المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية اصابة بوش بالسرطان

الأثير
23-12-2001, 08:20 PM
الموضــــوع: [ الاشتباه في إصابة بوش بالسرطان ]

أعلن البيت الأبيض في بيان أن جراحة بسيطة أجريت للرئيس جورج بوش في الوجه لإزالة أربع بقع غير سرطانية.
وذكر البيان الذي نشر الاثنين، أن الأطباء استخدموا مادة الـ نيتروجين لإزالة بقع صغيرة سود علي خدي الرئيس وصدغه وجبينه تسبب بها التعرض لأشعة الشمس، استناداً إلي الأطباء .

و تابعت وكالة الأنباء الفرنسية قولها :
وكانت اثار الجراحة واضحة عندما ظهر بوش الاثنين مع اطفال مسلمين في احدي المدارس العامة لمناسبة عيد الفطر.
وكان الاطباء ازالوا بقعاً اخري من وجه الرئيس في اب (اغسطس) الماضي خشية تحولها بقعاً سرطانية مع مرور الوقت.

و من المعتاد أن يتكتم البيت الأبيض أمراض الرئيس الأمريكي و لا يعلن عنها إلا في أضيق الظروف و كانت بعض المصادر الإخبارية قد تحدثت في الأسبوع الماضي عن وجود أنباء لم تتأكد بإصابة بوش بالسرطان و يأتي إثبات البيت الأبيض و نفيه في نفس الوقت ليثير مزيدا من التكهنات بصدد هذا الموضوع .

http://www.islammemo.com

شبكة أنا المسلم

أخوكم الأثير

أسامه ابن لأدن
23-12-2001, 09:01 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :D ":" :":
يارب

الشاب خالد
24-12-2001, 03:06 AM
السلام عليكم
أحلى شئ انشاء الله يكون صحيح بس وعقبال حمى الوادي المتصدع انشاء الله
بس مو تشوفون هذة الحمى قديمه شوي
اش رايكم نسوي مسابقه والي يعطيني أخس وألعن مرض له جايزة عندي
وأرجوا تقبل تعازي المبكرة ياأمريكا للرئيس وجه الغوريلا وسوف أكون أول من يرفع جثمانه
(والله تعرفة)
والسلام

يارا
24-12-2001, 03:33 AM
من فمك لباب السماء
قول امين

خلينا نرتاح من واحد عن 100
والله يشغله بنفسه عنا

يارب

أم عبدالكريم
24-12-2001, 11:09 PM
أتمنى من الله سبحانه وتعالى وهو القاهر وهو القاهر فوق عباده أن يبتلي بوش وأعوانه من التحالف ويصيبهم من الامراض ما تقشعر منه الإنسان أن يسمعه وان يرينا فيهم حكمته وقدرته وان يبتليهم باحقر حشراته وديدانه وفيروساته ما يعجزون عن إكتشافه حتى يعلموا ان وعدالله حق ان دماء المسلمين ليست رخيصة عند خالقهم وهم الذين يوحدونه ويؤمنون به ويجاهدون لإعلاء كلمة لا إله إلا الله وأن محمداَ رسول الله اللهم دمرهم اللهم اخذلهم اللهم شل أطرافهم اللهم انشر بين جنودهم الإيدز حتى لا يستطيعون القتال الهم آمين ----------آمين....آمين قولوايا جماعة معاية آمين
لست ادري كيف اشفي غليلي والبركان الذي بداخلي والله لو استطيع أن أذهب لارض الجهاد لفعلته حتى أقتل ثم اصرخ واقتل ثم أقوم أمسك واحد من هؤلاء الكفرة الفاسقين وأقطعه إرباَإرباَ ثم أموت لربما اشفى غليلي والحقد الذي بداخلي وحزني على إخواني الأحبة كل من أستشهد اومات من قصفهم وظلمهم والله على أقول شهيد واستغفرالله العي العظيم [

الحبيب 2000
25-12-2001, 01:06 AM
انشاء الله عقبال الايدز وكل الامراض وخاصة الجمرة اللطيفة

وشكراا

ابو محسن
25-12-2001, 03:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احب اقول لكم ان هذه اول مشاركة لي
في هذا المنتدى القيم والذي شدني
للتسجيل في هذا المنتدى هذا الموضوع
لان عندي دليل من مصادرهم من موقع
قناتهم اليهودية وهو على الرابط التالي