المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار اقتصادية خسائر الدنمارك من المقاطعة الإسلامية 3 مليارات دولار..



شــظــايــا
01-04-2008, 01:52 PM
http://www.islammemo.cc/media//_41305478_dane_ap.jpg
تظاهرة احتجاج على الصور المسيئة للرسول
مفكرة الإسلام: توقعت غرفة التجارة الدنماركية أن تصل الخسائر الناتجة عن المقاطعة الإسلامية لبضائعها إلى 3 مليارات دولار وفقدان 20 ألف وظيفة.
وصرح نائب مدير مركز الدراسات للتجارة بيتر أوتسن بأن معظم التجارة الخارجية للدنمارك والدول الأوروبية لا يعلم السياسيون عن حجمها الفعلي ولا أين تذهب، موضحا أن 10 مليارات دولار تأتي من تجارة تخضع لحماية المستورد والمصدر ولا يعلن عنها، ومعظم هذه الأرباح تأتي من السوق الإسلامية, بحسب صحيفة الوطن السعودية.
استدعاء سفير الدانمارك
وكانت دولة الإمارات العربية المتحدة قد استدعت سفير الدانمارك في أبو ظبي وسلمته مذكرة احتجاج على إعادة نشر الرسوم المسيئة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم .
وأشارت وكالة أنباء الإمارات إلى أن "الدكتور أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية استدعى بمكتبه بالوزارة أمس هانز كلينجنبيرج سفير الدانمارك غير المقيم لدى الإمارات وسلمه مذكرة احتجاج تستنكر فيها الإمارات موقف الدانمارك من إعادة نشر الرسوم الكاريكاتورية المسيئة للإسلام ولشخصية الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم ".
وقال قرقاش: إن "الإمارات تحترم دائما الحريات وتعدد الأديان والتنوع والتواصل والتسامح بين كافة الشعوب وتستنكر هذا التصرف غير الحكيم للحكومة الدانماركية في عدم التصدي لإعادة نشر الرسوم المسيئة للإسلام في الصحافة الدانماركية".
واضاف الوزير: "موقف الإمارات بعدم الخلط بين حرية الصحافة والتهكم على الدين الإسلامي" منوها إلى أن هذا الأمر "سينعكس بصورة سلبية على العلاقات الثنائية بين البلدين".

http://www.islammemo.cc/article1.aspx?id=61210

الجام العربي
01-04-2008, 04:08 PM
الله أكبر
والقادم أكثر بأربعة أضعاف بإذن الله
الجرح الغائر لن يلتئم
لن ننسى الرسوم المسيئة مهما طالت السنوات يا أبقار

وشكرا لك أخي

شــظــايــا
01-04-2008, 07:14 PM
شكرا على مشاركتك أخي الجام العربي..
تحياتي لك..