المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فتــــــاة للبــيـــــع

نور محمد
05-04-2008, 12:22 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا موضوع كتبته فتاة في أحد المنتديات.. بالله إذا قريتوا كلامها.. وين يروح بالكم؟.. وشنو توقعاتكم؟.. أتمنى تتفاعلون معاي

وهذا كلام البنـــت

لم تعد للحياة أي قيمة في نظري, وأنا محتاجه للمال بشده في هذا الوقت, ولا يمكنني الصبر أكثر, قد يضطر الإنسان إلى أن يبيع شيئاً غالياً وعزيزاً على نفسه,

وفي الحقيقة إني لا أملك شيئاً ثميناً لأبيعه وأجني وراءه المال, غير نفسي,

فهي أغلى ما لدي ومن أملاكي, ويحق لي أن أتصرف فيها كما أشاء, إن كان ذاك لا يخالف الدين

قد يعجب القاريء لهذا الكلام, ويظن أني بي مساً أو عارضاً من الجنون, ولكني أقسم وأقر بأني بكامل قواي العقلية, والحاجة للمال دعتني لعرض نفسي للبيع, وإني لأعلم أن زمن العبيد والإماء قد أنقضى ولله الحمد وولى, ولم يعد هذا موجوداً, ونحمد الله ونشكره على ذلك, فالرق شيء لا يطاق, والعبودية ذل, ولست أعني بكلامي هذا أني رخيصه, وهانت نفسي في عيني لذلك أريد بيعها,

لا أريد أن تفهموني غلطاً, أنا لست رخيصه, أنا غالية ولا أقدر بثمن, فالله كرم بني آدم, وأنا من بنات آدم وحواء عليهم السلام,

والإسلام أكرمني ورفع من شأني, فأنا مسلمه وأحب ديني ومتمسكة به, وأني أريد أن أعيش كريمة ومعززه, وحاجتي للمال ماسة,

سأكون ملكاً لمن يشتريني مدى الحياة, وسأخدمه بإخلاص, بشرط أن يرفق بي ولا يكلفني فوق طاقتي, وسأطيعه وأعمل بأوامره, بشرط أن لا يأمرني بشيء يخالف أمر الله, فحينها لن أطيعه, وإن أصر علي وأمرني بعصيان خالقي, فحينها سأخرج عن طاعته, وإذا عاملني بقسوه وكلفني مالا أستطيع ولا أقدر عليه وقسى علي, فحينها سأكون حرة لوجه الله, فهذه شروطي,

الموضوع ليس مزحه, والعقد سيتم التصديق عليه من قبل المحكمه, كي لا تضيع حقوقي وحقوق المشتري, وليتم العمل بالشروط التي أشترطتها, وللمشتري شروطه إن كانت تتوافق مع شروطي, وكي أضمن السلامة لنفسي في ديني ودنياي..

والمبلغ الذي أشترطه ليس كبيراً, ويستطيع ميسور الحال أن يدفعه,

لست كبيرة بالعمر, فأنا في فورة شبابي وكامل صحتي, ولا أشكو من أي مرض أو أي علة, وأستطيع أن أعمل بشكل جيد,

ToxicRain
05-04-2008, 02:14 PM
الموضوع تلقينه مزحة والا خدعة :)

لان اللي تعرضه ممنوع :|

غير ان مافيه قاضي ممكن له انه يوثق عقد مثل كذا ... (ممكن في وسط افريقيا)0

وفي الحقيقة إني لا أملك شيئاً ثميناً لأبيعه وأجني وراءه المال, غير نفسي,

هي تعرض انها تبيع نفسها لمبلغ ثم تقول

سأكون ملكاً لمن يشتريني مدى الحياة

على كلامها .. الرقيق و ما ملك لصاحبه

ولا أشكو من أي مرض أو أي علة, وأستطيع أن أعمل بشكل جيد

اذا كانت تقدر تعمل بشكل جيد فلم لا تعمل في اي وظيفة في مشغل او نحوه ؟

الموضوع غريب و متناقض جداً ليكون حقيقة , اكيد مزحة :)

لكن الله يستر اذا ما كانت مزحة ×_×

ماسنيسا
05-04-2008, 04:16 PM
كلام متناقض جدا
اذا كانت مسلمة و تعتز باسلامها فلماذا تعرض نفسها للبيع
و اذا كان ايمانها بالله كبير ليش ترضى بالذل و الهوان
0.o

طلعاوي حموي
05-04-2008, 04:47 PM
كلام متناقض جداً كما قال اخواني قبلي

orange road
05-04-2008, 05:00 PM
مافهمتوا..
البنت تقصد انها تبي تتزوج...

اعتقد ان الموضوع مزحة...
يعني انك تقرا كلام وانت تفكر في شي ثاني وبعدين يطلع ان اللي تقصده البنت في كلامها شي غير..

اعتقد اني قريت هالكلام من قبل في ايميل قديم...

Amir Imam
05-04-2008, 06:17 PM
بسم الله
لا اعتقد ان الموضوع موضوع زواج .. فيوجد الكثير من المواقع التي تهتم بموضوع الزواج .. كان من اللمكن ان تعرض نفسها في اي منها .. ولا اعتقد ايضا ان هذا الموضوع حقيقي .. وايضا لا اعتقد انه مجرد مزحة .. راي الشخصي انها من احد الديانات الاخرى التي تريد ان تري الاسلام بصورة سيئة .. ولذلك ذكرت في الموضوع انها مسلمة .. والا لم يكن المشتري في حاجة لمعرفة دينها .. هذا مجرد رأي .. وربنا يعافينا

TiTaN
05-04-2008, 08:32 PM
البنت تقصد انها تبي تتزوج...

نفس الشي خطر في بالي :)

Nshba
05-04-2008, 08:36 PM
والله ودي اشتري .. بس كم السعر .. وكم العمر