المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام [PS3] سوني تعد بمفاجأة كبيرة في E3

son of liberty
17-03-2008, 06:45 PM
http://img.qj.net/uploads/articles_module/97877/e3_media_and_business_summit_logo_banner_qjpreviewth.jpg

حسب عدة مصادر , شركة Sony تعد بمفاجأة كبيرة لجهازها الـPS3 في معرض E3 هذه السنة
لم يتم اصدار اي تفاصيل بخصوص الموضوع لكن المصادر تؤكد ان ما تحضره لنا سوني سيتيح لها التفوق و بقوة على منافسيها
----------------
المصدر (http://www.ps3center.net/story-1769-Sony-Has-Something-Big-Ready-For-The-PS3-At-E3.html)

Dr.GaMes
17-03-2008, 07:21 PM
ياخوفي يصير هايب ضخم ومدوي وتكون المفاجأة عكس التوقعات:أفكر:

GHOST 360
17-03-2008, 07:40 PM
سوني مب هين
والله اتوقع منها اي شي

مدمن جيمز
17-03-2008, 07:42 PM
سوني دايما مدلعتنا
ياليت جود او وار 3 ولا هيفي رين

SUPER HUNTER
17-03-2008, 07:44 PM
نتريا ونشوف معرض E3 من احسن المعارض عندي

Modi
17-03-2008, 07:45 PM
وبدينا بالهايب والعالم بتتكلم وثم يجي المعرض ويعرضونه "بعض النظر عن ايش"
ثم يحددونه بالشهر الفلاني .. ثم بعدها بكم شهر بتطلع الاخبار عن التأجيلات بلابلابلابلا

solid 2005
17-03-2008, 07:49 PM
وبدينا بالهايب والعالم بتتكلم وثم يجي المعرض ويعرضونه "بعض النظر عن ايش"
ثم يحددونه بالشهر الفلاني .. ثم بعدها بكم شهر بتطلع الاخبار عن التأجيلات بلابلابلابلا

نفس الكلام .. شخصا مو متوقع شي من سوني غير الكلام الفارغ و التاجيلات

SUPER HUNTER
17-03-2008, 07:52 PM
نفس الكلام .. شخصا مو متوقع شي من سوني غير الكلام الفارغ و التاجيلات

قبل مادخل وانا حاس ان ردك ضد السوني :biggthump
ياخي تفائلو بالخير تجدونه :32:

أحمد الأنصاري
17-03-2008, 08:05 PM
اي صح كلام الاخوان لي متى احنه بنطر..ولا شتقولون ؟؟ < الخبرة تلعب دور XD

المهم سوبر هنتر يلا صور الصفحة واكتب سوبر هنتر يقولي بقلبة: اول ماجفت اسم اندرية ..مت من الخوف..

:d

تسلم حبيبي على الموضوع

u,a,e
17-03-2008, 08:09 PM
قبل مادخل وانا حاس ان ردك ضد السوني :biggthump
ياخي تفائلو بالخير تجدونه :32:

حرااام عليكـ، طلعت شرير وانا مادري هههه

بخصوص الخبر

^_^ لاتعليق كالعادة

PRO~GaMeR
17-03-2008, 08:25 PM
IN GAME XMB
or Something better
--------------------------------------------
G O W 3
-------------------------------------------
موعد اصدار Killzone والهوم وبيكون فى 2008
-------------------------------------------
معلومات عن
Heavy rain , eight dayes , getaway3
او العاب ICO
او sequel للعبة نزلت مثل "انشارتد او هيفنلى سورد
-----------------------------------------

kingx11
17-03-2008, 08:32 PM
يمكن ينزلون كت كات ازرق

او ps3 slim

PRO~GaMeR
17-03-2008, 08:41 PM
UPDATE: افتكـــرت حاجــة واحــــدة اللى لو حصـــلت هتبــقى هى اكبـــر مفاجأة فى المعرض بل ستقلب كل الموازيـــن والحسابــات
Resident Evil 5 (حصــرية للجهـــاز)

غرنوق99
17-03-2008, 08:43 PM
كله كلام فاااضي

لكن تبون الصرااحه

والله انه جهااااز اوكيه

dro
17-03-2008, 09:15 PM
سـوبـر هـانـتـر . .

الله يهديك . . أول ما شفت الصورة خفت :boggled: ! . . حسبت الجهاز خرب XD !!

بالنسبة لمفاجأة سوني (&) !

أتوقع :33: . .

أنهم ينزلون سعر الجهاز زيادة ان شاء الله مع خبر الجزء الثاني لشادو اوف ذا كلوسيس :D ! . .

ShinGundam
17-03-2008, 09:23 PM
أحسه كلام ملفق عشان يصيدون الفانز +_+ شكلها إشاعة

The Deadly Shadow
17-03-2008, 09:33 PM
---عرض جيم بلاي Resistance 2 هذا شبه مؤكد لاننا شفنا التلميح اللي بالفيديو حق Insomniac + مادام اللعبه بتصدر في نهاية 2008 , فأفضل وقت لعرض اللعبه هو E3 .

-- عرض Teaser لـ Dog of War 3 (( ابو الحماس لو صار In -game ))

-- معلومات جديده عن Home

-- عروض LBP

هذي توقعاتي ... واتمنى سوني تفوقها

(Walter Sullivan)
17-03-2008, 09:33 PM
أتوقع المفاجئة حتكون G.. Of War 3 والله أعلم .

إلا على فكرة متى موعد المعرض ؟

UPDATE: افتكـــرت حاجــة واحــــدة اللى لو حصـــلت هتبــقى هى اكبـــر مفاجأة فى المعرض بل ستقلب كل الموازيـــن والحسابــات

Resident Evil 5 (حصــرية للجهـــاز)

اما لو تطلع هذه المفاجئة حتفجر المعرض تفجير لكن تتوقع نسبة صحتها كم 1% لا يكون مجرد أحساس يا عز .... أقصد يا PRO~GaMeR

تصدق ما عرفت أنك عز سنيك إلا من كم يوم يا أخي على الأقل قلنا عشان نبارك لك على النك الجديد خخخخخ :09: علعموم مبروك ولو أنها متأخرة وعقبال التميز والإشراف .

son of cid
17-03-2008, 09:42 PM
اللي مو مقتنع في كلام سوني أبداً..
مو لازم يكرر ويذكر كلامه كل مره عنها في المواضيع الجديدة.

وما يحتاجون يصرحون..
السنة هذه معروف انها راح تكون سنة سوني..
وهذا من أكبر المعارض أكيد يكون فيه شيء مفاجئ..

GoW3 راح يعلن عنها السنة هذه.. يعني نتوقع عرض او صور في احدى المعارض..
Shadow of the Clousess 2..
هي أو أياً كان مشروع فريق ICO.. ألعابهم اسطورية.. ونتوقع بروزها السنة هذه..

وفي عدد كبير من الألعاب ما تم الإعلان والكشف عنها بوضوح.

إذاً.. بـدون وعــود..
الـ PS3 هذه السنة راح يفاجئ الجميع بالتأكيـد.. !!

son of cid
17-03-2008, 09:43 PM
اللي مو مقتنع في كلام سوني أبداً..
مو لازم يكرر ويذكر كلامه كل مره عنها في المواضيع الجديدة.

وما يحتاجون يصرحون..
السنة هذه معروف انها راح تكون سنة سوني..
وهذا من أكبر المعارض أكيد يكون فيه شيء مفاجئ..

GoW3 راح يعلن عنها السنة هذه.. يعني نتوقع عرض او صور في احدى المعارض..
Shadow of the Clousess 2..
هي أو أياً كان مشروع فريق ICO.. ألعابهم اسطورية.. ونتوقع بروزها السنة هذه..

وفي عدد كبير من الألعاب ما تم الإعلان والكشف عنها بوضوح.

إذاً.. بـدون وعــود..
الـ PS3 هذه السنة راح يفاجئ الجميع بالتأكيـد.. !!

Modi
17-03-2008, 09:58 PM
Dog of War 3
خخخخخخخ ماتترقع الـD كابيتل

solid619
17-03-2008, 10:22 PM
ان شاء الله تكون مفاجأه من العيار الثقيل زي تحديد موعد فاينل فانتاسي 13 ولا دوج اوف وور

SUPER HUNTER
17-03-2008, 10:28 PM
Dog of War 3

تصحيح
GOD OF WAR 3 :D

Khamatek
17-03-2008, 11:39 PM
معروف انه بيكون ليتل بيغ بلانيت او هوم

joker_zambrotta
18-03-2008, 12:20 AM
اتوقع ظهور العب مثل
gateaway3 هل لعبة ماحبها ,
الفريق اللي عمل sly cooper راح تنزل لعبتهم هل سنة infamous واكيد بيكون لها غيم بلي
ناطر عرض ريل تايم eight days
او احد الالعاب الثلاث لcellius الاستوديو المندمج من نامكو- بنداي وسوني
brave arms
second season
chain limit
http://www.n4g.com/ps3/News-31630.aspx
جون ترنتون رئيس سوني في امريكا الشمالية تكلم عن فرانشياز حصري غير L.A noire من روكستار للسوني3
وايضا epic حصل بينهم اتفاق مع سوني على لعبة حصرية
هذا الكلام حصل بe3 اللي فات ننطر ونشوف هل سنة
زيد عليهم فريق ico
اللي اتوقع له الظهور في معرض طوكيو مع فاينل فانتسي 13 و وايت نايت كرونيكلز

مواعيد اصدار العاب مثل
LBP , KILLZONE2
غيم بلي resistance 2
واكيد الهوم

ssaa
18-03-2008, 12:52 AM
شباب متى المعرض ؟

PRO~GaMeR
18-03-2008, 01:34 AM
أتوقع المفاجئة حتكون G.. Of War 3 والله أعلم .
إلا على فكرة متى موعد المعرض ؟
اما لو تطلع هذه المفاجئة حتفجر المعرض تفجير لكن تتوقع نسبة صحتها كم 1% لا يكون مجرد أحساس يا عز .... أقصد يا PRO~GaMeR

تصدق ما عرفت أنك عز سنيك إلا من كم يوم يا أخي على الأقل قلنا عشان نبارك لك على النك الجديد خخخخخ :09: علعموم مبروك ولو أنها متأخرة وعقبال التميز والإشراف .

نعم ...... بالفعل مجــــرد احســاس اخى "والتر" انا عارف انه احتماليته يمكن كمان تكون 0.05 % وذلك بسبب قوة علاقة "كابكوم" بميكروسوفت هذا الجيل .... بس كنت عمال ابحث عن مفاجأة يكون ليها تأثير كبير فوجدت هذه الفكرة
:p:p الله يبارك فيك .... كنت تارك الاسم العضوية القديمة القليل من الوقت بس فى اسباب كثيرة جعلتنى اغير الاسم
من ضمن الاسباب وجدت فى بعض المنتديات الاخرى ناس ليهم نفس الاسم ومقدرش اقولك الناس دول موجدين بقائمة الـ most wanted للمنتديات ..... ده حتى كان فى على مااذكر فى منتدى معين موضوع استفتاء خاص لفصل العضو ezz_snake قلت لا كده الموضوع هيكبر وهيبقى ليه شهرة كبيرة على لا شئ وطردوا اى عضو مسجل بهذا الاسم فى هذا المنتدى وانا كنت ضحية ... قررت اغير اسم العضوية فى المنتديات التى بدخلها....... هههههههه <<<<<<<<خلص.. انت هتحكيلنا قصة حياتك ولا ايه

Modi
18-03-2008, 01:37 AM
^
^
شهر 7 اذا مو غلطان

The Deadly Shadow
18-03-2008, 02:09 AM
تصحيح
GOD OF WAR 3 :D

انا بالعماله حاطها Dog ... تجنبا للشرك لاسمح الله

meshale
18-03-2008, 04:31 AM
اولاااااا شهر 11 بيييه ابهذاك الوقت كل المفاجآت انزلت او اخرهم راح اكون resistance2:) ويه المعرض
او فوق كل هذا في مفاجات بعد .... كبير يا سوني :)

على طاري التاجيلات عادي دام انه الجهاز عندنا ننطر ما ورانه شي او ترى مو حلوه كل شي ينزل مره وحده او بعد انا اتمنى لو ااجلون جم لعبه الا رسستنس 2 او متل جير او تكن 6 لأنه هذيل اللي صج ناطرهم :)

ShinGundam
18-03-2008, 11:42 AM
السلام عليكم

او احد الالعاب الثلاث لcellius الاستوديو المندمج من نامكو- بنداي وسوني
brave arms
second season
chain limit

الله يسمع منك ...Project Aces إحرمونا من Ace Combat و عطونا ثلاث ألعاب بدالهم أتمنى أن أشوف
عرض لهذي الألعاب بذات ^^

على طاري التاجيلات عادي دام انه الجهاز عندنا ننطر ما ورانه شي او ترى مو حلوه كل شي ينزل مره وحده او بعد انا اتمنى لو ااجلون جم لعبه الا رسستنس 2 او متل جير او تكن 6 لأنه هذيل اللي صج ناطرهم :)
أنا ما عندي مشكلة في تأجيل المشكلة لما الناس تفتي على هواه العبة الفلانية بتنزل بدون مصدر رسمي من الأساس
هذا الي يقهرني صراحة

meshale
18-03-2008, 11:49 AM
^^^^^

هاااااااا اشقصدك ؟

meshofesho
18-03-2008, 12:23 PM
اتوقع حصرية سايلنت هيل

fall out boy
18-03-2008, 03:47 PM
يمكن يحددون موعد ال HOME

ahmadkb
18-03-2008, 06:15 PM
السلام عليكم ورحمة ورحمة الله بركاته.

الصراحه لا أتوقع أن يحدث شيء غير متوقع.

الذي أتوقعه:

أجزاء جديده من عدة ألعاب وصور وعروض ومواعيد صدور لها.
موعد صدور الـHome.
تغطيه عن الالعاب الخاصه مثل Heavy Rain ومشورع ICO الجديد وألعاب جديده من سوني مثلLittleBigPlanet و Eight Days.

أي شيء آخر سيكون مفاجأة.

مثل صدور PSThree هذه السنه.
نظام تحكم جديد.

أتمنى أن تكون سوني عند كملتها.

ganers360
18-03-2008, 09:48 PM
اتوقع الاعلان عن حصرية مونوبولي -_-

joker_zambrotta
18-03-2008, 11:13 PM
^^^^^^^^^ كثر منها :)

rare games
19-03-2008, 12:29 AM
ياليت يكون اعلان عن جزء ثاني لهافنلي سورد ما استعبد هذا خصوصا مع اعلان عن جزء ثاني لانترشالد

اعضاء المنتدى مو مهتمين باللعبه كلش

احس انا الوحيد الي يتمنى جزء ثاني لهافنلي بصراحه اللعبه حلوه وودي باجزاء اخرى للعبه

meshale
19-03-2008, 04:39 AM
^^
صح اللعبه قويه واااايد بس قصرها خرب عليها

ERGO PROXY
19-03-2008, 08:14 AM
crysis 2 only on playstion 3
تخيل لووول

No `AnGel
19-03-2008, 09:04 AM
اتوقع الاعلان عن حصرية مونوبولي -_-

شباب ضحكو عن خاطرة بس ..

meshale
19-03-2008, 09:08 AM
^^^^^

لووووووووووووووووووووووووووول قوييه توني انتبه للرد

i.karoom
19-03-2008, 09:10 AM
المفاجئه هي ..نفس كل مره ..تأجيل الهوم وتم تأجيل kill zone ..وسنه 2009 هي سنة ps3 ..الكلام الي تعودنا عليه ..قبل اقولون 2008 ..ولحين بخلونها 2009 ..

وحنا نصدق ..

لين xbox الجديد ينزل ويصدم العالم

Sparta Ghost
19-03-2008, 09:40 AM
المفاجئه هي ..نفس كل مره ..تأجيل الهوم وتم تأجيل kill zone ..وسنه 2009 هي سنة ps3 ..الكلام الي تعودنا عليه ..قبل اقولون 2008 ..ولحين بخلونها 2009 ..

وحنا نصدق ..

لين xbox الجديد ينزل ويصدم العالم
انا للحين منصدم بالموجود الله يخليهم بس لا ينزلوا الجديد . three red lights :p

ERGO PROXY
19-03-2008, 10:26 AM
شباب ضحكو عن خاطرة بس ..
موجذي اخوي no angel
لووول :call:

ShinGundam
19-03-2008, 10:37 AM
السلام عليكم
Raregames

ياليت يكون اعلان عن جزء ثاني لهافنلي سورد ما استعبد هذا خصوصا مع اعلان عن جزء ثاني لانترشالد

الوقت مبكر على هافنلي سورد جديدة لأن في معرض المطوريين إكتفوا بعرض Artwork

للعلم لا Killzone و لا الـHome لهما تاريخ إصدار حتى تتأجل

SUPER HUNTER
19-03-2008, 11:06 AM
للعلم لا Killzone و لا الـHome لهما تاريخ إصدار حتى تتأجل

نعم صحيح ماحدوو الموعد الرسمي عشان تقولون تأجلت وتأجلت يوم بيحددون الموعد الرسمي وبعدين اذا اجلوها بعدين قولو تأجلت

:":موون:":
19-03-2008, 11:27 AM
يسلمووووووو على الخبر اخويه انشالله خير ^__^

ganers360
19-03-2008, 11:33 AM
شباب ضحكو عن خاطرة بس ..

قلت نكتة انا علشان يضحكون @_@ ؟؟

i.karoom
19-03-2008, 11:48 AM
انا للحين منصدم بالموجود الله يخليهم بس لا ينزلوا الجديد . three red lights :p

والله كل شي جايز ..بس الظاهر انه خبرك عتيج الاجهزه الجديده الي انتاج 2007 مافيها

meshale
19-03-2008, 11:55 AM
بس gamespot قايل انه ال home في Q2 يعني في الربع الثاني او هم قايل انه killzone في 2008TBA يعني بهل السنه او بعدين اذا اجلو كيل زون شنو يعني

او بعدين اتوقع مو اقل من 5العاب ابتطلع حصريه او على الاقل ثلاثه منهم اقويه

No `AnGel
19-03-2008, 11:57 AM
قلت نكتة انا علشان يضحكون @_@ ؟؟

لا بس مجامله علشان ما تطلع من الموضوع تقول ماحد عطاني وجه (&)

i.karoom
19-03-2008, 11:59 AM
نعم صحيح ماحدوو الموعد الرسمي عشان تقولون تأجلت وتأجلت يوم بيحددون الموعد الرسمي وبعدين اذا اجلوها بعدين قولو تأجلت

بس ماتقدر تنكر هشي ..كم وكم لعبه تأجلت ..والجهاز ..صاره سنه وشوي ..ولين الحين ماشفنا شي عدل ..ياخي اقل شي ..كان نزلو ابديت عدل مثل الناس ..فيه المحادثات والرسايل في العبه ..والله ماقصرت شركة ِEA ..قامت تزل في العبه نفسها ..

وذيلن فالحين انزلون ابديت كل مره نفسه ولافيه شي عدل يفتح النفس ..نفسه وجيهم

ياخي انا مقهور اني ماخذ الجهاز اول مانزل ..ليتني ماستعيلت ..والله لو ادري انه السالفه جذي كان ماخذ xbox من زمان ..لا والقهر انه نص العاب كلها مالتي ..والقهر زياده انها على xbox ..احسن ..شفت شلون

ويقولون مفاجأت ..

SUPER HUNTER
19-03-2008, 12:05 PM
gamespot موقع متعصب على كيفه هو يحدد المواعيد وانا مادري
المواعيد الرسمية من Sony ومب من مواقع متعصبة

ganers360
19-03-2008, 12:06 PM
لا بس مجامله علشان ما تطلع من الموضوع تقول ماحد عطاني وجه

وانا قلت عطوني وجه ؟؟

meshale
19-03-2008, 01:09 PM
بس ماتقدر تنكر هشي ..كم وكم لعبه تأجلت ..والجهاز ..صاره سنه وشوي ..ولين الحين ماشفنا شي عدل ..ياخي اقل شي ..كان نزلو ابديت عدل مثل الناس ..فيه المحادثات والرسايل في العبه ..والله ماقصرت شركة ِEA ..قامت تزل في العبه نفسها ..

ياخي انا مقهور اني ماخذ الجهاز اول مانزل ..ليتني ماستعيلت ..والله لو ادري انه السالفه جذي كان ماخذ xbox من زمان ..لا والقهر انه نص العاب كلها مالتي ..والقهر زياده انها على xbox ..احسن ..شفت شلون

ويقولون مفاجأت ..

غلطااااااااان اكس بوكس عقب ما جت سنة 2008 اللي اهيه سنة السوني اتقولي اكس بوكس يا اخي انا عندي اكس بوكس او نفس الحاله ثلاث ارباع الالعاب اللي عندي ملتي او الصراحه متحسف اني شاريها قطيت فلوس على الفاضي او لو اهيه قصت الاون لاين يا اخي انطر اشوي قالو انه الهوم ابينزل او الصراحه شكل الهوم بدمر اللايف او بعدين مادري اشفيكم شباب مستعيلييين واييد تونا بسم الله الرحمن الرحيم في اول 2008 نطرو شوي

solid 2005
19-03-2008, 01:25 PM

ويقولون مفاجأت ..

والله يا اخي نفس الشعور...لو لا ان موعد ميتل غير قرب لا كنت ندمت اني اخذت هل الجهاز ..البعض الله يهديهم يما انك تمدح PS3 يما انك اكس بوكس فان علئ طول ما عندهم غير يا ابيض يا اسود

انا صار لي سنه من شريت الجهاز و من وقتها اسمع وعود وراء وعود ..مره الابديت 2.0 راح يكون فيه خاصيه Xmb in Game و في النهايه طلع الابديت فلوب محترم + الهوم ما شفنا منه غير الصور يا اخي ملينا

معظم الالعاب الحصريه لي PS3 غير معروف موعد اصدارها ..

LittleBigPlanet
Playstation Home
Eight Days
Killzone 2
L.A. Noire
Resistance 2

مو معقول كلهم TBA و مو معروف موعد صدورها

وبعدين ليش سوني رابطه تطور Online بي خدمه الهوم ..يعني مو معقول جهاز قرب علئ السنتين و ما فيه خدمه الاشفمنت و خاصيه Xmb in Game.. يعني اتخيلو لو الاكس بوكس مافيها الاشفمنت + خدمه Live ضيعفه تعود لي زمن السيوف و الاحصنه + وعود في تطوير خدمه Live في سنه TBA

غير الالعاب المالتي دائما نسخه الاكس بوكس تحصل علئ الافضل

بيتا + جرافكس + التحديثات ( اخرها Update لعبه Call Of duty4 نسخه الاكس بوكس نزل من شهر و لحد الساعه نسخه PS3 EU ما نزل )= XBox360

Call of duty 4 Beta نزل حصري لي الاكس بوكس و الحين لعبه Battlefield: Bad Company Beta راح تنزل حصريه كمان لي الاكس بوكس .. يعني مو معقول جميع Beta الالعاب online القويه تنزل حصريه لي الاكس بوكس ...

وبعد هذا كله سوني تقول ان تحضر مفاجاه في E3 ...يعني خذوه بي العقل .. E3 في شهر 7 يعني باقي 5 اشهر و و ينتهئ عام 2008 دون ان نحصل علئ اي شي غير الوعود ان عام 2009 راح يكون الافضل لي PS3 من عام 2008 + وعود بي ان معظم الالعاب الحصريه نزلها في العام القادم مع تطور خدمه oNLINE من غير تحديد مواعيد+ راح يعرضو كم عرض لي كم لعبه > و انتهئ المعرض

وطبعا مو معقول ان سوني راح تنزل اي شي او كل شي خلال 5 اشهر الاخيره من عام 2008

لوووول و طبعا راح تترد من جديد المقوله الشهيره الي يرددها البعض ان 2009 عام الوحش

Mr.X
19-03-2008, 02:22 PM
معليش يا son of liberty لكن فيه مواقع قالت هالخبر على انه "إشاعة" يعني مو شرط انه يكون الخبر صحيح لكن انت الله يهديك ما وضحت هالشي ,, وكان ودي انك توضحه
علشان إذا لا سمح الله ما اعلنت سوني عن أي خبر كبير مثل ما هو مكتوب بالخبر فنكون عارفين ان الخبر من الأساس كان تحت بند الـ "إشاعة" وعلشان ما يجون اعضاء من بعد
كذا يقولون انهم كانو يتوقعونها من سوني انهم فقط هايب من دون شيء ..اتمنى وصلتك المعلومة , وهذا رابط للخبر من مصدرين ثانية :
Rumor:Sony’s Big E3 Announcement Revealed (http://www.n4g.com/ps3/News-124768.aspx)
Rumor 101:Sony’s Big E3 Announcement Revealed (http://www.gameguru.in/features/2008/18/rumor-101-sonys-big-e3-announcement-revealed/)

وعلى العموم انا ما اتوقع انه راح يكون فيه اي شي ,,

meshale
19-03-2008, 04:19 PM
solid 2005 (http://www.montada.com/member.php?u=546362)

بل لا ايحوشك حدك متشاءم

يعني اخوي هل انه الاضافات على الالعاب او خدمة الاون لاين اهم عندك من الالعاب!!!

الاكس بوكس مثل ما احنا عارفين ما عندهم هل السنه الا جيرز اوف وور2 او نينجا جايدن 2 اللي معروف موعد اصدارهم او كذلك السوني ما عندهم الا متل جير او هيز او GT5 او ابرأي الجهازين الى الآن تقريبا متعادلين اذا لم يتم الكشف عن موعد الالعاب التي لم يتم الكشف عن موعدها الى الآن

( و برأي الشخصي انه لو الجهازين كشفو عن الالعاب التي لم يتم الكشف عن موعد اصدارها اتوقع انه السوني راح تتفوق لأنه الالعاب التي لم يتم الكشف عنها الى الان اقوى واكثر من العاب الاكس بوكس التي لم يكشفوا عن موعد اصدارها )

او على فكره اللايف بفلوس

او لا تتشائم وايد او تفائل بالخير لأنه القادم اعظم :) تحياااااااااتي

i.karoom
20-03-2008, 11:16 AM
اخوي meshale
صج اللايف بفلوس ..بس على الاقل في اشياء عدله ..وتفتح النفس ..والاون لاين احسن بالف مره ..ونظام مايكروسوفت ادفع علشان تستانس ..وفرفش ..

احسن من الشي الي بلاش ..ومافيه شي ..ولوعت جبد .. صج ليقالو ..مال بلاش .. مايتم ..

انا واحد خلاص بشتري اكس بوكس ..حق لعاب ال multi وبخلي ps3 ..حق العابه الي الحصريه ..الي اقولون انها بتنزل .. بس تنزل في الدعايات ..

i.karoom
20-03-2008, 11:19 AM
والله يا اخي نفس الشعور...لو لا ان موعد ميتل غير قرب لا كنت ندمت اني اخذت هل الجهاز ..البعض الله يهديهم يما انك تمدح PS3 يما انك اكس بوكس فان علئ طول ما عندهم غير يا ابيض يا اسود

انا صار لي سنه من شريت الجهاز و من وقتها اسمع وعود وراء وعود ..مره الابديت 2.0 راح يكون فيه خاصيه Xmb in Game و في النهايه طلع الابديت فلوب محترم + الهوم ما شفنا منه غير الصور يا اخي ملينا

معظم الالعاب الحصريه لي PS3 غير معروف موعد اصدارها ..

LittleBigPlanet
Playstation Home
Eight Days
Killzone 2
L.A. Noire
Resistance 2

مو معقول كلهم TBA و مو معروف موعد صدورها

وبعدين ليش سوني رابطه تطور Online بي خدمه الهوم ..يعني مو معقول جهاز قرب علئ السنتين و ما فيه خدمه الاشفمنت و خاصيه Xmb in Game.. يعني اتخيلو لو الاكس بوكس مافيها الاشفمنت + خدمه Live ضيعفه تعود لي زمن السيوف و الاحصنه + وعود في تطوير خدمه Live في سنه TBA

غير الالعاب المالتي دائما نسخه الاكس بوكس تحصل علئ الافضل

بيتا + جرافكس + التحديثات ( اخرها Update لعبه Call Of duty4 نسخه الاكس بوكس نزل من شهر و لحد الساعه نسخه PS3 EU ما نزل )= XBox360

Call of duty 4 Beta نزل حصري لي الاكس بوكس و الحين لعبه Battlefield: Bad Company Beta راح تنزل حصريه كمان لي الاكس بوكس .. يعني مو معقول جميع Beta الالعاب online القويه تنزل حصريه لي الاكس بوكس ...

وبعد هذا كله سوني تقول ان تحضر مفاجاه في E3 ...يعني خذوه بي العقل .. E3 في شهر 7 يعني باقي 5 اشهر و و ينتهئ عام 2008 دون ان نحصل علئ اي شي غير الوعود ان عام 2009 راح يكون الافضل لي PS3 من عام 2008 + وعود بي ان معظم الالعاب الحصريه نزلها في العام القادم مع تطور خدمه oNLINE من غير تحديد مواعيد+ راح يعرضو كم عرض لي كم لعبه > و انتهئ المعرض

وطبعا مو معقول ان سوني راح تنزل اي شي او كل شي خلال 5 اشهر الاخيره من عام 2008

لوووول و طبعا راح تترد من جديد المقوله الشهيره الي يرددها البعض ان 2009 عام الوحش

والله انك صادق ..
شفت اشلون اخوي solid 2005 ..ياخي والله قهر

meshale
20-03-2008, 11:31 AM
^^
شنو من صجك اقط تقريبا 200 دينار او ارد اشتري العاب على شان اتكلم او استقبل مسجات او انا العب !!!

او دام انك نطرت سنه او اشوي منت قادر بالكثير تنطر 3 اشهور

بالنهايه هذا شي راجعلك :)

i.karoom
20-03-2008, 11:52 AM
^^
شنو من صجك اقط تقريبا 200 دينار او ارد اشتري العاب على شان اتكلم او استقبل مسجات او انا العب !!!

حبيبي مو بس انك تستقبل مسجات واتكلم ..اذا كانت السالفه كذي ..كان ولا افكر اخذه

بس ..السيرفرات اقوى ..من ps3

وانا الصراحه اهمني online ..في العاب وانا واحد مدمن العاب الشوتر ..

يعني عندك cod4 ..لاتقولي مافي لاق لانه لاق بقطع قلبك ..في ps3 ..زين منهم انهم نزلو الابديت اول امس ..وياريال ولاكنهم سوو شي ..اشوف الاتصال اصفر ..بس تمويه

solid 2005
20-03-2008, 01:39 PM
^^

اخي ... اخونا فوق المستحيل عنده PS3 and xbox360 و اساله اذا نزلت لعبه الاون لاين قويه مثل Call of dUty 4 او Battlefield: Bad Company اي نسخه راح ياخدها... اي واحد عنده الجهازين راح ياخذ نسخه الاكس بوكس بي الراحه ..

شوف 90% من الي عندي في قائمه الاصدقاء يلعبون كول اوف دوتي وانا واحد منهم ... احيانا اكون قاعد اللعبها ينقطع الاتصال مني .اطر اخرج من اللعبه و اعمل تست لي الكونكشن و ارجع ادخل لي اللعبه و بعدين ينتظرني الجمله الاسطوريه Downloading Game Settings (http://www.infinityward.com/community/forum/index.php?topic=1238.0) الي تقعد ربع ساعه .. 90% اطفي الجهز من ينقطع الاتصال عندي ... شفت اشلون سالفه Xmb in game لها فائده كبيره

ShinGundam
20-03-2008, 02:14 PM
صج اللايف بفلوس ..بس على الاقل في اشياء عدله ..وتفتح النفس ..والاون لاين احسن بالف مره ..ونظام مايكروسوفت ادفع علشان تستانس ..وفرفش ..

احسن من الشي الي بلاش ..ومافيه شي ..ولوعت جبد .. صج ليقالو ..مال بلاش .. مايتم ..

انا واحد خلاص بشتري اكس بوكس ..حق لعاب ال multi وبخلي ps3 ..حق العابه الي الحصريه ..الي اقولون انها بتنزل .. بس تنزل في الدعايات ..
أخوي أنا ما أدري شنو الشي الي يفتح النفس أصلاً في Live بس في شي واحد في قاموسي لازم تعرفه
الـStore الياباني يبط الـLive و الـستورين الأمريكي و الأوروبي يميع أعيد و أكرر هذا شي من ناحيتي

i.karoom
20-03-2008, 06:46 PM
أخوي أنا ما أدري شنو الشي الي يفتح النفس أصلاً في Live بس في شي واحد في قاموسي لازم تعرفه
الـStore الياباني يبط الـLive و الـستورين الأمريكي و الأوروبي يميع أعيد و أكرر هذا شي من ناحيتي

احترم وجهة نظرك ..وكل واحد وجهة نظره ..وميوله والشي الي احبه

الله يعطيك الصحه والعافيه

meshale
20-03-2008, 07:44 PM
حبيبي مو بس انك تستقبل مسجات واتكلم ..اذا كانت السالفه كذي ..كان ولا افكر اخذه

بس ..السيرفرات اقوى ..من ps3

وانا الصراحه اهمني online ..في العاب وانا واحد مدمن العاب الشوتر ..

يعني عندك cod4 ..لاتقولي مافي لاق لانه لاق بقطع قلبك ..في ps3 ..زين منهم انهم نزلو الابديت اول امس ..وياريال ولاكنهم سوو شي ..اشوف الاتصال اصفر ..بس تمويه

يا حبيبي ما يصير تحكم على سيرفر جهاز كامل من لعبه وحده او ممكن انه اكون التقطيع من اسباب اخرى او انا سمعت انه فيه مشكله في احد نسخ cod4 بس ماني متأكد او الحمدالله انا قاعد العب اون لاين في العاب ثانيه او ما عندي اي مشكله الا في رسستنس ( ماهو راضي اسوي update ) ولكن اول كان عسل او ما كنت اعاني من اي مشكله

انا عندي اكس بوكس او لو كان كلامك صحيح عن السيرفرات جان هم سيرفر الاكس بوكس اضعيف لأنه انا عندي army of two نسخة الاكس بوكس او احوشني تقطيع او لا مو اي تقطيع التقطيع اللي ما تقدر تمشي ولا تقدر اتسوي شي او من بين عشر لعبات العبها ما اتصادفني الا وحده من بين عشر ما فيها تقطيع او يا فرحة ما تمت تلعب لمدة خمس دقايق او اقولك you lost connection with other player او تطلع مع العلم بانه اللعبه عندي من 8/3 الا الان ما لعبت لعبه كامله في الاون لاين مالها

يا شباب مع احترامي الشديد لآراءكم ولكن اسبابكم مو مقنعه او تظل بالنهايه وجهة نظر

او بالنهايه استنتج انه الكل يبي احارب السوني مثلا اول ما انزلت الناس قالو ما عليها العاب يوم انزلت الالعاب او قامت تكشف عن العابها الناس قالت سوني كله اتاجل او خدمة الاون لاين مو حلوه او باجر لما ينزل الهوم او تنزل الالعاب بقولون شكل الجهاز مو حلو غيروه لول

FCB-Kratos
20-03-2008, 09:14 PM
أتمنى أي شيء له علاقة بـ GOW III و مشروع team ico
مع إني متأكد ان المفاجأة خدمة مثل العادة :31:

انا بالعماله حاطها Dog ... تجنبا للشرك لاسمح الله

كأنك تقول اللي يقول GOD OF WAR يمكن أشرك :31:
+
تقدر تكتب Man أو Dude .

meshale
20-03-2008, 09:38 PM
اخي ... اخونا فوق المستحيل عنده PS3 and xbox360 و اساله اذا نزلت لعبه الاون لاين قويه مثل Call of dUty 4 او Battlefield: Bad Company اي نسخه راح ياخدها... اي واحد عنده الجهازين راح ياخذ نسخه الاكس بوكس بي الراحه ..

شوف 90% من الي عندي في قائمه الاصدقاء يلعبون كول اوف دوتي وانا واحد منهم ... احيانا اكون قاعد اللعبها ينقطع الاتصال مني .اطر اخرج من اللعبه و اعمل تست لي الكونكشن و ارجع ادخل لي اللعبه و بعدين ينتظرني الجمله الاسطوريه Downloading Game Settings (http://www.infinityward.com/community/forum/index.php?topic=1238.0) الي تقعد ربع ساعه .. 90% اطفي الجهز من ينقطع الاتصال عندي ... شفت اشلون سالفه Xmb in game لها فائده كبيره

يا اخي الفاضل انا عندي اكس بوكس ولكن السبب اللي خلاني اشتريها هو الالعاب الحصريه على الجهاز مثل halo3.mass effect.gearsof war.dead or alive 4.bioshock.dead rising او الصراحه ما كانو بالمستوى اللي كنت متوقعه الا gears of war محد يقدر ينكر انه اهيه روعه بمعنى الكلمه يعني انا يوم رحت اشتريها ما شريتها علشان ارد العب الملتي !!!

او انا معاك او مع الاخ فوق المستحيل هم انا اشتري نسخ الملتيي على الاكس بوكس يعني بالعقل انا عندي الجهازين او خدمة اللايف احسن من خدمة الاون لاين حاليا يعني انا ابي الافضل بكوني تدبست بالجهاز او انا ابي انصحك يعني اللي عنده السوني مااااااا تسوى انه ياخذ اكس بوكس لأنه اغلب الالعاب القادمه ملتي بين الجهازين او السوني يتفوق على الاكس بوكس بالحصريات او اتوقع حتى اللي عندهم اكس بوكس اوافقوني الراي او باجر لمه ينزل الهوم انا او الاخ فوق المستحيل راح انحول على نسخ السوني لأنه الهوم راح اكون فيه اشيفمنت نفس اللايف و ان لم يكن احسن او شغلات ثانيه مو موجوده باللايف او من الحين لين يصدر الهوم راح تصدر خدمة xmb in game اهيه بس مسألة وقت ... افرض لو انت شريت الاكس بوكس او بعد فترة اقصيره نزل الهووووم شتسوي بالجهااز ؟؟ اتحرقه ؟! يعني بس راح اتخليه لجيرز 2

او في شيء ثاني لو انت لاعب العاب الاكس بوكس الحصريه او عاجبتك هذا شيء ثاني او على فكره الالعاب الحصريه اللي انزلت قبل لا تنزل السوني ترى كلش مو شي يعني انت احسبها من 2007 مع جيرز

او بالنهايه الامر راجعلك :)

HUMAED
20-03-2008, 11:41 PM
هالسنة متحمس لسوني وايد, بغض النظر عن الـ "مفاجآت"
لأنه فيه ألعاب كثير ما شفنا شي يذكر عنها للحين, (God of War III..Heavy Rain..Infamous ..وغيرها)
وأعتقد بنشوف أشياء عن هالألعاب هذي السنة

والمفاجأة.. أتوقع خدمة جديدة أو تايتل جديد وأتمنى تكون تايتل جديد ..

معرض E3 صار في شهر 6 هالسنة صح ؟

The Shadow
21-03-2008, 12:05 AM
تحديد صدور الملعونة Killzone2 ( صوت واحد ينافخ من العصبية ) ........عالعموم صراحة مليت من الوعود ومانشوف شي ، صار هدفي الان شراء الـPS3 فقط وفقط لـ MGS4 و Heavy Rain ....
بالمختصر المفيد ، اظن هذه اشاعة ...هي بتفاجئنا في E3 بس انها " تذهلنا " ؟ ما اظن ...

ملاحظة : واللي يرحم والدينكم ، خليكم في الموضوع ....

i.karoom
21-03-2008, 02:48 PM
مشاء الله عليك اخوي meshale ..من زمان ادور واحد ..قمة العقل وانسان فاهم ..مثلك ..يتناقش وياي ..

انا انسان ..والحمدلله مب متعصب لجهاز ..معين ..بس اني ادور الافضل لي ..ان كان سوني ولا xbox ..

وبالاخير ..سمحلي اذا طولت عليك ..واستسمح من راعي الموضوع ..

وانا قلت هالكلام من القهر اني صارلي سنه تقريبا من خذت الجهاز ..وماشفت شي عدل منه ..

يالله ننتظر ونصبر ..والله يصبرنا ..وبنشوف شنو الي بيصير بعدين

No `AnGel
22-03-2008, 02:31 AM
باين ان الموضوع راح يتقفل :08:

شباب الخبر صار له 5 ايام ..
حتى لو في شي كنسلوه (&)

meshale
22-03-2008, 12:24 PM
مشاء الله عليك اخوي meshale ..من زمان ادور واحد ..قمة العقل وانسان فاهم ..مثلك ..يتناقش وياي ..

انا انسان ..والحمدلله مب متعصب لجهاز ..معين ..بس اني ادور الافضل لي ..ان كان سوني ولا xbox ..

وبالاخير ..سمحلي اذا طولت عليك ..واستسمح من راعي الموضوع ..

وانا قلت هالكلام من القهر اني صارلي سنه تقريبا من خذت الجهاز ..وماشفت شي عدل منه ..

يالله ننتظر ونصبر ..والله يصبرنا ..وبنشوف شنو الي بيصير بعدين

افا عليك عزيز او غالي :)

بس في خبر مو شي سمعته من احد المواقع التاثه او اللي معلوماتها مو لي هناك تقول انه الهوم راح ينزل في شهر 9 او التجريبي في هذا الشهر او شهر 4

i.karoom
22-03-2008, 02:34 PM
افا عليك عزيز او غالي :)

بس في خبر مو شي سمعته من احد المواقع التاثه او اللي معلوماتها مو لي هناك تقول انه الهوم راح ينزل في شهر 9 او التجريبي في هذا الشهر او شهر 4

الله يسلمك ..يالغالي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..شفت شلون ..

Nado Ps3
23-03-2008, 09:10 PM
دائما سوني توعدنا بالمزيد وانو مو اذا نزلت هيك جهاز بنظري كامل من كل الجهات بس بنظرها لا ينقصه كتير الله يستر

gran
24-03-2008, 10:37 PM
بالنسبه لي افضل مفاجأه هي
جران تريزمو 5 + ريزيدنت ايفل 5 + غراند تيفت 5 + ميتيل غير 4 + ديفل ماي كراي 4

مادا تحتاجون بعد هالالعاب :biggthump

][-][Mr.ZeNoN][-][
25-03-2008, 11:34 AM
بالنسبه لي افضل مفاجأه هي
جران تريزمو 5 + ريزيدنت ايفل 5 + غراند تيفت 5 + ميتيل غير 4 + ديفل ماي كراي 4

مادا تحتاجون بعد هالالعاب :biggthump

بعض الناس ماتحب الألعاب المشهورة ويمشوا على أذواقهم الخاص

Naeelove47
27-03-2008, 03:23 PM
ياأخواني شركة سوني هيي من أكبر الشركات بالعالم وهيي المفضلة بالنسبة إلي وعندما تريد تأجيل أي شيئ قررت طرحه في السوق يكون هاذا بداعي التعديل أو التطوير لإرضاء الزبائن المدللين ولا تنسوا نحن المدللون لدى هذه الشركة اللتي تقدم كل مابوسعها لإرضائنا (بس نحنا بنحب نشوف حالنا شوي ماهيك؟) وشكرا" sony my life

biley777
30-03-2008, 02:31 PM
والله انا متوقع الكثير من سوني لانها الافضل وحقيقه امتعتنا كثيرا واتمنا لها التوفيق

Squall 9
31-03-2008, 02:22 AM
can't wait walla

فوق المستحيل
31-03-2008, 10:24 AM
الي خلت البلو راي ينتصر..مو عجزانه عن مفاجئة كبيره لاحبائها :)

كلي ثقه بهالشركة الرائعة

like no other

كاسبرينو
04-04-2008, 01:58 AM
أولا / مشكور ع الموضوع

ثانيا / يا شباب باقي سنتين وينزل الـps4 يعني الناس ما حيتهنوا بالـ ps3 (( كل شيء بينزل متأخر ))

ShinGundam
04-04-2008, 03:19 AM
يا شباب باقي سنتين وينزل الـps4 يعني الناس ما حيتهنوا بالـ ps3
العلم عند الله لكن عمره الإفتراضي ينتهي بعد 6 أو 7 سنوات

rare games
04-04-2008, 03:23 AM
لن تصدر البلاي4 قبل 2011 100% هذا غير الدعم الي راح يجي من سوني للبلاي3 حتى مع اصدار البلاي4 يعني راح تتهنون فيه لين تقولون بس

وهذا شفناه مع البلاي2 حيث اصدرت غود اوف وار2 على البلاي2 مع وجود البلاي3 بالاسواق

Bill Kaulitz
05-04-2008, 09:36 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
Dr. Games

يعطيك العافيه على موضوعك وعلى الخبر الجديد

Sony شركة كبيرة بمعنى الكلمة بصراحة اتوقع منها الكثير والكثير

وخوفي ياشباب تكون المفاجئة عله على الـPS3
تقبل مروري
×Bill×

ابو مفلح
06-04-2008, 05:34 PM
معقولة تكون المفاجأة