المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام مشكلة في تثبيت ألعاب الـ DEMO والـUpdate على الـPS3

fcbarcelona.com
15-03-2008, 01:40 PM
شباب ,, نخيتكم :)

توني شاري PS3 ومعاها PES2008 ,, حاولت ألعب أونلاين ,, طلب مني أعمل Update للعبة إلى 1.2 ,, بعد ما حمّل الـ Update حاول يعمل Install لكن طلعلي هذا الـ Error

An error occured during install operation. (80029564)

عدت العملية 3 مرات وكل مرة أنتهي بنفس المشكلة !!

لا ,, وأزيدكم من الشعر بيت ,, حتى ألعاب الـ Demo اللي أنزلها من الـ Store بعد تنزل عندي وأحاول أعملها Install يطلعلي نفس الـ Error !!

ترى طفشت يا شباب ,, والمشكلة أن الجهاز غير مكفول !!

على فكرة ,, آنا أول ما شريت الجهاز وشبكته Online عملتله Update إلى 2.10 لكن هم بعد ما حمّل الـ Update طلعلي نفس الـ Error !! فاللي سويته إني نزلته عن طريق الكمبيوتر وبعدها نسخته على USB Flash وعملت الـ Update بنجاح على جهاز الـ PS3

يعني آنا إستنتجت إنه إي Download سواء لعبة Demo أو Update للعبة أو Update للجهاز الـ PS3 نفسه ,, من جهاز الـ PS3 مباشرة ينجح بدون أي مشاكل ,, لكن الـ Install يفشل ويطلعلي نفس الـ Error اللي كلمتكم عنه

HAMLET
15-03-2008, 04:59 PM
عندك تعارض بالملفات المثبته

أكيد الجهاز طافي عليك وهو جالس يثبت أحد الملفات

جرب تمسح الديمو والجيم داتا عندك بالأول ونزل أي ملف وثبته وشوف ضبط أو لا

أو أذا كنت تعرف الملف اللي مسوي تعارض أمسحه يعني اللي طفى عليه الجهاز وهو جالس يثبت

أذا ماضبط فرمت الجهاز

fall out boy
15-03-2008, 05:22 PM
انا عندي نفس المشكله ف PES 2008 و Ressetance لما حاولت العب online
بس انا الديمو الي انزله من الستور شغال

fcbarcelona.com
15-03-2008, 06:26 PM
عندك تعارض بالملفات المثبته
أكيد الجهاز طافي عليك وهو جالس يثبت أحد الملفات
جرب تمسح الديمو والجيم داتا عندك بالأول ونزل أي ملف وثبته وشوف ضبط أو لا
أو أذا كنت تعرف الملف اللي مسوي تعارض أمسحه يعني اللي طفى عليه الجهاز وهو جالس يثبت
أذا ماضبط فرمت الجهاز
ما طفى الجهاز أبد ,, أكثر من مرة أنزّل Demo وينزل أوكي ,, لكن أول ما يبدي الـ Install يضرب !!

شلون أعرف شنو الملفات اللي متعارضة !! علشان أمسح المتعارض منها "على قولتك"

انا عندي نفس المشكله ف PES 2008 و Ressetance لما حاولت العب online
بس انا الديمو الي انزله من الستور شغال
الله وكيلك ولا شي شغّال عندي ,, جنها رابحها من هارديز :D ولا كأني قاط عليها جريب 200 :12:

يالله ساعدوني يا جماعة الخير ,, لأني توني ياي من الرحاب وقالي الهندي اللي بالمحل إنه ماله شغل بسوالف النت :17: أهم شي عنده إن الأشرطة شغالة :bigeyes:

Modi
15-03-2008, 06:56 PM
سالفة الابديت ما ادري عنها

بس سالفة الديموز يصير خطأ لما يتثبت الاحتمال الاكبر ويصير كثير معي
وهو عيب للاسف انه اذا حملت ديمو وقعدت توقفه وتكمله اكثر من مره
مرات يصير فيه خطأ .. الحل انك تحمله مره وحده بدون ماتوقفه.

fcbarcelona.com
16-03-2008, 01:10 AM
اذا حملت ديمو وقعدت توقفه وتكمله اكثر من مره

مرات يصير فيه خطأ .. الحل انك تحمله مره وحده بدون ماتوقفه.

المشكلة إني ما أوقف الداونلود ,, على سنتّه :) هل من مساعدة يا شباب :17:

meshale
16-03-2008, 03:53 AM
هم انا عندي مشكله مع resistance او كل ما ايي اسوي update في الاون لاين اقولي error network او الجهاز ماله طعم من غير رسستن :(

HAMLET (http://www.montada.com/member.php?u=43250) http://www.montada.com/montada/statusicon/user_offline.gif
عضو

ماشالله عليك شكلك خبره فا ارجو منك انك تساعدني

Gentleman
16-03-2008, 11:42 AM
هذي المشكلة كانت تظهرلي بشكل مثير مؤخراً .. واكتشفت ان المشكلة من الانترنت عندي ..

راجع شبكة الانترنت عندك .. واعمل اعادة تعريف الشبكة من جهاز البي اس 3 نفسه من الـ Network Settings ..

وان شاء الله خير ..

وشكرا ..

fcbarcelona.com
16-03-2008, 12:40 PM
راجع شبكة الانترنت عندك .. واعمل اعادة تعريف الشبكة من جهاز البي اس 3 نفسه من الـ Network Settings ..
أولا ,, اشكرك أخي على تواصلك ,, لكن الشبكة ما لها دخل بالموضوع ,, لأن اللعبة أو الأبديت ينزل بشكل كامل على الجهاز

المشكلة في تثبيت اللعبة أو الأبديت ,, يعني المشكلة باين إن لها علاقة بإعدادات الجهاز أو الهارد ديسك

أكيد في أعضاء صادفتهم هالمشكلة وحلوها ,, لكن ما في أحد له خلق يرد ويساعد غيره !!

Gentleman
16-03-2008, 01:21 PM
صح كلامك لكني كنت اواجه أيضا نفس المشكلة .. يعني الأبديت يوصل الى 50% او 60% وتطلعلي نفس الرسالة .. أيضا لما أحمل أحد الملفات من الـ PS Store ما يكمل عندي وتظهرلي نفس الرسالة .. عموما ظهرت المشكلة أن ارسال الانترنت كان ضعيف او بطيء .. جرب تعيد ضبط الانترنت من الجهاز نفسه .. وأيضا جرب الـ Internet Test وشوفه حالة الاتصال عندك ..

وشكرا ..

HAMLET
16-03-2008, 01:27 PM
ياأخوان فيه تعارض بالملفات

وخصوصاً الجيم داتا

أنا صارت معي في موتور ستورم

والحل هو أنك تحذف الملفات اللي بدأت منها المشكله

دائما مايصير تعارض بالملفات

ويعطيك خطأ

بالنسبه للشبكه تأكد من أعدادات الفايروول وعدم تعارضه مع شبكة البلايستيشن

لأن تحصل مشاكل

أذا كان البلايستيشن 3 يدخل الشبكه ويقوم بتحميل الملفات لايعني هذا توافقه تماماً مع أعدادات الأنترنت لديك

لأن التحميل له منافذ خاصه واللعب له منافذ خاصه

تأكد من أعطاء البلايستيشن كامل الصلاحيات وأضافة المنافذ من الراوتر

بالتوفيق للجميع

fcbarcelona.com
16-03-2008, 02:48 PM
ياأخوان فيه تعارض بالملفات وخصوصاً الجيم داتا أنا صارت معي في موتور ستورم والحل هو أنك تحذف الملفات اللي بدأت منها المشكله دائما مايصير تعارض بالملفات ويعطيك خطأ

عزيزي ,, آنا حذفت الملف ونزلته 3 مرات بدون فايدة !! لكن خلني أجرب مرة ثانية

بالنسبه للشبكه تأكد من أعدادات الفايروول وعدم تعارضه مع شبكة البلايستيشن لأن تحصل مشاكل أذا كان البلايستيشن 3 يدخل الشبكه ويقوم بتحميل الملفات لايعني هذا توافقه تماماً مع أعدادات الأنترنت لديك لأن التحميل له منافذ خاصه واللعب له منافذ خاصه تأكد من أعطاء البلايستيشن كامل الصلاحيات وأضافة المنافذ من الراوتر

أخوي ,, كلامك في تعارض ,, شلون يدخل الشبكة ويعمل داونلود وإهوه غير متوافق مع الشبكة !!

لكن نقطتك بخصوص المنافذ "Ports" راح أحاول أفتحهم وأجرّب ,, بس شنو المنافذ اللي يحتاجهم جهاز الـ PS3 ؟؟

ولو إني ما أستخدم راوتر ,, لأني أشبك من الكمبيوتر مباشرة "إشتراك موبايل" ,, لكن المنافذ يتحكم فيهم برنامج ZoneAlarm

صح كلامك لكني كنت اواجه أيضا نفس المشكلة .. يعني الأبديت يوصل الى 50% او 60% وتطلعلي نفس الرسالة .. أيضا لما أحمل أحد الملفات من الـ PS Store ما يكمل عندي وتظهرلي نفس الرسالة .. عموما ظهرت المشكلة أن ارسال الانترنت كان ضعيف او بطيء .. جرب تعيد ضبط الانترنت من الجهاز نفسه .. وأيضا جرب الـ Internet Test وشوفه حالة الاتصال عندك ..

أخوي ,, مشكلتك غير مشكلتي ,, آنا تنزل معاي اللعبة أو الأبديت 100% لكن المشكلة في الإنستول مو الداونوود !!

fall out boy
16-03-2008, 04:01 PM
بس انا جربت العب ب Fifa street3 و smackdown 2008
online وضبطت معاي

fcbarcelona.com
17-03-2008, 09:26 AM
شباب ,, مع إني ما ودّي أقولكم إن الموضوع إنحل ,, علشان لحّد يعطيني عين :D

بعد ما عملت أبديت إلى 2,17 وبعدها فُل ريستور "إشتغل" الإنستول 100%

ليش ما أدري !!