المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كل واحد يدخل ويقول لنا كم صارلة وهو يشاهد المصارعة

RedMan2006
22-03-2008, 12:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيف حالكم يا اخوان حبيت اطرح موضوع لتبادل النقاشات بين الاعظاء بالاتحاد المصارعة وكل واحد يقول لنا كم صارلة يشاهد المصارعة.

اول: هل اذا كنت تشاهد المصارعة سابقاً بعد المشوار الطويل هل حسيت في اختلاف بالاتحاد.

نعم بالنسبة لي حسيت بأختلاف كبير من بعد خروج ستيف اوستن وركي صارت الاستعراضات كثيرة التكرار وبعض الاوقات تسبب ملل كثييير عكس سابقاً.

ثانياً: هل في يوم من الايام قطعت المصارعة فترة ورجعت لها.

انا قطعتها فترة قصيرة جداً الفترة من مكمان شرى الاتحادات WCW و ECW بدأ الوقت الانهيار لأتحاد مكمان كان يريد استغلال المصارعين مثل جولد بيرق وكيفن ناش وغيرة لكن بعض لا يتقبلوا الاهانات من مكمان فكل واحد شافلة طريق واتحاد اخر هذا وقت انهيار مكمان من هاذي الفترة فقل حماسي بها.

ثالثاً: لماذا عشقت المصارعة منذ الطفولة هل في اسباب مدى عشقك لها.

لأني من صغير كنت اطالع بعض القنوات المصاعة فشاهدت كم من موقف مصارعة حماسي فأنجذبت بها خاصة ايام ميبل مع اندرتيكر واحمد جونسون وفاروق وغيرة.

رابعاُ: هل راح تستمر بمشاهدتها في الايام القادمة ام انك ستتركها.

الأن في الوقت الحالي بعد التطور الكبير بفضل كل شي من الله الأن اصبحت مباشرة فأنا اشاهدها على هوم سينما شهرياً مباشر ولي خلاني سبب الكبير في رجوع المصارعة اتحاد TNA ياليت يعروضوها مباشر بدل UFC لشهرية.

خامساً: ماذا تفضل في الوقت الحالي WWE OR TNA.

انا افضل اتحاد TNA بكثييييير استعراضات حماسية جداً تذكركايام WWF احداث لا تنسى واكثر مصارعيها مشاهير مثل جيفي جيرت وستينج وغيرة.

سادساً: هل راضي على استعراض مكمان في الوقت الحالي.

لا اصبح بالوقت الحالي تفاهات منة حتى الامريكان بنفسهم غير راضيين عنة وقل نسبة دخول التذاكر بالمصارعة.

انا الان راح احكي عن نفسي بالنسبة لي بالمصارعة قديم جداً ومشاركاتي بالمتدى قليلة فلكثير لا يعرف عني شيأً انا منذ الطفولة اشاهد المصارعة من عام 92 تقريباً لحتى الوقت الحالي بتواصل كنت اول حريص على الليالي RAW اتابعها اول بأول كنت من قبل اسجل من قناة START SPORT القناة الاسيوية كانت تجيب المصارعة بوقتها من كثر تسجيل المصارعة لدي تقريباً الأن فوق 300 شريط الحين لما كبرت ازدادت علي الظروف اقول في نفسي امتى راح اشوفها ماذا افعل بها الأن كنت من قبل اتعب وانا ادور بعض المصارعات القوية مثل الي كانت برت هارت مع شون مايكل وريزر رمون مع شون مايكل ولكثيير ولكثييير حتى كنت اطلب بعض البدل المصارعة ومدالية وفي الفديوا جيم مستحيل طافت علي مصاعة واحدة ادمان في ادمان والأن انتظر نزول مصارعة TNA من شركة MIDWAY.

وأخيراً : واقول في الوقت الحالي TNA بدأت تسيطر على اتحاد WWE مكمان متعصب جداً بأداء اتحاد TNA واكثر مصارعينة متواجدين بهذا الاتحاد واخر انتقال الي خال مكمان يكرة نفسة بوكر تي ما توقعة نهائياً راح ينتقل من الاتحاد حتى اخر شي سلمة لقب الكينج.

واعذروني يا اخوان على الاطالة اتنمنى الكل يتقبل مني.

ولا تبخلوا علينا بردودكم ودنا انشوف كل واحد مدى اهميتة للمصارعة.

Hosam El-SaQa
22-03-2008, 11:43 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :)

انا كنت اشاهد مباريات للمصارعة من سنة 2000 ايام RAW IS WAR ولكن بشكل متقطع وما كنت مهتم بشكل كبير ... ولكن البداية الفعلية كانت في عام 2002 واول مباراة شفتها وبدأت اتابع المصارعة بعدها كانت لـ Triple H :)

والآن نأتي للاسئلة النقاشية :

اول: هل اذا كنت تشاهد المصارعة سابقاً بعد المشوار الطويل هل حسيت في اختلاف بالاتحاد.
الاختلاف واضح مثل الشمس ... يعني لو تقارن حال الـ WWE وحالها في فترة 2000 - 2003 راح تلاحظ الفرق الشاسع -_-
زمان كان الابطال حقيقين ... اما الان فـ معظم الابطال من ورق !!!

نعم ... وبالتحديد انقعطت عن مشاهدة عروض SD منذ بداية انتقال كين اليها والسيناريو السخيف مع فينلي و MVP :31:

لما كنت صغير ما كنت اتابع غير الكرتون على سبيس تون :09:
ولكن رأيت مباراة مصارعة لتربل اتش عام 2002 وبصراحة اعجبتني وشدتني لمشاهدة المصارعة وقلت يومها " ايش هالخرابيط - الكرتون - اللي كنت اطالعها " :D
ومدى عشقي للمصارعة هو المباريات الخاصة وبالتحديد مباريات الهاردكور ;)

اكيد ساستمر في مشاهدتها وخاصة ان الريسلمانيا على الابواب :)

الـ WWE تطورت بشكل كبير ... ولكن ينقص شي واحد وهو ابعاد جون سينا عن المنافسة على الحزام :أفكر:
وحالياً انا افضل الـ WWE :)

ماكمان انسان غريب ... احياناً تلاقيه في قمة الابداع ومسوي العروض دمارية واحياناً تلاقيه في قمة التخلف والسخافة ويسوي عروض محبطة تعتمد على هورنسواجل والسيناريو المضحك له -_- !!

فلكثير لا يعرف عني شيأً انا منذ الطفولة اشاهد المصارعة من عام 92 تقريباً
ما شاء الله ... هذا تاريخ ميلادي :D
________

ومشكور اخوي RedMan2006 على نشاطك الواضح هالايام :)

واتمنى منك الاستمرار على نفس المستوى :35:

تحياتي لك ^_^

الزعــــيــــم
22-03-2008, 01:07 PM
مشكور اخوي على المناقشه الرائعه ..

..مثل ماقلت اخوي بعد خروج الصخره The Rock

سنة 2003 تقريباا ورجعت لها 2004

كنت العبها على الـplaystaton وبعدين دورت عنها في القنوات وتابعتها

الى الأبد .

دائما الـWWE ولأني ما أتابع الـTNA نهائيا

راضي لاكن احيانا يخربها .. خصوصا سيناريو الابن الغير شرعي وسيناريوات الشواذ وغيرها

تحياتي اخوك .. الزعــــيــــم

أحمد الأنصاري
22-03-2008, 01:44 PM

بفعل انا لن اعطيك الاختلاف الاصلي الاختلاف الحقيقي لدة الاخوان "مين افنت+المدمر" لانه عشاق المصارعة منذ زمن طويل انا ابتدت في 1996 في رويل رمبل عندما اخرج شوني ديزل..واختلاف كبير جداً لانه الحصول على WWE مشقة كبيرة .. ليس الان الذي يحصل على الحزام وهو ماوصل 30 <_<

ابتديت من 1996 لي 2003 تركتها لان اصبحت الفرد الوحيد من العايلة الذي يعشق المصارعة وليس كما كان في السابق..الان قناعتهم 100% المصارعة تمثيل..ورجعت بعد3 سنوات في انفجرجيفن 2006 عندما فاز سينا على ايدج في مباراة TLC

سابقاً تحصل اشياء قوية ودموية عكس الان الذي لانرة مشاهد الدموية الا نادراً
فتحطيم وجه الاندرتيكر من ميبل حماسي وبريت هت مان هارت ايضاَ تواجدة
حماسي بحد ذاتة..

حالياً لا اشاهدها .. راح اشدها بشرط وهو رفع مباراة مباراة لكل عرض
لانه لست مستعد انـ احمل 150 ميجا على عرض سخيف عدا الحدث الرئسي
اخر مشاهدة لراو على اياام كينج بوكر ..

TNA لانه تشاهد الدموية والمصارعة الحقيقة عكس WWE الذي نادر متشاهد الاشياء المتعه
عرض75% ملل والباقي ممتع -_-" ..

لا لست راضي ابداً وهو سبب عدم متابعتي لـ WWE كل شوية الاطلعت دايفز <_<
ليست كـ السابق WWF

==

مشكور حبيبي على الموضوع النقاشي الحلو <_<

Truth Slayer
22-03-2008, 02:28 PM
هل اذا كنت تشاهد المصارعة سابقاً بعد المشوار الطويل هل حسيت في اختلاف بالاتحاد
نعم اختلاف كبير و الفترة الحالية ما تسمى اصلا بفترة بل مهزلة يعني سابقا كان عندك الحدث الرئيسي الصخرة مع اوستن ضد اندرتيكر و كين و بينما تجد في الطرف المنافس WCW حدث رئيسي خيالي يجمع بين كيفن ناش و هوغان و سكوت هول ضد ستينج و لكس لوجر و ماتشومان راندي سافاج و انت عاد و قارن بينما تجد الحدث الرئيسي حاليا في الراو يتكرر دائما في عروض اخرى و دائما ما يكون الحدث الرئيسي في WWE ممل و نهاية تافهة بينما تجد عندك عروض الايمباكت الحدث الرئيسي بين تيم ثري دي الدادلي بويز سابقا ضد راينو و كريستيان كيج و ينتهي الحدث الرئيسي بطريقة رهيبة جدا و مفاجأته لا تحتمل لدجة انه يشدك لمتابعة العرض القادم ، فانا حاليا ارى اختلاف في WWE و هذا الاختلاف اطلق عليه انحدار في المستوى لانه سابقا كان العرض مميز بتواجد نخبة من الاساطير و حاليا لا يوجد بسبب نفوذ ترابل اتش الذي اضطر ابرز نجوم الاتحاد الى مغادرته للاتحاد المنافس

ثانياً: هل في يوم من الايام قطعت المصارعة فترة ورجعت لها
نعم خلال الفترة التي انتهت فيها سيناريو الدخلاء او ما يطلق عليه في WWF عصابة The Allince و كانت مجموعة من مصارعي WCW و مصارعي ECW و بالطبع عند نهاية هذا السيناريو انتهت ايام المصارعة مع اني كنت اتابع عدة مباريات لبروك لسنر و غولدبيرج و سكوت شتاينر و الشي الي زعلت منه عصابة NWO ، عصابة في السابق كانت اقل ما نطلق عليها جيش عتيد لا يهزم و عندما دخلوا في WWE وجدناهم لا يقدمون شيئا بالعكس فسياسة مكمان كانت تقضي بان يتم تدمير هذه العصابة التاريخية ببطء على يد كتاب WWE و بالفعل جرى ذلك و تفككت العصابة بطريقة غبية و تافهة جدا ، و اليمة لنا نحن كعشاق يعني انا اتابع الاحداث من 1996 الى 2001 و الافراد الي كانوا في العصابة و يأتي مكمان بعجرفته و ينهي الامور ؟؟؟
انا رجعت في فترة 2006 لاني كنت قاعد اتابع اتحاد TNA على قناة STAR WORLD احدى قنوات شبكة ART و سبب متابعتي لهذا العرض وجود الاسطورة ستينج الى جانب سكوت شتاينر و كيفن ناش الي ماكان يصارع في الفترة الي تابعتها لكن لحقت على عداوة ساموا جو و سكوت شتاينر كانت عداوة رهيبة جدا و سبب عودتي للمصارعة هو TNA فقط لا غير و انا اتابع جميع عروض المصارعة الحرة حاليا لكي ارى الفرق و بالفعل فعرض ايمباكت واحد عن جميع عروض WWE

ثالثاً: لماذا عشقت المصارعة منذ الطفولة هل في اسباب مدى عشقك لها
لاني كنت اتابعها بالاساس عند ابناء الجيران و كان عمري ما يتعدى خمس سنوات و بالفعل عجبتني العديد من المصارعات مثل تلك الفترة كنت ارى المحارب في WCW يدخل في اقوى العداوات و كنت ارى ستينج و هو سبب متابعتي للمصارعة و هوغان الغني عن التعريف و ماتشومان و ميس اليزابيث و المحبوب لكس لوجرو الوحش فيدر ثم مرورا باتحاد WWF باندرتيكر و شون مايكلز و القوي فان ديزل و ريزر رامون و جيف جاريت مع ميس ديبرا و احمد جونسون و المبدع الذي لن يتكرر بريتهارت اخيه اوينهارت و بولدوغ و يوكوزونا ، و عشقي لها يكمن في المصارعين و شخصياتهم التي كانت اكثر من رائعة و على فكرة ايام قبل ما تحصل الا عروض WWF و اتحاد WCW ما كان يبيعونه لكن هناك بعض المحلات الي تبيع عرضين فقط بالسنة و كانوا كافيين :09:

رابعاُ: هل راح تستمر بمشاهدتها في الايام القادمة ام انك ستتركها
اكيد لاني لاني اريد مشاهدة عروض TNA تسحق عروض WWE في المستقبل القريب باذن الله و راح تكون لحظة تاريخية ، و متابعتي للمصارعة يعتمد على اتحاد TNA الذي لم يمض على تأسيسه ست سنوات فكيف به و هو يقطع شوطا طويلا نحو مقارعة WWE ؟؟؟

خامساً: ماذا تفضل في الوقت الحالي WWE OR TNA
بالتأكيد TNA

سادساً: هل راضي على استعراض مكمان في الوقت الحالي
بالتأكيد لست راضيا عن استعراضه و الناس ما راح تنتظره انه يعدل امور اتحاد لانها ليست تحت رحمته لان كل شي متوفر الحمدالله و تقدر الناس تشوف عروض الايمباكت و انا عن نفسي نزلت كل عروض الايمباكت من 2007 الى 2008 بالاضافة الى المهرجانات و الاكسترا و الثيمات و عرض ايمباكت واحد افضل من ثلاثة عروض من WWE لاني دائما اتابعها و استطيع القول ان عروض WWE اقرب ما تكون الى مضيعة وقت فقط لا اكثر باستثناء المهرجانات

مشكور يالغالي على الموضوع الرائع و اتمنى منك مواصلة هذا التميز
;)

Lord of Darkness
22-03-2008, 02:40 PM

اكيد هناك فرق وفرق كبير ايضا فبعدما كان اتحاد WWE يهتم بالجمهور
أصبح يهتم بالمال فقط ونسينا نحنا كمشاهدين

أنا انقطعت عنها فترات بسيطه جدا

أنا اتابع منذ الطفوله لانو العائله كلها تتابع المصارعه فعندك الوالد كان
مجنون حاجه اسمها هوجن وتلاقي عنده جميع اشرطة مباريات هوجن
وعندك خالي كان مجنون بالمحارب وطبعا كل مباريات المحارب عنده
وجيت انا وكنت اشجع التيكر وللان اشجعه وهو مصارعي المفضل

أكيد حستمر وحتابعها للابد

أنا اتحادي المفضل هو WWE بس بصراحه اتحاد TNA
صار يعجبني بس يظل WWE اتحادي المفضل

مكمان بدأ يصحو منذ ظهور TNA والمنافسه بين الاتحادين
ممكن تخليه يصحصح اكثر ...

والف شكر لك اخوي على الموضوع النقاشي
الرائع ولكم مني اجمل تحيه

.Hunter.
22-03-2008, 08:24 PM

.

نعم و اختلاف شاااااسع

قبل : اثارة + حماس + غموض السيناريو وكأنك تشاهد في سينما

احين : قليل من الحماس و نادر الاثارة

نعم قطعت تقريباً من خلال 2004 لين 2005

نعم و الاسباب ذكرتها قبل الاثارة و الحماس

سأشاهدها لين ما تصير ماصخة يعني لين صارت كريه وطلعو النجوم امثال كين و تيكر و تربل اتج

بكون خلصت متابعتها بس اذا كانت في غاية الاثارة و الحلاوة فتستاهل اتابعها اكثر

في الوقت الحالي احب الاثنين بس اميل للـ Wwe بنسبة قليلة

سادساً: هل راضي على استعراض مكمان في الوقت الحالي.[/
والله انا مو راضي عن اي شي صاير في الدبليو حاليا

الاوراق متعفسة تحت فوق

و مشكووووور و موضوع نقاشي له نقطة ايجابية و اتمنى منك المواصلة

RedMan2006
22-03-2008, 09:47 PM
الاختلاف واضح مثل الشمس ... يعني لو تقارن حال الـ WWE وحالها في فترة 2000 - 2003 راح تلاحظ الفرق الشاسع -_-

زمان كان الابطال حقيقين ... اما الان فـ معظم الابطال من ورق !!!

ولله يا اخي مثل ما قلت الفرق شاسع وواضح وعام 2000 هذي كانت افضل احداث اندرتيكر بشخصية ذا داركنس كان ملك الحلبة مع كرستين وايدج وجنارل لو تشوفون اندرتيكر كيف متحكم بكرستين تقولون ما في امل راح ينشهر في الايام القادمة الحين صار يلعب على حزام TNA ولله دنيا ما تسوي.

والف شكر لك اخي الغالي Evil Guard على ردك الجميل المتواضع.

RedMan2006
22-03-2008, 09:59 PM
..مثل ماقلت اخوي بعد خروج الصخره The Rock

الصخرة بوجودة بأتحاد WWF كان لة جمهور كبير وخروجة من الاتحاد خسارة كبيرة لمكمان العنصري ما اتوقع راح يرجع الاتحاد بسبب تمسكة بزوجتة وابناءة هو خائف من مخاطر الاتحاد والاصابات قال في نفسة خلني على الافلام افضلي رجوعة نسبة 10%.

انصحك تشاهدها لأن اكثر المشاهير متواجدين بها اكثر من اتحاد WWE .

راضي لاكن احيانا يخربها .. خصوصا سيناريو الابن الغير شرعي وسيناريوات الشواذ وغيرها

حتى الناس تمللو بهاذي حركاتة التافهة في الوقت الحالي بدأ يقلل منها.

ومشكور يا اخي العزيز على ردك بالموضوع.

RedMan2006
22-03-2008, 10:16 PM
بفعل انا لن اعطيك الاختلاف الاصلي الاختلاف الحقيقي لدة الاخوان "مين افنت+المدمر" لانه عشاق المصارعة منذ زمن طويل انا ابتدت في 1996 في رويل رمبل عندما اخرج شوني ديزل..واختلاف كبير جداً لانه الحصول على WWE مشقة كبيرة .. ليس الان الذي يحصل على الحزام وهو ماوصل 30 <_<

اما هاذي يا الغالي صدقت بها بمعنى الكلمة ولله الواحد ما يأخذ البطولة الأ بشق الانفس تحس المصارعة كأنها واقعية هوجن استمر فية اكثر من سنة تقريباً عذب المصارعين اخر شي بالموووووت اخذة منة اندرتيكر بعد عناء طويل ولي تابع بعد WCW ولله بيج شو يالله على ايامة ملك ملك كانت الحلبة جميعها ضد بيج شو ولا احد قدر ياخذ منة الحزام الا جولد بيرق بعد سنتين تقريباً من بعدها احتفلوا احتفال كبير بمناسبة هزيمة البيج شو والان وقت الحالي مكمان منزل مستواة مخلية مثل الابلة جايبلة ملاكم علشان يرفع الاتحاد بالقوة مثل ما فعل اتحاد TNA اتى بشخصية لاعب NFL كلها هاذي حسد وافضل موقف مكمان اتى بلاعب مشهور مايك تايسون هذي الاثارة الي كانت بوقتها وانا احاول راح اسجلها ارفعها لعيون الاعظاء في اقرب وقت.

سابقاً تحصل اشياء قوية ودموية عكس الان الذي لانرة مشاهد الدموية الا نادراً
فتحطيم وجه الاندرتيكر من ميبل حماسي وبريت هت مان هارت ايضاَ تواجدة
حماسي بحد ذاتة..

بالضبط على ايام فانكي ومانكايد وغيرة وسابوا راحت اسطورتة يالأسف.

TNA لانه تشاهد الدموية والمصارعة الحقيقة عكس WWE الذي نادر متشاهد الاشياء المتعه
عرض75% ملل والباقي ممتع -_-" ..

مثل ما قلت يا اخي خاصة في رويل رامبل ما كنت بكملها لنهاية المبارة ملللل ما تدري وش بصير في رسيتل منيا.

ومشكور اخي الحبيب على ردك المتواضع ومرورك بالموضوع.

RedMan2006
22-03-2008, 10:37 PM
هلا بك اخي DR

نعم اختلاف كبير و الفترة الحالية ما تسمى اصلا بفترة بل مهزلة يعني سابقا كان عندك الحدث الرئيسي الصخرة مع اوستن ضد اندرتيكر و كين و بينما تجد في الطرف المنافس WCW حدث رئيسي خيالي يجمع بين كيفن ناش و هوغان و سكوت هول ضد ستينج و لكس لوجر و ماتشومان راندي سافاج و انت عاد و قارن بينما تجد الحدث الرئيسي حاليا في الراو يتكرر دائما في عروض اخرى و دائما ما يكون الحدث الرئيسي في WWE ممل و نهاية تافهة بينما تجد عندك عروض الايمباكت الحدث الرئيسي بين تيم ثري دي الدادلي بويز سابقا ضد راينو و كريستيان كيج و ينتهي الحدث الرئيسي بطريقة رهيبة جدا و مفاجأته لا تحتمل لدجة انه يشدك لمتابعة العرض القادم ، فانا حاليا ارى اختلاف في WWE و هذا الاختلاف اطلق عليه انحدار في المستوى لانه سابقا كان العرض مميز بتواجد نخبة من الاساطير و حاليا لا يوجد بسبب نفوذ ترابل اتش الذي اضطر ابرز نجوم الاتحاد الى مغادرته للاتحاد المنافس

مثل ما قلت اخي تتابع المبارة وتشد اعصابك كل شي اخر شي نهاية تافها ايام WCW كانت في غاية الروعة حسبي الله عليك يا مكمان شراها وهدم المصارعين الله يعز ايام الثاندر وغيرة حتى برت هارت تواجد بها واحمد جونسون وغير بالنسبة لترابل اتش الكل ينسى يطلع من الاتحاد نهائياً لأنة الأن صار من عائلة مكمان زوجتة استفاني خروجة يبعد نهائياً نسبة خروجة 1% وهاذي كثير بعد :D.

نعم خلال الفترة التي انتهت فيها سيناريو الدخلاء او ما يطلق عليه في WWF عصابة The Allince و كانت مجموعة من مصارعي WCW و مصارعي ECW و بالطبع عند نهاية هذا السيناريو انتهت ايام المصارعة مع اني كنت اتابع عدة مباريات لبروك لسنر و غولدبيرج و سكوت شتاينر و الشي الي زعلت منه عصابة NWO ، عصابة في السابق كانت اقل ما نطلق عليها جيش عتيد لا يهزم و عندما دخلوا في WWE وجدناهم لا يقدمون شيئا بالعكس فسياسة مكمان كانت تقضي بان يتم تدمير هذه العصابة التاريخية ببطء على يد كتاب WWE و بالفعل جرى ذلك و تفككت العصابة بطريقة غبية و تافهة جدا ، و اليمة لنا نحن كعشاق يعني انا اتابع الاحداث من 1996 الى 2001 و الافراد الي كانوا في العصابة و يأتي مكمان بعجرفته و ينهي الامور ؟؟؟
انا رجعت في فترة 2006 لاني كنت قاعد اتابع اتحاد TNA على قناة STAR WORLD احدى قنوات شبكة ART و سبب متابعتي لهذا العرض وجود الاسطورة ستينج الى جانب سكوت شتاينر و كيفن ناش الي ماكان يصارع في الفترة الي تابعتها لكن لحقت على عداوة ساموا جو و سكوت شتاينر كانت عداوة رهيبة جدا و سبب عودتي للمصارعة هو TNA فقط لا غير و انا اتابع جميع عروض المصارعة الحرة حاليا لكي ارى الفرق و بالفعل فعرض ايمباكت واحد عن جميع عروض WWE

اما هاذي صدقت عن NWO هدم الفرقة يوم وليلة شوف كم دفع علشان يشتري جميع الاتحادات بس TNA وقفت امامة فجأة وجميع مصارعية الي جمعهم بتعب طيرهم بيوم وليلة اجل طالع مثلي ايام STAR WORLD هاذي اول مرة شفت فيها الاتحاد لأنة شهرتها بدأت بعد تفرق المصارعين صدقت يا خوي تسوى عروض مكمان وستهبالة على المصارعين.

بالتأكيد لست راضيا عن استعراضه و الناس ما راح تنتظره انه يعدل امور اتحاد لانها ليست تحت رحمته لان كل شي متوفر الحمدالله و تقدر الناس تشوف عروض الايمباكت و انا عن نفسي نزلت كل عروض الايمباكت من 2007 الى 2008 بالاضافة الى المهرجانات و الاكسترا و الثيمات و عرض ايمباكت واحد افضل من ثلاثة عروض من WWE لاني دائما اتابعها و استطيع القول ان عروض WWE اقرب ما تكون الى مضيعة وقت فقط لا اكثر باستثناء المهرجانات

الامريكان غيرراضين على عرضة ما بالك احنا.

بارك الله فيك على ردك الطيب يا اخي الحبيب.

RedMan2006
22-03-2008, 10:56 PM
هلا بك اخي Judas Messias

اكيد هناك فرق وفرق كبير ايضا فبعدما كان اتحاد WWE يهتم بالجمهور

أصبح يهتم بالمال فقط ونسينا نحنا كمشاهدين

مكمان اهم شي اهتمامة بالاتحاد المال اول شي فتح لة اتحاد UFC نجح هاذا الاتحاد وثاني لعبة XFL هذي فشلت ليس لها اي اهتمام بالعالم.

أنا اتابع منذ الطفوله لانو العائله كلها تتابع المصارعه فعندك الوالد كان

مجنون حاجه اسمها هوجن وتلاقي عنده جميع اشرطة مباريات هوجن
وعندك خالي كان مجنون بالمحارب وطبعا كل مباريات المحارب عنده
وجيت انا وكنت اشجع التيكر وللان اشجعه وهو مصارعي المفضل

على ايامة اندرتيكر كان اسطورة من بعد ما غير شخصية اول مرة بالدباب قل مستواة كثييييييير صار لعبة يختلف عن ايام اول.

مكمان بدأ يصحو منذ ظهور TNA والمنافسه بين الاتحادين
ممكن تخليه يصحصح اكثر ...

ما اتوقع مدام على تصرفاتة التافه للمصارعين اتوقع راح يزداد سوء لأنة كل يوم يجيبلك مصارع جديد غير مرضي عن ادائة بالحلبة.

مشكور اخي الغالي على ردك الجميل بالموضوع.

RedMan2006
22-03-2008, 11:07 PM
هلا بك اخي THE GAME

نعم و اختلاف شاااااسع

قبل : اثارة + حماس + غموض السيناريو وكأنك تشاهد في سينما

احين : قليل من الحماس و نادر الاثارة

من قوة الاثارة كأنك تشاهدها حقيقية.

والله انا مو راضي عن اي شي صاير في الدبليو حاليا

الاوراق متعفسة تحت فوق

و مشكووووور و موضوع نقاشي له نقطة ايجابية و اتمنى منك المواصلة

وانا بصراحة افضل موقف شفتة على مكمان تريح القلب لما كانت مباراة بين اندرتيكر وبرت هارت وشوي مكمان دخل الحلبة وغير السناريو انهزم برت هارت من بعدها برت هارت يطالع مكمان بحقد بصق بوجة يستاهل اكثر من كذا لحتى وقت الحالي العداوة بينهم بسبب هاذي البصقة.

ومشكور اخي الغالي على مشاركتك بالموضوع.

RedMan2006
22-03-2008, 11:10 PM
الف شكر لكم يا اخوان على ردودكم المتفاعلة الي تخلي الواحد يتشوق بكل دقيقة بالمنتدى الغالي واوعدكم بكل جديدي ان شاءالله.

The Destroyer
23-03-2008, 04:07 PM
السلام عليكم

كيف حالك أخي العزيز ريدمان

بصراحة موضوعك هذا فتح لي باب الذكريات الجميلة

أنا بدايات مشاهدتي للمصارعة في أوائل التسعينات وبالذات أيام حرب الخيج الثانية وغزو الكويت
كنت أبلغ من العمر ست سنوات :)

وفي تلك الفترة إشتهرت المصارعة في الإمارات وبشكل جنوني
خصوصاً أنه في تلك الفترة ظهر الفريق المكون من سرجنت سلوتر والجنرال عدنان ومعهم الكولونيل مصطفى
ومبارياتهم مع هالك هوجان والتيمت وورير

كنت أشاهد المصارعة على التلفزيون على قناة أبوظبي الأنجليزية الأرضية حيث كانت تأتي بالمصارعة يومياً
حيث كان يومي الخميس والجمعة مخصصة لعروض الـWWF بينما في بقية الأيام كنا نشاهد إتحادات أخرى مثل IWF وUWF وNWA وغيرها من الأتحادات ولكن للأسف لا أذكر أسماء غير اللذي ذكرت

خلال هذه الفترة كنت أشاهدها مشاهدة متقطعة ولكن البداية الحقيقية للمتابعة كانت في سنة 1993 وذلك أثناء انتشار موجة الستالايت وظهور الدشات بتقنية الأنالوج
كنت أتابعها على قناة ستار سبورت حيث كانت في البداية تأتي بكل العروض والمهرجانات الخاصة بالـWWF
وكنت خلال هذه الفترة أسمع بالـWCW وأنها كانت تأتي على قناة إسمها TNT وكانت هذه القناة موجودة لدي ولكن
أكن أدري متى يبث عرض الـWCW ولكن بعدها عرفت وقت بث العروض وكانت تبث كل يوم سبت الساعة التاسعة مساء ً وبدأت بمتابعة الـWCW وعروض النايترو تقريباً في نهايات سنة 96 وكنت أشاهد العروض الأسبوعية ولكن المهرجانات لم أكن أشاهدها كاملة ولكن كانت تبث حلقة لمدة ساعة تبث أهم ما حصل في المهرجانات
وظللت على ذلك حتى منتصف سنة 99 حيث الغيت قناة TNT من على القمر الذي كنت أتابعه عليها

وبقيت مع عروض الـWWF على قناة ستارسبورت حتى نهاية سنة 2000 حيث أن قناة ستار سبورت المفتوحة
أوقفت بث عروض الـWWF على قناتها المفتوحة لتبثها على إحدى قنواتها المشفرة ولتعوضها بعد ذلك بالـWCW
ولتبث آخر الحلقات من النايترو على ستار سبورت بينما بثت آخر الحلقات من عرض THUNDER على قناة [V] الموسيقية الصينية

بعد ذلك انقطعت عروض المصارعة عن الستالايت نهائياً فلم يترك لنا مجال غير الإشتراك القسري في الـART والشوتايم

وظللت اشاهد العروض على التلفزيون حتى نهاية 2006 حيث قمت بالاشتراك في خدمة الـDSL ومن ذلك اليوم الداونلود شغال :)

بداية مشاهدتي للـTNA كانت على قناة ستارسبورت حيث بدأت بالمشاهدة منذ نهاية 2004 حيث بدأت القناة بنقل عروض الإمباكت والإكسبلوجن
وظللت اشاهدها طوال سنة 2005 ولكن على فترة متقطعة كلما سمحت لي الظروف وكانت القناة تنقل بعض المهرجانات ولم لم أكن أعرف التوقيت التي كان تبث فيها هذه المهرجانات

ولكنني شاهدت مهرجان UNBREAKABLE حيث فاز في هذا المهرجان راينو على ريفن ليحصل على لقب NWA للوزن الثقيل

ولكن للأسف وعلى مقولة إخواننا المصريين : ( الحلو ما يكملش) فقد شفرت قناة ستار سبورت من نهاية 2005
وبالتالي فقد فاتتني مشاهدة الـTNA في 2006 ورجعت لمشاهدتها عن طريق النت في أبريل من سنة 2007 ومازلت للآن.

هل اذا كنت تشاهد المصارعة سابقاً بعد المشوار الطويل هل حسيت في اختلاف بالاتحاد

إختلاف كبير وكبير جداً
حيث لكل فترة نجوم ولكل فترة مصارعوها ولكل فترة مميزاتها ولكل فترة عيوبها

ولكن إذا أتينا للوقت الحالي وعلى مستوى أكبر إتحادين وهما WWE والـTNA

فأقدر أقول أن الـWWE تراجع مستواها بشكل كبير وكانت أكبر سقطاتها في سنة 2007 والذي أعتبره شخصياً أسوأ سنة مرت على WWE من ناحية المستوى والسيناريوهات ومن ناحية المصارعين
والإختلاف واضح جداً جداً في الـWWE من عدة جوانب فلو أخذنا جانب السيناريو فسنجد أن سيناريوهات سنوات التسعينات وبداية الالفية أفضل من سيناريوهات الوقت الحالي

لو اخذنا نوعية المصارعين فسنجد أنه في السابق كان لدينا عدة نجوم ننتظر مبارياتهم بفارغ الصبر على عكس الآن
لو أذكر لك أي إسم وهل تهتم لمشاهدته فسيكون الجواب من معظم الأعضاء لا.
فسابقاً نرى الأداء القوي والرائع من جميع المصارعين وحالياً الأداء لدى معظم المصارعين الحاليين ليس أفضل من المصارعين السابقين

سابقاً الأحزمة غير حزام الوزن الثقيل كان له ثقل وهيبة مثل الانتركوننتيننتال وحزام الولايات المتحدة
ولا يحصل عليه سابقاً إلا مصارع ذو مستوى عالي ولكن حالياً قد يمنح الحزام لمن هب ودب (أستثني من هذا الوصف بعض المصارعين ممن حصلوا عليها حالياً)

حزام الـECW سابقاً لا يقدر أن يحصل عليه اي مصارع سابقاً إلا بإسالة الدماء ولا يحصل عليه إلا العمالقة والوحوش
أصبح مصارعون مستواهم الكروزرويت يحصلون عليه بأقل جهد ممكن

وللأسف حزام التاج تيم لا توجد فرق في الـWWE بمعنى الكلمة تستحق هذا الحزام
سابقاً كنا نرى الفرق الكبيرة والقوية وذات التخصص في مباريات التاج تيم
أما الآن فأصبح كل من هب ودب يمنح هذا الحزام

وبالمختصر المفيد بعد هذا التفصيل
الـWWE ليست مثل الـWWF

وأما بالنسبة للـTNA فمن يشاهدها يعرف بأنها وخلال عمرها القصير حققت العديد من التقدم
وأن الحاضر أفضل
مصارعين أتوا ومصارعين رحلوا سواء كانوا مصارعين كبار مشاهير أم مغمورين
الإتحاد لم يتأثر برحيلهم بل يحاول جذب المزيد من المصارعين
السيناريوهات في تطور مستمر والعداوات في هذه السيناريوهات تحسس المتابع وكأنها عداوة حقيقية
التنوع في المباريات من ناحية المتصارعين ومن ناحية أنواع المباريات
فالـTNA اخترعت أنواع جديدة من المباريات أو إستخدمت أفكار قديمة وأدخلت عليها بعض التحسينات
الـTNA لديها بعض الأخطاء ولكنها تدرك الخطأ التي تقع فيه دائماً
يعني بالمختصر صعب تحكم على الـTNA بالتطور والإختلاف الكبير نظراً لعمرها القصير

أما عن التطور والإختلاف في المصارعة بشكل عام فهذا أمر طبيعي
طبيعي أن تتغير نوعية المصارعين ففي الثمانينات لم نكن نرى من المصارعين سوى من أصحاب الضخامة والكروش
ومع أواخر الثمانينات والتسعينات بدانا نرى أصحاب العضلات المفتولة وذي الجسد المتناسق والسريع
وأما الآن فأغلبية المصارعين الجدد من أصحاب الوزن المتوسط وأصبح المصارع الضخم عملة نادرة في هذا الوقت

الأداء يختلف حالياً عما هو بالسابق حيث كان النمط السائد من الثمانينات وبداية التسعينات هو النمط الكلاسيكي للمصارعة
وإن كانت الجماهير تريد التنويع فلم يكن يوجد سوى القفص الحديدي أو المباريات الجماعية
ومع انتشار نمط الهاردكور في اليابان دخل هذا النوع من المباريات إلى الولايات المتحدة في أوائل التسعينات
واستمر بعد ذلك لتبتكر أنواع جديدة وغير مألوفة من المباريات عن النمط الكلاسيكي لأن الجماهير لم يعد يعجبها النمط الكلاسيكي الذي يعتمد أساساً على حركات التكنيكية وحركات الإسقاط والإخضاع مع قليل من الضربات والركلات

يعني فرق كبير بين الماضي والحاضر

ثانياً: هل في يوم من الايام قطعت المصارعة فترة ورجعت لها

انقطعت عن المصارعة لفترات متقطعة بسبب الدراسة
ولكن أعود لأرى ما اللذي فاتني دائماً

هذا سؤال صعب

حد يقدر يقول للثور ليش تحب البقرة؟؟؟ :D

سوري مزحة بايخة :silly:

أقدر أقول أني تابعت المصارعة في زمن تواجد فيه أساطير شدوني للمتابعة
بالله عليك كنت أشاهد الاندرتيكر والوورير وهوجان وراندي سافيج ولاكس لوجر وديزل وريزر رامون وشون مايكل وبريت هارت ويوكوزونا والعديد والعديد من النجوم والاساطير
فصعب أن الواحد يشاهد هؤلاء المصارعين في قمة مستواهم وعطاءاتهم وفي أروع فترات المصارعة ولا يتابع ولا يشاهد

السبب الثاني اقدر أقول أن لكل واحد فينا من المشاركين في أقسام المصارعة حب للقوة حب للعنف
نستمتع بمشاهدة شخص يضرب شخصاً آخر
توجد فينا رغبة داخلية بأن نكون مكانهم بالحلبة ونصارع كما يتصارعون

أستطيع القول أن عشقي للمصارعة لا أعرف ما هو سببه :09:

بالله عليك هذا سؤال؟؟؟؟:28:

كأنك تقول لي هل تستطيع العيش من دون ماء؟؟؟؟؟:28:

والحق يقال أن الـTNA جعلتني أعشقها حالياً
الـWWE أعجبت بها من نفسي وبمصارعيها وكذلك الـWCW
ولكن مع الـTNA الأمر مختلف

عندما بدأت بمشاهدتها ضحكت عليها وقلت بأنها مضيعة للوقت وذلك في أول مشاهداتي لها سنة 2004
ولكنها مع الوقت بدأت تلفت انتباهي وتشدني إليها رغماً عنّي

والـTNA هي المفضلة لدي حالياً

إذا تريد الكلام الصريح أقول لك لا
الوضع العام والسياسة الحالية في الـWWE لا تعجب عشاق المصارعة الحقيقيين أبداً
قد توجد بعض المباريات الجميلة ولكن ليست بشكل دائم
السيناريوهات تبدأ بدايات قوية ولكن النهاية تكون بمنتهى السخافة
المبالغة في استعراضات الديفاز بشكل يثير الغرائز
مستوى معظم المصارعين غير مقنع على الإطلاق
وبصراحة لا يستحقون ان نطلق على العديد منهم لقب مصارعين
لا يوجد تنويع في المباريات بين المصارعين
المباراة بين طرفين قد تعاد على مدى أسابيع وهذا يجلب الملل
وأسباب أخرى يطول شرحها

الظاهر إني أنا لما أكتب عالكيبورد أحب أعبر عما بداخلي :D
والظاهر أن ردي طويييييل جداً:D

على العموم أشكرك عزيزي ريد مان على الموضوع
وإن شاء الله نشوفك نشيط معانا بالقسم :biggthump

مـع أرق تـحـيـاتـي

كوبرا44
23-03-2008, 04:31 PM
انا تقريبا بدأت متابعة المصارعه من سنة 88 وكانت وقتها ايام حلوه وكنت اتابعها مع جدي الله يرحمه وكان عمري 7 سنوات واذكر كانت قناة السعوديه الاولى تعرض المصارعه مع المعلق السعودي واذكر كنت اتابع اتحاد uwf على القناه الثانيه
بصراحه كانت ايام روعه وذكريات جميله

انا اصلا لي 7 شهور منقطع عن مشاهدة الدبليو اي لانها سخافات ومصارعين فاشلين
في السابق كنت اعتقد ان المصارعه ضرب حقيقي 100% والسبب السيناريوهات القويه
اما الان فبامكان الاطفال اكتشاف انها تمثيل لان السيناريوهات فاشله
هل يعقل ان هورانس واجل يفوز على مارك هنري !!!!!!!!!!!!!
قمة الاستخفاف
في السابق كان المصارع يفوز بالحزام بعد عناء وتعب وكان الحزام ينتقل بين المصارعين
اما الان كل من هب ودب يفوز بحزام
يمكن لو اروح الدبليو اي يعطوني حزام وارجع للسعودي واعلقه بالصاله هههههههههههههههه

انا كثير الانقطاعات
حيث اني انقطعت عن مشاهدتها سنة91 وعدت لمشاهدتها سنة 93 والسبب الحانوتي
ايضا انقطعت عنها نهاية 95 وعدت لمشاهدتها سنة نهاية 96 وانقطعت عن مشاهتدتها سنة 2002 لاني كنت حزين على انهيار wcw

السبب ان ماكان هناك قنوات كثيره مثل الان لدرجة اني كنت انتظر قناة السعوديه الثانيه الى تفتح الساعه 2 ظهرا
فق موجود قنوات السعوديه ولذلك كنت مجبر على متابعة اي برنامج على قنوات السعوديه والحمد لله تعلقت بالمصارعه

غي الوقت الحالي فقط اتابع tna لان الدبليو اي اصبحت تستخف بعقل المشاهد وخاصة بسيناريو السوبر مان طينا

tna وان شاء الله سينضم اليها مصارعين كثيرين في الايام القادمه

تفاهه × تفاهه = استخفاف بعقل المشاهد بان يعطي مصارعين فاشلين سيناريوهات قويه
ولذلك انا الان منقطع كليا من 7 اشهر عن متابعة المصارعه

أحمد الأنصاري
23-03-2008, 09:48 PM
ارى الاغلبية من عشاق TNA :D

وبصراحة مستوى WWE بدأ ينهار ..

والله يكون في عون صاحب الموضوع على رد نادر :D

T.T
ان شاء الله نوصل لك :P

مصفوق
24-03-2008, 02:09 AM
سلام صراحه موضوعك اخوي جميل

بدياتي مع المصارعه كانت عام 95

مقاطعة المصارعه من عام 2000 الى 2003

من اسباب عشقي لها المباريات الدموية واحد اسباب عشقي للمصارعه تيكر ورجوعي بسبب تيكر واذا اعتزل باعتزل

قلت من قبل اذا راح تيكر بترك المصارعه

انا اشوف tna قليل بس اقول انها راح تضرب الدبليو اي في الوقت الحالي بديت اميل TNA

فشل المصارعه بسبب مكمان ولا راح تزين الا اذا تركها وانقلع

بعدين WWE انا افهم وش راح يصير بالعرض الاسبوعي قبل يجي وادري من راح يفوز بالعروض الشهريه لانه شي متكرر مثلاً الي يفوز بالرويل روببل لازم يفوز بالحزام

Truth Slayer
24-03-2008, 07:53 PM
السلام عليكم

كيف حالك أخي العزيز ريدمان

بصراحة موضوعك هذا فتح لي باب الذكريات الجميلة

أنا بدايات مشاهدتي للمصارعة في أوائل التسعينات وبالذات أيام حرب الخيج الثانية وغزو الكويت
كنت أبلغ من العمر ست سنوات :)

وفي تلك الفترة إشتهرت المصارعة في الإمارات وبشكل جنوني
خصوصاً أنه في تلك الفترة ظهر الفريق المكون من سرجنت سلوتر والجنرال عدنان ومعهم الكولونيل مصطفى
ومبارياتهم مع هالك هوجان والتيمت وورير

كنت أشاهد المصارعة على التلفزيون على قناة أبوظبي الأنجليزية الأرضية حيث كانت تأتي بالمصارعة يومياً
حيث كان يومي الخميس والجمعة مخصصة لعروض الـWWF بينما في بقية الأيام كنا نشاهد إتحادات أخرى مثل IWF وUWF وNWA وغيرها من الأتحادات ولكن للأسف لا أذكر أسماء غير اللذي ذكرت

خلال هذه الفترة كنت أشاهدها مشاهدة متقطعة ولكن البداية الحقيقية للمتابعة كانت في سنة 1993 وذلك أثناء انتشار موجة الستالايت وظهور الدشات بتقنية الأنالوج
كنت أتابعها على قناة ستار سبورت حيث كانت في البداية تأتي بكل العروض والمهرجانات الخاصة بالـWWF
وكنت خلال هذه الفترة أسمع بالـWCW وأنها كانت تأتي على قناة إسمها TNT وكانت هذه القناة موجودة لدي ولكن
أكن أدري متى يبث عرض الـWCW ولكن بعدها عرفت وقت بث العروض وكانت تبث كل يوم سبت الساعة التاسعة مساء ً وبدأت بمتابعة الـWCW وعروض النايترو تقريباً في نهايات سنة 96 وكنت أشاهد العروض الأسبوعية ولكن المهرجانات لم أكن أشاهدها كاملة ولكن كانت تبث حلقة لمدة ساعة تبث أهم ما حصل في المهرجانات
وظللت على ذلك حتى منتصف سنة 99 حيث الغيت قناة TNT من على القمر الذي كنت أتابعه عليها

وبقيت مع عروض الـWWF على قناة ستارسبورت حتى نهاية سنة 2000 حيث أن قناة ستار سبورت المفتوحة
أوقفت بث عروض الـWWF على قناتها المفتوحة لتبثها على إحدى قنواتها المشفرة ولتعوضها بعد ذلك بالـWCW
ولتبث آخر الحلقات من النايترو على ستار سبورت بينما بثت آخر الحلقات من عرض THUNDER على قناة [V] الموسيقية الصينية

بعد ذلك انقطعت عروض المصارعة عن الستالايت نهائياً فلم يترك لنا مجال غير الإشتراك القسري في الـART والشوتايم

وظللت اشاهد العروض على التلفزيون حتى نهاية 2006 حيث قمت بالاشتراك في خدمة الـDSL ومن ذلك اليوم الداونلود شغال :)

بداية مشاهدتي للـTNA كانت على قناة ستارسبورت حيث بدأت بالمشاهدة منذ نهاية 2004 حيث بدأت القناة بنقل عروض الإمباكت والإكسبلوجن
وظللت اشاهدها طوال سنة 2005 ولكن على فترة متقطعة كلما سمحت لي الظروف وكانت القناة تنقل بعض المهرجانات ولم لم أكن أعرف التوقيت التي كان تبث فيها هذه المهرجانات

ولكنني شاهدت مهرجان UNBREAKABLE حيث فاز في هذا المهرجان راينو على ريفن ليحصل على لقب NWA للوزن الثقيل

ولكن للأسف وعلى مقولة إخواننا المصريين : ( الحلو ما يكملش) فقد شفرت قناة ستار سبورت من نهاية 2005
وبالتالي فقد فاتتني مشاهدة الـTNA في 2006 ورجعت لمشاهدتها عن طريق النت في أبريل من سنة 2007 ومازلت للآن.

إختلاف كبير وكبير جداً
حيث لكل فترة نجوم ولكل فترة مصارعوها ولكل فترة مميزاتها ولكل فترة عيوبها

ولكن إذا أتينا للوقت الحالي وعلى مستوى أكبر إتحادين وهما WWE والـTNA

فأقدر أقول أن الـWWE تراجع مستواها بشكل كبير وكانت أكبر سقطاتها في سنة 2007 والذي أعتبره شخصياً أسوأ سنة مرت على WWE من ناحية المستوى والسيناريوهات ومن ناحية المصارعين
والإختلاف واضح جداً جداً في الـWWE من عدة جوانب فلو أخذنا جانب السيناريو فسنجد أن سيناريوهات سنوات التسعينات وبداية الالفية أفضل من سيناريوهات الوقت الحالي

لو اخذنا نوعية المصارعين فسنجد أنه في السابق كان لدينا عدة نجوم ننتظر مبارياتهم بفارغ الصبر على عكس الآن
لو أذكر لك أي إسم وهل تهتم لمشاهدته فسيكون الجواب من معظم الأعضاء لا.
فسابقاً نرى الأداء القوي والرائع من جميع المصارعين وحالياً الأداء لدى معظم المصارعين الحاليين ليس أفضل من المصارعين السابقين

سابقاً الأحزمة غير حزام الوزن الثقيل كان له ثقل وهيبة مثل الانتركوننتيننتال وحزام الولايات المتحدة
ولا يحصل عليه سابقاً إلا مصارع ذو مستوى عالي ولكن حالياً قد يمنح الحزام لمن هب ودب (أستثني من هذا الوصف بعض المصارعين ممن حصلوا عليها حالياً)

حزام الـECW سابقاً لا يقدر أن يحصل عليه اي مصارع سابقاً إلا بإسالة الدماء ولا يحصل عليه إلا العمالقة والوحوش
أصبح مصارعون مستواهم الكروزرويت يحصلون عليه بأقل جهد ممكن

وللأسف حزام التاج تيم لا توجد فرق في الـWWE بمعنى الكلمة تستحق هذا الحزام
سابقاً كنا نرى الفرق الكبيرة والقوية وذات التخصص في مباريات التاج تيم
أما الآن فأصبح كل من هب ودب يمنح هذا الحزام

وبالمختصر المفيد بعد هذا التفصيل
الـWWE ليست مثل الـWWF

وأما بالنسبة للـTNA فمن يشاهدها يعرف بأنها وخلال عمرها القصير حققت العديد من التقدم
وأن الحاضر أفضل
مصارعين أتوا ومصارعين رحلوا سواء كانوا مصارعين كبار مشاهير أم مغمورين
الإتحاد لم يتأثر برحيلهم بل يحاول جذب المزيد من المصارعين
السيناريوهات في تطور مستمر والعداوات في هذه السيناريوهات تحسس المتابع وكأنها عداوة حقيقية
التنوع في المباريات من ناحية المتصارعين ومن ناحية أنواع المباريات
فالـTNA اخترعت أنواع جديدة من المباريات أو إستخدمت أفكار قديمة وأدخلت عليها بعض التحسينات
الـTNA لديها بعض الأخطاء ولكنها تدرك الخطأ التي تقع فيه دائماً
يعني بالمختصر صعب تحكم على الـTNA بالتطور والإختلاف الكبير نظراً لعمرها القصير

أما عن التطور والإختلاف في المصارعة بشكل عام فهذا أمر طبيعي
طبيعي أن تتغير نوعية المصارعين ففي الثمانينات لم نكن نرى من المصارعين سوى من أصحاب الضخامة والكروش
ومع أواخر الثمانينات والتسعينات بدانا نرى أصحاب العضلات المفتولة وذي الجسد المتناسق والسريع
وأما الآن فأغلبية المصارعين الجدد من أصحاب الوزن المتوسط وأصبح المصارع الضخم عملة نادرة في هذا الوقت

الأداء يختلف حالياً عما هو بالسابق حيث كان النمط السائد من الثمانينات وبداية التسعينات هو النمط الكلاسيكي للمصارعة
وإن كانت الجماهير تريد التنويع فلم يكن يوجد سوى القفص الحديدي أو المباريات الجماعية
ومع انتشار نمط الهاردكور في اليابان دخل هذا النوع من المباريات إلى الولايات المتحدة في أوائل التسعينات
واستمر بعد ذلك لتبتكر أنواع جديدة وغير مألوفة من المباريات عن النمط الكلاسيكي لأن الجماهير لم يعد يعجبها النمط الكلاسيكي الذي يعتمد أساساً على حركات التكنيكية وحركات الإسقاط والإخضاع مع قليل من الضربات والركلات

يعني فرق كبير بين الماضي والحاضر

انقطعت عن المصارعة لفترات متقطعة بسبب الدراسة
ولكن أعود لأرى ما اللذي فاتني دائماً

هذا سؤال صعب

سوري مزحة بايخة :silly:

أقدر أقول أني تابعت المصارعة في زمن تواجد فيه أساطير شدوني للمتابعة
بالله عليك كنت أشاهد الاندرتيكر والوورير وهوجان وراندي سافيج ولاكس لوجر وديزل وريزر رامون وشون مايكل وبريت هارت ويوكوزونا والعديد والعديد من النجوم والاساطير
فصعب أن الواحد يشاهد هؤلاء المصارعين في قمة مستواهم وعطاءاتهم وفي أروع فترات المصارعة ولا يتابع ولا يشاهد

السبب الثاني اقدر أقول أن لكل واحد فينا من المشاركين في أقسام المصارعة حب للقوة حب للعنف
نستمتع بمشاهدة شخص يضرب شخصاً آخر
توجد فينا رغبة داخلية بأن نكون مكانهم بالحلبة ونصارع كما يتصارعون

أستطيع القول أن عشقي للمصارعة لا أعرف ما هو سببه :09:

بالله عليك هذا سؤال؟؟؟؟:28:

كأنك تقول لي هل تستطيع العيش من دون ماء؟؟؟؟؟:28:

والحق يقال أن الـTNA جعلتني أعشقها حالياً
الـWWE أعجبت بها من نفسي وبمصارعيها وكذلك الـWCW
ولكن مع الـTNA الأمر مختلف

عندما بدأت بمشاهدتها ضحكت عليها وقلت بأنها مضيعة للوقت وذلك في أول مشاهداتي لها سنة 2004
ولكنها مع الوقت بدأت تلفت انتباهي وتشدني إليها رغماً عنّي

وأسباب أخرى يطول شرحها

على العموم أشكرك عزيزي ريد مان على الموضوع
وإن شاء الله نشوفك نشيط معانا بالقسم :biggthump

مـع أرق تـحـيـاتـي

سابقا لاني كنت صغير كنت اطلب من الوالد انه يشترك لنا بقنوات اوربيت لكن الوالد ملتزم و مثل ما تدري كان الستلايت سابقا حرام انك تركبه و كانوا يسمونه بصحون الشيطان و اذكر ان القناة الي تبث WCW قناة TNT كانت ضمن قنوات شبكة اوربيت و كانت تبث مجانا ايضا على القمر التركي لان خالي مركب واحد و كنت ابسط عندهم و اتابع عروض WCW و كانت ايام روعة و انا اعتقد من اول ما طلع نظام الديجيتال او ما يطلق عليه بالهيوماكس و اصبحنا لا نرى عروضا الا بالاشتراك على عكس الفترة الماضية الي كنا فيها نرى عروض المصارعة على كل قناة رياضية ، الان نرى عروض WWE فقط سابقا كنا نرى عروض WCW و عروض WWF

اتمنى ترجع ايام حروب الاثنين و النايترو لانها بالفعل كانت دمار و الي يتابعون المصارعة لو عايشين على الفترة الماضية كان راح يصبحون مهووسين بالمصارعة و ليسوا متابعين لها فقط

The Destroyer
24-03-2008, 08:43 PM
سابقا لاني كنت صغير كنت اطلب من الوالد انه يشترك لنا بقنوات اوربيت لكن الوالد ملتزم و مثل ما تدري كان الستلايت سابقا حرام انك تركبه و كانوا يسمونه بصحون الشيطان و اذكر ان القناة الي تبث WCW قناة TNT كانت ضمن قنوات شبكة اوربيت و كانت تبث مجانا ايضا على القمر التركي لان خالي مركب واحد و كنت ابسط عندهم و اتابع عروض WCW و كانت ايام روعة و انا اعتقد من اول ما طلع نظام الديجيتال او ما يطلق عليه بالهيوماكس و اصبحنا لا نرى عروضا الا بالاشتراك على عكس الفترة الماضية الي كنا فيها نرى عروض المصارعة على كل قناة رياضية ، الان نرى عروض WWE فقط سابقا كنا نرى عروض WCW و عروض WWF

اتمنى ترجع ايام حروب الاثنين و النايترو لانها بالفعل كانت دمار و الي يتابعون المصارعة لو عايشين على الفترة الماضية كان راح يصبحون مهووسين بالمصارعة و ليسوا متابعين لها فقط

أنا كنت أشاهد TNT على قمر إسمه بانماسات
وكان سابقاً يبث عليه قنوات رياضية وعالمية مثل كارتون نتوورك
ولكن بعد ذلك بدت القنوات الهندية تظهر وبشكل كبير عليه حتى أصبح وكأنه مخصص للهنود
وكذلك الحال مع قمر آسياسات كنا نشاهد عليه قنوات ستار العالمية ومن بينها قناة ستار سبورت المفتوحة التي كانت تنقل عروض الـWWF ثم بعد ذلك نقلت آخر عروض WCW مع قناة [V] الموسيقية
ومن نهاية 2004 بدأت تعرض الـTNA إلى نهاية 2005 حيث شفرت القناة

ولكن بالفعل كانت ذكريات رائعة

RedMan2006
25-03-2008, 02:25 PM

ذكرتني من كنت صغير كنت اصيح على الوالد اطلع الكويت لما اتوا المصارعين بالكويت راحت الفرصة حتى عندي لهم بعض شرائط المصارعة لعبوا بالكويت احاول اقرب فرصة ابحث عليهم ارفعه للغاليين.

انت من دبي كان اول بالبحرين الارضية اسمها قناة 55 متواجدة الأن كانت تعرض مصارعة اسبوعياً كان حماااس انتظرها احر من الجمر.

ولله انك خطييير يا خوي طالع مثلي تصدق كل الي عروضوة ستارت سبوت متواجدة لدي :D عروضوا ريستل منيا مرة وحدة الي كان فيها تاز ما كارت انجل على ايامة تاز كان اسطورة خلص على كارت انجل اقل من دقيقة في البطولة ضحكت علية ضحك وكان مزعج الصيني بالقناة طالع اخس من ممدوح فرج.

مكمان منهار مب عارف ايش يفعل لو يقفل الاتحاد افضلة.

سنياريوهات تحسسك المصارعة في الوقعية تشتد اعصابك وتخبر الشلل الي كانت من قبل فاروق وسافوا فيغا ضد كراش وشلتة كانت مثيرة على ايامها.

الي كان من قبل يتابع المصارعة ايام التسعينات اتوقع 100% راح ينجذب لأتحاد TNA اما الجيل الجديد جون سينا غسل عقولهم بحركاتة الغبية الحزام الي كان عند جولد بيرغ ما ياخذة الا واحد بشق الانفس اخر شي ياخذة واحد ما صارلة الا كم سنة يلعب.

وأسباب أخرى يطول شرحها

اما هاذي صدقت بها اخي الغالي هذي تفاهات من مكمان راح تشوف الفضايح في ريستل منيا القادمة.

تسلم ايدك يا اخي الحبيب شرفتنا بردك بالموضوع الله يعطيك العافية.

RedMan2006
25-03-2008, 02:36 PM
يمكن لو اروح الدبليو اي يعطوني حزام وارجع للسعودي واعلقه بالصاله

حتى ممدوح فرج اخذ البطولة ورجع بيتهم ومعلقة بالستديو بعد.

السبب ان ماكان هناك قنوات كثيره مثل الان لدرجة اني كنت انتظر قناة السعوديه الثانيه الى تفتح الساعه 2 ظهرا
فق موجود قنوات السعوديه ولذلك كنت مجبر على متابعة اي برنامج على قنوات السعوديه والحمد لله تعلقت بالمصارعه

كان فيها معلق ممتاز اسمة قسان اذا ما خيب ضني كان مبدع بالتعليق.

غي الوقت الحالي فقط اتابع tna لان الدبليو اي اصبحت تستخف بعقل المشاهد وخاصة بسيناريو السوبر مان طينا

انت طالع الجمهور شوف اكثر الحاضرين الصغار ولا الكبار انت لاحظ ومكمان تعجل برجوع سينا وكسب جمهور الصغار.

tna وان شاء الله سينضم اليها مصارعين كثيرين في الايام القادمه

مستقبلها عريييق.

مشكور اخي الحبيب على ردك بالموضوع.

RedMan2006
25-03-2008, 02:40 PM
سلام صراحه موضوعك اخوي جميل

بدياتي مع المصارعه كانت عام 95

مقاطعة المصارعه من عام 2000 الى 2003

من اسباب عشقي لها المباريات الدموية واحد اسباب عشقي للمصارعه تيكر ورجوعي بسبب تيكر واذا اعتزل باعتزل

قلت من قبل اذا راح تيكر بترك المصارعه

انا اشوف tna قليل بس اقول انها راح تضرب الدبليو اي في الوقت الحالي بديت اميل TNA

فشل المصارعه بسبب مكمان ولا راح تزين الا اذا تركها وانقلع

بعدين WWE انا افهم وش راح يصير بالعرض الاسبوعي قبل يجي وادري من راح يفوز بالعروض الشهريه لانه شي متكرر مثلاً الي يفوز بالرويل روببل لازم يفوز بالحزام

مشكور اخي على ردك الجميل ولله سابو انا متعجيب من مكمان يذلة بهذا الاتحاد بعد مشوارة الطويل واسطورتة ومبرياتة الدموية يالأسف.

The Destroyer
26-03-2008, 12:49 AM
وكان مزعج الصيني بالقناة طالع اخس من ممدوح فرج

تعال ذكرتني بالصيني الدب الملتحي اللي كان يقدم برنامج الراو على ستار سبورت :)

بس والله كان كشخة وبكل حلقة كان يلبس وحدة من فانيلات المصارعين
أحياناً كنت أحط على التعليق الصيني علشان أسمعه وهو يعلق بصراحة حتى بالصينية كان يحمسك هذا المذيع
وكان يقدم برنامج بعد عن سباقات الفورملا 1

والله ذكريات

Amarantine
05-04-2008, 10:39 AM

نعم وبدأت اشاهدها عام 1999 و 1998 ولكن كانت مشاهده متقطعه.

سنة 2004تقريباا الى الان

لانها شدت انتباهي باسلوب التسليه فيها و غموض بعض المصارعين اضافه الى ان اصدقائي كان يشاهدونها.

نعم انوي مشاهدتها لكن ان اتيحت لي الظروف.

لا تماما ً.

THE MAIN EVENT
05-04-2008, 09:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

اول: هل اذا كنت تشاهد المصارعة سابقاً بعد المشوار
الطويل هل حسيت في اختلاف بالاتحاد.

بالتأكيد هناك اختلاف كبير جداً...وفرق شاسع بين WWE سابقاً
والان...فسابقاً كان الاتحاد يملك سيناريوهات افضل
ولم تكن الاباحية بهذا الشكل ابداً فأعتقد أنها مقتصرة على المباريات فقط...
المصارعين سابقاً كنت تعجب بما يقدمونه
وكان الكبير كبير..فلا ترى مصارع مبتدىء
يهزم نجم كبير من أجل أن يشتهر ويلمع اسمه
مثل ما نرى الان..
بل كانوا المبتدئين يصعدون سلم النجاح
خطوة بخطوة..

نعم ... حدث ذلك عدة مرات...
ولكن عند العودة اعوض مافاتني بجلب المهرجانات فقط..

كان السبب هو المصارع الاسطوري هولك هوجن
حيث كان من أشهر النجوم انذاك وأفضلهم
وكنت تلك الايام اتابع المصارعه على القناة السعودية
الاولى وكان موعد عرضها يوم الاثنين الساعه 11 مساء
أن لم تخونني الذاكرة..
وكان هناك معلق سعودي اشتهر بتعليقه المميز
على عرض المصارعه وبصوته الاجش
وكان اسمه "ابراهيم الراشد"
وكان يتمتع باجادته للغة الانجليزية
ويقوم بترجمة اللقاءات مع المصارعين
ترجمة فورية..
كان كل هذا في نهاية الثمانينات وبداية التسعينات...
ثم بعد ذلك أعتقد... بدأت القناة السعودية الثانية بعرض المصارعة ايضاً...
أعتقد يوم الجمعه...
وتغير موعد العرض على الاولى وأصبح يوم الثلاثاء
المهم اني انتقلت من مشاهدة التلفاز السعودي
الى محل الفيديو وبدأت بجلب الاشرطة من هناك

وكانت أيام جميله ...وعصر جميل جداً...

بالتأكيد فهي الان ليست مجرد متعه بل أصبحت هوس غير طبيعي..

طبعاً TNA اصبح الافضل بكل المقاييس
ولكن هناك نجوم في wwe
يجعلونك تتابعها من أجلهم..:)

مكمان للأسف كان في السابق
يجلس على طاولة المعلقين
وكان ذو أخلاق عالية
ولكن منذ أن قرر أن
يصبح بطل للسناريو
والاتحاد والجماهير
يعانون منه..:thumbsdown:

أشكرك أخوي على الموضوع النقاشي الجميل
جدًا جدا...
وبانتظار المزيد منك...
واسف على التاخير في الرد...
الف شكر...
الى الامام .. الامام..
تحياتي...

King of Dark
06-04-2008, 12:05 AM
بالـتأكيد... السيناريوهات قديماً قد تحوي مصارعين اثنينهم محبوبين...
لكن حالياً... يجب أن يكون شخص مكروه وشخص محبوب
بلغة أخرى ... بطل وشرير
وأيضا الآن ... نرى في كل عرض عروض ****** لا تناسبنا كمسلمين
ولا تناسب من هم دون 18 من الأجانب
لكن قديماً ... كان الجميع يستطيع مشاهدة المصارعة بدون اي قطع أو أي شي قد يخجل منه.... وحتى لو كانت هناك بعض النساء,,, لا تراهم مثل الآن كأنهم في عروض ******
-----------------------
هذه نقطتين فقط من الاختلافات الذي لا تعد ولا تحصى...
اممممـ قطعتها من 98 إلى 21
ومرة أخرى من 2004 إلى 2006

صراحة.... السبب الرئيسي كان التيكر بلا منازع... بشخصيته المرعبة...
ولما يدخل تنطفأ الليتات
وأيضاً ما فهمت على الدنيا إلى أهلي يشترون أشرطة المصارعة....

سأحاول ذلك...
ولكن قد أتركها مؤقتاً... بسبب الدراسة وووو....

بالطبع WWE لوجود التيكر فيها,, وشون مايكل وكين وتربل اتش وباتستا ووووو.....
ولا ننسى أن معظم مصارعي الـTNA متخرجين من الـWWE أو WCW

لا أستطيع أن اقول أني غير راضي عنه كلياً
ولكن بعض الأشياء ... كالاباحية و تقدم المصارعين الصغار على حساب الكبار:thumbsdown: