المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ؟؟؟اسئلة ليست للاجابة؟؟؟

أبو نائل
29-03-2008, 04:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبلوا مني هذا الموضوع
منقوووووووووووول
أخوكم جلوي الدوسري
اسئلة ليست للاجابة

لماذاعندما تكون بطارية (الريموت كونترول) ضعيفة نقوم بالضغط بقوة على الأزرار؟؟يعني بنشحن البطارية!!؟؟
ـ لماذا نخفض صوت المسجل أو (الراديو) في السيارة عندما نشعر بأننا دخلنا بالطريق الخطأ؟؟؟يعني كذا بنصير نعرف الطريق الصحيح!!؟؟
ـ لماذا نقول هدية مجانية؟؟ وهل يوجد هدية غير مجانية!!؟؟
ـ لماذا عندما نكون داخل المنزل والسماء تُمطر نتسائل: هل السماء تُمطر برا؟؟يعني بحياتها أمطرت جوا مو برا!!؟؟
ـ لماذا عندما نقرأ على الحائط 'احترس من الدهان!' لا نصدق بل نجرب ذلك بأصبعنا؟؟يعني اللي دهن الحائط لازم يحلف!!؟؟
ـ لماذا عندما توقف سيارتك في موقف خالي من السيارات يأتي واحد بعدك ويوقف سيارته بجانب سيارتك؟؟يعني يترك الموقف كله ويوقف جنبك!!؟؟
ـ لماذا عندما يتأخر المصعد نضغط عدة مرات على الزر؟؟يعني هكذا بيستحي على دمه ويجي بسرعة!!؟؟
ـ لماذا عندما تكون منتظراً المصعد ويأتي شخص آخر تجده يضغط الزر أيضاً لطلبه؟؟يعني مو شايفك بالمرة!!؟؟
ـ لماذا نفتح فمنا عندما نقوم بإطعام الطفل الصغير؟؟يعني إحنا اللي ناكل وإلا هو!!؟؟
ـ لماذا نشعر دوماً بأننا بحاجة إلى 10 دقائق نوم إضافية كلما استيقظنا صباحاً؟؟
يعني نومنا طول الليل مش كفاية !!؟؟
ـ لماذا يكون الشخص الذي يشخر ليلاً أول من تغمض عينيه؟؟يعني ما يكفي شخير وينام بدري!!؟؟
ـ ليش بعد ما نشرب بيالة الشاهي كلها نطالع فيها إذا فيها شي ولا خلص…؟؟يعني ما نصدق حتى نشوف!!؟؟
ـ ليش لما تكون قاعد في مكان عام وتسمع رنة هاتف جوال على طول تطلع جوالك..؟؟ليه أنت حضرتك مهم كثير حتى يرن (موبايلك) بين كل هالبشر!!؟؟
ـ ليش وأنت تقرأ الحين هذا (الإيميل) تبتسم...؟؟يعني اللي أرسله لك بيشوفك..!!؟
ـ لماذا يصعب علينا قول الحقيقة بينما لا يوجد أسهل من قول الباطل...؟؟؟
ـ لماذا نشعر بالنعاس ونحن نُصلي.. ولكننا نستيقظ فجأة ونشعر بالنشاط فور انتهائنا من الصلاة ؟؟؟؟؟
ـ لماذا نسهر الليل كل يوم من أجل مباراة في كرة قدم أو مشاهدة فيلم أو مجالسة صديق ولا نسهر بقراءة القرآن أو الصلاة؟
ـ لماذا نستيقظ باكراً من أجل العمل ولا نستيقظ من أجل صلاة الفجر؟ـ لماذا نخشى مراقبة الناس لنا ولا نخشى مراقبة الله؟
ـ لماذا نُنفق الأموال الكثيرة للمتع والرحلات مع أنها زائلة، ونبخل بالصدقات على الفقراء مع أنها باقية؟
ـ لماذا يصعب علينا الكلام عن الله تعالى وأمور الدين... ويسهل علينا الكلام عن باقي الأشياء؟؟؟؟؟
ـ لماذا نقول أننا نُحب الله ونحن نعصيه..؟؟ ونقول أننا نكره الشيطان ونحن مطيعين له ومطأطئين رؤوسنا لجنده؟
ـ لماذا نحس بالملل عند قراءة مقال ديني... ونشعر بالفضول عند قراءة مقال عن أي شيء آخر؟؟؟
ـ لماذا نمسح الرسائل الإلكترونية التي تتحدث عن الأمور الدينية... ونقوم بإعادة إرسال الرسائل العادية؟؟؟
ـ لماذا نُحب سماع الأغاني بسياراتنا...؟؟ ونكره سماع القرآن فيها.
ـ لماذا نرى أن المساجد أصبحت شبه مهجورة... وأن المقاهي والاستراحات والملاهي أصبحت عامرة؟؟؟
ـ لماذا لا نُحب من ينصحنا ويُريد لنا الجنة...!!؟؟ ونبتعد عنه ونُحب من يقودنا إلى الهلاك ونتقرب منه وإذا افتقدناه نبحث عنه؟؟؟
ـ لماذا نذكر عيوب الناس دائماً وننسى عيوبنا؟
ـ لماذا نبكي من أغنية صد وهجر ولوعة ولا نبكي من خشية الله؟
ـ لماذا نغضب إذا انتُهكت حرماتنا ولو بكلمة..؟؟ ولا نغضب من انتهاكنا لحرمات الله...؟؟فكر بالأمر، هل ستفكر فيما قرأت ملياً؟؟هل ستحاول أن تغيّر حالك؟؟أم ستكون إمعة وتقف كببغاء تُردد وتتبع غيرك ولا تعرف أن تقود أحداً حتى نفسك.وهل سترسل هذه الرسالة لأصدقائك؟؟؟أم أنك ستتجاهلها وتعاملها كأي رسالة دينية أخرى؟؟؟ضع شيئاً واحداً في بالك فقط هو أن الله يُراقبك وستموت وحدك وسوف تُسأل وحدك وستُبعث وحدك وستدخل الجنة أو النار وحدك فمالك ومال للناس ماذا يفعلون؟أنجُ بنفسك فطالما حرصت فيما فات أن تُلبي رغبات نفسك فمن المؤكد لو أن نفسك تتحدث لقالت أرجوك لا تلقيني في النار.دعنا نرى إن كان باستطاعة الشيطان أن يتصدى لشيء كهذا هذه المرة عندما تصلك هذه الرسالة، قم بالدعاء للشخص الذي أرسلها لك لن يكلفك الدعاء شيئاً بل سيأتيك بالثواب الجزيل فهناك ملك إذا دعوت لأحد بظهر الغيب: ردد وراءك وقال ولك مثل ذلك فهل ستفعل..؟؟ولا تنس أن تُعيد إرسال هذه الرسالة فتكون كصدقة جارية لجميع أصدقائك، ليقوموا بالدعاء لك دعنا نستمر بالدعاء لبعضنا البعض( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم )( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليهإذا ضاقت بك الدنيا فلا تقل: يا رب عندي هم كبير...ولكن قل: يا هم لي رب كبيرقل هذه الكلمات الحلوةاللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيدوبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد

Akamah
31-03-2008, 08:50 PM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
أسلوب الموضوع جميل جدا
جزاك الله خيرا

Naeelove47
31-03-2008, 10:33 PM

شكرا" إلك على هالموضوع بس السؤال ألي محيرني كيف عرفت أني عم أضحك هههههههههههههههههه...................................تقبل مروري يا صديقي

لؤلؤة الإيمان
31-03-2008, 10:38 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

نعم الهداية التي تأتي مع البضائع هي غير مجانية البتة.

ـ لماذا عندما نقرأ على الحائط 'احترس من الدهان!' لا نصدق بل نجرب ذلك بأصبعنا؟؟يعني اللي دهن الحائط لازم يحلف!!؟؟

هه عجبتني.

ـ لماذا نفتح فمنا عندما نقوم بإطعام الطفل الصغير؟؟يعني إحنا اللي ناكل وإلا هو!!؟؟

نفتح فمنا لأن الطفل يقلد حركات الشخص الأكبر،، وبذلك نستطيع إطعامه .

ـ لماذا عندما توقف سيارتك في موقف خالي من السيارات يأتي واحد بعدك ويوقف سيارته بجانب سيارتك؟؟يعني يترك الموقف كله ويوقف جنبك!!؟؟

ولم أنت منزعج؟ ما المشكلة في ذلك.

ـ ليش لما تكون قاعد في مكان عام وتسمع رنة هاتف جوال على طول تطلع جوالك..؟؟ليه أنت حضرتك مهم كثير حتى يرن (موبايلك) بين كل هالبشر!!؟؟

لا، لكن لأن الرنة هي رنة جوالي... وبعدين ليش ما أكون مهمة؟؟

ما كنت قاعدة أضحك :silly:.

ـ لماذا نشعر بالنعاس ونحن نُصلي.. ولكننا نستيقظ فجأة ونشعر بالنشاط فور انتهائنا من الصلاة ؟؟؟؟؟
ـ لماذا نسهر الليل كل يوم من أجل مباراة في كرة قدم أو مشاهدة فيلم أو مجالسة صديق ولا نسهر بقراءة القرآن أو الصلاة؟

إيييييييييييييييييييه يرحم حالنا.

مشكور على الموضوع أخي.. بارك الله فيك.

Nado Ps3
01-04-2008, 05:18 AM
االله يسلام عليك اخي الكريم موضوع فعلا روعه وجميل واقل شيء بدي اقوله الله يعطيك العافية بكل حرف كتبته جزاك الله كل خير

Amir Imam
01-04-2008, 11:14 AM
بسم الله
موضوع جميل فعلا .. واعتقد عدم التعليق عليه شيئ اجمل .. لان التعليق عليه (يا اخت لؤلؤة الايمان) سيفسد من طعمه الحلو .. جزاك الله خيرا

أبو نائل
01-04-2008, 11:44 AM
الله يعطيكم العافيه على المرور والله ما همني كيف يكون أي رد
ولازم يكون في تعليق لأني محتاج الكثير لأتعلم
والله أسعدني جدا مروركم والله يعطيكم العافيه
وجزاكم اللله إلف خير على المرور

لؤلؤة الإيمان
01-04-2008, 01:44 PM
بسم الله
موضوع جميل فعلا .. واعتقد عدم التعليق عليه شيئ اجمل .. لان التعليق عليه (يا اخت لؤلؤة الايمان) سيفسد من طعمه الحلو .. جزاك الله خيرا

حاضر يا عمي،، لكن أنت تبغى إني أدخل وأقول مشكور وبس؟؟؟
ما بعرف أعمل هيك :stooges:

Amir Imam
01-04-2008, 04:51 PM
بسم الله
تمام .. اعرف ان نقاشك دائما مفيد .. لكن ده مجرد راي الشخصي الفقير .. ربما الموضوع يحتاج الى نقاش وانا مش عارف .. اهم حاجة انك اخدتي الموضوع بصدر رحب .. كنت خايف احسن تخدي الموضوع يجدية وبتعصب .. لكن الحمد لله .. جزاكِ الله خيرا ;)

أبو نائل
02-04-2008, 11:16 AM
يا أختي الغاليه أنتي مريتي على موضوعي وعلقتي مشكوره على التعليق اللطيف لكن إذا ما ضحكتي فأنتي مغروره لأنك دائما تسوين هالحركات والأسئلة عجبت الكثير وأنا عارف أنه عجبتك على شأن كذا رديتي على موضوعي وبتعليق شكرا على أعجابك بموضوعي
والعفو لكي أنا مسرور جدا على التعليق

أبو نائل
02-04-2008, 11:25 AM
بسم الله
تمام .. اعرف ان نقاشك دائما مفيد .. لكن ده مجرد راي الشخصي الفقير .. ربما الموضوع يحتاج الى نقاش وانا مش عارف .. اهم حاجة انك اخدتي الموضوع بصدر رحب .. كنت خايف احسن تخدي الموضوع يجدية وبتعصب .. لكن الحمد لله .. جزاكِ الله خيرا ;)
هلا أخوي الغالي والله أسعدني جدا مرورك وهذا شرف لي أني أرحب فيك بموضوعي خل الناس تسوي اللي تببي أنا بالعكس يهمني جدا التعليق حتى لو كان سخيف والموضوع ما يحلى بالرد البسيط أو عدم الرد لو كان فيه تعليق بسيط والله نفرح مهما كانت مدى أستهزاء اللي يردون فهذا بروحه يسعدني مشكور أخوي على أهتمامك وحرصك على الردود أخوكم دوم جلوي

أبو نائل
02-04-2008, 11:35 AM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

أسلوب الموضوع جميل جدا

جزاك الله خيرا

هلا بك أخوي ربي يعطيك إلف عافيه على المرور

أبو نائل
02-04-2008, 12:38 PM
شكرا" إلك على هالموضوع بس السؤال ألي محيرني كيف عرفت أني عم أضحك هههههههههههههههههه...................................تقبل مروري يا صديقي
لأنك تسوي كل اللي موجود بالأسئله صح وله أنا غلطان
ومشكرو على المرور اللطيف

أبو نائل
02-04-2008, 12:41 PM
االله يسلام عليك اخي الكريم موضوع فعلا روعه وجميل واقل شيء بدي اقوله الله يعطيك العافية بكل حرف كتبته جزاك الله كل خير

هلا بك أخوي والروعه الزائده مرورك
والله يعطيك العافيه على الرد الغاوي

Nshba
02-04-2008, 02:39 PM
تسمحلي اجاوب على الاسئلة ؟

لماذاعندما تكون بطارية (الريموت كونترول) ضعيفة نقوم بالضغط بقوة على الأزرار؟؟يعني بنشحن البطارية!!؟؟
البطارية لما تكون ضعيفة .. الاشارات الالكترونية ما تكون فعالة بزيادة .. فيجب حين ذاك الضغط بقوة لارسال الاشارة الالكترونية

ـ لماذا نخفض صوت المسجل أو (الراديو) في السيارة عندما نشعر بأننا دخلنا بالطريق الخطأ؟؟؟يعني كذا بنصير نعرف الطريق الصحيح!!؟؟
الصوت بشكل عام يضعف التركيز النظري عند الانسان
فعندما يدخل الانسان في الطريق الخطأ فإنه يحتاج إلى تركيز اكثر ليعرف من اين اتى والى اين ذهب وما الذي اتى به الى هنا .. فعندها يغفض صوت التسجيل

لم اسمع بـ " هدية مجانية "

ـ لماذا عندما نكون داخل المنزل والسماء تُمطر نتسائل: هل السماء تُمطر برا؟؟يعني بحياتها أمطرت جوا مو برا!!؟؟
لماذا انت تقول السماء تمطر
لماذا لا تقول : تمطر ..
هل يوجد شيء اخر يمطر غير السماء ؟ مع ان السماء ما تمطر .. السحاب هو الي يمطر !

الي اقصده : ان الجمل الي زي كذا .. عبارة عن زيادة حرفية في الجملة لا اكثر

طيب الشخص الي يحط اصبعه ما يحترس من الدهان
وحط اصبعه علشان يتحسس الدهان .. مو علشان ما صدق اللوحة

الشخص الي يسوي هذي الحركة
دليل على انه مرتب في حياته .. وما يحب الحوسة

ـ لماذا عندما يتأخر المصعد نضغط عدة مرات على الزر؟؟يعني هكذا بيستحي على دمه ويجي بسرعة!!؟؟

يفعل ذلك الانسان المستعجل بطبعه ... فالانسان المستعجل لا يستطيع الوقوف بلا حركة
فإن لم يكن هناك زر للمصعد .. فأقل حركة يفعلها هي هز قدميه او طرقعة اصابعه

ـ لماذا عندما تكون منتظراً المصعد ويأتي شخص آخر تجده يضغط الزر أيضاً لطلبه؟؟يعني مو شايفك بالمرة!!؟؟

ما صار معي الموقف

الطفل الصغير يقلد الكبير في كثير من الاوقات
فعندما نفتح فمنا .. فسوف يفتح فمه هو ايضا .. وبذلك نستطيع ان نطعمه

لأننا نشعر بالنعس

ـ لماذا يكون الشخص الذي يشخر ليلاً أول من تغمض عينيه؟؟يعني ما يكفي شخير وينام بدري!!؟؟

هو ينام بسرعة .. يعني وش نسويله XD

ـ ليش بعد ما نشرب بيالة الشاهي كلها نطالع فيها إذا فيها شي ولا خلص…؟؟يعني ما نصدق حتى نشوف!!؟؟

تبغاني احطها مكانها بدون ما اناظر فيها ؟؟

والله لما تصير معي .. يكون نغمة الجوال الي دق نفس نغمة جوالي
فأظن انه جوالي واطلعه .. لكن ليس كثير من المرات

بيني وبينك والله ما ابتسمت وانا اقرأ الحين
لاني قريت الكلام ذا كثير

وشكرااا على الموضوع ^_^ <<< الحين ابتسمت XD

Amir Imam
03-04-2008, 03:42 PM
بسم الله
اعذرني يا اخي العزيز كاتب الموضوع جلوي .. ولكن اريد ان ارد على هذا الرد الاخير .. رد الاخ Nshba .. اعتقد يا اخ Nshba ان عنوان الموضوع "اسئلة ليست للاجابة" .. الكاتب لم يرد الرد .. فقط اراد ان يعرض مجموعة من الاشياء الغريبة التلقائية التي تحدث بيننا .. وعلى فكره في في اعلانات التلفزيون كلمة "هدية مجانية" وهي فعلا خاطئة لان كل الهدايا مجانية .. شكرا .. واسف على الازعاج
:)

Amir Imam
03-04-2008, 04:04 PM
بسم الله
اعذرني يا اخي العزيز كاتب الموضوع جلوي .. ولكن اريد ان ارد على هذا الرد الاخير .. رد الاخ Nshba .. اعتقد يا اخ Nshba ان عنوان الموضوع "اسئلة ليست للاجابة" .. الكاتب لم يرد الرد .. فقط اراد ان يعرض مجموعة من الاشياء الغريبة التلقائية التي تحدث بيننا .. وعلى فكره في في اعلانات التلفزيون كلمة "هدية مجانية" وهي فعلا خاطئة لان كل الهدايا مجانية .. شكرا .. واسف على الازعاج

rmrom
03-04-2008, 09:39 PM
مشكور اخوي على الموضوع وفعلا اسئلة جاية في محلها واللي فكر فيها مجنون
تحياتي..

أبو نائل
06-04-2008, 09:53 AM
بسم الله
لا عاااااااااادي يا أخوي بس يعني وش تبيني أسوي لهم أنت رد عليهم وسويت فيني معروف كبير لأنك رديت عليهم وخلك كذا دوم أنت غالي يخوي وأتمنى أني أشوف ردرودك عليهم بزود خذ راحتك

أبو نائل
06-04-2008, 10:10 AM
تسمحلي اجاوب على الاسئلة ؟

البطارية لما تكون ضعيفة .. الاشارات الالكترونية ما تكون فعالة بزيادة .. فيجب حين ذاك الضغط بقوة لارسال الاشارة الالكترونية
لا أنت غلطان بهاذي يمكن ينكسر الريموت وتطلع مصارينه وماصار شي وش خسران إذا رحت وشريت بطاريه جديده هههههه

الصوت بشكل عام يضعف التركيز النظري عند الانسان
فعندما يدخل الانسان في الطريق الخطأ فإنه يحتاج إلى تركيز اكثر ليعرف من اين اتى والى اين ذهب وما الذي اتى به الى هنا .. فعندها يغفض صوت التسجيل
لا أنا أكثر من مره تصير معي الوضع زي ماهو ما يتغير ويمكن تكون النظرية صحيحه ليش لا

لم اسمع بـ " هدية مجانية "
لا تسمع ولا تشوف أنا أيش اسويلك أخذك من أيديك وعلمك وين يعطون هديه مجانيه
في السوبر ما ركت يالحبيب

لماذا انت تقول السماء تمطر
لماذا لا تقول : تمطر ..
مافهمت ياأخي
هل يوجد شيء اخر يمطر غير السماء ؟ مع ان السماء ما تمطر .. السحاب هو الي يمطر !
أيه في الدوش وفي صلات خاصه وفي شلالات وأشياء كثيره
ركز معنى السؤال ورد يا ضريف زي الناس

الي اقصده : ان الجمل الي زي كذا .. عبارة عن زيادة حرفية في الجملة لا اكثر
لمشكور بس ركز على معنى الأسئله ولا تتفلسف لي

طيب الشخص الي يحط اصبعه ما يحترس من الدهان
وحط اصبعه علشان يتحسس الدهان .. مو علشان ما صدق اللوحة
والله أنت مشكلتك زي ما قلت يعني إذا نشف معقوله الصباغ يخليها زي ما هي اللوحه
خل عندك تركيز

الشخص الي يسوي هذي الحركة
دليل على انه مرتب في حياته .. وما يحب الحوسة
زي ما قلت أفهمها عدل (الأسئله)

يفعل ذلك الانسان المستعجل بطبعه ... فالانسان المستعجل لا يستطيع الوقوف بلا حركة
فإن لم يكن هناك زر للمصعد .. فأقل حركة يفعلها هي هز قدميه او طرقعة اصابعه
والله أنصحك إذا كان هذا الطبع فيك أو في أحد من اللي تعرفهم أرجو أنك تراجع طبيب نفسي أو أنك تنصحهم

ما صار معي الموقف
طيب شسويلك الكلام إذا صار معك

الطفل الصغير يقلد الكبير في كثير من الاوقات
فعندما نفتح فمنا .. فسوف يفتح فمه هو ايضا .. وبذلك نستطيع ان نطعمه
في هذي معك حق بس مو على طول نسوي الحركه هذي لانها كريها لتعليم الطفل

لأننا نشعر بالنعس
لا تشعر بالنعاس قوم وأنت نشيط لا كسوووووووووول ولا تقول نعاس قول كسل

هو ينام بسرعة .. يعني وش نسويله XD
لا تسوي شي لاكلام أنه يصدر أصوات مزعجه وينام بسرعه وأحنا نتعصر
شكلك أنت تشاخر

تبغاني احطها مكانها بدون ما اناظر فيها ؟؟
والله شسوي لك أنت متعقد شوي الله يعينك

والله لما تصير معي .. يكون نغمة الجوال الي دق نفس نغمة جوالي
فأظن انه جوالي واطلعه .. لكن ليس كثير من المرات
أوكي حط لك نغمه مميزه وبعدين أنت تحس بشي يعورك براسك

بيني وبينك والله ما ابتسمت وانا اقرأ الحين
لاني قريت الكلام ذا كثير
طيب ليه تسوي ثرثره زااااااااايده وأكيد أول ما قريتها ضحكت تكذب على ميييييييين

وشكرااا على الموضوع ^_^ <<< الحين ابتسمت XD
العفو ودووم أن شاء الله الأبتسامه بويهك

أبو نائل
06-04-2008, 10:13 AM
مشكور اخوي على الموضوع وفعلا اسئلة جاية في محلها واللي فكر فيها مجنون
تحياتي..
العفو أخوي ومشكور على المرور وش نقول غير الله يشفيهم
أطيب أمنيات لك...

Akamah
06-04-2008, 11:23 AM
السلام عليكم
حسب الردود أشعر أن البعض ما فهموا الموضوع أو أني فهمته خطأ
بصراحة لا أحسب الكاتب الأصلي مجنونا بل الظاهر أنه يريد تنبيهنا لسؤال واحد هام و بأسلوب مؤثر سؤال مثل
لماذا يهتم بعض الناس و يضحكون عند اللهو و النكات ( كالأسئلة في بداية الموضوع ) و يتجاهلون أمورا أخرى و إن كانت شديدة الأهمية ( كالأسئلة الملونة في النصف الثاني و الرسائل الدينية )

جزاك الله خيرا أخي جلوي الدوسري على الموضوع

Nshba
06-04-2008, 04:33 PM
اخوووووي كاتب الموضوع
لا تفهم غلط

انا ما قصدت الاساءة ليك ياخوي

التعاليق لكاتب الكلام الاصلي مو لك ياخوي ^^

أمير المجرة
06-04-2008, 05:06 PM
يا سلالالالالالالالالالالالالام
مشكور اخي العزيز جلوي الدوسري على الموضوع الرائع .....
نتمنى المزيد

ناصر المحمدي
06-04-2008, 05:30 PM

لماذا نشعر بالنعاس ونحن نُصلي.. ولكننا نستيقظ فجأة ونشعر بالنشاط فور انتهائنا من الصلاة ؟؟؟؟؟

هذي من افعال الشيطان .. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..
ومشكور اخوي على الموضوع الجميل دى ..

في أمان الله ..

Amir Imam
06-04-2008, 06:01 PM
السلام عليكم
حسب الردود أشعر أن البعض ما فهموا الموضوع أو أني فهمته خطأ
بصراحة لا أحسب الكاتب الأصلي مجنونا بل الظاهر أنه يريد تنبيهنا لسؤال واحد هام و بأسلوب مؤثر سؤال مثل
لماذا يهتم بعض الناس و يضحكون عند اللهو و النكات ( كالأسئلة في بداية الموضوع ) و يتجاهلون أمورا أخرى و إن كانت شديدة الأهمية ( كالأسئلة الملونة في النصف الثاني و الرسائل الدينية )

جزاك الله خيرا أخي جلوي الدوسري على الموضوع

بسم الله
اضافة جميلة جدا .. وملاحظة رائعة .. وانا اتفق معك فيها .. لم اكتشفها الا بعد ان ذكرتها انت .. لكن فعلا انه من الواضح ان الموضوع شكلة للتلميح على هذا المعنى

wishbagi
06-04-2008, 06:04 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عندي بعض الملاحظات اجو تقبلها

عشين نركز شوي:D

عشين يتجاوب معك ويفتح فمه الدب

صدقني النومه ذي فيها بركه ودايم اقل للوالده قوميني قبل الموعد بعشر دقايق وخليني ارجع انام:D

الضحك والابتسامه ما تطلع قدام الناس بس حتى لوحدك
زي الي بيكي لحاله

ـ لماذا نستيقظ باكراً من أجل العمل ولا نستيقظ من أجل صلاة الفجر؟ـ

ابليس اعوذ بالله منه:أفكر:

جزاك الله خير يا جلوي

Amir Imam
06-04-2008, 06:57 PM
بسم الله
على فكره اللي حاطط الاسئلة دي عارف الاجابة .. مش مستني حد يجاوبله .. لا اله الا الله .. لا حول ولا قوة الا بالله

أبو نائل
08-04-2008, 10:03 PM
هلا بيكم وغلا
والله مشكووووورين على المرور
وأسعدني ردودكم الطيبه
وعلى الطاري أنا أوافق صاحب الموضوع الأصلي بكلامه
والأسئله حلوه صريحه زي ما قالو الشباب والله حبيت ردودكم
ومشكور يا خوي Amir Imam والله أنت مجمل الدعوه تعجبني تعليقاتك