المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة ماتقيمك لDevil May Cry4

Nado Ps3
10-04-2008, 06:02 AM
السلام عليكم اخواني في هذا المنتدى الجميل والمفيد
اما بعداليكم تقيمي لdevilmaycry4

1:من ناحيه الجرافيكس قد تفاجئت قليلا بان الجرافيكس قد تغيربعض الشيء:أفكر: بعدما شاهدنا العرض المبدئي لها وكلامي هذا لايدل على انها ليست رائعه لابل افضل من رائعه مع تغيرات شكليه بعض الشيء من ناحيه دقه الرسومات اعطيها8.5/10

2:الاصوات جميله لكن هناك مشكله بان اجزاء كبيرة من اللعبة تكون بلا موسيقى بمعنا اصح لاتظهر الموسيقى الا عندما يظهر لك شي يكون من نوع انذار لشيء قادم كعادتها الdevil بجميع اجزاءها انا لم اجد فرق عن باقي الاجزاء نفس نمط الصوت والاداء
اعطي الاصوات 8/10

3:التحكم جميل لابل رائع مع مستوى تحكم عالي المستوى من ناحية استخدام الاسلحة
وماشابه ذلك من الدوران والقفز والركض بس لو كان Dualshock3 موجود لازاد من الحماسة والشعور بالاثاره:biggthump اعطيها9/10

4:مدى الحياه جيد مع وجود الكثير والكثير من الوجوه الحمر لكي تعدل بعضا من اسلحتك وحياتك لكن مع صعوبه ايجاد الوجه الاصفر لانه شبه مفقود وتحتاج لقطع 7او 8 مراحل لايجاد وجهين وهي مهمة صعبة بالفعل وخاصه اذا قتلت تعود من اول العبة وبذلك تأخذ من وقت وجهد اكبر فهي صعبة بعض الشيء بهذا المجال لكنها قصيره بعض الشيء فهي فقط 20 مرحلة بالمقارنه مع الجزء3 كان 24 مرحله تحتاج منك 16ساعه ونصف لانهاءها او اقل من هذا مع وجود ألغاز جديده على الdevil جميله ومعقده بعض الشيء:(
اعطيها 7.5/10

5:قصه الجزء4 جدا جميله كعادتها كابكوم لاتنزل اي لعبه بعد ان تكون مناسبه من جميع الجهات ولكي لايطرح شخص تساؤلات عن العابها فهذه المرة البطل دانتي ياخذون حبيبته منه ويكون له شبيه لكن هناك فارق بينهما البطل تكون يده متحولا في بدايه العبه تتحول كليا وتصبح اقوى وتستطيه من خلالها مسك العدو ورميه او ضربه بالارض اما عن حبيبته يجب عليه الحاق بها وانقاذها وبالفعل يستطيع لكن الصعوبات امامك كثيرة وكثيرة:wow:
اعطيها 9.5/10

تقيمي الاخير للاسطورة devilmaycry
8.5/10 نسبه جيده اللعبه تستحق شراءها والتمتع بها
وانتظر تقيمك وتعليقكم المفيد على الموضوع
مع فائق حبي واحترامي

Nado Ps3
10-04-2008, 08:41 AM
ماحد قيم وعطاني رايو لحد الان شو نايمين ههههههه انا بنتظار ردودكم

الجام العربي
10-04-2008, 09:54 AM
أنا أعطيها نسبة 6/10 وذلك من خلال اللعب بالديمو!

FARES360
10-04-2008, 10:14 AM
تقيمي لها 8 .

Nado Ps3
10-04-2008, 10:48 AM
أنا أعطيها نسبة 6/10 وذلك من خلال اللعب بالديمو!

مشكور على مرورك اخي الكريم الجام العربي لكن الديم يختلف من نواحي عدا ومنها الكنترول والكرافيكس بشكل كبير انت غلطان تستاهل اكتر من هيك ......;)

Nado Ps3
10-04-2008, 10:52 AM
تقيمي لها 8 .

مشكرو على مروك FARES360

عبود الغريب
10-04-2008, 11:08 AM
هذه مراجعتي بحكم اني خلصة اللعبه في كل شيء

الجرافكس
+ رسوم قويه وواقعيه وتلفة النظر
- عيب في الظلال والحواف
تقييم 9.0

الاصوات
+ المسيقة الروك حلوه وحماسيه
+ اصوات البيئه والضربات ممتازه
- في العروض تسمع صوت المسيقه اعلى من صوت كلام الشخصيات
- تكرار في الالحان
تقييم 9.0

الجيم بلى
+ كومبوهات رائعه جدا كعادت السلسله
+ تحكم ممتاز ومريح
+ زعماء اساليبهم متنوعه
+ بطلين
- الكمره احيانن تكون مزعجه
- التكرار في الاماكن والزعماء
اذا كانت هذا الجزء اول تجربه لك في السلسله فراح تعطيها 9.0 اما الfans راح يعطوها 8.5

+ يوجد مستويات متعدد اربع مستويات من اسهل الى الصعب ومستويين مختلفين
+ اتشفمنتس ممتع ويعطي عمر اطول للعبه
- ما في اضافات مرحه بعد ما تخلص اللعبه
تقييم 9.0

القصه
+ اخراج رووووعه وهذا ما تعودته من السلسله
+ بطل جديد وافكار جديده ومنها دانتي عدوك
+ لقطات اكشن حماسيه
+ لقطات كوميديه
- رومنسيه سخيفه
- تخبيط في الاخراج في النهايه او نهايه سخيفه
تقييم 9.0

التقييم النهائي 9.0 واللعبه اسطوره ورووعه واي واحد متردد يخذ اللعبه روح اخذها وانت مغمض لعبه فريد من نوعها اول لعبة اكشن ممتازه في هذا الجيل
اول لعبه فيها قصه روووعه في هذا الجيل
رسم متعوب عليه وهذا واضح

واخيرا اللعبه تستحق الشراء :biggthump

SUPER HUNTER
10-04-2008, 11:23 AM
ماجربت للعبة للأسف بس انشاء الله بجربها قريبا :) وشكلها حلوة انا اقيمها 8.7

Nado Ps3
10-04-2008, 11:26 AM
هذه مراجعتي بحكم اني خلصة اللعبه في كل شيء

الجرافكس
+ رسوم قويه وواقعيه وتلفة النظر
- عيب في الظلال والحواف
تقييم 9.0

الاصوات
+ المسيقة الروك حلوه وحماسيه
+ اصوات البيئه والضربات ممتازه
- في العروض تسمع صوت المسيقه اعلى من صوت كلام الشخصيات
- تكرار في الالحان
تقييم 9.0

الجيم بلى
+ كومبوهات رائعه جدا كعادت السلسله
+ تحكم ممتاز ومريح
+ زعماء اساليبهم متنوعه
+ بطلين
- الكمره احيانن تكون مزعجه
- التكرار في الاماكن والزعماء
اذا كانت هذا الجزء اول تجربه لك في السلسله فراح تعطيها 9.0 اما الfans راح يعطوها 8.5

+ يوجد مستويات متعدد اربع مستويات من اسهل الى الصعب ومستويين مختلفين
+ اتشفمنتس ممتع ويعطي عمر اطول للعبه
- ما في اضافات مرحه بعد ما تخلص اللعبه
تقييم 9.0

القصه
+ اخراج رووووعه وهذا ما تعودته من السلسله
+ بطل جديد وافكار جديده ومنها دانتي عدوك
+ لقطات اكشن حماسيه
+ لقطات كوميديه
- رومنسيه سخيفه
- تخبيط في الاخراج في النهايه او نهايه سخيفه
تقييم 9.0

التقييم النهائي 9.0 واللعبه اسطوره ورووعه واي واحد متردد يخذ اللعبه روح اخذها وانت مغمض لعبه فريد من نوعها اول لعبة اكشن ممتازه في هذا الجيل
اول لعبه فيها قصه روووعه في هذا الجيل
رسم متعوب عليه وهذا واضح

واخيرا اللعبه تستحق الشراء :biggthump

بالفعل تاخدها وانت مغمض عينيك ومندون ماتفكر لانها ضخمه لكن انا شخصيا كنت منظر ان تكون افضل من هيك من حيث الكاميرا وتغير الموسيقى الروك التى اعتدنا عليها بالسلسله اما باقي الامور فهي رائعة باضافة العب بالشخصيه الثانيه والي هي شبيه دانتي فهي شيء جديد لل devilmaycry مشكور على تعليقك الجيد وتقيمك الرائع اخ عبود الغريب

عبود الغريب
10-04-2008, 11:36 AM
بالفعل تاخدها وانت مغمض عينيك ومندون ماتفكر لانها ضخمه لكن انا شخصيا كنت منظر ان تكون افضل من هيك من حيث الكاميرا وتغير الموسيقى الروك التى اعتدنا عليها بالسلسله اما باقي الامور فهي رائعة باضافة العب بالشخصيه الثانيه والي هي شبيه دانتي فهي شيء جديد لل devilmaycry مشكور على تعليقك الجيد وتقيمك الرائع اخ عبود الغريب

بطل جديد = بطلين كما ذكرت

اما المسيقه هي رائعه وحتى لو ما تغيرة المشكله هو تكرار في الالحان مفروض سووا طريقه افضل من كذا

بصراحه في الحقيقه ولازم يعرف كل الي يفكر في اللعبه ان مستوى اللعبه بين 9.0 - 8.5

يعني اللعبه اسطوره بس فيها عيوب وما في لعبه في لدنيا كامله
و غلطان الي يتردد يخذ اللعبه لان اللعبه اسلوبها جديد في الجيل الجديد

PRO~GaMeR
10-04-2008, 11:44 AM
انا ايضا لم تتيح لى الفرصة لافتنائها ولكنى من عشاق السلسلة اللعبــة Must Buy بالنسبة لى

Nado Ps3
10-04-2008, 12:00 PM
كلامك صحيح 100/100 مافي لعبه كاملة لاكن العيوب الي فيها كان يجب على كابكوم ان تنبه لها ولو كانت بسيطه هناك عيوب ظاهرة وعيوب تحتاج الى الكثير من الدقه لكي تنبه لها اليس صحيح ومع ذلك تبقى اسطورة الجيل الجديد وتقيمها جدا ممتاز ومايخوف بالعكس يطمن حسب لعبي وختمي لها مع الشكر الكامل

Nado Ps3
10-04-2008, 12:05 PM
انا ايضا لم تتيح لى الفرصة لافتنائها ولكنى من عشاق السلسلة اللعبــة Must Buy بالنسبة لى

لاتضيع وقتك بالفراغ الممل توكل على الله واشتريها لانها تستحق شكرا لمرورك اخ الغالي PROGAMER

bobxmarley
10-04-2008, 01:25 PM
شو احلا gof او dmc

meshale
10-04-2008, 02:08 PM
اللعبه قويه طبعا بس الصراحه في جم شغله ما اعجبتني

1- رجوع دانتي للمراحل اللي لعبتها

2-نيرو شخصيه ممتازه او كذلك الدومينيك ارم كانت فكره ممتازه جدا بس للاسف كانو الوحوش اهم اللي يحددون ضرباتك بالدومينيك ارم و ليس انت من يتحكم بضربات الدومينيك او هذا الشي ما عجبني او اتوقع ضربات الدومينيك ارم للزعماء كانت مكرره او متشابهه ( أغلبها بكسات ) ... اتوقع كانو يقدرون يعطونه اكثر من جذي بالدومينيك كانويقدرون يستغلون الدومينيك اكثر من جذي

3 - بالنسبه للموسيقى ... احس الموسيقى مالت رقص او استهبال مو مالت اكشن ( او اللعبه اكشنها قوي جدا) فا احسها مو ماشيه معاها ... الموسيقى مكرره مثل ما قال احد الاخوان او كل ما تدخل معركه جديده تتكرر الموسيقى او حتى مع الزعماء

4- الكومبوات جيده بس كومبوات ال3 كانت اقوى او اسهل

5- لو امطولين عمر اللعبه افضل مع انه سلسلة dmc معروفه بقصر عمر

او بالنسبه لمزايا اللعبه فكانت كثيره او منها الجرافيكس الممتاز او الزعماء او الوحوش كانو ممتازين متنوعين او كذلك تصميمهم كان ممتاز او الصراحه اللعبه كفخ :)

او تقييمي لها 8/10

Nado Ps3
10-04-2008, 06:22 PM
اللعبه قويه طبعا بس الصراحه في جم شغله ما اعجبتني

1- رجوع دانتي للمراحل اللي لعبتها

2-نيرو شخصيه ممتازه او كذلك الدومينيك ارم كانت فكره ممتازه جدا بس للاسف كانو الوحوش اهم اللي يحددون ضرباتك بالدومينيك ارم و ليس انت من يتحكم بضربات الدومينيك او هذا الشي ما عجبني او اتوقع ضربات الدومينيك ارم للزعماء كانت مكرره او متشابهه ( أغلبها بكسات ) ... اتوقع كانو يقدرون يعطونه اكثر من جذي بالدومينيك كانويقدرون يستغلون الدومينيك اكثر من جذي

3 - بالنسبه للموسيقى ... احس الموسيقى مالت رقص او استهبال مو مالت اكشن ( او اللعبه اكشنها قوي جدا) فا احسها مو ماشيه معاها ... الموسيقى مكرره مثل ما قال احد الاخوان او كل ما تدخل معركه جديده تتكرر الموسيقى او حتى مع الزعماء

4- الكومبوات جيده بس كومبوات ال3 كانت اقوى او اسهل

5- لو امطولين عمر اللعبه افضل مع انه سلسلة dmc معروفه بقصر عمر

او بالنسبه لمزايا اللعبه فكانت كثيره او منها الجرافيكس الممتاز او الزعماء او الوحوش كانو ممتازين متنوعين او كذلك تصميمهم كان ممتاز او الصراحه اللعبه كفخ :)

او تقييمي لها 8/10

كلامك سليم وماعليه اي غبار مع تعليقي على الموسيقى مو لهدرجه فاشله او غير فعاله لاانها موسيقى ولايقاع المناسب لاكن ليس المناسب جدا لكنه جميل بعض الشي شكرا لمرورك اخي الفاضل

Nado Ps3
10-04-2008, 06:25 PM
شو احلا gof او dmc

اخي العزيز لانستطيع ان نجمع الاثنتين معن كل له طابعه الخاص وقصته الخاصه
لكلا رونقه وادائه على جمهوره
شكرا على مرورك

bobxmarley
10-04-2008, 10:08 PM
شو احلا gof or dmc

Modi
10-04-2008, 10:19 PM
اللعبه ختمتها واعطيها تقييم متوسط ... نقول 6,5 او 7
اشوف انها احلى من الثاني والثالث .. الاول الافضل لحد الان

ماجربت للعبة للأسف بس انشاء الله بجربها قريبا وشكلها حلوة انا اقيمها 8.7
MGS4 مالعبتها لحد الان بس تقييمي لها 7,5 لأن النهايه ماعجبتني XD ههه lol

ERGO PROXY
11-04-2008, 01:23 AM
بالنسبه لي
اعطيها على الرسوم 9.5
الرسوم قويه الصراحه ولا مجال للقول انها ضعيفه
لانه في العاب ثانيه رسومها تجيب المرض

الاصوات 9.5
المشكله بالتكرار وانا اشوف انها قويه خصوصا اغنيت النهايه

القصه 9.0
اعجبتني الصراحه احسها روعه بس فيهاكم مشكله صغيره موت كريدو كنت ابي اشوفه
وثاني شي نيرو hand مابينو من وين طلعت

القيم بلي 10 \10
روعه بلا حدود كل يوم اكتشف فيه شي جديد
اعجبتني طريقة تغيير الاستاليل لدانتي هل الشي يبين انه الكومبوز غير محدود
وافضل شي انها فيها اشياء صعبه مثل شحنة نيرو للex

وانا معني لعبتها اكثر من 100 ساعه وفتحت جميع الاجيفمنت
بس لحد الحين قاعد العبها
اذا التقييم 9.8

التقييم النهائي
9.7 او 9.8
اللعبة افضل لعبة بهل النكست جن

meshale
11-04-2008, 02:51 AM
شو احلا gof or dmc

لو كان قصدك g of war الصراحه مع احترامي لجميع الاراء .. مافي مقارنه لأنه gow اقوى من دفل بدبلاااااات او مافي مقارنه اصلا بين السفاااااح kratos و نيرو بو دمعه او دانتي بو الورد... او gow تعجب جميع الاذواق ( انا كان عندي شباب ما يلعبون الا shooting اومو اي شتنج حروب اوبس او الدوري الياباني كالعاده في دواوين الكويت يوم العبوا gow الاول قامو اتابعون اخبارها او توهم شارين الpsp فقط علشان العبون gow chains of olympus ) او كثير من الالعاب حاولو اقلدونها بس ما اقدرو او تقييمات اللعبه اعلى من دفل او انا اعتبرgow3 او mgs4 من اقوى اسلحة السوني 3 على منافسيها ... اشياب dmc لgow

theb0ss
12-04-2008, 01:50 AM
modi انت صكيت على gamespot تعطي ميتل جير 4 7.5 ..الله يهدااك

MOHDELL
12-04-2008, 02:03 AM
7/10

Tyki Mikk
12-04-2008, 02:26 AM
6/10.......... ياليته كان زي الثالث بس للاسف...كان ممل -_-

sabak no gaaraa
12-04-2008, 02:40 AM
اللعبه روعه ... بس كاني حسيت إإني ألعب نفس الأجزاء السابقه لذلك أعطيها من ناحيتي 7/10 ...

Modi
12-04-2008, 04:30 AM
modi انت صكيت على gamespot تعطي ميتل جير 4 7.5 ..الله يهدااك
شكلك مافهمت ردي .. قاعد اتطنز على احد الاعضاء
يقيّم لعبه على مزاجه وهو للحين مالعبها لوول XD

The Snipers
12-04-2008, 10:05 AM
أنا اعطيها 8

Nado Ps3
12-04-2008, 11:56 AM
اللعبه روعه ... بس كاني حسيت إإني ألعب نفس الأجزاء السابقه لذلك أعطيها من ناحيتي 7/10 ...

اولا شكرا على مرورك ثانيا الظاهر انك لم تلعب فيها لانها مختلفة وفيها اضافات كثيره عن اجزائها السابقة مثل السيف وتحسه دراجه ناريه والستايل الجديد ومدى العمر صحيح اننا قلنا ان الاصوات مثلما هي نفس النمط والطريقة لكن هذا لايعني ان العبة مكررة ولايوجد فيها جديد العبة متعوووب عليها مرررة وشكرا لتعليقك اخي الفاضل

Nado Ps3
12-04-2008, 11:59 AM
شكلك مافهمت ردي .. قاعد اتطنز على احد الاعضاء

يقيّم لعبه على مزاجه وهو للحين مالعبها لوول XD

معاك حق كيف هيك شونحنا قاعدين نضحك ونلعب ونقيم من غير مانلعب بيها ونكون عنها المعلومات التفيدنا شكرا لك اخ مودي على مرورك:biggthump

Nado Ps3
12-04-2008, 12:04 PM
6/10.......... ياليته كان زي الثالث بس للاسف...كان ممل -_-

الله يسامحك
ممل:ponder: انا وجدته واكثر الذين سألتهم على هذا الجزء قالولي انه افضل وامتع جزء نزل DEVILMAYCRY صحح معلوماتك او يمكن ان تكون هيك وجدتها هذه حريتك الشخصيه لااستطيع ان اقنعك بروعتها شكرا على مروورك

Nado Ps3
12-04-2008, 12:08 PM
أنا اعطيها 8

تقيمك للعبه جيد شكرا على مرورك اخ الغالي STARS2008
:ridinghorse:

bobxmarley
12-04-2008, 01:25 PM
انا قصدي god of war

كنج الحروب
12-04-2008, 01:44 PM
الصراحه اعطيها 10

ترا هذا رأي وانا مجنون في هذي اللعبه

مشكور اخوي على الموضوع

Nado Ps3
12-04-2008, 02:17 PM
الصراحه اعطيها 10

ترا هذا رأي وانا مجنون في هذي اللعبه

مشكور اخوي على الموضوع

هذا دليل على قولي سابقا بأن كل شخص مدمن نوع معين من الالعاب يراها خالية من العيوب مع تميزها :biggthumpdmc بالفعل سلسله تستاهل التميز والمتابعة شكرا على مرورك اخي الفاضل كنج الحروب:D

your8
12-04-2008, 05:52 PM
اللعبه بكبرها Lovely

اي محببه ولكن وليس بها اي عيب سوى شيء وحد فقط وهي

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

الوحوش قليلة وتتحداها ثلاث مرات في اللعبه

وتقييمي للعبه 9.0 من I0

عبود الغريب
12-04-2008, 09:21 PM
الوحوش قليلة وتتحداها ثلاث مرات في اللعبه

وتقييمي للعبه 9.0 من I0

بضبط مثلي . العيب الي ينقال عنه عيب في ديفل4 هو تكرار في الزعماء حتى الاعداء قليلين بس في النهايه اللعبه فيها لمسات اسطوريه ومتعوب عليها وهذا ملحوظ

اتمنا من الفريق ان يتعلموا من درسهم ويبطلوا التكرار في dmc5 <<<<< متحمس اعرف شنو بتكون قصته هذا الجزء :biggthump

Nado Ps3
13-04-2008, 01:40 AM
بضبط مثلي . العيب الي ينقال عنه عيب في ديفل4 هو تكرار في الزعماء حتى الاعداء قليلين بس في النهايه اللعبه فيها لمسات اسطوريه ومتعوب عليها وهذا ملحوظ

اتمنا من الفريق ان يتعلموا من درسهم ويبطلوا التكرار في dmc5 <<<<< متحمس اعرف شنو بتكون قصته هذا الجزء :biggthump

ان شالله dmc5 تكون افضل من جميع النواحي مع العلم اني لااجد مساوء للعبه واذا كان الزعماء متكررين هكذا قصه العبة ومبين وواضح من المنتج بانها تعتمد على القصه ونهايتها اكثر من باقي النواحي حسب رأي طبعا....

bobxmarley
13-04-2008, 12:30 PM
lllllllllllllllll

Nado Ps3
13-04-2008, 12:42 PM
lllllllllllllllll

خير ان شالله

A L H A M O O R
13-04-2008, 02:40 PM
انا اعطي اللعبة 9,9/10

وانا ختمت الشريط واقول انه افضل شريط لعبته على البلاي ستيشن 3 الى الان

والقصة رائعة جدا

A L H A M O O R
13-04-2008, 02:47 PM
والله انا ختمت اللعبة وديف ماي كراي افضل شريط لعبته على الـps3

وهذا الجزء هو افضل جزء

وان شاء الله تكون dmc5 افضل بكثير ونحن نترقبها

واقيم اللعبة بي
9/10 وتستاهل اكثر

لاهنت يالغالي

Nado Ps3
13-04-2008, 03:13 PM
والله انا ختمت اللعبة وديف ماي كراي افضل شريط لعبته على الـps3

وهذا الجزء هو افضل جزء

وان شاء الله تكون dmc5 افضل بكثير ونحن نترقبها

واقيم اللعبة بي
9/10 وتستاهل اكثر

لاهنت يالغالي

الف مبروك انك ختمتها وقيمتها بالقيمه التي تستحقها بالفعل مشكور اخي الكريم على مرورك

memo27
13-04-2008, 11:48 PM
بالنسبه لي انا لعبتها ديمو

وأعطيها 5.5/10

Memo27

legendforever
14-04-2008, 01:50 AM
اما انا فعندي DMC4 احسن عن NINGA GAIDEN SIGMA بعشر مرات رغم التكرار موسيقى جميلة جرافيكس ممتاز وقصة بعد على عكس نينجا موسيقى غبية جرافيكس PS2 وقصة غبية تنتهي بتحطم سيف وبشكل تافه . ببساطة احسن لعبة على PS3 حتى الأن

Nado Ps3
14-04-2008, 03:46 AM
اما انا فعندي DMC4 احسن عن NINGA GAIDEN SIGMA بعشر مرات رغم التكرار موسيقى جميلة جرافيكس ممتاز وقصة بعد على عكس نينجا موسيقى غبية جرافيكس PS2 وقصة غبية تنتهي بتحطم سيف وبشكل تافه . ببساطة احسن لعبة على PS3 حتى الأن

مشكور على مرورك وحياك الله

Nado Ps3
14-04-2008, 03:51 AM
بالنسبه لي انا لعبتها ديمو

وأعطيها 5.5/10

Memo27

شكرا لك على مرورك اخي الكريم لكني ذكرت سابقا ان الديمو الذي نزل للعبه كان مختلف عن النسخة الاصليه من نتحيه الجرافيكس والكنترول وهم اجمل مافي العبة وشكرا لك مره اخرى

NAREMAN86
14-04-2008, 06:52 AM
انا من محبي DEVILMAYCRY وانا بصراحه لم العبها لانو ماعندي بلاي ستيشن 3 هل ممكن حد يقول لي شو الفرق بينها وبين الجزء يلي قبلها لان الجزء الي قبلها كان رائعا ال3 ؟؟؟
مشكور على الموضوع وتقبلو مروري

عبود الغريب
14-04-2008, 08:17 AM
في ردود غريبه هنا معقوله !! معقوله اللعبه طايحه من عينكم لهذه الدرجه ؟!! والي مستغرب منه الي يقول جرب الديمو وما عجبه اصلا ديمو ديفل4 هو افضل ديمو نزل على الماركت بليس حتى انه الاكثر تحميل لديمو حتى الان وفي مصدر قبل يثبت ذالك

والله لو اجيب لكم لعبة كونان قلتوا لي احلى من ديفل4

بس حبيت اقول اذا ديفل4 ما عجبتك ما راح يعجبك ولا جزء من اجزاء ديفل المستقبليه لان اضن ديفل4 ظهر بمظهر ممتاز وانيق افضل من كذا مافي وعيبه الحقيقي التكرار وهذا متفق عليه من كل المواقع الالعاب

Nado Ps3
14-04-2008, 09:50 AM
في ردود غريبه هنا معقوله !! معقوله اللعبه طايحه من عينكم لهذه الدرجه ؟!! والي مستغرب منه الي يقول جرب الديمو وما عجبه اصلا ديمو ديفل4 هو افضل ديمو نزل على الماركت بليس حتى انه الاكثر تحميل لديمو حتى الان وفي مصدر قبل يثبت ذالك

والله لو اجيب لكم لعبة كونان قلتوا لي احلى من ديفل4

بس حبيت اقول اذا ديفل4 ما عجبتك ما راح يعجبك ولا جزء من اجزاء ديفل المستقبليه لان اضن ديفل4 ظهر بمظهر ممتاز وانيق افضل من كذا مافي وعيبه الحقيقي التكرار وهذا متفق عليه من كل المواقع الالعاب

اهلا وسهلا بك اخ عبوود اما بعد
منور الموضوع بس نحنا مانا طايحة اللعبه من عيونا بالعكس نحنا نقول انو الديمو يختلف عن النسخه الاساسيه ومانستطيع تقيم dmc او غيرها عن طريق الديمو ونحنا عطينا العبه تقيم 9/10 او 8.5/10 وهذه نسبه ممتازة ونحترم هذه الاسطوره وهذه السلسله انا من ناحيتي متابعها من البدايه وتكلمنا عن اجزائها السابقة ومشكور اخ عبود على مرورك

meshale
14-04-2008, 10:23 AM

نينجا جايدن من الالعاب التي اثبتت وجودها على جهاز الاكس بوكس او بالنسبه ل ninja gaiden sigma فهي remake ل ninja gaiden black التي كانت على جهاز الاكس بوكس القديم و المقارنه لا تصح لأنه dmc4 جديده كليا و معموله لهذا الجيل بالاخص عكس نينجا التي كانت مأخوذه من الجيل السابق مع بعض الاضافات البسيطه

و لو كنت تريد ان تقارن فقارن ninja gaiden 2 الحصريه على ال360 ب dmc4 :33: و من عروض نينجا جايدن 2 اعتقد ان نينجا جايدن راح تكون منافس صعب لdmc4 و خصوصا ان الفريق اكد ان نينجا 2 راح تكون 60 اطار ... ننتظر او نشوف في شهر 6

وهذه بعض عروض نينجا جايدن 2

http://www.gametrailers.com/player/28601.html
http://www.gametrailers.com/player/29215.html

Nado Ps3
14-04-2008, 10:38 AM
انا من محبي DEVILMAYCRY وانا بصراحه لم العبها لانو ماعندي بلاي ستيشن 3 هل ممكن حد يقول لي شو الفرق بينها وبين الجزء يلي قبلها لان الجزء الي قبلها كان رائعا ال3 ؟؟؟

اهلا بك اختي الكريمه الفرق كثير كثير وعن شوبدي اتكلم ولا عن شو اولا الفرق بين الجيل الثاني والجيل الثالث كبيره وكثيره ممكن تشوفي مميزات ps3 بالدخول على موضوع الاخ msm عن playstation وهذا الرابط:

http://www.montada.com/showthread.php?t=541228
اما عن الdmc4 dmc3
وهي كثيره وكثيره اولا من ناحيه الكنترول الكنترول هنا بال4 افضل واجمل والحركات مضاف عليها الاشيائ الكثيره ومدى الحياه تقريب للجزء الذي قبله واذا كنت تريدي معرفه قصه السلسله وهو موضوع مفصل عنها ادخلي اللى هذا الموضوع وتجدين جميع تساؤلاتك والرابط هو:
http://www.montada.com/showthread.php?t=459245

نحن هنا نقيم العبه وماهي انطباعات اعضاء المنتدى عن dmc4
وشكرا على مرورك

عبود الغريب
14-04-2008, 10:45 AM
اهلا وسهلا بك اخ عبوود اما بعد
منور الموضوع بس نحنا مانا طايحة اللعبه من عيونا بالعكس نحنا نقول انو الديمو يختلف عن النسخه الاساسيه ومانستطيع تقيم dmc او غيرها عن طريق الديمو ونحنا عطينا العبه تقيم 9/10 او 8.5/10 وهذه نسبه ممتازة ونحترم هذه الاسطوره وهذه السلسله انا من ناحيتي متابعها من البدايه وتكلمنا عن اجزائها السابقة ومشكور اخ عبود على مرورك

انا ما تكلمة عنك او عن الي يعطوها 8

انا مستغرب من الي يعطوها 5 و 6 و7 تقييمهم يدل على انهم نظرتهم للعبه كأن اللعبه مصنوعه ببلاش او مشروع بسيط

عبود الغريب
14-04-2008, 11:00 AM
meshale

اخوي بنسبه لdmc vs gow

اخوي ما في شيء اسمه ما في مقارنه نحن كلنا نعرف ان لعبة gow لعبه كبييره بس ما تتقارن بديفل؟؟ لا والله غلطان لو نقارن بينهم راح تحصل بعض الاشياء لصالح ديفل هو فعلا اغلب الاشياء لصالح gow ايضن

ديفل تمتلك نظام كومبو احتارفي وهذا مب موجود في جد اف وور مع العلم ان الكومبوهات شيء رئيسي في اللعبه وايضن لعبة ديفل فيها عمق في الجرافكس يعني جاد اف وور يرسموها على ان الكمره تكون بعيده عن الشخصيه بختصار تفاصيل رسوم دانتي اقوى من تفاصيل رسوم كريتوس واضن الكل متفق معاي ومب بس الشخصيه حتى البيئ تفاصيل ديفل فيها اقوى بس في النهايه جرافكس جد اف وور اقوى من ديفل3 والسبب وجود مشاكل في رسوم ديفل3

اما الالحان فالافضل ديفل صحيح فيها تكرار بس فكرة وواجد حلوه ومميزه
جاد اف وور تسمع اللحن شغاله من اول المرحله او منطقه معينه الى اخره ويكون لحن واحد

اما ديفل لها نظام مختلف عن الالعاب الاخرى ففي كل منطقه معينه لها لحن خاص ويكون بشكل هادئ وعندما تقابل الوحوش تنقلب المسيقه الهادئ الي مسيقه رووك رهييييب :biggthump هذا هي مميزات الحان الي تميزه عن اي لعبه

ايضن القصه ديفل طالعه افضل بواجد شخصيات متعدد ولقطات اكشن وفيها بعض من الكوميديه وشخصيات متعدد وفيها تشويق عكس جاد اف وور الي قصتها ما لها هدف

مثل ما في جد اف وور مميزات ايضن لعبه ديفل فيها مميزات ولكل واحد له ذوق الشخصي

NAREMAN86
14-04-2008, 11:16 AM
شكرا لك اخي NADO عالروابط والاجابه الجميله وتقبل مروري

Nado Ps3
14-04-2008, 12:03 PM

انا مستغرب من الي يعطوها 5 و 6 و7 تقييمهم يدل على انهم نظرتهم للعبه كأن اللعبه مصنوعه ببلاش او مشروع بسيط

معاك حق :biggthumpانا متأكد من الي يعطيها اقل من 8 مانو قاعد يلعب بيها او حتى شافها او حتى جرب يسمع عن السلسله :stupido2:مشكور اخي عبود على مرورك وتعليقك المفيد

Nado Ps3
14-04-2008, 12:06 PM
شكرا لك اخي NADO عالروابط والاجابه الجميله وتقبل مروري

اهلا وسهلا بيكي بأي وقت تشائين

bobxmarley
14-04-2008, 12:23 PM
aaaaaaaawrgwrfwrg

bobxmarley
14-04-2008, 12:26 PM
sssssssssssssssssssss

bobxmarley
14-04-2008, 12:27 PM
;jjhjtkjlhm./.

ERGO PROXY
14-04-2008, 12:40 PM

اللعبه روعه وتستاهل تقييم فوق ال9
لانها متعوب عليها وخصوصا الرسوم
لانه لحد الحين مافي لعبة نازله منافسها لها بالرسم
هذا راي الشخصي لا اكثر :D

meshale
14-04-2008, 01:18 PM
meshale

اخوي بنسبه لdmc vs gow

اخوي ما في شيء اسمه ما في مقارنه نحن كلنا نعرف ان لعبة gow لعبه كبييره بس ما تتقارن بديفل؟؟ لا والله غلطان لو نقارن بينهم راح تحصل بعض الاشياء لصالح ديفل هو فعلا اغلب الاشياء لصالح gow ايضن

ديفل تمتلك نظام كومبو احتارفي وهذا مب موجود في جد اف وور مع العلم ان الكومبوهات شيء رئيسي في اللعبه وايضن لعبة ديفل فيها عمق في الجرافكس يعني جاد اف وور يرسموها على ان الكمره تكون بعيده عن الشخصيه بختصار تفاصيل رسوم دانتي اقوى من تفاصيل رسوم كريتوس واضن الكل متفق معاي ومب بس الشخصيه حتى البيئ تفاصيل ديفل فيها اقوى بس في النهايه جرافكس جد اف وور اقوى من ديفل3 والسبب وجود مشاكل في رسوم ديفل3

اما الالحان فالافضل ديفل صحيح فيها تكرار بس فكرة وواجد حلوه ومميزه
جاد اف وور تسمع اللحن شغاله من اول المرحله او منطقه معينه الى اخره ويكون لحن واحد

اما ديفل لها نظام مختلف عن الالعاب الاخرى ففي كل منطقه معينه لها لحن خاص ويكون بشكل هادئ وعندما تقابل الوحوش تنقلب المسيقه الهادئ الي مسيقه رووك رهييييب :biggthump هذا هي مميزات الحان الي تميزه عن اي لعبه

ايضن القصه ديفل طالعه افضل بواجد شخصيات متعدد ولقطات اكشن وفيها بعض من الكوميديه وشخصيات متعدد وفيها تشويق عكس جاد اف وور الي قصتها ما لها هدف

مثل ما في جد اف وور مميزات ايضن لعبه ديفل فيها مميزات ولكل واحد له ذوق الشخصي

احترم رايك او وجة نظرك

ولكن بشكل عام او مثل ما ذكرت gow افضل من dmc ( و برأي الشخصي افضل منها بمراحل )

الكومبوات : كلامك صحيح ان كومبوات dmc3 احترافيه او ممتازه ( ولكن للاسف خربو الكومبوات في هذا الجزء و خصوصا كومبوات نيرو ) ولكن هم gow كومبواته ممتازه كثيره او ممتعه او اسهل من dmc او هذا الشيء يصب لمصلحة gow

الجرافيكس : من غير ما نناقش هذا الامر2 gow كانت افضل تصوير على الجيل السابق ... او كذلك الكاميره كانت ممتازه بل و كانت ميزه في gow او هذا الذي ذكره اغلب المواقع او انا اتفق معاهم او خصوصا بالfinish

الموسيقى : لا اذكر موسيقى dmc3 ولكن موسيقى gow2 كانت ممتازه اللي اهي الاوبرا او شغله جذي ( ترى انا ما افهم بالموسيقى ) بس كانت الموسيقى ماشيه مع اللعبه ... او الظاهر ان الذاكره خانتك :) في بعض المواجهات العنيفه تتغير الموسيقى او تطلعلك موسيقى ثانيه و كانت الموسيقى اتخليك اتعصب اكثر او تبي اتقطع رؤوس اكثر لول

القصه : قصة gow كذلك ممتازه ولكن فيها بعض الشك من قبل بعض الاخوان بالمنتدى( انت فاهمني اكيد)

- شخصية كريتوس اقوى من دانتي او نيرو بوايد او هذا الكل يتفق عليه

الfinish في gow كان من اقوى اسباب نجاح اللعبه

بالنهايه بالنسبه لي الجيم بلاي هو الذي يحدد مدى قوة اللعبه او اتوقع gow اقوى من dmc بمراحل من هذه الناحيه :boxing: وكذلك يجب ان يكون الجرافيكس مقبولا او الامور الجانبيه مثل الموسيقى او القصه يكون لها تأثير بسيط باللعبه

Nado Ps3
14-04-2008, 01:23 PM
;jjhjtkjlhm./.

ايش هذا التخبيص ممكن افهم حد يقولي

Nado Ps3
14-04-2008, 01:26 PM
مشكورين على المرور للجميع منورين اخواني

meshale
14-04-2008, 01:52 PM
^^
بوجودك :)

بغيت اضيف شغله

العنف الزايد و الfinish من اقوى اسباب نجاح gow

MOHAMMED Q
14-04-2008, 03:14 PM
اللعبة ما عليها كلام وانا عن نفسي أعطيها 9
وخصوصا التحكم والجرافكس بس اللعبة أشوي قصيرة
بالنسبة للأجزاء السابقة وشكرا

عبود الغريب
14-04-2008, 03:55 PM
احترم رايك او وجة نظرك

ترى نحن قاعدين نتناقش :D
ولكن بشكل عام او مثل ما ذكرت gow افضل من dmc ( و برأي الشخصي افضل منها بمراحل )
نعم مثل ما قلت بشكل عام gow هي الافضل لان العيوب فيها قليله وانا شخصين اشوف عيبها الوحيد هو الكومبوهات هي حلوه بس ما فيها احترافيه يعني حلاوت اللعبه في المغامره والالغاز والعملاقه
بس ترى في النهايه انا احب ديفل ماي كراي اكثر :biggthump
الكومبوات : كلامك صحيح ان كومبوات dmc3 احترافيه او ممتازه ( ولكن للاسف خربو الكومبوات في هذا الجزء و خصوصا كومبوات نيرو )
اخوي ايش فيك ؟ :D بالعكس اصلا نيرو هو الي حق كومبوهات في الجزء الرابع دانتي ما فيها كومبوهات زي نيرو
انت الظاهر ما عرفة اسلوب الكومبوهات في نيرو والي اقصده اسلوب الضغط على lt اثناء الضرب في نفس الوقت هذه الحركه تجعل نيرو سريع جدا في الكومبوهات حتى انه مب اي واحد يقدر يسويها فهيا صعبه واااجد ولازم الواحد يتعلم عليها ايام يالله يالله يتقنها وهذه بعض المواقع اعتبرته عيب في اللعبه لانه هو الي يخلي الكوميوهات رووووعه بس مشكلته انه صعب وااااجد
هذه ما راح يفهمها الا الفان للعبه مثلي :biggthump
اللعبه الوحيده الي يتقارن بكومبوهات ديفل هي ننجا جيدن :biggthump
بس الفرق ديفل4 تقدر تألف لك حركات وتسوي حركات احترافيه بشكل الي تبيه هذه لازم اجيب لك فيديو :33:
اما ننجا جيدن كل شيء انتوماتك وما تقدر تصنع لك حركه معينه
ولكن هم gow كومبواته ممتازه كثيره او ممتعه او اسهل من dmc او هذا الشيء يصب لمصلحة gow
كومبوهات جاد اف وور حلوه بس ما في احترافيه انت ما فهمة عليي

الجرافيكس : من غير ما نناقش هذا الامر2 gow كانت افضل تصوير على الجيل السابق ... او كذلك الكاميره كانت ممتازه بل و كانت ميزه في gow او هذا الذي ذكره اغلب المواقع او انا اتفق معاهم او خصوصا بالfinish
اقوى رسوم على البلاستيشن2 وانا اتفق معاك بس في العمق في الجرافكس فانا افضل ديفل3
الموسيقى : لا اذكر موسيقى dmc3 ولكن موسيقى gow2 كانت ممتازه اللي اهي الاوبرا او شغله جذي ( ترى انا ما افهم بالموسيقى ) بس كانت الموسيقى ماشيه مع اللعبه ... او الظاهر ان الذاكره خانتك :) في بعض المواجهات العنيفه تتغير الموسيقى او تطلعلك موسيقى ثانيه و كانت الموسيقى اتخليك اتعصب اكثر او تبي اتقطع رؤوس اكثر لول
مثل ما قلت لك اسلوب ديفل في المسيقه صاير مميز وما في اي لعبه مثله وهذا الشيء يسعدني :biggthump
القصه : قصة gow كذلك ممتازه ولكن فيها بعض الشك من قبل بعض الاخوان بالمنتدى( انت فاهمني اكيد)
امممممم انا شخصين ما اشوفها مهم
وهذه كمان قصة جاد اف وور تنقصها التشويق يعني ما في شيء اسمه ايش راح يكون ليش هذا سوه كذا وانا متشوق لاعرف النهايه كذا فهمة عليي ؟
تشويق ما فييي
على شان اوضح لك اكثر قصة ديفل4 تشبه كثيير اسلوب قصة ميتل جير في التشويق
- شخصية كريتوس اقوى من دانتي او نيرو بوايد او هذا الكل يتفق عليه
:31:
على فكره ترى شخصية دانتي وووواجد قويه ما في مثلها حتى انه اخذ مركز 7 او 4 نسية من 100 شخصيه من افضل شخصيات الفيديو جيم في احد اكبر مواضيع منتدى المنتدى شانك شاركة فيها
كريتوس ما شغلته الا يصارخ وبس :silly:
الfinish في gow كان من اقوى اسباب نجاح اللعبه

بالنهايه بالنسبه لي الجيم بلاي هو الذي يحدد مدى قوة اللعبه او اتوقع gow اقوى من dmc بمراحل من هذه الناحيه :boxing: وكذلك يجب ان يكون الجرافيكس مقبولا او الامور الجانبيه مثل الموسيقى او القصه يكون لها تأثير بسيط باللعبه

جاد اف وور2 كانت لعبه جباره وانا اعطيها 9.5 اكثر شيء ما جبني هو الكومبوهات والقصه مب لهناك

انا عندي devil may cry الاول اقوى لعبة اكشن على الاطلاق مع انه ما في احترافيه مثل الثالث والرابع بس يبقى اقوى لعبه في نظري وانا اعطيه تقييم 9.8

Nado Ps3
14-04-2008, 04:23 PM
جاد اف وور2 كانت لعبه جباره وانا اعطيها 9.5 اكثر شيء ما جبني هو الكومبوهات والقصه مب لهناك

انا عندي devil may cry الاول اقوى لعبة اكشن على الاطلاق مع انه ما في احترافيه مثل الثالث والرابع بس يبقى اقوى لعبه في نظري وانا اعطيه تقييم 9.8

والله لاتعليق عال god of war تستاهل اكتر من هيك وتنعطى 10/10 وكل له طابعه ولانستطيع المقارنه بينها وبين dmc وكلا له جمهوره والاكشن يختلف عن المغامرات مع انو نسبه advnture بال غود اقوى بس الديفل تعتمد عالاكشن اكثر والاثنيتين اسطورتين لاكن لاجدال مع CAPCOM وشكرا لمرورك اخ عبود

NAREMAN86
14-04-2008, 06:24 PM
^^
بوجودك :)

بغيت اضيف شغله

العنف الزايد و الfinish من اقوى اسباب نجاح gow

انا لعبت ال غود اوف وار2 واراها رائعه وكما قلت العنف الزايد ونهايتها واضيف بتحكمها الممتاز هو سر نجاح سلسله الغود اوف وار
لاكن افضل dmc واعطيها 9/10

Nado Ps3
14-04-2008, 08:11 PM
طبعا موضوعنا يتحدث عن الديفل ماي كراي
ولانريد ادخال شيء بشيء
مع احترام الغود اوف وار نريد ان نستنتج ونشجع الاعضاء على قوه هذا الجزء على الجيل الثالث للاجهزة الالكترونيه

Naeelove47
14-04-2008, 08:41 PM
مشكور أخوي عالموضوع وفعلا" لعبة تخطف الأبصار وتقيمي لها 10\10

Nado Ps3
14-04-2008, 09:53 PM
مشكور أخوي عالموضوع وفعلا" لعبة تخطف الأبصار وتقيمي لها 10\10

شكرا على تعليقك ومنور الموضوع اخوي
حيـــــــــــــــاك الله

meshale
14-04-2008, 09:59 PM
عبود الغريب (http://www.montada.com/member.php?u=478693) http://www.montada.com/montada/statusicon/user_offline.gif
عضو

ادري ان احنا قاعد نتناقش او ما اعتقد اني اسأت في ردودي علشان تذكرني بالعكس احترمت رأيك !!

- على كلامك احنا الحمدالله نتفق برأي و ان جود اوف وور افضل من dmc ( او احب اني اضيف على مميزاتك 1- الfinish ( اللي كثير من الالعاب حاولو اقلدونها ولكن ما استطاعو ) 2- العنف الزايد :)

- انا ما الزمك انك تحب gow اكثر من dmc لأن بالنهايه الناس اذواق :)

- يا عزيزي الفاضل انا عارف كومبوات نيرو او مو محتاج ان احد اعلمني او انت تقصد LT بيدة الاكس بوكس 360 و الLT=L2 بيدة البلايستيشن او انت تقصد الشحن او الشحن على طول بعد الضرب او هذي تحتاج توقيت مثل ما ذكرت ولكن المشكله ليست بالخانه الواحده ولكن المشكله بشحن الثلاث خانات او ما اعتقد ان احد يقدر اسويها بأي وقت يشأه بس تضرب معاه مرات... او هذا عيب باللعبه مثل ما ذكرت بعض المواقع لأنها تقلل من متعة اللاعبين الغير محترفين او كذلك في بعض المحترفين من الصعب عليهم انهم اسوونها ... ولكن انا قصدي ان جميع كومبوات نيرو في زر المثلث او الY بالنسبه ل360 او هذا اللي ضايقني باللعبه او بطأ الضرب يعني دفل ماي كراي تعودنا عليه بسرعة كومبواته او تقريبا ابهل الجزء نفس كومبوات gow2

- لا يا اخي انا فاهمك او فاهم الاحترافيه ولكن dmc مافيها ذيك الاحترافيه اللي تذكر او كومبواتها ما تحتاج فن او تدريب او ممكن ان الواحد اخلص اللعبه او اكون عارف كل الكومبوات تقريبا ... او اتوقع ان مكان الكومبوات الاحترافيه على قولتك هي العاب الfight و ليس هنا ( علما بأني من عشااااااق العاب الfight )

- ما اعتقد ان الموسيقى راح تقلب الموازين او خصوصا ان الموسيقى شيء ثانوي او انا عن نفسي اعجبتني موسيقى gow اكثر من الرابع بحكم اني لا اذكر موسيقى الجزء الثالث

- بالجرافيكس ياخي كلامك متناقض اذا رسوم دانتي او البيئه افضل( وشبقه بعد خلصنا هذا الجرافيكس كله ) او ترد تقولي gow افضل تكفاااا اشلون ؟!!

-او بالنسبه لمتل جير dmc نقطه ببحر بالنسبه لقصة متل جير او ممكن ان تكون القصه ماخذه اشوي من اسلوب قصة متل جير و اكرر (اشوي) او بالعكس قصة gow جيده .. والله استغرب منك !!!

- انا عن نفسي نيرو او دانتي طاحو من عيني ابهل الجزء واحد حبيب او اتبجبج او الثاني اوزع ورد او اللي امسرح شعره او مادري شنو شوف كرييتوس الوحش ماكو زلبطه لول ... او بالنسبه لكرييتوس انا اشوفه من اقوى شخصيات الفيديو جيم لأنه شخصيته اجرااام لي ابعد الحدود او هذا المطلوب بس شكلك انت اتخاف منه

او يا عزيزي بالنهايه الناس اذواق او انا ما الزمك بعشق gow اكثر من ديفل مثل ما ذكرت بأول ردي
ولكن لا تخفس من مميزات لعبه لكي تظهر لعبتك المفضله

بالنسبه لعشقك للعبه هذا مو معناته ان اهي اقوى لعبه في فئتها

او احب اني اذكر شيء خارج الموضوع بعد اذن صاحب الموضوع

انا واحد من الناس من عشاق resistance ولكن اعترف بأن call of duty 4 اقوى من رسستنس( ولكن ما اذم ميزه واضحه بلعبه معينه علشان ارفع من قيمة لعبتي المفضله!!) او انا من عشاق رسستنس او استمتع اكثر في رسستنس ولكن مقومات كول اوف ديوتي تمنحها الافضليه و الحق يجب ان يقال

و شكرا

NAREMAN86
14-04-2008, 10:18 PM
لااحد يقنعني لايوجد اجمل من devilmaycry4 نزل لهذا الوقت على اجهزه الجيل الثالث وبس تنزل غوداوف وار3 نتكلم ونقرر او ننتظر نشوف الميتال غير4 انا اعتقد ستكسر الدنيا

NAREMAN86
15-04-2008, 12:07 AM
111111111111111111111111

meshale
15-04-2008, 12:31 AM
لااحد يقنعني لايوجد اجمل من devilmaycry4 نزل لهذا الوقت على اجهزه الجيل الثالث وبس تنزل غوداوف وار3 نتكلم ونقرر او ننتظر نشوف الميتال غير4 انا اعتقد ستكسر الدنيا

انت لعبت dmc4 على البلايستيشن 3 او الxbox 360 ؟؟

legendforever
15-04-2008, 02:33 AM
نينجا جايدن من الالعاب التي اثبتت وجودها على جهاز الاكس بوكس او بالنسبه ل ninja gaiden sigma فهي remake ل ninja gaiden black التي كانت على جهاز الاكس بوكس القديم و المقارنه لا تصح لأنه dmc4 جديده كليا و معموله لهذا الجيل بالاخص عكس نينجا التي كانت مأخوذه من الجيل السابق مع بعض الاضافات البسيطه

و لو كنت تريد ان تقارن فقارن ninja gaiden 2 الحصريه على ال360 ب dmc4 :33: و من عروض نينجا جايدن 2 اعتقد ان نينجا جايدن راح تكون منافس صعب لdmc4 و خصوصا ان الفريق اكد ان نينجا 2 راح تكون 60 اطار ... ننتظر او نشوف في شهر 6

وهذه بعض عروض نينجا جايدن 2

http://www.gametrailers.com/player/28601.html

اوكيه بس على طاري الجيل القديم وانا اول مرة اعرف ان نينجا الأكس بوكس هي نفسها الي على ps3 (ماعندي اكس بوكس) مع بعض الأضافات على الأخير ، كيف يعطوالي على الأكس بوكس تقيم عالي جدا خصوصا من المواقع المعروفة جيم سبوت وغيرها بمتوسط 9.4 عام لجميع المواقع مع ان قصتها عادية جدا جدا وموسيقى بايخة مرة على عكس GOW الاول وحتى الثاني وDMC1 الي قصتهم روعة وموسيقى تهبل ، عطواGOW الأول والثاني اقل 9.3 و9.2 على الترتيب وDMC 9.2 , هذا يعتبر شي غباء

اما بانسبة للنينجا الثاني ومقارنتها ب DMC4 انا عنديDMC4 احسن لان قصتها من البداية قوية لانها مبنية على الجزء الأول ولاني DMC FAN بس. لاكن لو النينجا تبني قصة مثالية في الجزء الثاني يمكن اغير رائي لاكن ما تكون عندي احسن من DMC بس تقدر تقول من الألعاب المفضلة

بالنسبة لنينجا الجيم بلاي ممتاز وفريد من نوعه بس يا ريت يتفادوا الغلطة في القصة والموسيقى في الجزء الثاني علشان يقدر ينافس GOW3 ايضا ولو اني ما اظن لاكن بالنسبة للمواقع الأمريكية راح يعطوها اعلى ما يمكن

واكبر مثال حاليا هو النينجا الي على DS جيم سبوت عطاها 8.5 نفس CHAIN OF OLIMPUS على PSP وانا لعبت الأثنين والأخير احسن بعشر مرات وما فيه وجه مقارنة

في النهاية هذا وجهة نظري وشكرا

ERGO PROXY
15-04-2008, 08:01 AM
- انا ما الزمك انك تحب gow اكثر من dmc لأن بالنهايه الناس اذواق :)

- يا عزيزي الفاضل انا عارف كومبوات نيرو او مو محتاج ان احد اعلمني او انت تقصد LT بيدة الاكس بوكس 360 و الLT=L2 بيدة البلايستيشن او انت تقصد الشحن او الشحن على طول بعد الضرب او هذي تحتاج توقيت مثل ما ذكرت ولكن المشكله ليست بالخانه الواحده ولكن المشكله بشحن الثلاث خانات او ما اعتقد ان احد يقدر اسويها بأي وقت يشأه بس تضرب معاه مرات... او هذا عيب باللعبه مثل ما ذكرت بعض المواقع لأنها تقلل من متعة اللاعبين الغير محترفين او كذلك في بعض المحترفين من الصعب عليهم انهم اسوونها ... ولكن انا قصدي ان جميع كومبوات نيرو في زر المثلث او الY بالنسبه ل360 او هذا اللي ضايقني باللعبه او بطأ الضرب يعني دفل ماي كراي تعودنا عليه بسرعة كومبواته او تقريبا ابهل الجزء نفس كومبوات gow2

- لا يا اخي انا فاهمك او فاهم الاحترافيه ولكن dmc مافيها ذيك الاحترافيه اللي تذكر او كومبواتها ما تحتاج فن او تدريب او ممكن ان الواحد اخلص اللعبه او اكون عارف كل الكومبوات تقريبا ... او اتوقع ان مكان الكومبوات الاحترافيه على قولتك هي العاب الfight و ليس هنا ( علما بأني من عشااااااق العاب الfight )

- بالجرافيكس ياخي كلامك متناقض اذا رسوم دانتي او البيئه افضل( وشبقه بعد خلصنا هذا الجرافيكس كله ) او ترد تقولي gow افضل تكفاااا اشلون ؟!!

- انا عن نفسي نيرو او دانتي طاحو من عيني ابهل الجزء واحد حبيب او اتبجبج او الثاني اوزع ورد او اللي امسرح شعره او مادري شنو شوف كرييتوس الوحش ماكو زلبطه لول ... او بالنسبه لكرييتوس انا اشوفه من اقوى شخصيات الفيديو جيم لأنه شخصيته اجرااام لي ابعد الحدود او هذا المطلوب بس شكلك انت اتخاف منه

او يا عزيزي بالنهايه الناس اذواق او انا ما الزمك بعشق gow اكثر من ديفل مثل ما ذكرت بأول ردي

و شكرا
والله يا اخوي meshal
انا اشوف انه في اغلاط باللعبه مو موجوده او يمكن تكون قليله بديفيل مي كراي
يعني عندك الglitch زايد باللعبه وديفيل مي كراي 4 انا فتحت كل الاجيفمنت
وما حاشني اله كم قلج قليل جدا
وقاد اوف وور 2 اذكر اني خلصتها على جميع المستويات + المشنات الي في الارينه
واللعبه روعه بس الglitch زايد :boggled:

يمكن لانها لعبة امريكيه او شغله :33:

ممم بعدين ما اعتقد انه ديفيل مي كراي ليست احترافيه :ponder:
يعني عندك مثلا صعب انه واحد يتعلم على استايل الابلوك في الجزء الثالث والرابع
وكافي انها فيها اسكورز
لانه قاد اوف وور كانت امش وطق واخلص الي كنت تحاتيه بالصعوبه هو الوحوش الي ما تعطيك مجال بس
على عكس ديفيل مي كراي
1- تفكر بالسكورز الي راح تجيبه على الوحوش :ponder:
2- الوقت السريع لازم تتحرف بسرعه وماتطولها :D
3- تجميع جميع الORBS يعني لازم تحفض اماكنهم :blackeye:
^^^^^
كل الي ذكرتهم مضطر تسويهم بالضبط عشان تاخذ سكور S
ولو تسويهم في مستوى dante must die
راح تعرف انه اللعبه فيها احتراف
هذا راي الشخصي لا اكثر
وانا عندي قود اوف وور 1 و 2 اصلي وديفيل مي كراي جميع الاجزاء اصلي
فانا احب السلسلتين :biggthump
واعترف بالاخطاء من كذا اللعبتين

اما بالنسبه للننجه قايدن انا اشوف انه اللعبه
لحد الحين على نفس الجزء وسوله 3 ريميكات والجزء الي على البلاي ستيشن 3 هذا منزلينه للناس الي ماكان عندهم اكس بوكس الاول
وتسالهم والي كان عندهم اكس بوكس الاول يلعبونه يقولون لا يطالعون بس لانه اللعبه نفسها بس كم مرحله + كم سلاح + شخصيه ليتهم ماحطوها لانه ماعندها شي حلو وتنرفز
والرسوم لا تغرك في اول مرحله بعد المرحله 6 او 7 يصير الموضوع copy and paste
وانا شريت كل اجزاءها وانهيتهم من العاديه وبلاك وسيقمه
بس الجزء الثاني جايني شعور انه بتكون نفس القدم بس على مراحل غير

meshale
15-04-2008, 09:05 AM
legendforever (http://www.montada.com/member.php?u=349396) http://www.montada.com/montada/statusicon/user_offline.gif
عضو

بالنسبه للقصه صحيح كلامك القصه عاديه جدا و ان لم تكن سيئه جدا ولكن شكلهم ابيهتمون بالقصه بالجزء الثاني او هذا اللي انا اتمناه :)

او بالنسبه للقصه و الموسيقى فا مثل ما ذكرت سابقا هذي شغلات ثانويه او ما اعتقد ان المواقع ابدونها على الجيم بلاي و الجرافيكس مثل ما حصل مع لعبة gears of war او تكاد القصه تكون معدومه في هذه اللعبه مع هذا فأنها من اقوى تقاييم العاب هذا الجيل ( او رأي الشخصي فهي تستاهل هذا التقييم و هي افضل لعبه في هذا الجيل بأكمله )
او ماخذه في جيم سبوت 9.6

او انا بالاول ما قلت ان نينجا افضل من dmc ولا قلت dmc افضل من نينجا ولكن انت قارنت شي قديم بشي يديد او اردت التوضيح او هذا كل شيء ... او اتوقع ان نينجا راح تنافس و بشده او هذا اللي باين من العروض ...

او بالنسبه لgow مع نينجا جايدن انا معاك ان الاولى افضل بكثير او ترى انا مو جيم سبوت او بعدين ترى تختلف التقايم من موقع لي اخر
يعني مثلا تقييم ign
gow 9.8
gow2 9.7
coo 9.4

meshale
15-04-2008, 10:06 AM
والله يا اخوي meshal
وقاد اوف وور 2 اذكر اني خلصتها على جميع المستويات + المشنات الي في الارينه
واللعبه روعه بس الglitch زايد :boggled:

يمكن لانها لعبة امريكيه او شغله :33:

ممم بعدين ما اعتقد انه ديفيل مي كراي ليست احترافيه :ponder:
يعني عندك مثلا صعب انه واحد يتعلم على استايل الابلوك في الجزء الثالث والرابع
وكافي انها فيها اسكورز
لانه قاد اوف وور كانت امش وطق واخلص الي كنت تحاتيه بالصعوبه هو الوحوش الي ما تعطيك مجال بس
على عكس ديفيل مي كراي
1- تفكر بالسكورز الي راح تجيبه على الوحوش :ponder:
2- الوقت السريع لازم تتحرف بسرعه وماتطولها :D
3- تجميع جميع الORBS يعني لازم تحفض اماكنهم :blackeye:
^^^^^
كل الي ذكرتهم مضطر تسويهم بالضبط عشان تاخذ سكور S
ولو تسويهم في مستوى dante must die
راح تعرف انه اللعبه فيها احتراف
هذا راي الشخصي لا اكثر
وانا عندي قود اوف وور 1 و 2 اصلي وديفيل مي كراي جميع الاجزاء اصلي
فانا احب السلسلتين :biggthump
واعترف بالاخطاء من كذا اللعبتين

اما بالنسبه للننجه قايدن انا اشوف انه اللعبه
لحد الحين على نفس الجزء وسوله 3 ريميكات والجزء الي على البلاي ستيشن 3 هذا منزلينه للناس الي ماكان عندهم اكس بوكس الاول
وتسالهم والي كان عندهم اكس بوكس الاول يلعبونه يقولون لا يطالعون بس لانه اللعبه نفسها بس كم مرحله + كم سلاح + شخصيه ليتهم ماحطوها لانه ماعندها شي حلو وتنرفز
والرسوم لا تغرك في اول مرحله بعد المرحله 6 او 7 يصير الموضوع copy and paste
وانا شريت كل اجزاءها وانهيتهم من العاديه وبلاك وسيقمه
بس الجزء الثاني جايني شعور انه بتكون نفس القدم بس على مراحل غير

يا هلااا بergo انت وينك اشهل الغيبه !!

بالنسبه للglitch فهذا كنا نعاني منه في اغلب العاب ps2!! ... او بعدين ما يجوز اتقارن لعبه بالps2 بلعبه من الps3!!! ... او ما اعتقد ان الglitch ااثر على الجرافيكس مثل ما حصل مع اساسين كريد او ل glitch ما اثر على الجرافيكس او الجرافيكس كان سبب من اسباب نجاح اللعبه او قوتها . ..

اتوقع اللعبتين امش او طق او هذي متعة هذي الالعاب (( الكفخ )) :biggthump

او احنا كنا قاعد نتكلم عن الكومبوات الاحترافيه

او الامور اللي ذكرتها عن الاحترافيه ممكن تواجدها بأي لعبه ولكن بشكل مختلف حتى العاب الshoting

NAREMAN86
15-04-2008, 11:37 AM
انت لعبت dmc4 على البلايستيشن 3 او الxbox 360 ؟؟

من 3 ايام وجتها روعه من ناحيه دقه الصور روعه وكمان طرقه العب ممتازه بس الكاميرا تخوت ونظرك ينحول انا لقيتها افضل لعبه نزلت للاجهزة الجديده من ps3 xbox360 ومافيني احكم على لعبه مالعب فيها وشكرا على تعليقك meshale ونسيت ان اضيف لاخ meshale بأني لعبتها على الPLAYSTATION3 ولقيتها روعه

ERGO PROXY
15-04-2008, 11:47 AM
يا هلااا بergo انت وينك اشهل الغيبه !!

بالنسبه للglitch فهذا كنا نعاني منه في اغلب العاب ps2!! ... او بعدين ما يجوز اتقارن لعبه بالps2 بلعبه من الps3!!! ... او ما اعتقد ان الglitch ااثر على الجرافيكس مثل ما حصل مع اساسين كريد او ل glitch ما اثر على الجرافيكس او الجرافيكس كان سبب من اسباب نجاح اللعبه او قوتها . ..

اتوقع اللعبتين امش او طق او هذي متعة هذي الالعاب (( الكفخ )) :biggthump

او احنا كنا قاعد نتكلم عن الكومبوات الاحترافيه

او الامور اللي ذكرتها عن الاحترافيه ممكن تواجدها بأي لعبه ولكن بشكل مختلف حتى العاب الshoting
هلا والله اخوي انا موجود بس انتو مادري وين تروحون خخخخخ

والله يا اخوي انا ماقارنت معه البلاي ستيشن 3 اناقاعد اتكلم عن ديفيل مي كراي 3
وانا اعترف مستوه ديفيل مي كراي 3 بالرسوم كان متدني وانه قاد اوف وور 2 تفوقت عليها
بس انا قاعد اتكلم عن الاحتراف باللعبه لانه الاسكور وجوده يبين انه اللعبه لها احتراف يعني الوقت + القومبوز + تجميع الاورب كلها اشياء تخليك تاخذ سكور S

هذا ما قصدته

واشتقنالك بصراحه :D

NAREMAN86
15-04-2008, 11:50 AM
اوكيه بس على طاري الجيل القديم وانا اول مرة اعرف ان نينجا الأكس بوكس هي نفسها الي على ps3 (ماعندي اكس بوكس) مع بعض الأضافات على الأخير ، كيف يعطوالي على الأكس بوكس تقيم عالي جدا خصوصا من المواقع المعروفة جيم سبوت وغيرها بمتوسط 9.4 عام لجميع المواقع مع ان قصتها عادية جدا جدا وموسيقى بايخة مرة على عكس GOW الاول وحتى الثاني وDMC1 الي قصتهم روعة وموسيقى تهبل ، عطواGOW الأول والثاني اقل 9.3 و9.2 على الترتيب وDMC 9.2 , هذا يعتبر شي غباء

اما بانسبة للنينجا الثاني ومقارنتها ب DMC4 انا عنديDMC4 احسن لان قصتها من البداية قوية لانها مبنية على الجزء الأول ولاني DMC FAN بس. لاكن لو النينجا تبني قصة مثالية في الجزء الثاني يمكن اغير رائي لاكن ما تكون عندي احسن من DMC بس تقدر تقول من الألعاب المفضلة

بالنسبة لنينجا الجيم بلاي ممتاز وفريد من نوعه بس يا ريت يتفادوا الغلطة في القصة والموسيقى في الجزء الثاني علشان يقدر ينافس GOW3 ايضا ولو اني ما اظن لاكن بالنسبة للمواقع الأمريكية راح يعطوها اعلى ما يمكن

واكبر مثال حاليا هو النينجا الي على DS جيم سبوت عطاها 8.5 نفس CHAIN OF OLIMPUS على PSP وانا لعبت الأثنين والأخير احسن بعشر مرات وما فيه وجه مقارنة

في النهاية هذا وجهة نظري وشكرا

صحيح يلي مكمل اdmc4 ان اي جزء ينزل يكون مكمل للجزء الي قبله
وانا بصراحة اموووت بالالعاب الي هيك تقول متتاليه ومكمله لبعضها مو مثل نينجا كل جزء له قصه ومدري شو وهذا سر نجاح معظم الفيديو غيم حسب رأي طبعا وانت شوف ولاحظ انا لقيتها كامله ومو ناقصها اي شي:wow:

عبود الغريب
15-04-2008, 01:33 PM
- على كلامك احنا الحمدالله نتفق برأي و ان جود اوف وور افضل من dmc ( او احب اني اضيف على مميزاتك 1- الfinish ( اللي كثير من الالعاب حاولو اقلدونها
ولكن ما استطاعو ) 2- العنف الزايد :)
شوف
كتقييم dmc < ng<gow
ولكن كأثاره وحماس dmc>gow>ng :)

ههههه اذا انت قلت اللعبه ما فيه احترافيه وانا قلت فيها احترافيه طيب كيف ؟ :D - و+
اخوي انا واحده خبره في اللعبه وانا مخلص الثلاث العاب جد اف وور2 وديفل3 وننجا1
واقولك ان ديفل3 هي الاقوى في الكومبوهات ويأتي بعده ننجا

شوف هذا العرض يوضح لك الي اقصده حق الجزء الثالث الرابع ما حصلة
http://www.youtube.com/watch?v=qbHMT2o2HFY
مثل ما قلت لك انت الظاهر ما عرفة الاحترافيه الي اقصده في ديفل انت تفكر اللعبه مجرد اقتل الى امامك لا يا حبيبي اللعبه فيها نظام كومبو احترافي
- ما اعتقد ان الموسيقى راح تقلب الموازين او خصوصا ان الموسيقى شيء ثانوي او انا عن نفسي اعجبتني موسيقى gow اكثر من الرابع بحكم اني لا اذكر موسيقى الجزء الثالث
حلو انت واحد ما تهتم في المسيقه بس غيرك يحب هذا الشيء وخاصتن اذا كان عندي استيريو وسماعات كبار وشغل اللعبه واسمع صوت المسيقه على اصوله :biggthump في ذيك الساعه راح تعرف ان مسيقة الروك في ديفل4 واااااجد قوي :biggthump

-او بالنسبه لمتل جير dmc نقطه ببحر بالنسبه لقصة متل جير او ممكن ان تكون القصه ماخذه اشوي من اسلوب قصة متل جير و اكرر (اشوي) او بالعكس قصة gow جيده .. والله استغرب منك !!!

ليش ؟ شنو ينقصها قصة ديفل ماي كراي ؟ وشنو قصة ميتل جير احسن منها في ؟

اذا على اخراج ترى اخراج ديفل وااااجد قوي ومنوع في اسلوب الاخراج وفالمخرج تلاحظه دائمن يختصر التعليقات في اللعبه على شان يكون الاخراج حلو ومختصر بشكل غير ممل عكس ميتل جير الي من اولها الى اخرها كلها محادثات ممل :boggled:

اما عن لقطات الاكشن هذه ما يبغيلها كلام ديفل ماي كراي هي اقوى في هذا المجال
شوف كيف التنويع في قصة ديفل4 فيها اكشن فيها كوميديه فيها رومنسيه فيها ادرامه فيها كل شيء ومع اخراج رهيييب ايش تبي اكثر من كذا

انا بصراحه ما اشوف قصة ميتل جير مثيره للاهتمام العروض كلها محادثات وانا اكره المحادثات الطويله :boggled: مع انها قصه حلوه في النهايه

بس والله اشوف قصة ديفل ماي كراي واااااجد احلى منها :biggthump

Nado Ps3
15-04-2008, 01:43 PM
صحيح يلي مكمل اdmc4 ان اي جزء ينزل يكون مكمل للجزء الي قبله
وانا بصراحة اموووت بالالعاب الي هيك تقول متتاليه ومكمله لبعضها مو مثل نينجا كل جزء له قصه ومدري شو وهذا سر نجاح معظم الفيديو غيم حسب رأي طبعا وانت شوف ولاحظ انا لقيتها كامله ومو ناقصها اي شي:wow:

انا معاكي بهذه النقطه ان اي سلسله تصدر تكون مكمله لسابقتها تكـــــــــــون ناجها وضمان نجاحها 99/100 متل RESIDENTEVIL والديفل ماي كراي والMETALGEARSOLID AND GOD OFWAR الى اخره ونلاحظ مبيع هذه الالعاب تفوق ال3 ملايين عن ذلك بكثير وشكرا لمرورك اختي الكريمه:biggthump

Nado Ps3
15-04-2008, 01:54 PM

اذا على اخراج ترى اخراج ديفل وااااجد قوي ومنوع في اسلوب الاخراج وفالمخرج تلاحظه دائمن يختصر التعليقات في اللعبه على شان يكون الاخراج حلو ومختصر بشكل غير ممل عكس ميتل جير الي من اولها الى اخرها كلها محادثات ممل :boggled:

اما عن لقطات الاكشن هذه ما يبغيلها كلام ديفل ماي كراي هي اقوى في هذا المجال
شوف كيف التنويع في قصة ديفل4 فيها اكشن فيها كوميديه فيها رومنسيه فيها ادرامه فيها كل شيء ومع اخراج رهيييب ايش تبي اكثر من كذا

انا بصراحه ما اشوف قصة ميتل جير مثيره للاهتمام العروض كلها محادثات وانا اكره المحادثات الطويله :boggled: مع انها قصه حلوه في النهايه

بس والله اشوف قصة ديفل ماي كراي واااااجد احلى منها :biggthump

كلامك صحيح اخي عبود وخاصه ان الديفل اخراجه مره مميز ومختصر واضح وموجود بيه كل شيء الرومنسيه والدراما والحب والاكشن والكوميديه بس هو يقصد انه قصيره وانا معاه بهالنقطه يعني اكبر مقطع يكون يمكن 5 دقاق لل8 دقائق والميتال غير المقطع ممكن يوصل لل 35 دقيقه مره طووووووويل يعني حل وسط 15 لل 20 دقيقه مقبوله بس اخ عبود اخراج الميتال مره مميز :biggthumpولايوجد عليه غبار سوى انه طووويل واحيانا الواحد يمل يحس انه يشاهد فلم مو لعبه وتقبل مروري

عبود الغريب
15-04-2008, 02:29 PM
كلامك صحيح اخي عبود وخاصه ان الديفل اخراجه مره مميز ومختصر واضح وموجود بيه كل شيء الرومنسيه والدراما والحب والاكشن والكوميديه بس هو يقصد انه قصيره وانا معاه بهالنقطه يعني اكبر مقطع يكون يمكن 5 دقاق لل8 دقائق والميتال غير المقطع ممكن يوصل لل 35 دقيقه مره طووووووويل يعني حل وسط 15 لل 20 دقيقه مقبوله بس اخ عبود اخراج الميتال مره مميز :biggthumpولايوجد عليه غبار سوى انه طووويل واحيانا الواحد يمل يحس انه يشاهد فلم مو لعبه وتقبل مروري

وانا ايش الي مخلييني احب قصة ديفل ماي كراي لانهم يختصروا التعليقات ويخلوها تطلع حلوه :biggthump

طول عروض ميتل جير خلتها في نظري ممله يعني بصراحه مبالغ فيه هذه لعبة فيديو جيم مب فلم حتى الفلم الي في السينما اذا صار التعليقات طويله تخلي المشاهد يمل

هو لو القصه فيها لقطات اكشن فيها بعض الكوميديه شان اهون

انا ما اقول قصة ميتل جير بايخ لا بالعكس قصه محترمه ورهيييييب الي ابعد حد بس بصراح الحق يقال انا افضل قصة ديفل عليها في كل شيء

ال10 دقائق من عروض ديفل عندي احلى بكثييييييير من 20دقيقه من عرض ميتل جير وهذا رئيي

meshale
15-04-2008, 06:03 PM

من 3 ايام وجتها روعه من ناحيه دقه الصور روعه وكمان طرقه العب ممتازه بس الكاميرا تخوت ونظرك ينحول انا لقيتها افضل لعبه نزلت للاجهزة الجديده من ps3 xbox360 ومافيني احكم على لعبه مالعب فيها وشكرا على تعليقك meshale ونسيت ان اضيف لاخ meshale بأني لعبتها على الPLAYSTATION3 ولقيتها روعه

!!!??:bigeyes:

???!!!!!!:bigeyes::bigeyes:

والله يا اخوي meshal

هلا والله اخوي انا موجود بس انتو مادري وين تروحون خخخخخ

والله يا اخوي انا ماقارنت معه البلاي ستيشن 3 اناقاعد اتكلم عن ديفيل مي كراي 3
وانا اعترف مستوه ديفيل مي كراي 3 بالرسوم كان متدني وانه قاد اوف وور 2 تفوقت عليها

واشتقنالك بصراحه :D

تشتاقلك العافيه :) والله انا موجود 24 ساعه في البلايستيشن بس جنك انت اللي خونت او طايح بمنتدى الاكس بوكس او امخلينه لول :D( والله اتصدق من زمان عنهم يبيله ناخذلنا جوله اهناك )

نرجع لموضوعنا
اتوقع من ردودك انك قارنت مع الps3 ... يالله ما عليه شكله خطأ مطبعي :أفكر:

Nado Ps3
15-04-2008, 06:53 PM
ال10 دقائق من عروض ديفل عندي احلى بكثييييييير من 20دقيقه من عرض ميتل جير وهذا رئيي

انا معاك وكلام سليم 10 دقائق مفهومين وواضحين ولا ينقصهم شي متل الديفل لاينقش المشهد اي شي من ناحيه الدرامه كامله ووتمام

Nado Ps3
15-04-2008, 07:04 PM
نرجع لموضوعنا
اتوقع من ردودك انك قارنت مع الps3 ... يالله ما عليه شكله خطأ مطبعي :أفكر:[/quote]

عجبتني هاذي خطأ مطبعي كتير جميله

meshale
15-04-2008, 07:05 PM

!!!!!!!:bigeyes:

شنو قصة متل جير احسن فيه !!!!!!!!!

يا عزيزي الفاضل متل جير قصه راقيه و تخاطب العقول الناضجه

و المبدع هيدو كوجيما لما الف قصة متل جير الفها على نظريات علميه و سياسيه وطبيه و اقتباسات من كتب وروايات عالميه مشهوره وبعض نظريات المشاهير و مزج معهم بعض الخيال

و انا شخصيا في بعض الامور في قصة متل جير الاول و الثاني لم استطع فهمها او كنت فاهمها غلط وذلك لضعف اللغه الانجليزيه في ذلك الوقت حيث اني كنت بالمرحله الثانويه واللي كنت فاهمه كان مبهرني الحقيقه (سأقوم اعادة قراءة الاول و الثاني قبل نزول الجزء الرابع انشالله لأنه الجزء الجديد مرتبط بالاول و الثاني )

ولكن و مع دخولي الجامعه و و اتقاني للغه الانجليزيه صدر الجزء الثالث و القصه كانت ابداااع و اللي عجبني بالقصه الشخصيات الجانبيه و ترابطها بالاحداث و كل شخصيه لها قصه بروحها او قصصهم روعه
the sorrow
fear
ocelot
the end
eva
او الروسي بو الكهربه نسيت اسمه:09:

او اتوقع قصة the sorrow بقصة dmc بأكمله

وهذا غير snak و big boss

او هذا غير قصة اللعبه نفسها او غير المفاجات اللي ما تخطر على البال

و القصه طويله جدا و تتطلب مشاهد طويله لفهم هذه القصه المعقده و المترابطه بشكل يفوق الوصف ..... او القصه جانب ممتع جدا في متل جير ... او لوبكتب عن وجة نظري او عمق قصة متل جير يبيلي صفحات عديده

او بالنهايه متل جير للاعبين الhardcore او مثل ما قلت في اول ردي متل جير تخاطب العقول الناضجه

او الله يرضالي عليك لا تدخلي العاب جديده بالموضوع

او ترى مليت او انا ارد عليك قاعد احس اني اكتب ردود منطقيه او انت ترد علي بردود fanboy

او بالنسبه لباقي ردك فهو رد fanboy او اعذرني عن الاجابه عنه

meshale
15-04-2008, 07:50 PM
عجبتني هاذي خطأ مطبعي كتير جميله

الحمدالله

او بالنسبه لشخصيات متل جير هذا اللي كان يحضرني لما كتبت الرد او لو نسيت شخصيه ارجو المعذره :)

Nado Ps3
15-04-2008, 09:52 PM
الحمدالله

او بالنسبه لشخصيات متل جير هذا اللي كان يحضرني لما كتبت الرد او لو نسيت شخصيه ارجو المعذره :)

الله يعطيك العافيه وعلى جهودك وبالفعل انك عضو رائع لابل اكتر من رائع وشكر ا على تعليقاتك الجميلة :biggthump

NAREMAN86
15-04-2008, 11:48 PM
انا بس بدي افهم مين مانو عاجبو devilmaycry4 انا مابدي اتحدث عن الجزء الي قبلها لاني وجته عادي جدا امام هذا الجزء انا حسب نظري وانا ماني متميزة وماعندي خبره متل باقي الاعضاء مثل meshale وعبود وباقي الزملاء بس من نظري كلاعبه ليس الا اجدها جدا روعه من ناحيه كل شيء الصور والتحكم والافلام جميله روعة ولاغبار عليها ومابعرف عن الغود اوف وار ولا الميتال يلي تتكلمو عنها بس انا متيمه بهذه السلسله وشكرا

Nado Ps3
16-04-2008, 01:37 AM
انا بس بدي افهم مين مانو عاجبو devilmaycry4 انا مابدي اتحدث عن الجزء الي قبلها لاني وجته عادي جدا امام هذا الجزء انا حسب نظري

مين قال انو ماحد عاجبو الديفل ماي كراي :bigeyes:بس الاعضاء يتناقشو ويقارنو gow dmc mgs مقارنه من جميع النواحي وماهي ميزات كل لعبه وشو ناقص كل لعبه لحتى تصير كامله او مكمله لسابقتها وشكرا لك ولمرورك اختي الكريمه :top:

The Snipers
16-04-2008, 11:08 AM
لا يوجد مقارنة بين GOWوMGS هذي ألعاب متفوقة صحيح DMC لعبة لا بأس بها لكن MGS ثم GOW ثمDMC
بي DMC4 ليس أفضل من DMC3

man is man
16-04-2008, 12:07 PM
just 8.5/ 10

bobxmarley
16-04-2008, 12:39 PM
kkkkkkkkkkkkk

Nado Ps3
16-04-2008, 01:59 PM
بي DMC4 ليس أفضل من DMC3

اسمحلي اخوي STARS انا اختلف معاك بهالنقطه كيف ماتختلف :wow:انت لاحظ كيف كانت شخصيه دانتي وكيف اصبحت انت شوقصه الجزء3 وقصه ال4 في فرق من الارض للسما لا انه الجزء 4 افضل بكثير حتى بالكنترول مختلف جدا
انا معاك من ناحيه زوايه الكاميرا والصوت لكن القصه وعدد اشياء تختلف للافضل في تطوير جدا بهذا الجزء ومتعوووووووب عليها مـــــــــــره شكرا لمرورك

Nado Ps3
16-04-2008, 02:02 PM
just 8.5/ 10

شكرا لا اخوي وشكرا لتقيمك الجيد :biggthump

جاري البــــــــــــحث
.
.
.

NAREMAN86
17-04-2008, 02:23 AM
انا بعطيها 100 من 10 وهادا جوابي بموت عليها وباركولي اليوم ختمتها
حلو ه موووووووووووووووووت
بنصح يلي ماجربها يلعب فيها

NAREMAN86
17-04-2008, 02:31 AM
حلو ه موووووووووووووووووت

Nado Ps3
17-04-2008, 08:32 AM

100/10 :bigeyes:كيف صارت هاذي اوك مثل مابدك
والف مبروك وان شالله تكوني استمتعتي روعه DEVIL MAY CRY ودانتـــــــــــــي واهم شي السكور ان شالله تكوني جمعتي سكور عالي:biggthump
شكرا لمرورك اختي الفاضله

Nado Ps3
17-04-2008, 03:27 PM
ايـــــــــــــــن محبي الديفل ماي كراي
يجو ويقمون العبه ماعاد ضل حدا لعبها او جربها ؟؟؟
جــــــــــــاري البحث
.
.
.
.

your8
17-04-2008, 10:06 PM
اللعبه انهيتها خمس مرات ولم اشعر بالملل بسبب تنوع القتال واسلوب اللعب فقط اللعبه لو كان فيها قصه ووحوش ومراحل اكثر لكان مافيها اي نقد عليها

وشكرا

عبود الغريب
18-04-2008, 12:38 AM
اللعبه انهيتها خمس مرات ولم اشعر بالملل بسبب تنوع القتال واسلوب اللعب فقط اللعبه لو كان فيها قصه ووحوش ومراحل اكثر لكان مافيها اي نقد عليها

وشكرا
حسب الي عرفته من مواضيعك انك لعبة الاجزاء السابقه من شهر تقريبا ولعبتها بترتيب الجزء الاول ثم الثاني ثم الثالث ثم الرابع

بس امووووووووووت واعرف من وين حصلت على الجزء الاول اقسم بالله تعبة وانا ادور عليه في كل المحلات ما حصلته

تكفه اذا تدل محل يبيعه

انا ساكن في الدمام

ERGO PROXY
18-04-2008, 11:52 AM
حسب الي عرفته من مواضيعك انك لعبة الاجزاء السابقه من شهر تقريبا ولعبتها بترتيب الجزء الاول ثم الثاني ثم الثالث ثم الرابع

بس امووووووووووت واعرف من وين حصلت على الجزء الاول اقسم بالله تعبة وانا ادور عليه في كل المحلات ما حصلته

تكفه اذا تدل محل يبيعه

انا ساكن في الدمام
لو اقدر وقتها كنت اجيب لك نسخه لانها موجوده عندنه بالكويت :ponder:

Nado Ps3
18-04-2008, 01:32 PM
انا لواقدر ياعبود ل أعطيك اياه عندي نسختين بس انا بعيد عنك مره انا بسوريا
ولااعرف اين تجده بالدمام حبيت ان اخدمك بس مااعرف كيف ؟؟؟؟
ان شالله تجده بالقريب العاجل

Arashi
19-04-2008, 08:33 PM
1:من ناحيه الجرافيكس قد تفاجئت قليلا بان الجرافيكس قد تغيربعض الشيء:أفكر:

الجرافيكس عجيب وفن ... أعطيه 10\10:biggthump

2:الاصوات جميله لكن هناك مشكله

بالعكس..اللعبه مليانه موسيقى وعيبها ان الموسيقى تغطي على أصوات الشخصيات ان صعب تسمع الحوار...اعطيها 7\10:(

3:التحكم جميل لابل رائع مع مستوى تحكم عالي المستوى

سهل ومريح وبالذات يد نيرو اللي كنا متخوفين منها..10\10:D

4:مدى الحياه جيد مع وجود الكثير والكثير من الوجوه الحمر

الوجوه الحمره تكفي وزياده..الخضره مليانه وحتى عند الزعماء ولما تخسر عند زعيم ترجع تلعب من نفس المكان مب من اول المهمه نفس الاجزاء السابقه لذلك ماصار لنا حاجه بالوجوه الصفره..عدد المهمات مع الاسف قليل وهم 20 وبعضهم قصار جدا...9\10

5:قصه الجزء4 جدا جميله كعادتها كابكوم لاتنزل اي لعبه بعد ان تكون مناسبه من جميع الجهات
قصه حلوه لكن فيها تكرار وهو ان الشرير شايب طماع يبي قوة سباردا وهالشي موجود في الجزء الثالث..الرومانسيه مخربه وماتناسب جو ديفل ماي كراي..قصة يد نيرو غامضه لحد الان..لكن باقي الاشياء غطت على هالعيوب وخاصة وجود مجموعه كبيره من الشخصيات ويعتبر شي يديد على ديفل ماي كراي...9\10

تقيمي الاخير للاسطورة devilmaycry

كان ودي أعطيها اكثر لكن تقييمي للجزء الرابع 9\10:biggthump

Nado Ps3
22-04-2008, 03:35 PM
شـــــــــــكرا لك ARASHI على مرورك وتقيمك وتعليقك الشيق والجميل و النقاط التي وضعتها جدا مفيده شكرا لجهودك ولكلماتك الجميله للجزء الرابع
.
.
.
.

q8pro
23-04-2008, 04:50 AM
السلام عليكم
انا اللعبه ماعجبتني
احس لعبه مافيها هدف بس امش والعب
مافيها حماس واثاره مثل رزدنت ايفل

Nado Ps3
23-04-2008, 02:18 PM
السلام عليكم
انا اللعبه ماعجبتني
احس لعبه مافيها هدف بس امش والعب
مافيها حماس واثاره مثل رزدنت ايفل

شكرا على مرورك اخ znT وانت حر برأيك لكن من قال ان مالها هدف :33:؟؟ اهدافها كثيره وكثيره وهو الانتقام والحريه واثبات دانتي لنفسه انا لاأقول انها أجمل من الريزدنت ايفل ;)لكن لها مغزه ولو تخيلنا ان جميع العاب نفس نمط الريدنت لمللنا لكن التنوع جميل اكشن سباق اربي جي مصارعه رياضه مغامرات كل له طالبيه لكن انا عن نفسي احب الالعاب القويه التي لها قصه ومتعه خاصه ولاتهمني ماتكون وكم جزء لها او من هو منتجها اذا كانت القصه جميله ومستوى تحكمها رائع تستاهل انك تقتنيها والتجديد جمـــيل وان الديفل ماي كراي مليئا بالاثاره ولالغاز ليثت بمستوى ريذدانت لكنها رائعه
وشكرا على تعليقك:biggthump

NAREMAN86
23-04-2008, 02:58 PM
شكرا على مرورك اخ znT وانت حر برأيك لكن من قال ان مالها هدف :33:؟؟ اهدافها كثيره وكثيره وهو الانتقام والحريه واثبات دانتي لنفسه انا لاأقول انها أجمل من الريزدنت ايفل ;)لكن لها مغزه ولو تخيلنا ان جميع العاب نفس نمط الريدنت لمللنا لكن التنوع جميل اكشن سباق اربي جي مصارعه رياضه مغامرات كل له طالبيه لكن انا عن نفسي احب الالعاب القويه التي لها قصه ومتعه خاصه ولاتهمني ماتكون وكم جزء لها او من هو منتجها اذا كانت القصه جميله ومستوى تحكمها رائع تستاهل انك تقتنيها والتجديد جمـــيل وان الديفل ماي كراي مليئا بالاثاره ولالغاز ليثت بمستوى ريذدانت لكنها رائعه

وشكرا على تعليقك:biggthump

بصراحه انا لم اجد اجمل من dmc كأجمل لعبه اكشن نزلت عالبلاي ستيشن3 لحد الان ولاندري بعد عن الريزدانت ايفل 5 الي تنزل الله اعلم ربما تكون جميله وجيده من جميع النواحي حسب ماشاهدناه من عروض لها :33:
تقبل مروري

ذيب13
23-04-2008, 03:01 PM
السلام عليكم

اول مشاركه لي اهني ..ممم
المهم عم devil may cry4
للعبه اكثر من روعه بس عيبه انها بدون الغاز وسهله حيل
يعني التركيز كان كبير ع التصوير والموسيقى والقصه
والاكشن فالعبه كان احس من روعه
بس اللعبه بسيطه وبدون الغاز ....انا بصراحه ماحبت لعبه اكثر من ديفل مكراي
بس هالمره حسيت انها سهله اكثر من الازم
يعني ماعتقد ان في جزء اصعب من الجزء الاول معنا كان سيء فالصور بس في
وقته كان الامير
الجزء الثاني كان احلى شوي بالاكشن ..وكانت بدايت تسهيل اللعبه
وفي الجزء الثالث ..كان الفرق كبير بينه وبين اول جزئين
وان الاكشن والقصه كثر من روعه وكان 10/10

هذا الجزء مثل ماقلت رايي عيبه الوحيد انه سهل حيل

....

Nado Ps3
23-04-2008, 06:34 PM
السلام عليكم

اول مشاركه لي اهني ..ممم
المهم عم devil may cry4
للعبه اكثر من روعه بس عيبه انها بدون الغاز وسهله حيل
يعني التركيز كان كبير ع التصوير والموسيقى والقصه
والاكشن فالعبه كان احس من روعه
بس اللعبه بسيطه وبدون الغاز ....انا بصراحه ماحبت لعبه اكثر من ديفل مكراي
بس هالمره حسيت انها سهله اكثر من الازم
يعني ماعتقد ان في جزء اصعب من الجزء الاول معنا كان سيء فالصور بس في
وقته كان الامير
الجزء الثاني كان احلى شوي بالاكشن ..وكانت بدايت تسهيل اللعبه
وفي الجزء الثالث ..كان الفرق كبير بينه وبين اول جزئين
وان الاكشن والقصه كثر من روعه وكان 10/10

هذا الجزء مثل ماقلت رايي عيبه الوحيد انه سهل حيل

....

شكرا لمرورك ولمداخلتك الجميله والمفيده حقا وقلنا في ماسبق ان الجزء4 قصيرا بعض الشيء وسهل ولايوجد هالالغاز المعقده لكني سوف اقول بأن السلسه تعتمد اكثر عالاكشن وليس عالالغاز وهذه متعه الديفل ماي كراي برأي وشكرا لمرورك اخي العزيز:smirk:

Arashi
24-04-2008, 11:46 AM

تكفه اذا تدل محل يبيعه

انا ساكن في الدمام

تقدر تنسخها بسهوله اذا حد عنده اللعبه مب اصليه :D

Nado Ps3
24-04-2008, 02:22 PM
شكرا لمرورك ولتقراحك الجميل للاخ عبود وارجو ان يطلع على الفكره...

NAREMAN86
27-04-2008, 08:07 PM
انا لم اجدها سهله بالعكس مستوى العب بها شيق جدا وصعب بنفس الوقت وتاتي الصعوبه في المراحل من 8 الى النهايه لكنها فعلا رووعه وصرت مخلصتها اكتر من 8 مرات لعبه جدا جميله واتمنى من الجميع شرائها لانها تستحق تقبلو مروري

رائد سان
30-04-2008, 02:50 PM
السلام عليكم
انا معك اخي في الرائي وحكمك على العبه
هدا وشكر Nado Ps3 (http://www.montada.com/member.php?u=605875)

NAREMAN86
30-04-2008, 06:34 PM
كلامك صحيح سان ومشكور لصاحب الموضوع على طرحه للتقيمات التي فادتني بالنسبه لي شخصيا :biggthump
تقبلو مروري

SUPER HUNTER
30-04-2008, 06:37 PM
تم تجربة اللعبة واللعبة روعة
بس لو تطوير الاسلحة كان مثل نمط الاجزاء القديمة لفل 1 .. لفل 2 ... الخ

وانا تقييمي للعبة 8.4

Nado Ps3
04-05-2008, 08:05 PM
تم تجربة اللعبة واللعبة روعة
بس لو تطوير الاسلحة كان مثل نمط الاجزاء القديمة لفل 1 .. لفل 2 ... الخ

وانا تقييمي للعبة 8.4

شكرا لمرورك SUPER HUNTER ومعاك حق تطويرالاسلحه بيها عادي ومافيه اي شي جديد لابل العكس كان اصعب ومعقد

انــــــا اسف لتأخري عليك لـــــــــــكن ....................:bigok:

your8
10-05-2008, 03:47 PM

تكفه اذا تدل محل يبيعه

انا ساكن في الدمام

هلا حبيبي عبود الغريب اسمحلي على تأخري بالرد

بالنسبة للعبه الجزء الأول والثاني شريتهم ولعبتهم من أول مانزلو على السوني

والثالث شريتة ولعبته قبل شهرين تقريبا وانهيته

وبالنسبة ان بغيت الجزء الأول انصحك بأن تطلبه طلبية من بره من عن طريق احد الاشخاص او بنفسك

ولكن انصحك ايضا ان تشتري (Collection) جميع الأجزاء لكي تتشوق للأجزاء اللي بعده :)

وشاكرلك

Nado Ps3
14-05-2008, 03:55 PM
مشكورين جميعا على مروركم الطيب على امــــــل
ان تقييم اللعبه بأكبر عدد ممكن lمن الاعــــضاء لانه سوف تكـــون احصائيه نهائيه لdivelmaycry4
.
.
iam wating u

General BiG Boss
10-06-2008, 10:52 AM
الـسـلام عـلـيـكـم

أشكرك أولا على طرح هاللعبة الأكثر من الروعة
لأنها لعبتي المفضلة Number One :D

فـ راح أعطيها العلامة الكاملة من دون أي مبلاغة
والشباب ماقصروا بردودهم الطيبة

* اتنمى اسمع خبر عن الجزء الخامس لهذه السلسلة المبدعة بأقرب وقت ..

تحياتي ,,, وشكرا :)

Nado Ps3
10-06-2008, 10:08 PM
الـسـلام عـلـيـكـم

أشكرك أولا على طرح هاللعبة الأكثر من الروعة
لأنها لعبتي المفضلة Number One :D

فـ راح أعطيها العلامة الكاملة من دون أي مبلاغة
والشباب ماقصروا بردودهم الطيبة

* اتنمى اسمع خبر عن الجزء الخامس لهذه السلسلة المبدعة بأقرب وقت ..

تحياتي ,,, وشكرا :)

والله تستاهل العلامه الكاملــــه لانها بالفعل كبيره ولانستطيع انكار ذلــــك اما عن التقيـــم فيجب علينا عدم التحاوز وحكي الحقيقه بدون اي مفارقه بس الحقيقه بالفعل هذا الجزء اثبت بأنه الاول بين الاجزاء من جميع النواحي ولاننكر ذلك على كل الاحوال ننتظر المزيد ولك الشـــــــــــكر على كلامك الجميــل
اخ DeViL.GuiTaR

King James
10-06-2008, 10:44 PM
انا لعبت اللعبه وختمتها بجميع الصعوبات عدا hell & hell واصل ميشن 4

واعطي اللعبه 8.5 ...

الاول افضل ويليه الثالث وبعده الرابع .................................................................................. وبعدين الثاني .

Nado Ps3
11-06-2008, 12:49 AM
واعطي اللعبه 8.5 ...

الاول افضل ويليه الثالث وبعده الرابع .................................................................................. وبعدين الثاني .

لووووووووووووووووول معقول تقول هالكلام :33: الجزء 1 اعجبك اكثر من ال4 كلام مرفوض انا لست معك الشيء بالعقل هل الجزء الاول والذي كــان على الps1 يكون افضل من جميع النواحي من الجزء4 والذي هو على الوحش الاسود ناهيك عن الجرافيكس والقصــه الجديده وعن الغيم باي

انا لست معــــــــــــــــك نهائيا:wink2:

شكــــــــــرا لتقيمـــك :biggthump

ابو حبة
11-06-2008, 03:01 AM
تقيمي بعد تختيم العبة

القصة 7.5 من 10

الاصوات 7.5 من10

الجيم بلاي 8 من10

العمر 6.5 من 10

الجلاافيك 7.5 من 10

التقيم النهائي 7.5 من 10

الجزء الاول افضل بكثير

Nado Ps3
11-06-2008, 06:42 AM
شــــــــكرا لتقيمك الجمــــيل لكن لاتراه قليل ؟؟؟؟
من اي نـــــاحيه الجزء الاول افضل ؟؟؟؟
ارجو ان تجاوب على سؤالي ممكن

King James
11-06-2008, 11:26 PM
لووووووووووووووووول معقول تقول هالكلام :33: الجزء 1 اعجبك اكثر من ال4 كلام مرفوض انا لست معك الشيء بالعقل هل الجزء الاول والذي كــان على الps1 يكون افضل من جميع النواحي من الجزء4 والذي هو على الوحش الاسود ناهيك عن الجرافيكس والقصــه الجديده وعن الغيم باي

انا لست معــــــــــــــــك نهائيا:wink2:

شكــــــــــرا لتقيمـــك :biggthump

وانا ايضا لست معك نهائيا ^^ ...

الجزء الرابع احس انه تكرار للجزاء السابقه فقط والمتعه كل المتعه في الاول والثالث ....

وصدقني بعد ما حللت الرابع رجعت اشتريت الثالث ورجعت احلله من الصفر .

شوف Last battle 3 se

http://youtube.com/watch?v=W944uO7Qqps&feature=related

and 4 last battle

http://youtube.com/watch?v=LiqKJKBZ3Ic

and watch the orginal legendary battle

http://youtube.com/watch?v=tKexnIiN46Q

الجزء الاول كان اكثر الاجزاء جديه ....

الجزء الثالث جاء بحله جديده وقوه crazy in game play

http://youtube.com/watch?v=3T_RdUPNg6k

الرابع دانتي كان حلوه حركاته لاكن مو زي الثالث ^^.

http://youtube.com/watch?v=DYtnc4tfBLA

..........................................

للمعلوميه : شباب انا مختم الجزء الرابع على xbox360 وختمت نينجا غايدن الان مرتين ..

وديفل ماي كراي 4 افضل .... وعندما تختم اللعبه تشعر بالرغبه للعب فيها مره ثانيه وثالثه ورابعه .

Nado Ps3
12-06-2008, 12:00 AM

الجزء الرابع احس انه تكرار للجزاء السابقه فقط والمتعه كل المتعه في الاول والثالث ....

للمعلوميه : شباب انا مختم الجزء الرابع على xbox360 وختمت نينجا غايدن الان مرتين ..

وديفل ماي كراي 4 افضل .... وعندما تختم اللعبه تشعر بالرغبه للعب فيها مره ثانيه وثالثه ورابعه .

أنا قصدي كـــان ان الجزء 4 نــاجح 100/100 وليس لهذه الدرجه الي تكلمت عنها وأكبـــر دليل هو مبيع هذا الجزء وأخر احصائيــه للشركه كــان مبيع 2.600.000 نســـــخه بأربع اشهر والجـــزء الثالث بيع منــه 1.300.000 يعني الفرق النصــف والجــزء الثانــي بيع مـــنه 1.700.000 ولا أنت ماتعتمد على أرقــام المبيعات الصادره من الشركــه شخصيا:28::28:
مع العــلم اذا كنت تريد ان تعــلم مدى نجاحيــه اللعبه شوف مستوى مبيعاتها ومقدارهــا وأنت تحكـــم اذا كانت الجزء جيد او لأ :wink2:
بالنـــهايه هذا رأيك الخاص ولا استطيع ان اتدخل بــــــه

BASHMOHANDIS
12-06-2008, 01:15 AM
باختصار اعطيها 9/10 مسكين الي مالعبها كاملة انا بعد اشوي راح اخلصها :) باي باي

عبود الغريب
12-06-2008, 02:15 AM

شوف Last battle 3 se

http://youtube.com/watch?v=W944uO7Qqps&feature=related

and 4 last battle

http://youtube.com/watch?v=LiqKJKBZ3Ic

and watch the orginal legendary battle

http://youtube.com/watch?v=tKexnIiN46Q

http://youtube.com/watch?v=3T_RdUPNg6k

http://youtube.com/watch?v=DYtnc4tfBLA

..........................................

انا كنت من قبل اشوف العروض مستغرب كيف يسووها من جد تحس فن على اصوله ولا لعبه جات مثلها ننجا جيدن رائعه في الكومبو بس ما فيها فن مثل dmc وهذا المفروض الكل يعترف بهذا الشيء

Nado Ps3
12-06-2008, 07:43 AM
انا كنت من قبل اشوف العروض مستغرب كيف يسووها من جد تحس فن على اصوله ولا لعبه جات مثلها ننجا جيدن رائعه في الكومبو بس ما فيها فن مثل dmc وهذا المفروض الكل يعترف بهذا الشيء

نينجــا جيدجن لاتقارن بديفل ماي كراي لان لايوجـــد أي قواسم مشتركــه بين اللعبتين انا افضــل DMC واسلوبها الرائع والمميز
شكـــرا لك اخوي عبــــود الغريب

King James
12-06-2008, 12:58 PM
انا ما اتكلم عن المبيعات :) ...

انا اقصد بالنسبه لـKING JAMES :biggthump

اذا كان على المبيعات اعرف ان الجزء الرابع متفوق ....

اذا كان بنحكم على المبيعات فعلى سبيل المثال GRAN TURISMO الاول هي الاكثر مبيعا في السلسه .... بس مش الافضل .

مشكور على الموضوع الحلو .

abdullahmurano
12-06-2008, 03:23 PM
اعطيها
9 من 10 رسوم
9من 10 gameplay
9من 10 عمر اللعبة
8 من 10 الاصوات
8.9 < التقييم

Nado Ps3
12-06-2008, 08:12 PM
اعطيها
9 من 10 رسوم
9من 10 gameplay
9من 10 عمر اللعبة
8 من 10 الاصوات
8.9 < التقييم

شـــــــــكرا لتقيمك
تـــــــم الحفظ:32:

Nado Ps3
16-06-2008, 04:31 AM
النسبــه النهائيه لتقيم الاعضاء والمراقبين لDEViL MAY CRY4
هي على الشكــل التالـــي
التقيــم النهائي هو

ماذا تنتظر انا بمكانك اشتريها بسرعــه ومايحتاج الى التفكـــير لانها بالفعل اسطوره واثبتت موجوديتها من دقــه جرافيكس ومن قصه واخراج جميل ومزهــل وجيم بلاي مروووع ومميز
التقيم النهائي هو ::
.
.
.

9.2

ننتظر منكم المزيد

Ice Moon
16-06-2008, 04:27 PM
ننجا كايدن 2 وديفل 4 لعبتان لااروع ولا احلى منهما ولكن بالغيم بلي ننجا لاتضاهيها لعبة بالسيوف مذهلة بصراحة وبقوة الرسوما فديفل تتفوق عليها بالتفصيلات الدقيقة والالوان الرائعة فقد عملت مقارنة بنفسي

Nado Ps3
16-06-2008, 10:10 PM
ننجا كايدن 2 وديفل 4 لعبتان لااروع ولا احلى منهما ولكن بالغيم بلي ننجا لاتضاهيها لعبة بالسيوف مذهلة بصراحة وبقوة الرسوما فديفل تتفوق عليها بالتفصيلات الدقيقة والالوان الرائعة فقد عملت مقارنة بنفسي

صــح بس لو كانت الديفل ماي كراي حصريـــه على الوحش كنت شفت العجب بس انت قارنتها على الاكس بوكس اكيــد الوضع يختلف
شكــــــرا لمقارنتك الجميــله والصحيحه بحق