المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأدوار ( الأر بي جي ) الاعلان عن PERSONA 4 للـPS2 !!

The Shadow
18-03-2008, 05:58 PM

قبل عدة ايام (http://www.montada.com/showthread.php?t=580711)اشرت الى ان ATLUS ستصدر نسخة مطورة لـPERSONA 3 ........وها نحن الان تعلن عن جزء جديد كليا بأسم PERSONA 4 ، العجيب في الامر انه للـPS2 :wow: ...... وبرأيي انها خطوة غبية من الشركة ...تاريخ اصدراه سيكون في 10 July من هذه السنة ...اظنها النسخة اليابانية ، وهي الان منتهية بنسبة 85% ......في الشكل الظاهري ستبدو كأنها او مشابهه جدا لبيرسونا 3 مع بعض التحسينات .... ستحتوي على 180 بيرسونا ، مصمم الشخصيات هو Soejima ...اذا كان هو نفسه اللي مصمم شخصيات P3 فا هذا شي طيب ، الاحداث ستكون في الريف ، يعني بيئة مفتوحة اكثر ...ثيم اللعبة هو جريمة \ الغاز غير محلولة ، الاحداث ستتغير بشكل قوي اثناء اللعبة . ستحتوي اللعبة على أكثر من نهاية وليست نهاية ثابته .....
اللعبة ستكون اكبر بمرة ونصف من P3 .....وستقدم مايقارب الـ60 الى 70 ساعة لعب ... هناك فكرة جديدة وهو انه كل ماحدث ضباب ، ستكون هناك جريمة !! ...

لاصور حتى الان .
المصدر (http://www.neogaf.com/forum/showthread.php?t=258195)

Mr.Xbox
18-03-2008, 06:17 PM
خطوه غبيه من اتلس .. كنت اتمنى انها تنزل لعبه اربي جي محترمه على البي اس 3 او الـ360 .. بس للأسف شكلها اتلس عايشه بزمن الجيل الماضي للحين ..

انا ماجربت اجزاء اللعبه اللي طافت واعتقد ماراح اجرب هالجزء .. مع انه كثير مدحولي اللعبه

White Knight
18-03-2008, 06:33 PM
خطوة غبية من الشركة نفسها شكلها ماعندها الخبرة الكافية لعمل لعبة للبلاستيشن3 أو الإكس بوكس

Mr.Xbox
18-03-2008, 10:05 PM
هذي سكانات جديده للعبه .. كنت مفكر احطها بموضوع منفصل بس هنا يكفي ويوفي ^^"

اضغط لرؤيه السكانات (http://www.gamersyde.com/news_6164_en.html)

آسف شادو على التطفل -_-"

SUPER HUNTER
18-03-2008, 10:13 PM
مشكور اخوي على الخبر بالنسبة لي ماحب العاب الار بي جي بشكل عام

ولاكن اصدار اللعبة على PS2 شي رائع لان مالكين السوني 2 فاق 120 مليون

KasiH
18-03-2008, 11:45 PM
اولا احيي اطلس على هذه الخطوة الاكثر من رائعة وصراحة هذولا يعرفوا ويقدروا قيمة البلاي ستشن 2
لان اللعبة تنفع للبلاي 2 والجهاز لسة مانتهى وشغال حريقة في اليابان وعدد المستخدمين والمبيعات تشوفها
كل شهر في ارتفاع .. والشركة عارفة انه اليابانيين راح يشتروا اللعبة ..

بغض النظر عن الخبر انا مستغرب من ردودكم ..

العجيب في الامر انه للـPS2 :wow: ...... وبرأيي انها خطوة غبية من الشركة

خطوة غبية من الشركة نفسها شكلها ماعندها الخبرة الكافية لعمل لعبة للبلاستيشن3 أو الإكس بوكس

خطوه غبيه من اتلس .. كنت اتمنى انها تنزل لعبه اربي جي محترمه على البي اس 3 او الـ360 .. بس للأسف شكلها اتلس عايشه بزمن الجيل الماضي للحين ..

ليش غبية ممكن احد يشرحلي ؟؟ يعني انتوا تبغوها على اجهزة الجيل الجديد
اطلس فكرتها انه البلاي 2 لسة مانتهى ويقدر يعطي كمان سنة او سنتين
عدد المستخدمين فائق جدا حتى الـDS ماتخطاه ..

واللعبة حتلاقي اقبال في اليابان وفي امريكا كمان ، مو كل الناس معاها X360 و PS3 لكن كل الناس
تقريبا معاها PS2 . انا اشوف اللعبة راح تكون ممتازة على البلاي ستشن 2
يمكن فكرة انزالها على اجهزة الجيل الجديد راح ياخذ وقت او شغل كثير وتوقعوا ينزلوا الجزء الخامس
على احد هذه الاجهزة .

لكنهم افضل من شركة Tri_Ace و Level 5 اللي منزليني اقوى العابهم على DS
هل كان من افضل انزالها على الDS او البلاي 2 ؟؟

The Shadow
18-03-2008, 11:55 PM
انزالها على جهاز الـPS2 هو من صالحي تماما ، عندي الجهاز وأستطيع لعبها بسهوله ، لكن لنأخذها بواقعيه ،70 % بياخذوها كوبي ، ما اتكلم عنا بس ، اتكلم عن الاجانب حتى ... لكن عند اصدارها للـPS3 اللعبة راح تكون بمنظر جيل ثالث [ هذي اهم نقطة تقريبا ] + متوقع وبشكل كبير اضافات و تصليحات بسبب خدمة الستور + مبيعات اللعبة راح تشكل عائد مادي كبير للشركة اللي بدورها راح تتحمس بسبب العائد المادي الكبير .... عشان كذا حنا نشوف المطورين متجهين للـDS لان مستخدمي الكوبي قليييييييييل مرة ومالكي الجهاز عددهم ضخم جدا ...

FARES360
19-03-2008, 12:07 AM
ولاكن اصدار اللعبة على PS2 شي رائع لان مالكين السوني 2 فاق 120 مليون
ومالكي الكوبي عالبلاي2 ايضا فاق ال120 مليون وزيد فوقهم مستخدمي التورنت...
كل هذا راح يودي الى فشل اللعبة وقلة مبيعاتها .. جم واحد بيشتريها اصلي؟ -_-"
لو تنزل عالبلاي3 أحسن .. يمديها تييب مبيعات سنعه ! وتصفط ويا جماعة المليون مباعه

Khamatek
19-03-2008, 12:07 AM
الحين atlus ليش ماتستغل قلة العاب الاربي جي على ال ps3 وتنزلها عليه
الصراحة كان افضل

KasiH
19-03-2008, 12:12 AM
بالنسبة للكوبي قول 30 % بياخذوها كوبي لكن الباقي بياخذوها اصلية اصلا المبلغ مو غالي
ويقدروا يوفروا قيمتها وخصوصا في اليابان مجانين على اللعبة هذه
وقد كان الجزء الثالث مع قائمة الـ Most Wanted للالعاب في سنة 2007 في اليابان
من قبل مجلة Famitsu .

انا ماخذتها من ناحية الكوبي لان الكوبي مايأثر كثير خصوصا في الخارج
لكن اعتقد الشكرة متخوفة من اجهزة الجيل الجديد لانه في لعبة نزلتها اطلس
في بداية 2007 كانت لعبة ار بي جي استراتيجية نزلوها على البلاي 3 واعتقد انها ماباعت كثير
مما خلاهم يهدوا شوية ويشوفوا كيف حتكون حالة الاجهزة والمبيعات في الفترة القادمة ..

The Shadow
19-03-2008, 12:36 AM
دام ان اللعبة شعبيتها كبيرة في اليابان اللي هم قليل مايأخذوا الكوبي بعكس الغربيين ونحن ، مايبرر تصرفهم حتى الان ! الـPS3 يبيع بشكل جيد في اليابان ، واللعبة اذا كانت عليه بتقدم مستوى قوي ، الشركة ماراح تتخوف بأصدارها لان لها شعبية كبيرة و مبيعاتها موثوق منها ... مادري هل شغلهم عالـPS3 متعبهم و متعودين على هاردوير الـPS2 ؟ الله اعلم ...

وأخيرا نقاش حلو في منتدى المنتدى ! ياسلام كذا الشخص يرتاح

KasiH
19-03-2008, 02:48 AM
والله انا معاكم ودي اشوف اعلانها على البلاي 3 خصوصا انها راح ترفع المبيعات في اليابان
واللعبة اصلا قوية لكن الظاهر هم من اول مخططين انها للبلاي 2 ... يعني اللعبة منتهية 85 %
ونازلة شهر 7 يدل على انهم شغالين من زمان عليها ..

اللي انا مستغرب انهم لسة الشهر الجاي راح ينزلوا P3 : Fes الامريكية
وبعد شهرين P4 اليابانية صراحة والله قوية اطلس هذه .

انا اذكر انهم اعلنوا من قبل سنتين انه الجزء الثالث من Shin Megami Tensie : Digital Devil Saga
راح يكون للبلاي 3 لكن ماشفنا شيء بالعكس شفنا P4 على البلاي 2 ..

ان شاءالله نشوف اعلان قريب بس صراحة من ناحيتي انا طاير من الحماس للعبة ^^
بس كان نفسي اشوفها على جرافكس البلاي 3 .. well too bad for us >_<

dmcking
19-03-2008, 06:32 AM
خبر ممتاز لعشاق الاربيجي وبيرسونا

وشي اخر الالعاب الاربيجي لا تحتاج رسوم جرافيك قوي لتكون مميزة ( ولنا عبرة في ds )

الاهم هو عناصر الجيم بلاي والقصة

واضافة تغير الطقس ولة علاقة في مجرى الاحداث اضافة رائعة لبيرسونا 4 :biggthump

احتمال نرى بيرسونا 4 النسخة الامريكية في ربع الاول من سنة القادمة :02: في اقل تقدير احتمال يكون ابعد اذا اصلا فكرو ينشروا في امريكا

Al-RaQmi
19-03-2008, 07:49 AM
والله حرام تطول الى ها الدرجة @,@
جربت الجزء الثالث والى ها الحين متوقف ... دخلنت معاها جو اللعبة قوية وقصتها تستاهل ..
وفكرة انزال جزء جديد افضل من جزء مطور .. اما على ps2 مو احسن لو صدرت على PSP و PS2 !! ربح اكثر وتكلفة اقل ..
في انتظار الجزء الجديد مايندى في ذاك الوقت هل بنفكر فيها او العاب الجيل الثالث راح تنسينا ^^"
شكرا

SUPER HUNTER
19-03-2008, 11:01 AM
بالنسبة للكوبي قول 30 % بياخذوها كوبي لكن الباقي بياخذوها اصلية اصلا المبلغ مو غالي
ويقدروا يوفروا قيمتها وخصوصا في اليابان مجانين على اللعبة هذه
وقد كان الجزء الثالث مع قائمة الـ Most Wanted للالعاب في سنة 2007 في اليابان
من قبل مجلة Famitsu .

انا ماخذتها من ناحية الكوبي لان الكوبي مايأثر كثير خصوصا في الخارج
لكن اعتقد الشكرة متخوفة من اجهزة الجيل الجديد لانه في لعبة نزلتها اطلس
في بداية 2007 كانت لعبة ار بي جي استراتيجية نزلوها على البلاي 3 واعتقد انها ماباعت كثير
مما خلاهم يهدوا شوية ويشوفوا كيف حتكون حالة الاجهزة والمبيعات في الفترة القادمة ..

نعم نعم صحيح كلامك الكوبي ماخذ نسبة اقل من 30% :biggthump:biggthump

THE ROCK IS THE BEST EVER
20-03-2008, 12:52 PM
واو خبر رائع جدا

انا متحمس على اخير

انا حاليا قاعد العب برسونا 3 وداخل معها جو

كيف اجل برسونا 4

بالنسبة لجهاز الي نازلة عليها كنت اتمنى اللعبة على البلاي3

لكن هي نزلت على البلاي 2 خير وبركة