المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام الاكس بوكس....؟

BIG BOSS
23-12-2001, 06:58 AM
السلام عليكم
السياسة من لايريد السياسة لا يدخل هذا الموضوع
............................
...........................
الاكس بوكس هذا الجهاز اسرائيل امريكي...................
وهذا الجهاز ما صنع إلا علشان يكسر البرستيشن2 و اليابانيون
وهناك عدت محاولات من امريكا بتعاون مع الصين لتحطيم سركة سوني الضخمة....
ومنها الاس بوكس(هذا الجهاز الصغير الذي يشغل الكوبي)
وكمان المواقع التى تقدر تسحب منها البرنامج الذي يفتح فيها اشرطة بلاستيشن2 الكوبي

وكمان ماتنسوا اخواننا الافغانين الذين تضربهم امريكا وتقول(نحن نضر الارهاب)ارهاب فيهم ومنهم.؟؟
وكام اخواننا في العراق
وبعد في فلسطين
تحاول انها تسوي السلام....كله كذب
اذا عملوا الفلسطينين عملية استشهادية..
تدخل امريكا وتقول (لالا السلام )وتسوي مشكلة و محاضرات و اجتماعات؟
واذا سوت اسرائيل شي تسكت وتقول(من حق اسرائيل تدافع عن نفسها)

انا مقاطع الادوات الامريكية وكمان المشروبات الغازية(بعدين اخبركم ليش مايشربوها اليهود احفاد القردة)

وكمان السيرات الامريكية(والله اذا قلت لخوي الكبير ايش رايك تشتري كنكورد يقول لي لا ما اشتري امريكي.

وانا اعزم على اني ما اشتري الاكس بوكس...ان شاء الله
انتو اذا اشتريتوا هذي الاشياء انت اذاً تساعدوا امريكا واتباعها...؟
وتضنوا انكم ما حيصير لكم الدور في الضرب و الذل
اعرف انا نحن منذلين لكن؟؟
لكن حيجينا الدور......................................

اسمحولي اني طولت في الموضوع لكن هذي حقيقة لزم تقال
اعرف بعض الاعضاء يدخل ويسب شوي و يسوي مشكلة علشان السياسة الذي قلتها
لكن ليش نكذب على انفسنا؟

شكراً لحسن استماعكم ..................

كل هذا ونحن معا امريكا.................؟

toldo
23-12-2001, 07:33 AM
أرجو إنك تكلمني عبر الماسنجر
وسجل الدخول الحين

DARK HDUKEN
23-12-2001, 09:39 AM
الاعضاء في هالمنتدى ما بقصرون ... لكن في ناس خارج هذا المنتدى في بيوتهم و أعمالهم وإجزاتهم ..
ما يهتمون لهذي الامور... لانهم مرتاحين ما يحسون بالضيم و القهر و الحسر اللي يمر بها المجاهدين .... أخوانا الفلسطينين يستشهدون يوم بعد يوم .. شوف ألله أكرم هذا الشعب بالشهادة في سبيلة وأخونا المجاهدين في أفغانستان من شهرين ونصف وهم تحت القصف ما أستسلموا لكنهم أنسحبوا بسبب عربدة و طيش الارهاب الامريكي ضد المدنين الافغان ولا واحد من الوطن العربي ( أقصدالحكام) تكلم بكلمة وحدة رداً على هذا الارهاب .. والمشكلة يوم أشتكوا الافغان من هذا الارهاب قالت أمريكا أنه هذي أخطاء جيش نظام القاعدة ... و العالم من سمع هذا الكلام قام يلحنه ويشعره ( نظام القاعدة نظام داني - الجهاد و الاسلام عنصر أرهابي ) ربطوا أسم الجهاد بالارهاب ..لاحول ولا قوة إلا بالله .. أنا بكون مثلك بقاطع المنتجات الامريكة.. ما تلاحظ شي غريب شركة يهودية صنعت برنامج لشركت سوني لحماية الالعاب على الـPS2 ومن يوم الاتفاق زادت ألالعاب الكوبي بشكل غريب.. اليهود أصلهم عصيان وفصلهم خيانة ... بالنسبة لمشروبات الغازية ... هذي المشروبات ضارة بشكل ما تصورة .. الافضل الابتعاد عنها و عدم الادمان عليها .. وأشكرك على الموضوع وأنا متواصل مع رود أخرى .... سلااااااااااااااااااااااااااااااااام :D :) ;) :) :)