المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام مسابقة [ We Are like No Other #1 ] الرسمية .

The Shadow
28-03-2008, 03:04 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

المسابقة الرسمية لمنتديات الـPlaystation .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، تحية كبيرة لكم أعضاء منتدى المنتدى . وتحية لأعضاء منتديات البلايستيشن ، احد أقوى الأقسام في المنتديات العربية . لقد بدأ هذا الصرح القوي بالجهد واجتهاد اعضائنا ومراقبينا القدامى ، الذي بعضهم ترك المنتدى وبعضهم لا يزال يشارك لكن بشكل بسيط جدا ، وهنا بدأ انحدار مستوى القسم ... ولازلنا على أطلال ما سبقونا نتمنى أن نراهم يبدعوا مرة أخرى ، لكن هذا خطأ ، يجب أن نبدأ نحن أنفسنا ونرفع القسم مرة أخرى مثل ما فعلوا سابقا ، فنحن نملك ما يملكونه ، لكن تنقصنا الهمة . بعد مشاورات قررنا نحن مراقبي البلايستيشن افتتاح مسابقة We Are Like No Other ، . القصد منها اعادة نشاط القسم لكي نرى إبداعات تسطرها حروف مواضيعكم الرائعة ...و بأذن الله سنرى ما يرضي جميع رواد القسم ويكون الوضع بنفس مستواه السابق .

~~ الشروط ~~
• المــسابقة ستــكون للمراجــعات – الاســتعراضات – الــحــلول – الدروس فقـــط ! أما بالنسـبة للتغطية الإخبارية والمشاركات المتميزة فأنها ستكون تحت نطاق " الأوسمة الشهرية " .
• ســــــــيتـــــم إعــطــــــاء المركز الأول لصـــاحــــب أكـــثر مواضـــيع مــمـــيزة . وإذا كانت مواضيعه المميزة في المسابقة 3 فأكثر فأنه يرقى لمجموعة المميزين ويأخذ مميزاتهم من سعة صندوق الوارد ولون عضوية مختلف .
• المسابقة لجميع أقسام الـPlaystation فقط .
• ستبدأ المسابقة في تاريخ 1 / 4 / 2008 وتمتد إلى 1 / 5 / 2008 ، أي شهر كاملا . أي موضوع قبل \ بعد هذا التاريخ لن يندرج تحت نطاق المسابقة .
• يجب أتباع قوانين منتدى المنتدى (http://www.montada.com/faq.php)وأتباع القوانين الخاصة بمنتديات الألعاب (http://www.montada.com/announcement.php?f=118&a=520) . إذا لم تقرأهم سابقا يجب أن تقرأها ، وإذا كنت قرأتها سابقا لا مانع من قرائنها مرة أخرى لتذكرها جيدا وترى القوانين المحدثة ، مخالفتها سيعرضك للعقاب بأي حالا من الاحوال .
• يمــكــن للــجمـــيع المــشــاركة في المــسابــقـة ، باستثناء منظمي وحكام المسابقة الا وهم مراقبين منتديات البلايستيشن نفسهم .
• الاهتمام بتنسيق الموضوع وترتيبه من ناحية الألوان والتوزيع والخطوط المستخدمة ، لأنها ستأخذ في الاعتبار . وذلك لا يعني المبالغة في التنسيق ! للفائدة راجع
[ دروس .. نصائح .. مقابلات .. تميز و احترف ] (http://www.montada.com/showthread.php?t=479120)

~~ الجـوائــز ~~
• المركز الأول سيحصل على 600 نقطة + وسام المسابقة .
• المركز الثاني سيحصل على 400 نقطة + وسام المسابقة.
• المركز الثالث سيحصل على 200 نقطة + وسام المسابقة.

~~ ملاحظات ~~
- بالنسبة للمواضيع المشتركة ، فأن صاحب الموضوع ( أو الشخص الذي وضع الموضوع في المنتدى ) سيحسب في رصيده من المواضيع المرشحة ، أما العضو الذي شاركه فأنه سيكافئ بـ100 نقطة . سأشرحها بشكل أكبر :) ، لو افترضنا أن العضو ( محمد ) كتب موضوع مع ( خالد ) . ونشر الموضوع في المنتدى الأخ ( محمد ) ، فأن الموضوع سيعتبر مندرج تحت مواضيع ( محمد ) أما ) خالد ) فأنه سيكافئ بنقاط . علما بأن لو ( محمد ) كتب موضوع لوحده فأنه سيعتبر كتب موضوعين ] اللي هم الموضوع المشترك والموضوع الجديد [ ، أما ( خالد ) لو كتب موضوع لوحدة فأنه سيعتبر كتب موضوعا واحد ، أرجو إني وضحت الطريقة جيدا ، راجعها جيدا وستفهمها بأذن الله .
- إعلان النتائج سيكون بعد انتهاء المسابقة في فترة لن تتجاوز بأذن الله الخمسة أيام . سنحاول قدر الإمكان فرز النتائج وترشيحها في أسرع وقت ممكن .
- توزيع النقاط والألقاب سيكون بأسرع وقت ممكن ، نحن سنرفع القائمة لمدير المنتدى وهو سيعمل الباقي ، لكن نتذكر إن المدير إنسان مثلنا ، ورآه إشغال وحياة يومية ، فا إذا تأخر لا تعصبوا وتعترضوا . لأن بإذن الله سيبذل أقصى جهده لتسريع العملية .

اقتراحات ، شكوى ، استفسار ، دلة شاي (&) ...حطوها هنا ...وإذا كان عندك اعتراض على ناظم المسابقة الحالي وتفضل النظام القديم ( اللي هو مسابقة أفضل عضو وأفضل موضوع وأفضل موضوع مشترك ) قول لنا ;) ... وإذا كنت ما تبقى تقولها علنا وتريدها برسائل الخاصة فلا تتردد في مراسلتنا ، ويفضل مراسلتي أنا شخصيا لأني متواجد بشكل يومي بأذن الله .

نشكر الاخ XkakashiX على صميم البنر :) .
وفي النهاية نتمنى للجميع التوفيق . مع تحيات ، مراقبي منتديات البلايستيشن :) .

KasiH
28-03-2008, 04:37 AM
ماشاءالله تبارك الله ان شاء الله نشوف النشاط والحيوية والمواضيع تعود للمنتدى من جديد
ونشوف مشاركات فعالة ونشوف متميزين جدد ..

بالتوفيق للجميع ^_^

MSF
28-03-2008, 12:14 PM
- بالنسبة للمواضيع المشتركة ، فأن صاحب الموضوع ( أو الشخص الذي وضع الموضوع في المنتدى ) سيحسب في رصيده من المواضيع المرشحة ، أما العضو الذي شاركه فأنه سيكافئ بـ100 نقطة . سأشرحها بشكل أكبر :) ، لو افترضنا أن العضو ( محمد ) كتب موضوع مع ( خالد ) . ونشر الموضوع في المنتدى الأخ ( محمد ) ، فأن الموضوع سيعتبر مندرج تحت مواضيع ( محمد ) أما ) خالد ) فأنه سيكافئ بنقاط . علما بأن لو ( محمد ) كتب موضوع لوحده فأنه سيعتبر كتب موضوعين ] اللي هم الموضوع المشترك والموضوع الجديد [ ، أما ( خالد ) لو كتب موضوع لوحدة فأنه سيعتبر كتب موضوعا واحد ، أرجو إني وضحت الطريقة جيدا ، راجعها جيدا وستفهمها بأذن الله .
مافهمتها ... !

Late
28-03-2008, 12:56 PM
-__- طيب وش نفع 600 نقطة أو 1000 نقطة نبي جوائز قيمة مثل ألعاب أجهزة , عموما شكرا على المسابقة

MSF
28-03-2008, 01:06 PM
-__- طيب وش نفع 600 نقطة أو 1000 نقطة نبي جوائز قيمة مثل ألعاب أجهزة , عموما شكرا على المسابقة
Hello! أنت في منتدى عربي ..

+ ليش مافي Custom Title بين الجوائز ؟

Ps3:player
28-03-2008, 01:41 PM
أممممممم والله اني ما فهمت شي للاسف ممكن توضيح

SUPER HUNTER
28-03-2008, 02:18 PM
مسابقة جميلة بالفعل مشكور ياشادو على المسابقة الحلوة
وانا انشاء الله بكون من المشاركين في المسابقة .. :)
• سجلني في المجموعة

عندي سؤال
بالنسبة للحلول الكاملة
اكثر الاعبين ماعندهم العاب كثيرة واكثر الحلول موجودة في موقع الالعاب العربي
يعني عادي نكتب حل كامل عن لعبة على PS2 ؟

son of liberty
28-03-2008, 02:54 PM
ان شاء الله نشوف مشاركة قوية و فعالة
و نتميز في هذا المنتدى
الله يعطيكم العافية

PRO~GaMeR
28-03-2008, 03:17 PM
ان شـــــاء الله تكون مسابقة قويــة بس اهم شئ نستفيـــد من المواضيـــع التى ستقدموها ......
وشــــكرا ......
(للأسف شكلى ماهشـــارك فى المســـابقة نظـــرا لظـــروف الاختبارات (الـ mid term وغيره)... ان شـــاء الله يكون فى مسابقات اخرى ^^)

Mr.X
28-03-2008, 03:31 PM
فكره حلوه لكن ما تلاحظون ان توقيتها وقته غلط ؟؟

Snake-87
28-03-2008, 03:41 PM
الا وهم مراقبين منتديات البلايستيشن نفسهم .
-_-
........

The Shadow
28-03-2008, 09:01 PM
مافهمتها ... !

توقعت ان في ناس بتواجهه صعوبة فيها ، اوكي باضرب فيك المثال اذا كنت تسمح ، لو افترضنا :

الحل الكامل لـDMC4
كتابة : MSF ، The Shadow
الناشر : MSF

--------------------------
التقرير الكامل للعبة CC : FF
الكاتب : MSF
الناشر للموضوع : أكيد MSF ، لأن ما في شخص شاركه في الموضوع !

---------------------------
تقرير عن Syphone Filter
الكاتب : The Shadow
الناشر : ايش رايك (&) ، اكيد The Shadow

في النهاية تحسب كذا :
MSF : كتب موضوعين مميزين هذا الشهر ( اللي هم الحل + تقرير CC )
The Shadow : كتب موضوع واحد فقط ، لكنه يكافئ بـ100 نقطة زيادة على جهودة في الموضوع المشترك .
ملاحظة :
( يقصد بالناشر ، هو الشخص الذي وضع الموضوع في المنتدى ، ويظهر اسمه تحت الموضوع ) مثلا ، ناشر موضوع ( لديك سؤال ، استفسار ، طلب ) هو :
اظن الان المسألة جدا واضحة ^^" ، طبعا القانون ينطبق فقط للمواضيع المشتركة ، صحيح انه قانون طويل لكن مانبقى حق احد يضيع .

أممممممم والله اني ما فهمت شي للاسف ممكن توضيح

ايش هي النقطة اللي مافهمتها ؟ اظن كل شي واضح ^^"

نحن نقدم اللي نقدر عليه ، وتقديم جوائز مثل اجهزة ونحوه صعبة شوي ...قبل سنة وسنتين كانت النقاط مرضية الجميع وتخلي الناس تقدم مجهودات عظيمة !

يعني عادي نكتب حل كامل عن لعبة على PS2 ؟
خذوا راحتكم ، المراجعات والاستعراضات والحلول شاملة للـPS1 \ PS2 \ PS3 \ PSP

فكره حلوه لكن ما تلاحظون ان توقيتها وقته غلط ؟؟
حنا ملزمين بأوقات ومواسم معينه محددة من قبل الادارة . وهذا الوقت هو احدها ، باقي مسابقتين اخريتين بيأتون في أوقات ايضا محددة ...

والله يعافيكم جميعا ، بالتوفيق للجميع ....

Kingdom Fantasy
28-03-2008, 10:17 PM
حمستني..أظن أني راح أشرّح ff7 cc..خخخخ:D..
وبكل صراحه مشتهي 600 نقطة..X D..

وشـكراً..

AL ADMIRAL
29-03-2008, 05:00 AM
يبدو أنها مسابقة جميلة للغايه (^_^)

شكرا مراقبنا The Shadow على طرح مثل هذي المسابقات التي تخلق روح التنافس والأبداع

أما أنا
فسأعطي الفرصه لغيري للفوز في المراكز الثلاث الأولى
ليتسنى للجميع وضع هدف للفوز في أحدى هذه المراكز

((الصراحة عندي أختبارات والفصل هذا ناويله على نيه ))

meshale
31-03-2008, 12:37 AM
خوش فكره عشان الاعضاء يهتمون بمواضيعهم او ردودهم اكثر او يجتهدون اكثر او شاكرلك اخي الكريم على هل المسابقه

Freaky Angel
01-04-2008, 05:14 PM
اشترك او ما اشترك هذا هو السؤال (&) ؟!

The Shadow
01-04-2008, 08:30 PM
أشترك ، عشان " اثتحي " على نفسي واعطيك جائزة (&) ....

sonichero
02-04-2008, 10:31 AM
والله شكلي حشارك
ليه رجعه...:(

عمر
02-04-2008, 07:55 PM
السلام عليكم << على الطاير :D

-__- طيب وش نفع 600 نقطة أو 1000 نقطة نبي جوائز قيمة مثل ألعاب أجهزة , عموما شكرا على المسابقة مو أحسن تصير ريالات؟ بدل نقاط :D ..

وللعلم:

Hello! أنت في منتدى عربي ..
هالمنتدى سواها مرة (من زمان) وكانت الجائزة كامرة ^^ .. وصاحب المسابقة شركة رمال .. بس كأنهم نسوها! الموضوع كان تصميم شعار للمنتدى ..

وسلامتكم

KasiH
03-04-2008, 04:38 AM
مو أحسن تصير ريالات؟ بدل نقاط :D ..

وعليكم السلام ^^ ياخي ريالات لما تكون المسابقة على مستوى المنتديات كلها ورسمية من شركة رمال ^^"
لكن هذه المسابقة فقط على منتدى البلاي ستشن وليست على جميع المنتديات وصعب نحط جوائز قيمة او مادية
لانه مافي دعم من الشركة ..

هالمنتدى سواها مرة (من زمان) وكانت الجائزة كامرة ^^ .. وصاحب المسابقة شركة رمال .. بس كأنهم نسوها! الموضوع كان تصميم شعار للمنتدى ..

وسلامتكم

ايوة هذه المسابقة رسمية من شركة رمال وعلى جميع منتديات المنتدى ..
اما هذه المسابقة مجرد مسابقة رسمية لقسم البلاي ستشن وفيها من تنشيط القسم وتنشيط الاعضاء ..

Freaky Angel
03-04-2008, 01:26 PM
أشترك ، عشان " اثتحي " على نفسي واعطيك جائزة http://75.126.249.149/%7Edirector/new_icons/dog.gif ....

خلاص ابشر

مراجعة GoW:CoO محجوزة

(&)

The Missing Legend
04-04-2008, 05:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
كيفك دحوم أنشاء الله أنك تمام؟ وكيفكم شباب المنتدى العزيز..
قبل كل شيء حبيت ابارك اسرة المنتدى على الستايل الجديد ( ادري أني مغبر (&)).
خطوة ممتازة فتح مسابقة في هذا الوقت بالذات خاصتا ان هناك أجازة عشرة ايام أكرامية من الملك الله يحفظه :09: ، أنشاء الله أني بشارك في كم تقرير ويمكن أن مفاتني الوقت حل كامل.

في النهاية أشكر مراقبي منتدى البلاي ستيشن على هذه المسابقة أتنمى لكم التوفيق والله يعينكم في هذه المسابقة.

The Shadow
04-04-2008, 07:20 PM
خلاص ابشر

مراجعة GoW:CoO محجوزة

عاشوا :D

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
كيفك دحوم أنشاء الله أنك تمام؟ وكيفكم شباب المنتدى العزيز..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :D ، ياهلا ومرحبا بالغايب ، ان شاء الله انك بخير ....يا اخي الجامعه اخذت وقتك كله :02: الله يعينك ;)

قبل كل شيء حبيت ابارك اسرة المنتدى على الستايل الجديد ( ادري أني مغبر (&)).

غبااااااااااااااااااااااااااااااار :irked:

خطوة ممتازة فتح مسابقة في هذا الوقت بالذات خاصتا ان هناك أجازة عشرة ايام أكرامية من الملك الله يحفظه :09: ، أنشاء الله أني بشارك في كم تقرير ويمكن أن مفاتني الوقت حل كامل.
في النهاية أشكر مراقبي منتدى البلاي ستيشن على هذه المسابقة أتنمى لكم التوفيق والله يعينكم في هذه المسابقة.

اوه صح ، الاسبوع الجاي راح يكون اجازة ، ووقت ممتاز ان بعض الشباب يشدوا حيلهم ... والله يوفقك وان شاء الله نشوف ابداعاتك :biggthump

The Missing Legend
04-04-2008, 08:07 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :D ، ياهلا ومرحبا بالغايب ، ان شاء الله انك بخير ....يا اخي الجامعه اخذت وقتك كله :02: الله يعينك ;)

أدري وربي أني صار لي 3 شهور أو أكثر ساحب عليكم (&)يالله دايم اول سنة تكون طويلة و غثيثة :irked:

بليجرو
05-04-2008, 08:55 PM
يعطيكم العافية على الفكرة الجيدة..

وإن كانت متأخرة,لكنها أفضل من لاشيء...

ياليت -أيضاً- تهتمون بإنشاء فريق إخباري...لان الاخبار هنا ليست بمستوى أو تأتي متأخرة مقارنةً بالمنتديات الاخرى...

------------------

أما ماذكر عن الجوائز..و..و..

منتدى الاخبار (http://montada.com/showthread.php?t=577338)..عمل مسابقة جوائزها عبارة عن رسائلSMS..فكرة جديرة بالتقليد...وإن كنت أرى أن النقاط-وهي باهظة في الحقيقة-تستحق الاهتمام أيضاً....

شكراً.....,

The Snipers
08-04-2008, 09:03 PM
أهلاً إن شاء الله نشوف المبدعين
لكن عندي سؤال الرجاء ذكر جميع أقسام المشاركة الرجاء ذكر الاقسام واحد واحد وشكراً^^

The Shadow
08-04-2008, 09:35 PM
جميع اقسام منتدى البلايستيشن ! العام والاربيجي والمغامرات ...الخ

Old Solid Snake
28-04-2008, 04:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

تحية عطرة لأخواني الاعضاء

بصراحة فكرة جميلة جداً وبالفعل بأذن الله بأنها سوف تنشط المنتدى

سيروا على بركة الله وتوفيقه

شكراً ادارتنا...

The Shadow
03-05-2008, 10:22 PM
انتهت المسابقة ، راح اعلن النتائج بموضوع اخر ، ساحاول قدر الامكان تسريع الامور من ترشيح المواضيع و توزيع النقاط ... شكرا لكم .