المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [نقاش]...........ما هو نمط الألعـــــــــاب الذي تحبّه...........[نقاش]

The_source
13-03-2008, 05:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع اليوم بيختص عن نمط الالعاب الذي بيستحوذ على الكثيرين وهذه الأنماط كالتالي :
RPG.....Adventure.....Action......Horror.....etc

وعملت هذا الموضوع لمعرفة ثلاثه أشياء من الأعضاء في هذا القسم بالذات

1)- سبب إعجابك بالأسلوب .

2)-سبب إعجابك بالأسلوب من الناحيه البرمجيّه(لإنه الأول مرتبط بالثاني).

3)- ..............(أنا بأقرره لما أشوف الردود). :33:

يلا ورونا ماعندّكم:party:

Amir Imam
13-03-2008, 06:27 PM
بسم الله
والله الاختيار صعب ..مممممم .. انا عن نفسي طبعا الاكشن موجود موجود .. لكن بقى لو اضفت ليه الرعب فلا مانع .. ولو اضفت ليه المغامرات فلا مانع ايضا .. يعني هفترض اني هختار الاكشن .. لانه بالنسبة لي شيء اساسي في كل لعبة .. شكرا على الموضوع

The_source
13-03-2008, 10:28 PM
بسم الله
والله الاختيار صعب ..مممممم .. انا عن نفسي طبعا الاكشن موجود موجود .. لكن بقى لو اضفت ليه الرعب فلا مانع .. ولو اضفت ليه المغامرات فلا مانع ايضا .. يعني هفترض اني هختار الاكشن .. لانه بالنسبة لي شيء اساسي في كل لعبة .. شكرا على الموضوع

شكراً على رأيك في الموضوع وأنا أثق بمقدراتك على عمل هذا الأسلوب من الألعاب
...........لكن أنا أريد هذا الأمر من الأشخاص الأخرين

drow13
13-03-2008, 10:46 PM
الاختيار صعب اصلا انا احب الرعب و rbg بس ايش نصلح نختار واحد

The World
13-03-2008, 10:56 PM
1 - RPG

2 - لأني أجد متعة في هذا النوع من البرمجة بكل بساطة

وشكرا

Kamuri-San
14-03-2008, 12:29 AM
أنا أحب جمييييييييييييييع انواع الألعاب لكن أكثر أنواع الألعاب التي تشدني هي المثيرة في تصميمها و قصتها....
في الواقع الذي يحكم على اللعبة ليس نوعها و انما طريقة تصميمها و طريقة عرض القصة في اللعبة......
لكن في المعارك أنا لا أفضل الأر بي جي كثيرا و مع ذلك اعترف بأنه اسلوب رائع...............
هذا من وجهة نظري....شكرا لاستماعكم:)

TheIslamFalcon
14-03-2008, 01:12 AM
أولاً بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم
أنا برائي أحب ألعاب ال الرعب و المغامرات لأنها تدمج اللاعب وتجذبه نحوها حيث يشتقاق إلى أن يعرف مانهاية هذه اللعبة و يختمها

The_source
14-03-2008, 08:55 PM
1 - RPG

2 - لأني أجد متعة في هذا النوع من البرمجة بكل بساطة

وشكرا

إن شاء الله نشوف من تصاميمك وتبهرنا بها

أنا أحب جمييييييييييييييع انواع الألعاب لكن أكثر أنواع الألعاب التي تشدني هي المثيرة في تصميمها و قصتها....
في الواقع الذي يحكم على اللعبة ليس نوعها و انما طريقة تصميمها و طريقة عرض القصة في اللعبة......
لكن في المعارك أنا لا أفضل الأر بي جي كثيرا و مع ذلك اعترف بأنه اسلوب رائع...............
هذا من وجهة نظري....شكرا لاستماعكم:)

من ناحية نوع الحكم على اللعبه يكون في الرغبه بهذا النوع حباً بها.........إن شاء الله تنوروا القسم بتصاميمكم

أولاً بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم
أنا برائي أحب ألعاب ال الرعب و المغامرات لأنها تدمج اللاعب وتجذبه نحوها حيث يشتقاق إلى أن يعرف مانهاية هذه اللعبة و يختمها

لكنّك لم تذكر شيء من الجانب البرمجي أم إنك تحب الكلام عن الموضوع فقط؟

PrinceOfSorrow
14-03-2008, 10:04 PM
انا شخص احب اخلط اكثر من نظام في لعبة واحدة على سبيل مثال (كاستل فينيا او مايسمى metroidvania)
وهي خليط ممتاز حيث تحتوي على نمط العاب مغامرات والأكشن ومع عناصر أربيجي
قد يكون هذا نمط المفضل لدي^^
لكني صوت للاربيجي مع العلم اني محب جميع انواع الألعاب وممكن تخلط اكثر من نظام

الرجل القط
14-03-2008, 10:19 PM
انا شخص احب اخلط اكثر من نظام في لعبة واحدة على سبيل مثال (كاستل فينيا او مايسمى metroidvania)
اتفق معك
خصوصا ان كاسل فينيا سمفونية الليل كان ومازال افضل لعبه لدي من جميع النواحي
البرمجه والقصه والرسومات واسلوب لعبها
الذي جمع الاكشن والبلات فورم والار بي جي

Elkfrawy
15-03-2008, 05:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

- أنا مش عارف هل السؤال عن الألعاب اللي أحب ألعبها ؟ والا اللي أحب أصممها ؟!! .
- بالنسبه لي أنا الألعاب اللي أحب ألعبها : هي الألعاب الإستراتيجيه .
- وسبب إعجابي به : هو إن الشخص فيها بيشعر إنه قائد ومسيطر والكل يطيع أوامرك ^_^ ، وبتكون في الغالب ممتعه من حيث الجرافيك والموسيقي والأصوات .
- سبب إعجابي به من الناحيه البرمجيه: بالتأكيد تصميم الألعاب الإستراتيجيه صعب جداً ، وأنا شخصياً أندهش من تحرك جميع هذه الجيوش والقوات كل منها بإنتظام متقن ، بالإضافه إلي الذكاء الإصطناعي الذي يكون رائع .
- أما إذا كانت الألعاب اللي أحب أصممها ، فأنا ممكن أحب أصمم أي لعبه ، وهذه هي البدايه إنك تحب اللعبه اللي راح تصممه ;)، وأنا أحيانا أحب أصمم الألعاب غير التقليديه ^^ .

The_source
15-03-2008, 10:08 AM

تُشكر على رأيك أخي برينسو

اتفق معك
خصوصا ان كاسل فينيا سمفونية الليل كان ومازال افضل لعبه لدي من جميع النواحي
البرمجه والقصه والرسومات واسلوب لعبها
الذي جمع الاكشن والبلات فورم والار بي جي

كلامك صحيح ولكن مو كل أجزائها.........وشكراً على إبداء رأيك في الموضوع

The_source
15-03-2008, 10:18 AM
أنا مش عارف هل السؤال عن الألعاب اللي أحب ألعبها ؟ والا اللي أحب أصممها

بالعربي يعني أيه الأسلوب المحبب إليك في اللعب,وهل هذا الأسلوب بتحب أن تبرمجه أم إنك تلاقي صعوبه في ذلك وأي نوع من الأساليب الذي تحب أن تعمله نسبتاً لسهولة برمجتها؟...........أرجو إن الفكره توضحت لك....مالم مستعد أشرحها مرّه ثاني أو إنك تعيد قراءة الموضوع بتركيز.

بالنسبه لي أنا الألعاب اللي أحب ألعبها : هي الألعاب الإستراتيجيه .

أنا قاصد عن العاب الأجهزه مثل الــpsx,ps2,..........etc ولم أقصد الألعاب الأستراتيجيه التي تختص بالكمبيوتر بشكل كبير ولو كنت أريد مناقشتها لأضفتها في الموضوع.

وسبب إعجابي به : هو إن الشخص فيها بيشعر إنه قائد ومسيطر والكل يطيع أوامرك ^_^ ، وبتكون في الغالب ممتعه من حيث الجرافيك والموسيقي والأصوات .

أنا أوافقك الرأي في هذا .......

سبب إعجابي به من الناحيه البرمجيه: بالتأكيد تصميم الألعاب الإستراتيجيه صعب جداً ، وأنا شخصياً أندهش من تحرك جميع هذه الجيوش والقوات كل منها بإنتظام متقن ، بالإضافه إلي الذكاء الإصطناعي الذي يكون رائع .

أنا معاك كمان في هذه النقطه
هي صعبه من الناحيه البرمجيه كماقلت لهذا تطرقنا إلى الألعاب التي يسهل علينا وعليك برمجتها أما الكبيره مثل النوع الذي ذكرتها بتحتاج لغات برمجه قويّه لذا أرجو أن تكتفي ببرمجة الألعاب بحسب إلمامك بالأمور المناسبه للعبه يمكنك برمجتها لا أن لاتستطيع........أرجو إنك فهمت وجهت نظري.

أما إذا كانت الألعاب اللي أحب أصممها ، فأنا ممكن أحب أصمم أي لعبه ، وهذه هي البدايه إنك تحب اللعبه اللي راح تصممه ;)، وأنا أحيانا أحب أصمم الألعاب غير التقليديه ^^ .

هكذا تعجبنا أخي .

oms
18-03-2008, 10:18 PM
FPS Action - Stratigy

OctoBot
19-03-2008, 02:15 PM
Strategy
AI Games

أفكر إني أكتب مقال عن أنواع الألعاب غير المعروفة, عشان لو سوينا لها ألعاب تكون أشهر لأنها نادرة و إبداعية.
و المفروض تقرأ المقالات حقتي و حقت ناش عن أنواع الألعاب, لأن الأنواع اللي مخيرنا بينها مو شاملة.

Amir Imam
19-03-2008, 04:53 PM
بسم الله
ايه انواع الالعاب الغير معروفة دي .. زي ايه يعني ؟

oms
19-03-2008, 06:16 PM
صحيح ... أنا أصلاً كثير إستغربت من الأنواع المحطوطة

The_source
25-03-2008, 04:46 PM
صحيح ... أنا أصلاً كثير إستغربت من الأنواع المحطوطة

AI Games

أفكر إني أكتب مقال عن أنواع الألعاب غير المعروفة, عشان لو سوينا لها ألعاب تكون أشهر لأنها نادرة و إبداعية.
و المفروض تقرأ المقالات حقتي و حقت ناش عن أنواع الألعاب, لأن الأنواع اللي مخيرنا بينها مو شاملة.

أنا تعمدت أعملها قليله ولو كنت اريد لأضفت لسته من كل فجاً عميق........وشكراً على المشاركه المفيده x_x

oms
25-03-2008, 09:14 PM
ههههههههههههه ,,, شكراً ليك يا باشا على الموضوع المفيد ^^

solid snake2
26-03-2008, 04:45 PM
والله انا ماندري شنو الRPG بس انا احب الالعاب الي طريقت الكيمرى مثل MGS

XORO
26-03-2008, 06:23 PM
انا افضل العاب البلاتفورم والمغامرات

اللي يكون فيها اكثر شي عنصر التسلية

منذ ايام الفيملي ( NES ) وانا احب العاب ماريو لذلك
سبب تعلمي للجيم ميكر هو ان اصنع لعبة مثل العاب