير لقد احضرت الRTP و البرنامج

لتحميل ال RTP
اضغط هنا (http://tkool.jp/rtp/vx_rtp102e.zip)

لتحميل البرنامج
اضغط هنا (http://www.tkool.jp/products/rpgvx/data/RPGVX-Trial_v.exe)

عليكم تحميل الاثنين لكي تعمل اللعبة...................ز

noble demon
12-03-2008, 04:32 PM
حلووووووووه اللعبة اخوي ابداع×ابداع
وشكرا

Kamuri-San
13-03-2008, 01:52 AM
ألا يوجد لديكم اي ملاحظات او نقاط تريدون اخباري بها اتمنى ان ارى ارائكم لكي احسن اسلوبي.....شكرا
و انا سعيد لأن اللعبة اعجبتكم..........:)

Karim Ghazal
14-03-2008, 01:17 AM
لقد حملت اللعبة في الرابط الاول و لم تعمل !! .. سوف أحملها من الرابط الثاني و اقول لك عنها بعد تجربتي لها .. تحياتي ..

TheIslamFalcon
14-03-2008, 01:25 AM
أللف ألف شكر لك على اللعبة الممتازة بارك الله فيك أخي الكريم باتوفيق تابع..

PrinceOfSorrow
14-03-2008, 09:33 PM
اللعبة DEMO تبين لي من عنوانها تم نقل موضوع لقسم مشاريع!!
=============

بالعب لعبة وبرد عليك ^____________^

Kamuri-San
16-03-2008, 01:55 AM
ايه يا جماعة رحتوا فين؟
لحد دلوقتي مفيش غير قليل اللي قالوا رأيهم....
أتمنى أشوف اراء اخرى و نقد أي خطأ رجاءا أخبروني به^^
شكرا.....

PrinceOfSorrow
16-03-2008, 12:51 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههأيش هاي !! هاي ديمو !! ؟ ماصدق انا حتى حركة في غرفة او شي مادرت انتهى !!حوار اقل من 5 ثواني انتهى ديمو !! Man I can't believe this
والله لازم تدخل جينيس أقصر ديمو في العالم (لدرجة انه حتى حركة او قتال او شي ماكان فيه)دقايق خلني احسبها بضغط كم راح استغرق ويخلص ديمو......O.O الوقت 26 ثانية !! هاي مدى طولي لديمو لما اطوف كلام كله !!انتظر اكمالك للعبة بس هذا اقصر ديمو في حياتي اشوفه !!

Kamuri-San
09-04-2008, 01:04 PM
المعذرة يا أخي لقد كنت متشوق حتى أريكم اللعبة لم اعلم ان الديمو قصير لهذه الدرجة لذلك صممت ديمو اخر و اليكم الوصلة....أتمنى ان لا يكون هذا ايضا قصيرا....للتحميل اضغط هنا (http://www.mediafire.com/?zwjwmn30pzz)
منتظر نقدكم على احر من الجمر..^___^

PrinceOfSorrow
09-04-2008, 05:54 PM
تحميل + بعد صلاة اعطيك رأي ^____~

Kamuri-San
09-04-2008, 07:25 PM
حسنا أنا في انتظار رأيك^^
و أنا متفهم لما فعلته بموضوع الانتخابات عندك حق,أظن اني تحمست للموضوع زيادة عن اللزوم....
لا يهم المهم ان تعجبك اللعبة يا برنسو..

PrinceOfSorrow
10-04-2008, 10:11 AM
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قمت بالعب للعبة
----------------------

ملاحظاتي :
1- بعض اخطاء في محاور القصة
2- بعض الخرائط عشوائية
3- مسار محدد في لعبة
4- عدم تنوع صور الاعداء لاسيما انهم مختلفين في الخارطة

أيجابيات :
1- اعجبني طفل بالبكسل الي رسمته
2- فكره الاعداء على خارطة رائعة
3- القصة وفكره فورس بشكل عام جيدة

بتوفيق

Kamuri-San
10-04-2008, 06:19 PM
أنا سعيد لأن اللعبة أعجبتك^^
أما بالنسبة للعيوب

ملاحظاتي :
1- بعض اخطاء في محاور القصة
2- بعض الخرائط عشوائية
3- مسار محدد في لعبة
4- عدم تنوع صور الاعداء لاسيما انهم مختلفين في الخارطة

لست أفهم قصدك في الأول,اما بالنسبة للثاني فأنا لازلت أتمرن على تصميم الخرائط بشكل جيد و كلما تعمقت في القصة ستجد ان تصميمي بعون الله يتحسن,و الثالث لم أفهم قصدك,و الرابع هذه نسخة تجريبية و لم اضع وحوشا كثيرة لكن في الكاملة ستتنوع الوحوش....
أشكرك على نقدك أخي....
و اتمنى ان ارى الكثير من النقد حتى استطيع تحسين جميع الاخطاء....
في أمان الله..

PrinceOfSorrow
10-04-2008, 09:53 PM
عفوا ^^
اقصد ركز على الجرامر اكثر ^^

الملك مصلح
17-04-2008, 06:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-

إبداع اخوي ولكن عندي بعض الملاحضات :

أولا لماذا اللعبة باللغة الانجليزية

ثانيا : اخي لو تراجع الكلام الموجود في اللعبة يكون أفضل لأن فيه أغلاط كثير في الكتابة وأغلاط كثير من الناحية اللغوية

ثالثا : حاول أخي تنوع الموسيقات على حسب المناطق لان المنطقة خارج المدينة مسيقتها شوي هادئة .

بالتوفيق :-

وعمل موفق

Kamuri-San
18-04-2008, 03:47 PM
شكرا أخي على رأيك....

أنا في مدرسة لغات كما أنني أفضل أن تكون الألعاب التي أصممها بالانجليزية.......لأني لو حبيت أنشرها يستطيع اي أحد انه يلعبها من العرب او غير العرب...

ثانيا : اخي لو تراجع الكلام الموجود في اللعبة يكون أفضل لأن فيه أغلاط كثير في الكتابة وأغلاط كثير من الناحية اللغوية
ان شاء الله سوف أراجعه هذه اخطاء مقدور عليها....

ثالثا : حاول أخي تنوع الموسيقات على حسب المناطق لان المنطقة خارج المدينة مسيقتها شوي هادئة
ان شاء الله هنوعها.....هذه ديمو على اي حال:)
شكرا يا أخي على نقدك....في أمان الله...

Kamuri-San
18-04-2008, 03:49 PM
شكرا أخي على رأيك....

أنا في مدرسة لغات كما أنني أفضل أن تكون الألعاب التي أصممها بالانجليزية.......لأني لو حبيت أنشرها يستطيع اي أحد انه يلعبها من العرب او غير العرب...

ان شاء الله سوف أراجعه هذه اخطاء مقدور عليها....

ثالثا : حاول أخي تنوع الموسيقات على حسب المناطق لان المنطقة خارج المدينة مسيقتها شوي هادئة
ان شاء الله هنوعها.....هذه ديمو على اي حال:)
شكرا يا أخي على نقدك....في أمان الله...

tamer3009
26-04-2008, 03:07 AM
اللعبه جميله عيزين الكامله ههههههههههههههههههههه عمل موفق
ممكن تقلى اعمل الحدث بتاع ال forbiden wood الى فى الاول ساعت قدوم الرجل الى الطفل و ساعت القاء الاول ل دونى مع جونى

Kamuri-San
27-04-2008, 01:07 AM
مشكور أخي على رأيك^^

ممكن تقلى اعمل الحدث بتاع ال forbiden wood الى فى الاول ساعت قدوم الرجل الى الطفل و ساعت القاء الاول ل دونى مع جونى
أنا مش فاهم قصدك يا ريت توضح يا أخي
و شكرا مجددا على رأيك^_^

tamer3009
27-04-2008, 11:43 AM
انا قصدى شرح طريقه عمل الحدث الؤتو متك الى انت عملته forbiden wood الى فى الاول ساعت قدوم الرجل الى الطفل و ساعت القاء الاول ل دونى مع جونى

Kamuri-San
27-04-2008, 01:09 PM
أها فهمت قصدك الموضوع مش معقد الطفل ده كان هو شخصية من الشخصيات الاساسية يعني Actor
و بالنسبة للرجل ده Event عادي عملت له Set move route على حسب ما انا عايز كل اللي عملته خليته يتحرك بعد كده اول ما وقف عند الطفل عملت تغيير لصورة الActor لNone عشان ما يبقاش باين بعد كده خليته يخرج خارج الكدر و بدأ الكلام بعد كده انتقل الي غرفة تانية في اثناء كده صورة البطل اتغيرت في لحظة الانتقال الى شكل البطل الاساسي اتمنى اني ما اكونش عقدتك^_^"
هذا كل ما فعلته بالضبط
في امان الله

tamer3009
28-04-2008, 12:50 AM
طيب ممكن تقلى عملت ايه بالصور

Kamuri-San
28-04-2008, 01:01 AM
هو صعب شوية لكن ممكن اعمل لك مثال لأن الصور بتعصلج معايا
انا هعمل لك مثال يكون واضح ان شاء الله...

tamer3009
28-04-2008, 03:53 PM
اوكى وشكرا

tamer3009
28-04-2008, 04:05 PM
اوكى وشكرا

Kamuri-San
28-04-2008, 11:36 PM
تفضل يا أخي الملف بالمرفقات اعذرني على التأخير فقد كان لدي مشاكل مع النت و الكمبيوتر...
أتمنى ان يكون المثال واضحا و ألا اكون قد قصرت في شئ
و أي شئ اخر انا تحت امرك..
في أمان الله

Kamuri-San
28-04-2008, 11:38 PM
تفضل يا أخي الملف بالمرفقات اعذرني على التأخير فقد كان لدي مشاكل مع النت و الكمبيوتر...
أتمنى ان يكون المثال واضحا و ألا اكون قد قصرت في شئ
و أي شئ اخر انا تحت امرك..
في أمان الله

Kamuri-San
28-04-2008, 11:45 PM
أعذرني يا أخي على التأخير فقد كانت لدي مشكلة مع النت و الكمبيوتر اتمنى ان يكون شرحي وافيا...
المثال في المرفقات
في أمان الله

tamer3009
29-04-2008, 02:22 PM
ولا يهمك وشكرا على المثال