المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن مكمل غدائي Mega Mass 4000

safi4all
07-04-2008, 07:23 PM
اريد عن استفسر عن المكمل غدائي Mega Mass 4000 , انا وزني كان 94 قبل 6 اشهر والان وزني 70 وقاعد العب حديد من قبل شهرين ونصحني المدرب بأخده على حسب قوله لاني جسمي محتاج بروتين , هل هناك مضار من اخده وهل وزني يزيد اذا اخدته مع العلم اني العب حديد , وكيفيه طريقه استخدامه ؟؟

بوحديدة
08-04-2008, 04:07 AM
طال عمرك اذا المدرب فاهم وشاف جسمك وتاكدت انك تحتاجه فتوكل على الله

هو بروتين قوي وراح يزيد وزنك بالراحة باذن الله

اهم شي لا تبنيه على شحم

طريقة الاستخدام على حسب جدول اكلك

بس اهم شي تاخذه بعد التمرين مباااااشرة على طووووووووووول
خذه مرتين اعتقد في اليوم كافي مع اكلك العادي ( يبقى لك 3 وجبات )

طبعا الاكل صباحا اول ما تصحى من النوم ممتاز جدا ........ الجسم راح يمتصه كله

بس اهم شي بعد التدريب مباشرة

تحياتي

safi4all
08-04-2008, 06:25 AM
مشكوورلك اخي , بالنسبه لزياده الوزن يعني وزني بأذن الله يزيد (وزن العضلات) وليس يزيد بسبب تكون شحوم على جسم لاني خايف من الشحوم ترجع مره تانيه الى جسمي ؟؟

اما بالنسبه للطريق صديقي قال لي اخده مره في الصبح وقبل التمرين بساعتين وبعد تمرين على طولل بالاضافه الى وجبتين غنيه بالبروتين(واحدة قبل النوم) , هل هذا صحيح ؟؟

alzawee
12-04-2008, 03:12 AM
هذا المكمل معروف بزيادة الحجم العضلي بس خلي بالك لانه يسبب زيادة بنسبة الدهون بحالة عدم التمرين الجيد والجرعة تبعة انه بعد التمرين وقبل النوم

jayson x
12-04-2008, 12:49 PM
ششكرااااااااااااااااااااااااااااااا

bingtalo
24-04-2008, 09:15 PM
اية الفرق بين ال mega mass 2000 وال mega mass 4000 ولو حبيت انى ازود الوزن استعمل اى واحد

وشكرا ليك

المُعَبِر
24-04-2008, 11:43 PM
هذا المكمل معروف بزيادة الحجم العضلي بس خلي بالك لانه يسبب زيادة بنسبة الدهون بحالة عدم التمرين الجيد والجرعة تبعة انه بعد التمرين وقبل النوم
اسمح لي أن اخالفك الرأي أخي فهذا المكمل معروفٌ عنه أنه يزيد نسبة الدهون لأن الدهون فيه كثيرة وبالتالي سيزيد نسبتها في الجسم .

كم طولك أخي صاحب الموضوع بارك الله فيك

rachidworld
25-04-2008, 12:51 AM
اية الفرق بين ال mega mass 2000 وال mega mass 4000 ولو حبيت انى ازود الوزن استعمل اى واحد

وشكرا ليك

سلام عليكم يا اخي انا بنصحك ميجاماس 4000 لان فيه نسبة الكربوهيدرات عالية على ميجا2000 +التغدية السليمة +الراحة التامة وعدم ضياع طاقتك في اشياء تافهة
التغدية هي الاساس ومهمة جدا جدا في هدا المجال الرياضي
اريد ان اقول لك شئ حدث معي
كنت قد انقطعت عن التدريب لمدة 3سنوات وكان وزني اثناء التدريب 86كيلو في تلك 3 سنوات الانقطاع اصبح وزني 72كيلو
وعند عودتي للتمرين لمدة 1 شهر اصبح وزني 80كيلو اي زاد وزني 8 كيلو في شهر+عضلات بدون مكملات ولكن كنت عامل برنامج غدائي جامد جدا غني بالبروتينات والكربوهيدرات
اسمحو لي طولة ولكن كنت اريد ان لا تغفل عن التغدية
بالتوفيق يا ابطال

imager
29-04-2008, 12:45 PM
اخي الكريم انت لا تعاني من النحافة، وهذا المتسحضر مخصص لمن يعانون من النحافة ويرغبون في زيادة اوزانهم، يعني أنه عكس حالتك، فقد كنت تعاني من السمنة ونقص وزنك، فلماذا أشار عليك المدرب بهذا النوع من البروتين!

انا اعتقد أنه خيار خاطيء، وأنصحك بتناول بروتين قليل السعرات والكربوهيدرات، فهو المناسب لك.

AI_BARCA
11-05-2008, 01:37 PM
هذا كله تقدر تعوضه بالاكل والشيء اللي يجي بسرعة يروح بسرعة

فاذا استخدمت هذا فابشر بالشحوم القليلة وانت تلعب والشحوم والترهلات الكثيرة لما تترك :)

انصحك تعوض بالاكل هو من اسمه 4000 يعني 4000 سعرة حرارية والانسان الطبيعي يحتاج 2000 سعرة لكي يبني عضل ويرفع جسمه يزيد تدريجي يعني 500 سعرة ويصير 2500 فيزيد العضل والوزن وهكذا تدريجي للوزن اللي يريده والعضل اللي يريده

فتصور مثلاً لو الحامل تلد بعد 9 شهور لو ولدت في الشهر الخامس اي قللت المدة بنسبة النص سيخرج الولد ولكن لن يخرج طبيعياً وسيعيش يعاني وهكذا

فتخيل لو انسان ياكل 2000 سعرة عطيته مرة واحدة 6000 او 8000 سعرة ايش اللي راح يحصل انفجار لهذا الشخص صحيح بيزيد الوزن والعضل ولكن اللي يعينه بعدين وحتى اثناء لعبه على الفات والدهون

ان كنت تريد شي يزيد الوزن ولكن برضوا سيضيف دهون ولكن قليلة استخدم البروتين الجنر فهو يعطيك 620 سعرة وبعضهم 1000 ولكن انصحك بالبرو كومبلكس من شركة on فهو ممتاز وفيه 620 سعرة حرارية ولما تحس نفسك ارتفع الوزن شوي او للي تريده اتركه وواضب على التمارين والكارديو

وحتى وانت تستخدمه استخدم الكارديو مرتين الى ثلاث اسبوعياً وهو المشي السريع والهرولة لكي لاتضيف الكثير من الدهون والفات

تحياتي

AI_BARCA
11-05-2008, 01:42 PM
هذا كله تقدر تعوضه بالاكل والشيء اللي يجي بسرعة يروح بسرعة

فاذا استخدمت هذا فابشر بالشحوم القليلة وانت تلعب والشحوم والترهلات الكثيرة لما تترك :)

انصحك تعوض بالاكل هو من اسمه 4000 يعني 4000 سعرة حرارية والانسان الطبيعي يحتاج 2000 سعرة لكي يبني عضل ويرفع جسمه يزيد تدريجي يعني 500 سعرة ويصير 2500 فيزيد العضل والوزن وهكذا تدريجي للوزن اللي يريده والعضل اللي يريده

فتصور مثلاً لو الحامل تلد بعد 9 شهور لو ولدت في الشهر الخامس اي قللت المدة بنسبة النص سيخرج الولد ولكن لن يخرج طبيعياً وسيعيش يعاني وهكذا

فتخيل لو انسان ياكل 2000 سعرة عطيته مرة واحدة 6000 او 8000 سعرة ايش اللي راح يحصل انفجار لهذا الشخص صحيح بيزيد الوزن والعضل ولكن اللي يعينه بعدين وحتى اثناء لعبه على الفات والدهون

ان كنت تريد شي يزيد الوزن ولكن برضوا سيضيف دهون ولكن قليلة استخدم البروتين الجنر فهو يعطيك 620 سعرة وبعضهم 1000 ولكن انصحك بالبرو كومبلكس من شركة on فهو ممتاز وفيه 620 سعرة حرارية ولما تحس نفسك ارتفع الوزن شوي او للي تريده اتركه وواضب على التمارين والكارديو

وحتى وانت تستخدمه استخدم الكارديو مرتين الى ثلاث اسبوعياً وهو المشي السريع والهرولة لكي لاتضيف الكثير من الدهون والفات

تحياتي

safi4all
13-05-2008, 01:02 PM
مشكوور لكم ياخواني انا الحين المدرب غير لي نوع البروتين الى musle builder

تحياتي ,

AI_BARCA
13-05-2008, 01:42 PM
مشكوور لكم ياخواني انا الحين المدرب غير لي نوع البروتين الى musle builder

تحياتي ,

شوف حبيبي اكرر لك اللي يجي بسرعة يروح بسرعة

ففي امور تساعد وفي امور تعطي وتنفخ وهذا منها فايدة مؤقتة ولها مضاعفات واضرار في المستقبل وجسمك بيتأثر وبتخسره بسرعه وتتحول لترهلات

والمدربين صدقني كل واحد تشوفه جسمه كبير يقولك لا ما استخدم شي بس كذا وكذا وهو تلاقيه يستخدم بلاوي

نصيحة لك لا تصدق كل ما يقال لك بل صدق كل ما تقتنع فيه والمكملات ماهي الا قضية ربحية اكثر من الفائدة

فمثلاً هناك مثل النو اكسبلود من منتوجات نتريكس اوكسيد هذا لو استخدمته اول مرة مرتين راح تحس بشكل غير طبيعي انك ترفع اوزان ما تقدر ترفعها بعد شهرين يمكن بس مرتين ثلاث ويروح النشاط والقوة ويصير عادي كأنه ماي ومجرد اخذه مضيعة للوقت

والكثير الكثير من المنتجات من مختلف الشركات

قلتها واكررها اهم حاجة سواء لبناء العضل او خسارة الوزن الاكل بالدرجة الاولى وكم تاكل وكم تحرق والاكل السليم فهو مصدرك الاساسي

وتستطيع استخدام مكملات تساعدك وتعطيك فائدة دون ضرر مثل الامينو اسيد - الوي بروتين - الملتي فيتامين وممكن الجلوتامين كذلك كمسحوق وبالاخير زيت السمك او الاوميجا 3 او 6

فقط الصبر ثم الصبر

المشكلة اغلبنا يريد يصير له جسم كبير وعضل ما يحتاج في 3 ولا 4 شهور وهذا صعب جداً طبيعياً كلشيء يجي تدريجي افضل علشان ما يروح مرة وحدة لو تركت وتجيك الاعراض بعدين

وبالتوفيق لك للوصول لمبتغاك

تحياتي

mohannad_j
24-09-2008, 08:45 AM
انا عني ناقشت دكتور اخصائي تغذية موجود باحد نوادي بدي ماستر بالرياض ،الدكتور مانصح ابدا باستخدام اي نوع من انواع البروتينات الصناعية بدون اي استثناء ، مثل ماقال احد الاخوان صحيح ممكن بدع فترة حسيت انك تغيرت وزاد وزنك ولكن قد يكون بديل اضرار ونتائج سلبية لجسم الانسان ،
كل ماعليك انك تمشي على برنامج جدول غذائي وانك تقوم بفحص كامل لجسمك لحساب نسبة الدهون والشحوم بالجسم اذا رغبت بزياده او نقصان وزنك بعد الفحوصات الدكتور يرشدك على نظام غذائي
يساعد في تعديل وزنك

انا عني شخصيا اتمرن حديد واستخدمت الواي بروتين كبداية والان افكر هل استمر على البروتين
واخالف كلام الدكتور او اسمع كلامه واهتم بالوجبات ,, ولكن تذكر ,,, صحيح الوجبات نتائجها قد تكون بطيئة ولكنها بنت جسمك بشكل صحي وتساعده على البقاء لفتره اطول اما اصحاب البروتينات
لو انقطعو شهر او اقل لاحظو بان جسمهم تغير ..

مشكورين

XORO
11-05-2009, 08:08 PM
طيب شباب انا اعاني من النحافة ( قول جلد على عظم ) وش تنصحون جربت mega mass 2000 لمدة شهر
مع انقطاع عنه بكم يوم خلال الشهر

ولاحظت ان وزني زاد 5 كيلو

فشو تنصحون لي هل استخدم نفس النوع او انواع اخرى وكم المدة المطلوبة للمزاولة عليه

elkunn
20-05-2009, 08:47 PM
ربي يعينك.......

سلااااام

rachidworld
20-05-2009, 11:30 PM
الموضوع صار له سنة وبتحط فيه سؤالك هههههههه يعني مش عيب عليك على الاقل اكتب سؤالك في موضوع لوحده
وياريت ياشبا متردوش في المواضيع القديم لكي نشاهد الاسئلة الجديدة ومترجعش لاخر الصفحة

liondog
20-09-2009, 12:57 AM
معلش انا كنت عايز اسال فى مضرة من اخد ميجاماس وهل فى فرق بين ميجاماس4000 و2000 ياريت الرد

alyneeno
05-10-2009, 06:18 AM
انا وزنى 57 و طولى 181 و عندى 23 سنة انا فى الجيم بالى كتير و لسة مفيش نتيجة انا بفكر اخذ اى نوع بودير حد يقول لى نوع كويس تجربة لفترة شهر واحد وليس يوجد ضرر لو اوقفتو ويقول لى نظام اكل كمن ......شكرا

sfg
14-10-2009, 11:51 AM
بدي مساعدة انا وزني 65 وطولي 175 ومحتار ما بعرف شو اخد mega mass 2000 او mega mass 4000 او اي مكمل اخر انحوني اذا ممكن
وشكرا