المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة ..هل silent hill 4 مكمل لجزء سابق ؟؟؟؟<<

MR : KENNEDY
03-04-2008, 07:32 PM
السلام عليكم :wave:
طبعاً كلكم تعرفون سايلنت هيل الجزء الرابع
لاكن السؤال هو هل الجزء الرابع مكمل لجزء سابق له :33:
اتمنى ان فيكم احد لعب الاجزاء كلها ويعرف الاجابه
ومشكورين على المتابعه :doh:

مستني ردودكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ben10
03-04-2008, 10:55 PM
لا اخي هي لعبة منفصلة ليس لها علاقة بالاجزاء السابقة

SALM0RE
04-04-2008, 12:13 AM
ليست لها صلة مباشرة بأحد الأجزاء السابقة لاكن هنالك بعض العناصر في العبة تم ذكرها من قبل كـ شخصية ( والتر سوليفين ) في الجزء الثاني . . . او الثالث لا أذكر

SALM0RE
04-04-2008, 12:15 AM
ليست لها صلة مباشرة بأحد الأجزاء السابقة لاكن هنالك بعض العناصر في العبة تم ذكرها من قبل كـ شخصية ( والتر سوليفين ) في الجزء الثاني . . . او الثالث لا أذكر

04-04-2008, 12:18 AM
اهلاً اخوي ben10 لكن انا سمعت انها مكمله لجزء سابق . شيء غريب
إذاَ سؤالي الثاني هو هل بطل الجزء الرابع له جزء سابق ام هذي هي المره الاولى له ؟؟؟؟؟؟
وشكراً

04-04-2008, 12:21 AM

اهلاً اخي العزيز salmore
لكن هل بطل الجزء الرابع له اجزاء سابقه ام هذي المره الاولى له ؟؟؟؟
وشكراً :pirate:

dro
04-04-2008, 12:35 AM
ليس مكمل لجزء سابق وانما احداثه فقد مع الجزء الثاني او بعده بشوي على ما أظن :33: . . فقط لا غير

اما سؤالك عن البطل . . هذي أول ظهور له و اصلا كل ابطال سايلنت يل ما طلعو الا مرة وحـدة :silly: ! . . ممكن في المستقبل بطل الجزء زيرو . . يبي يطلع في الجزء الخامس فقط لا غير :33: . . .

ان شاء الله افدتك أخي الكريم ^^

04-04-2008, 01:14 AM
ليس مكمل لجزء سابق وانما احداثه فقد مع الجزء الثاني او بعده بشوي على ما أظن :33: . . فقط لا غير

اما سؤالك عن البطل . . هذي أول ظهور له و اصلا كل ابطال سايلنت يل ما طلعو الا مرة وحـدة :silly: ! . . ممكن في المستقبل بطل الجزء زيرو . . يبي يطلع في الجزء الخامس فقط لا غير :33: . . .

اهلاُ بdro شيء غريب كنت اتوقع انه له جزء سابق لاكن توقعي ليس في محله :lmao:
يعني حتى بطل الجزء الجديد ORIGINS ليس له جزء سابق :fisheye:
المهم مشكور DRO وماقصرت كل توقعاتي طلعت خطأ + خطأ = خطأ
سلام :09:

your8
09-04-2008, 12:09 PM

السلام عليكم

اخوي بالنسبة لتعليقك حول ان كل أبطال سايلنت هيل ماطلعوا مرة وحده هذا الشيء غير صحيح

الجزء الأول قصته ونصف أبطاله تكملته الجزء الثالث

البنت الضائعه في الجزء الاول هي نفسها تلعب بها في الجزء الثالث فتبحث عن ابيها اللي تلعب به في الجزء الأول
فهو موجود في الجزء الثالث ولكنه ميت بسبب الوحوش اللي قتلته ونهاية قصه الجزء الأول بالثالث

والثاني والرابع كل قصه وبطل بروحه

ويعطيكم العافية

للمعلومه والملاحظه : لعبه سايلنت هيل لاتعتمد على الشخصيات في القصص واستمرارها بل بالمدينه نفسها ومايحصل لها .. بعكس رزيدنت ايفل اللي يهتم بالشخصيات أكثر من المدن اللي تتغير من جزء إلى جزء

ويعطيكم العافية

:)

09-04-2008, 03:22 PM
اهلاً اخي العزيز your8 انا قلت انه الشخصيات وخاصه شخصية الجزء الرابع مكمله لجزء بس باقي الاعضاء عارضوا هذا الكلام اشكرك على المعلومه الجيده والمهمه
سلام

09-04-2008, 03:23 PM
اهلاً اخي العزيز your8 انا قلت انه الشخصيات وخاصه شخصية الجزء الرابع مكمله لجزء بس باقي الاعضاء عارضوا هذا الكلام اشكرك على المعلومه الجيده والمهمه
سلام