المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أهماد ..... نو أهماد نوت أهناد ...... أهماد ويذ إم نوت إن ..... إم آز إن ديفيد

Arsene Lupin
23-12-2001, 03:42 PM
هلا والله ، تسيف الحال ، نخش دغري في الموضوع ..........

هو اصلا فيه موضوع .....

قبل كل شي تحذير للي فيه النوم ........ اننننننحشششششش ، تراه موضوعن يجيب الصمرقع ، يعني كله كلام ماله اول ولا آخر ..... و اللي على راسه بطحا يحرج عليها :غضب:

يقوللك فيه نمر قبله يصفق ثعلب ، و يقول له ليش ما تلبس طاقيه ، كل ما شافه خذ يا تبقيس و ليش ما تلبس طاقيه ، قفلت مع الثعلب وراح و علم الاسد باللي يصير له، راح الاسد لم النمر و قال له ماله داعي كذا تضربه من الباب للطاقه ، يعني ... قل له جب لي تفاحه و اذا جاب لك حمرا اصفقه و قل له جبلي صفرا ، و العكس ، وافق النمر .

من بكرا قال النمر للثعلب جبلي تفاحه ، ساله الثعلب حمرا ولا خضرا ، و يصفقه النمر و يقول له ليش ما تلبس طاقيه :غضب:

المغزى من القصه ...... ليش الناس تعتبر الثعلب خبيث ؟؟؟؟

يعني شف في هذي القصه الثعلب تنح مو خبيث ، يعني بدل ما يساله عن لون التفاحه يروح على انه يدور التفاحه .... و عطه يا بطه ،،، ولا يسوي هجره من الغابة كلها اذا كان باليه هالنمر في عمره ، و لا يتدرب و يقوي نفسه و يصفق هالنمر ...... اللي ذكرني فيه اني سامع امس في الام بي سي اف ام سؤال من هو الحيوان المشهور بالخبث ،،،،، قعدت افكر وراه خبيث ولا حياة لمن تنادي و انا قاعد افكر بغيت ارقع واحد قاعد يريوس في الطريق بس ستر الله

على سيرة ام بي سي اف ام ..... و الله كان لها وحشه ، ايام البعثه لامريكا ( انا الان في السعوديه ) ، كنا دايم نروح لمختبر الجامعه و نعسكر على هالنت من بعد صلاة العشا الى الساعه 12 ..... ندخل على طرب ولا كوبر نسمع اغاني عربيه ، اضطهاد هناك ما لقيت عربي ..... بس اذا جت 12 انواع التشويت ما يخلونك تتهنى .

و اللي اشين من كذا مره رن جهاز انذار الحريق الساعه 8 :( ، و يالله اطلعوا كلكم .... و نطلع في هالبرد نص ساعه الى ساعه و يرجعوننا بعد ما خلص الانذار و نكدوا علينا ...... و في الاخير طلع انذار كاذب :":

فيه بعض الاحيان ناس تستخدم بعض العبارات في غير محلها ... و قبل هذا اطالب بفتح نادي تعليم عبارات عشان ترمى العبارات في محلها ،،،، موب يجيني واحد يقول للثاني اعز الله مقامك و هو اللي واقف !! ولا يقول اكرمكم الله و هو المضيف ...... و لا مره في ايام البعثه واحد من الشباب اتصل بيطلب بيتزا ، و ساله اللي رد عليه عن اسمه ، و اسمه احمد هو .

ahmad: my name is ahmad
pizza: ahnad??
ahmad: no not ahnad ahmad.
pizza: (n) or (m).
ahmad: no it is not (n) it is (m) as in david.(لازم بهارات شوي)

مثل هذا يعني روع راعي البيتزا ، المفروض يقول ام كما في مايكل او شي زي كذا ، و بديت الاحظ انها ظاهرة اجتماعية مخيفة يجب التصرف فيها قبل الزنقه.

و على سيرة البعثة ، البعثة من قبل شركة اسمها التامينات ، و المفروض انهم عطوني المكافأة(الراتب) في نهاية رمضان و انا مبسوط قلت اكيد وصلتني ابشري كل شي اذا وصلت السعوديه ( الناس تشري من امريكا و ذا من السعوديه ) . و طبعا ما شيكت ابد ان كانت وصلت ولا لا . امس يوم قاعد اسمع الاف ام و يوم جت سيرة هالثعلب كنت رايح ابشري فاينل فانتزي 10 (يعلمهم تراني شريته ) و قلت لاخواني ما يشريه الا انا . و يوم رحت اسحب على ان عندي شي في الرصيد ، سحبت و لله الحمد ما يكفي من باقي مكافأة الشهر اللي راح ، و يوم يطلع لي الباقي .......... 0

..........

.........

صفر ؟؟

على الصفر بالضبط ؟؟؟؟

و الله اني وقيع :D .......

اصبر ....... صفر يعني التامينات ساحبين علي سيفون ......

اهئ اهئ ،،،،،،،، و الله اني منحوس ........ و رضيت بالامر الواقع و شريت الفاينل و انا ادعي على التامينات . حتى اني صرت افكر اخطف طيارة و افقع مبناهم ":"

على سيرة تفقيع المباني ..... في يوم 10 سبتمبر (قبل تفقيع نيويورك بيوم) كنا نخطط مع الشباب في البعثه انا نفقع السكن حقنا لانه زبالة و يحسسك باحساس جني علاء الدين جوا المصباح ، بعد شوي آصفه لكم ، بس كنا نفكر مع الشباب بالتفجير، و يا محاسن الصدف ، اشتغل بن لادن الله ينصره و يخليه يفقع نيويورك كلها و نسف مبانيهم و سواها بالارض ( رجججججاااااااللللللللل) . قلنا اجل ناجل التفجير مادام جا شوي اثاره :D .

بالنسبة للسكن كان فعلا زبالة ، و الامريكان فعلا كانوا قذرين بشكل مخيف و بالنسبة لغرفتك ، طبعا مالك الا غرفة وحده ، و مع واحد اجنبي يسكن معك ، و الغرفه نص متر في متر ، يعني ضيق أليم ، و كل اللي عندك سريرين بمراتب و قبالهم مكتبين و على الجدار دولاب و و و و بس. اذا تبي الحمام و انتم كرامة عندك حمام واحد للجناح كله مثل شغل المدارس ، حتى اذا تبي تغسل وجهك توك قايم لازم تطلع من الغرفه للحمام الملكي ، هذا اذا ما لقيت ناس سكرانه و تفرغ الي في بطنها في كل جدارن الحمام ( و انتم كراااااااامممممهههههههه) . بديت اتقرف........

لا و في هذا السكن بالذات ، سكانه فيهم لعانه او شي من هذا القبيل ، يجيك واحد سكران و مرفع و يفتح جرس انذار الحريق ( كما ذكر آنفا في مختبر الكمبيوتر ) ، و نطلع كلنا في هالبرد الساعه 3 او 4 الفجر ، الى ما يفتشون المبنى . بعد نص ساعه الى ساعه قابلة للزياده لا للنقصان ، ندخل. و مره سووها ثلاث مرات ورا بعض ، مره الساعه 3 الصبح و ثانيه 5 الصبح و ثالثه 8 الصبح !!! هذا اسمه تسلط . بس في اخر الايام عرفت لهم الملاعين ، صرت كل ما رن جرس الانذار دخلت في الدولاب يالله من فصلك و غطيت نفسي بالبطانيه جوا الدولاب عشان اذا جو يفتشون ما يلقوني هع هع (علموا الثعلب) .

بديت اتعب ،،،،،،،،

على العموم قلت اكتب موضوع لان لي زمان ما كتبت موضوع خاص بي ، و ما سبق كتبت في الصرقعه عشان كذا قلت اصرقع شوي ، من الطفش والله. التشات و كلهم يجيبون الهم ، حتى اني كنت في غرفه ، و تجيني دعوه من نفس الغرفه يبوني اجي عندهم ....... طيب انا فيها !!!!!!

عاهات والله .

يالله اجل شكلي طولت عليكم و هذا اللي انا ابيه ، عساكم قريتوا الموضوع ..... و انت ياللي طامر الموضوع كله و جاي تقرا اخره تبي شي مفيد ، ما فيه شي مفيد ، ارجع و اقراه كله يا جعلك اللي منب قايل ..

يالله سلام شبيبه

r4r
23-12-2001, 04:08 PM
يا جعلك الصمرقع فقعّت بطني من الضحك ... :D :D :D :D

كل اللي في البيت جوني قالوا سلمات عسى ما شر ... :D

قلت لهم لا حالة و تعدي تراها ما تطول ... :D

أجل أهناد آز إن ديفيد ... :D

ياخي فينك من اول عن ذي السوالف ...

الله يرجك بس ... :D

Arsene Lupin
23-12-2001, 05:14 PM
الشكر لك يا رب ، احد قرا موضوعي :o

مشكور اخ ار فور ار ، و الله اكبر و العزة للاسلام":"

Chandler
23-12-2001, 05:36 PM
موضوعك حلوووووووووو....وتشكر عليه....

وعلى رأي فلة.............تشكرات افندم تشكرات <<< يا اني اكرهها ذي المغنية

Arsene Lupin
23-12-2001, 05:39 PM
كتب العضو (naf)
موضوعك حلوووووووووو....وتشكر عليه....

وعلى رأي فلة.............تشكرات افندم تشكرات <<< يا اني اكرهها ذي المغنية

انت احلى و مشكور على الرد ،،،،،، بس من ناحية السطر الثاني ما فهمت شي :":

Chandler
23-12-2001, 06:00 PM
شف...

انت في منتدى صرقعة....يعني اللي ما تفهمه....لا تفهمه ((غيرت الدنيا:p )) واللي تفهمه.........لا تفهمه بعد....

Arsene Lupin
23-12-2001, 06:02 PM
و منكم نستفيد :p

سيلفي2065
23-12-2001, 08:15 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخ وراه عنوان الموضوع قايل كذا

والله اني توهقت يالله فهمته :":

اما خويك ذا احمد فلللله سلم عليه....الا هو يوم قال كذا كان يستهبل والا من صدقه يبي يتفلفس?:

بعدين مره ثانيه لاتجيب طاري التفجيرات...

ترى المره الجايه مايمديك تطفي النت منا...الا و جارينك مع اذونك مناك:أفكر:

بي كيرفول ":"

Fly_Batman
23-12-2001, 08:44 PM
كتب العضو (سيلفي2065)
خخخخخخخخخخخخخخخخ وراه عنوان الموضوع قايل كذا

والله اني توهقت يالله فهمته :":

اما خويك ذا احمد فلللله سلم عليه....الا هو يوم قال كذا كان يستهبل والا من صدقه يبي يتفلفس?:

بعدين مره ثانيه لاتجيب طاري التفجيرات...

ترى المره الجايه مايمديك تطفي النت منا...الا و جارينك مع اذونك مناك:أفكر:

بي كيرفول ":"
بل دنجريس":"

ash2001
23-12-2001, 09:02 PM
اس أ فيري اوكي

konnan87
23-12-2001, 09:13 PM
u had a really hard time

but it's all over;)

MoaeD
23-12-2001, 09:27 PM
والله عليكم قصص يهالمغتربون:p

تصدق فقعت بطن بطني من الضحك :D

بس تكفى اذا كنت تعزن <=== متى المعرفه :p

ابغاك تقولي من قصصكم هناك ايام البعثه لأني يمكن اطلع زيك هناك <== يعلمك انه باخر سنه":"

ومنكم ندرس:p <== يقاله بيحرف:p

MoaeD
23-12-2001, 09:28 PM
نسيت اقولك مشكور على هالفاصل الضحكي:D

عماد 18
23-12-2001, 11:24 PM
هالكلام كله انت الي كاتبه ؟

على فكرة انت في الرياض الحين ؟؟

MoaeD
24-12-2001, 12:31 AM
كتب العضو (عماد 18)
هالكلام كله انت الي كاتبه ؟

:p :D :p

باباسنفور
24-12-2001, 04:05 AM
هههههههههههااااااي

ياحليلكم ياراعين الصرقعه

Arsene Lupin
24-12-2001, 11:13 AM
ثانكيو ايفري ونو <<<<< الواو هذي بنطق ياباني

سيلفي : اقري اللي بين القوسين :أفكر:

فلاي : وش دنجريسه ?: احس انك تقصد دينجرس ، حتى ذي مدري وش تقصد بها .

آش : فييري ؟؟

كونان : وش اللي اوفر الله يهاديك ، هذا كله الترم اللي راح ، و هو كان اول ترم لي في البعثه ، يعني وراي اربع الى خمس سنوات الله يعديها على خير.

BBQ : بسم الله على هالبطن ، اهم شي انحش عن التامينات :D ، و الله يعينك في الاختبارات .

عماد : وات كايند اوف كويستشون إز ذات ?: و ايه نعم انا في الرياض ، و عاطل الى الترم الجاي :D

بابا سنفور: مشكور عالرد.

و مشكورين جميعا على الردود مع اني ما توقعت احد يقراه لكن ستر الله :p

Fly_Batman
24-12-2001, 09:02 PM
قصدى انت خطير:D

Fly_Batman
24-12-2001, 09:03 PM
قصدى انت مصرقع خطير ورهيب:D

Arsene Lupin
25-12-2001, 01:30 AM
كتب العضو (fly_batman)
قصدى انت مصرقع خطير ورهيب:D

انت ارهب ، بس ينصح تعدل اللي قبل احسن من تكثير المشاركات ;)

Lucky guy
25-12-2001, 01:44 AM
كخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يرجك :D :D

صراحة القصة حلوة زي وجهك ومشكوررررررررر على هذا الجهد :) :) :)

وثانكس مرة ثانيه .......... :p :p :p

crazy
25-12-2001, 01:50 AM
كتب العضو (THE LUCKY GUY)
[B

صراحة القصة حلوة زي وجهك

[/B]

اخس اخس يالادب مررررررة وحدة زي وجهك هع ..:p

Arsene Lupin
25-12-2001, 01:51 AM
العفو :D <<<<< .......

عماد 18
25-12-2001, 02:40 AM
تبون نجتمع بكرة <== يحسب الدعوة حلى ..

Arsene Lupin
25-12-2001, 03:05 AM
كتب العضو (عماد 18)
تبون نجتمع بكرة <== يحسب الدعوة حلى ..

بالنسبة لي ما عندي مانع شوف الشباب ، وات اباوت يو ؟؟

عماد 18
25-12-2001, 03:26 AM
انتم فصلوا و انا البس :) ..

Arsene Lupin
25-12-2001, 08:17 PM
كتب العضو (عماد 18)
انتم فصلوا و انا البس :) ..

مالتي مقاس :D

فيه ثلاثة محششين طالعين يصيدون و مسكوا ارنب ، تهاوش اثنين منهم هل هو ذكر ولا انثى ، سألوا الثالث و قال : اتركوه ، و اذا انحاش فهو ذكر و اذا انحاشت فهو انثى . كع كع كع كع كع كع كع كع

:D :D

الامبورتانت :

وش رايك عماد بطلعه بكرا او بعد بكرا لبلانيت سبورت او مقهى المساء ، اظن فيه مباريات ابطال اوروبا <<< هذا اللي هامه :D

و بقية المطعسة اللي طلعوا قبل : نواف، دجو ، ديجي ، خوباج ... الخ .

واحد منكم يرد اليوم عشان نعرف اذا بيجي احد ولا لا، اللي ما يقدر يقول من الحين :غضب: <<<<< نبرة شدة شوي

MoaeD
26-12-2001, 12:15 AM
ما رديت علي:أفكر:

crazy
26-12-2001, 01:36 AM
:p

Arsene Lupin
26-12-2001, 02:35 PM
كتب العضو (B.B.Q)
ما رديت علي:أفكر:

راجع الصفحة الاولى ;)