المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجاء انقذوني من مشكلة ال canon 400d

laithz2004
02-04-2008, 01:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عضو جديد في المنتدى وارجوا ان تقبلوا بي وان استفاد من خبراتكم الواسعة
انا لدي مشكلة مع كامرة canon 400d ولم اجد الحل لها في اي مكان والمشكلة تكمن في التقاط الصور للموديلات التي الداكنة اللون . انا لدي ستوديو تصوير والمشكلة الكبرى هي حينما اقوم بالتقاط صورة لاي شخص يرتدي ملابس داكنة وخصوصاً اللون الاسود تظهر تشوهات في اللون على شكل لون احمر مبقع او تماماً مثل لون الصدأ الذي يتشكل على الحديد وقد حاولت بكل الطرق الممكنة من علاج هذه الحالة لكن بدون فائدة وقمت بتنظيف العدسة والسنسر وبدون فائدة وقمت بتغير الفتحة والسرعة وجميع الخيارات المتاحة وما زالت المشكلة قائمة مع العلم اني استخدم فلاشات اصلية سعة 500 واط وامبرلات وتوزيع الانارة لدي دقيق جداً ولا يوجد به اي مشكلة والصور جميلة جداً من ناحية الالوان عدا المشكلة اعلاه .. ارجوا المساعدة اخواني واخواتي لاني تعبت ولكم جزيل الشكر والامتنان وارجوا الرد بسرعة لو تسمحون او مراسلتي على بريدي لاني متشوق لاسمع من خبراتكم وشكراً مرة اخرى . وهذه لقطة توضح الحالة علماً ان الصورة التقت بحساسية 100 وf7 و سرعة 125 ومستخدماً فلاشات بقوة 500 واط وامبرلات وشكر لكم

q8tya
02-04-2008, 09:54 PM
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

آهلا بك أخي (laithz2004) في قسم التصوير الفوتوغرافي ..

بصراحة .. لا أعلم حل هذه المشكلة ..

ولكن هل جربت مراسلة شركة كانون أو أخذ كامرتك إلى أقرب وكيل في دولتك ؟

و هل كانت هذه المشكلة قديمة أم أنها ظهرت بعد فترة ؟

laithz2004
03-04-2008, 11:48 AM
شكراً لك اختي q8tya (http://www.montada.com/member.php?u=45914) للاسف لا يوجد في العراق او على الاقل في بغداد وكيل ولكن لم اراسل الشركة الاصلية بعد وبصراحة لقد فاتني ذلك وسوف اقوم بمراسلتهم وشكراً

q8tya
03-04-2008, 01:27 PM
تذكرت شيئًا ..

تأكد من إعدادات الـ ISO .. كم كان رقمه عند تصويرك لتلك الصور ؟

laithz2004
18-04-2008, 02:13 AM
اختي اشكرك لاهتمامك لكن اتضح ان الكامره فيها عطل