المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بليز فزعتكم يا اخواني .. ابغى كراك فوتوشوب 10..طلبتكم لا تردوني

سندريلا المدينة
01-04-2008, 09:36 AM
صباحكم ورد

يا اخوان لو سمحتو انا ابغى مساعدتكم :(

حملت فوتوشوب 10 من ديفيدي مجموعة برامج ادوبي
( adobe Creative Suite 3 Master Collection)

وطلب مني سيريال نمبر قبل التثبيت وادخلت هالرقم
132518648879861559133157

وكل شي تمام .. خلص التثبيت وجيت فتحت الفوتو طلب مني اسوي اكتفيشن

هنا احترت!

بحثت عن كراك بالنت ولقيت بس المشكلة مااعرف كيف اطلع الاكتفيشن كود من الكيجن
مرة ما افهم بهالشغلات

بليز سااااعدوني ربي يوفقكم

والله من زمان ابغى هالبرنامج محتاجتله ضروري لأني اصمم كتب ودعايات فيه
بليز ابغى الاكتفيشن كود

بانتظار مساعدتكم

:alberteinstein:

Dark Night
01-04-2008, 09:05 PM
حملي من جديد هذي النسخة (http://www.montada.com/showthread.php?t=547395) " لأنها تدعم الكتابة بالعربية " ومعها التنشيط وطريقة تفعيله . النسخة الي في مجموعة الـ Creative Suite 3 Master Collection أعتقد انها ماتدعم الكتابة بالعربية صح ولا أنا غلطان ! إذا كانت تدعم الكتابة العربية ماعليك الا تحميل التنشيط من الموضوع السابق واتباع الشرح المرفق معها بدون إعادة تحميل .

سندريلا المدينة
01-04-2008, 11:16 PM
اولا اشكرك على اهتمامك اخوي

ثانيا فرحت فرح كبير بالبداية لأني استعملت الكيجن اللي اعطيتني اياه ونفع

بس بعد ماعمل التنشيط طلعت نافذة تقول ان المدة التجريبية انتهت ويقفل البرنامج!!

رجعت فتحته ثاني صارت ما تطلع لي نافذة التنشيط والسريال .. ع طول تطلع لي النافذة الصغيرة اللي قلت لك عليها ويقفل البرنامج

يا ترى شو السبب؟؟ وايش الحل؟؟

سوري تعبتك معي بس بليز تساعدني

Dark Night
02-04-2008, 07:26 PM
هل عملتي بالشرح في الملف النصي المرفق مع الكيجن بحذافيره !! ماعندي فكرة عن سبب مشكلتك لكن أعتقد أنه ماتم التنشيط بشكل صحيح لذا يظهر لك ان المدة انتهت , أو ممكن يكون الكيجن غير فعّال بشكل صحيح مع النسخة الموجودة عندك ..

ممكن لو تحطين صور ملتقطة من النافذة الي تقولين عشان يتوضح لنا أكثر :أفكر: , أو لو تحذفين نسختك وتعيدين التحميل من النسخة الموجودة في الموضوع المعطى وتطبقين خطوات التنشيط عليها خطوة خطوة لأني قمت بتجربتها والكيجن والتنشيط فيها متوافق وتم بنجاح ..