المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام انطباعي عن الالعاب هذه:

البيكهام هام
31-03-2008, 02:02 AM
1-تورك
2-كونفليكت
3- باتل<<لاتخافون مو باتيل فيلد هذه اللعبه تعاون بين شركة اكتفيجن وقناة ذا هيستوري:)

تورك لعبه الديناصورات لعبه غنيه عن التعريف لعبه لها سلبيات ولها ايجابيات:ponder: سلبياتها لما يهجمون عليك اشخاص يغثونك بكل مكان مايخلصون وبسرعه تموت اذا ماركزت عدل والشي الثاني الاسلحه باللعبه مو ذاك الزود واذا بترمي ديناصور يالله يالله يموت واذا بسكين على طول يموت هذا الشي سلبي يعني السكين صار اقوى من الرشاش؟:33:ايجابياتها طبيعه خلابه هذا الشي يكفي لتجربتك اللعبه طبيعه خلابه مع عالم ديناصورات:biggthump

اللي محلي اللعبه هي مناظرها +مقاتلة الديناصورات<<قليل نزورهم بالفيديو قيمز:Dاذكر زرتهم بتومب رايدر الجزء الاول وداينو كرايسس وبعدها غابت فتره اصدقائنا الديناصورات وظهروا بتورك كزياره مفاجئه:biggthump

الجرافيكس:7,5 من10 لابأس به
الاصوات:9من10 اصوات فيه غاية الجمال كأنك بالفعل داخل اللعبه
عمر اللعبه:6من10 كما باقي الالعاب على اجهزة الجيل الجديد بين 6 و7ساعات بالكثير :28:

تقييم نهائي 7,5 من 10
ملاحظه:لعبه تستحق التجربه لانه لها اجوائها الخاصه بين الطبيعه الخلابه وعالم الديناصورات اذا كنت تحب العاب منظور شخص اول لازم تخوض المغامره مع هذه اللعبه الرائعه:fest30:
------------------
كونفليكت الحربيه اللي تتحكم بشخصين اللعبه من شركة ايدوس نفس الشركه اللي قدمت لعبتي المفضله تومب رايدر وهيتمان بس ماادري شفيها الشركه هذه من اول مانزلت البلاي2 وهي بتخبط مستمر كل مالها من سيء الى اسوأ والضحيه تومب رايدر:28:
كونفليكت لعبه حربيه وللاسف لم تكون بالمستوى المطلوب لعبه عاديه جدا والحمدلله انه عندي كوبي عشان ماانخدع بنفس نوعية اللعبه هذه اذا شريتها اصليه بالفعل فيه العاب تستاهل اكثر من 18 والعاب حتى الدينار حرام عليها:31:
القيم بلاي:5من10 عادي جدا مافيه شي مميز فيه :blackeye:
الجرافيكس:3من10 كأني العب لعبه عالبلاي2 للاسف ايدوس لالحين مااستوعبت انه لعبتها على اجهزة الجيل الجديد:28:
الاصوات:4من10سيئه جدا وسلبياتها كثيره واذا قتلت احد اسمع صوته وهو ميت كأنه صوت ديك:09::D
عمر اللعبه:5,5من10 بين 5و6ساعات
التقييم النهائي:4,5 من10
ملاحظه:لعبه للنسيان لحد يجربها نصيحه ايدوس نايمه بالعسل عبالها اننا بسنة 98 مو 2008:stupido:
-----------------
باتل>>وفيه لها تكمله بس اختصرتها اعذروني مالي خلق اجيب اسامي الالعاب بالانجليزي:09:

ههههههههه هذا ردي للعبه هذه ههههههههههه
8888
اكيد بتستغربون تقولون ليش هذا يضحك انا اقولكم ليش حتى حرام احط تقييمي لهاللعبه الفاشله تخيلوا بجم ساعه نهيتها؟ساعه و40دقيقه هههههههههههه وياليت لو انها حلوه لعبه بااايخه بمعنى الكلمه بس تمشي وراه واحد تلحق وترمي اللي يجيك فيها 10 مهمات تقريبا وكل مهمه تنهيها بعشر دقايق انا خذيتها ايجار ونهيتها ورديتها وقلتله اللعبه هذه حتى الدينار حرام عليها وقالي ليش قلت بساعه و40دقيقه نهيتها حتى هو استغرب:Dاللعبه هذه بسلة التاريخ بالنسبه لي مع كونفليكت:viking::D

مابي احط تقييم لها لانه حتى لو حطيت 1من10 الواحد بعد ماتستاهله:Dشي غريب الصراحه نفس الشركه اللي سوت كول اوف ديوتي4 تحطلنا لعبه فيها كل انواع الغباء؟:33:

وترقبوا انطباعي عن دارك سيكتور وكومندمند2 وفيكينغ

Nado Ps3
31-03-2008, 04:53 AM
مشكور على تعليقك الجميل وتقيمك المضحك للالعاب منيح عم تقولنا على الالعاب من شان مانطور ونشتريها مشكور مرة ثانية

فوق المستحيل
31-03-2008, 10:16 AM
مشكور يابيكهام..انت توفر علينا الفلوس باانطباعاتك الحلوه :)

البيكهام هام
31-03-2008, 12:57 PM
مشكورين عالمرور واهم شي انكم تستفيدون;)

SUPER HUNTER
31-03-2008, 02:01 PM
مشكور يالبيكهام

فيكينغ

اهم لعبة شكلها اكشن درجة اولى

ahmad 0070
31-03-2008, 02:15 PM
وترقبوا انطباعي عن دارك سيكتور وكومندمند2أنتظر إنطباعك عن هاتان اللعبتان بفارغ الصبر لأنهمـا من ضمن قائمة مشترياتي لألعاب الPS3

البيكهام هام
31-03-2008, 11:52 PM
مشكورين عالمرور:)
وسهرة الليله على لعبة فيكينغ:biggthump