المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام مجرد رأى شخصى (ارجو عدم الغلق)

:Hack::Snake:
13-04-2008, 04:25 PM
السلام عليكم ....اعضاء المنتدى الكرام
انا متابع المواضيع اول بأول من زمان حتى كان لى عضوية قديمة من 2003 بس مانى فاكرها ولا فاكر شو اسمها :silly: المهم انى بتابع مواضيعكم الجبارة اول بأول والصراحة هذه اول مشاركة لى فى هذا المنتدى عضويتى القديمة حتى كنت بدخل اشاهد بها فقط وكنت اكسل اترك تعليقات
انا اعرف ان هذا القسم ليس قسم تعارف ولكنى حبيت اقول لكم انى محب للاجهزة الالعاب بشكل جنونى ممكن يصل الى ادمان :ninja:

المهم ادخل الى صلب الموضوع
فى اخر 2006 عندما اصدر جهاز ال PS3 الى الاسواق اصبحت هناك حرب بجميع المنتديات الاجنبية منها والعربية وسميت (حرب متعصبى الاجهزة) وادارة المنتدى واضح انها عرفت تسيطر على هذا الوضع بفرض قوانين حذر تصفح المتعصبين ....لوول
اقصد ان الحرب تكاد تكون انتهت

رائى الشخصى وهو ان الحرب التى كانت بالمنتدى بين عشاق ال PS3 وال xbox360 كانت تجعل للمواضيع متعة للقراءة والمشاهدة ومن بعد طرد عدد محترم من الاعضاء اصبحت لاتوجد هذه المتعة حيث اصبحت اغلب مواضيع المنتدى مواضيع اخبارية تنقل من المواقع الاخبارية

اتمنى من الادارة ان تترك المواضيع النقاشية التى لا بها سب ولا لعن بين عشاق الجهازين كمواضيع المقارنه وغيرها

اريد ان اعرف مارأى الاعضاء حول هذا مع انى اعرف عندما ارجع المرة القادمة سأجد الموضوع به (قفل) اكيد تعرفوا ما معنى هذا :blackeye:

وشكرا لكم ..... واتمنى ان اكون واحد من اسرة منتدى الالعاب :wink1:

Dr.GaMes
13-04-2008, 05:12 PM
اتمنى من الادارة ان تترك المواضيع النقاشية التى لا بها سب ولا لعن بين عشاق الجهازين كمواضيع المقارنه وغيرها

تُرك المجال لهذا النوع من المقارنات سابقاً لكن الوضع تحول الى وضع كارثي:ponder:

مثلاً لما تنزل مقارنة لجرافيكس بين جهازين حق لعبة معينة فجأة تدخل ميتل جير

وهيلو طرفاً بالسالفة من حيث لاتحتسب:silly:وتدخل بالاخير كرايسس كمعيار لايقهر الخ...

ويتحول بعد ذلك النقاش العنيف الى القطع الداخلية بالاجهزة فيدخل معالج السيل

طرفاً بالنزاع ضد الديفكس

ويبدأ العضو سين يتصيد للعضو ضاد في جميع المواضيع:أفكر: وهكذا تستمر عجلة الحياة:أفكر:

لو كان فية نقاش بعقلانية لكن هذا من سابع المستحيلات لان بعض العقليات تحتاج الى إعادة تهيئة:boggled:

The Shadow
13-04-2008, 05:20 PM
ما ابقى ازيد عن كلام الاخ Dr Games شيء ، صحيح ممكن فلان و فلان وفلان عاقلين ويتناقشوا بالمنطق ، وهالشي بدأت اشوفه في منتديات ثانيه لأنها عبارة عن تجمع للناس العاقلين . بعكس هنا ، اذا في 5 عاقلين يقابلهم 20 شخص مو فاهم في الجيمز واللي يعرفه في ردوده السباب واللعان ~_~ مشكله .

ترك المجال للنقاشات موجود ، لكن بعد عدة ردود تبدأ مثل ما اسميها " بلاهة التعصب " سواءا لجهاز ام للعبة . وفي النهاية المراقب يزهق من الحذف ، معقولة موضوع توصل عدد الردود المحذوفة 30 رد وفوق 1!؟!!؟ صعب تلقى احد يتقبل وياخذ ويعطي ، كل هالايم رأيه هو الصح وفقط الصح وغيره كلوا غلط . شي شفته وعايشته بنفسي مع بعض الاعضاء ، يحب لعبة بدأ يغلط على العاب ثانية ، يحب جهاز بدأ يغلط على الاجهزة الاخرى .

يعطيك العافية ، وعلى فكرة ، عجبني موضوع هذا صراحة ^^

PRO~GaMeR
13-04-2008, 08:25 PM
الســـلام عليكم ,,
اولا اهلا بك معنا فى منتدى الالعاب ولا تقلق من موضوع المشهادة انا عضويتى من 2005 ولكنى ابتديت بالمشاركة اخر 2007

2

لان من رائى متعصبيــــن :grumble: = non gamers
فقط بيبقى واحد اشترى جهاز معين وعايز الكل يحب الجهاز هذا ويشتريه
اى لاعب حقيقى بيتمنى اللعب بكل الالعاب ويكون عنده جميع الاجهزة
ويمكن الواحد يكتفى بجهاز واحد ولكنه يتمنى صدور الالعاب الحصرية التى على الاجهزة الاخرى على جهازه
هذا رأيى
ان ممكن اكون موافق عى مواضيع المقارنه بس للاسف وجود المتعصبين يخرب هذه المواضيع وشكرا لك

amrnayel
13-04-2008, 08:50 PM
رائى الشخصى وهو ان الحرب التى كانت بالمنتدى بين عشاق ال PS3 وال xbox360 كانت تجعل للمواضيع متعة للقراءة والمشاهدة :wink1:
:33:
و الله انا معك في كلامك كانت المواضيع فيها روح ...و معلومات كتير لان كل طرف كان بيحاول يثبت صحة كلامه باي طريقة...بالاضافة صراحة ان بعض الردود كانت مضحكة..:ridinghorse:

ايوب الحسن
13-04-2008, 09:14 PM
السلام عليكم

اخوي المشكلة مو بالموضوع ولا باللعبة ولا شي .. ولكن المشكلة بعقول بعض الاعضاء .. فمنهم لا يمتلك احد الاجهزة ويمدحه ويذم بالجهاز الاخر .. !!

فتلقى اللي قاعد يكلمك عمره ما تجاوز سن المراهقة بعد .. ويتكلم ويقول .. ويحسب انه اهو الصح والباجين اللي حوليه كلهم خطأ .. وياويله اللي يقوله انه على خطأ .. عنده تصير يوم القيامة .. !!

وهالشي طبيعي اخوي .. لان لو تفكر فيها اكثر .. اهم ما تجاوزو سن المراهقة او عموما ماتجاوز سن 23 .. ويتكلم بهالطريقة .. واكيد مليون % انه حتى بره اقصد .. لمن يطلع بره ..

تلقاه مثلا يدخن والعياذ بالله منها .. فيقولوله اخوانه وخواته واهله انه هالشي خطأ ... بس يعاند ويسوي هالخطأ .. وامثلة كثيرة جدا اخوي .. !

وشي طبيعي اخوي انه المراهق يمر بهالفترة .. يكون فيها .. شاق القاع وقايل امباع .. !

وبعد فترة تلقاه ركد خلاص ... هدت اموره .. وهدث مشاكله وياه .. !

واعتقد اغلبنا مر بهالفترة .. ومنهم انه بس مو منتديات ... سيارات ..!

Mr.X
13-04-2008, 10:35 PM
فكرتك حلوه لكن من سلبياتها انه انطردو اعضاء كثير ,, والمشكله ان هالأعضاء هم النشيطين ولهم اكثر من موضوع مميز ,, لكن هذي نتايج تعصباتهم او بمعنى اصح عقلياتهم اللي كانت تبي تفرض رأيها بالغصب ,,
وعلى العموم ودي انها ترجع من قبل لأنها ولو ان الموضوع انحرف عن مسارة وصار يتجه لقطع الأجهزة من بعد ما كان في العابها ,, فبصراحه تلقى معلومات جديدة أول مره تعرفها << وهنا تكمن الفائدة من هالنقاشات التعصبية ..

انا عندي إقتراح وهو ان يكون فيه موضوع واحد مثبت وهالموضوع للنقاشات بين الأجهزة أو الألعاب ويكون فيه حرية اكثر للتعبير والمناقشة "بشرط ان الردود فيه ما تنزل تحت مستوى الأدب "
علشان نرجّـع لأنفسنا لذيك الأيام الحلوة على الأقل بيتحرك المنتدى شوي ..

13-04-2008, 10:53 PM
الحمد لله الموضوع مانقفل :silly:
انا احترم ارائكم وارائها عين العقل ...... يعنى استفدنا ان فى فئة معينة من المتعصبين (وليس جميعا) هم اللى يجوز عليهم الحذر ...
انا مازلت ارى ان افتتاح موضوع خاص بالمقارنة شئ جميل:
(اولا تختاره واحد منكم تشهدوا له بعدم التعصب :p يكتب تقرير شامل عن الفرق بين الجهازين اولا ثم يقوم بالمقارنه العادلة بين نسخ الالعاب مثلا.....
اللعبة الفلانية نزلت اليوم ....تانى يوم يكون فى مقارنه بين النسختين وسيكون هناك نقاش حاد بينالاعضاء (ليس بمعنى سب ولعن )... (ويتم الاعلان ان النقاش مفتوح لمدة شهر مثلا) يبقى النقاش كما هو للفترة المعلنة ثم يتم حذف كل ردود الاعضاء وتبقى المقارنة الاولى للعضو المختار (الذى اذا حب يضيف شئ بالمقارنة كان بالنقاش يضيفه) سيكون شئ رائع !.....لماذا
البعض يملك الجهازين بس هو محتار اى نسخة يشترى اظن ان الموضوع هذا سيفيده
نقطة اخرى واحد لا يملك اى جهاز ويقرر شراء جهاز بيقدر يستفيد

اعجبتنى نتيجة التصويت ...انا اعرف انها لم تغير شئ ولكن لنرى رأى وصوت باقى الاعضاء لاخر يوم بالتصويت

تعديل : لاحظت mr.x كتب نفس الرد تقريبا شئ جميل جدا

PRO~GaMeR
14-04-2008, 01:28 AM
الصراحة مستغرب من النتيجة الى الان :wow:
اخخخ لو كنت تارك اختيار مشاهدة المصوتيين ...لوول بدى اعرفهم:09:

Urahara Kisuke
14-04-2008, 02:55 AM
الحمد لله الموضوع مانقفل :silly:

انا احترم ارائكم وارائها عين العقل ...... يعنى استفدنا ان فى فئة معينة من المتعصبين (وليس جميعا) هم اللى يجوز عليهم الحذر ...
انا مازلت ارى ان افتتاح موضوع خاص بالمقارنة شئ جميل:
(اولا تختاره واحد منكم تشهدوا له بعدم التعصب :p يكتب تقرير شامل عن الفرق بين الجهازين اولا ثم يقوم بالمقارنه العادلة بين نسخ الالعاب مثلا.....
اللعبة الفلانية نزلت اليوم ....تانى يوم يكون فى مقارنه بين النسختين وسيكون هناك نقاش حاد بينالاعضاء (ليس بمعنى سب ولعن )... (ويتم الاعلان ان النقاش مفتوح لمدة شهر مثلا) يبقى النقاش كما هو للفترة المعلنة ثم يتم حذف كل ردود الاعضاء وتبقى المقارنة الاولى للعضو المختار (الذى اذا حب يضيف شئ بالمقارنة كان بالنقاش يضيفه) سيكون شئ رائع !.....لماذا
البعض يملك الجهازين بس هو محتار اى نسخة يشترى اظن ان الموضوع هذا سيفيده
نقطة اخرى واحد لا يملك اى جهاز ويقرر شراء جهاز بيقدر يستفيد

اعجبتنى نتيجة التصويت ...انا اعرف انها لم تغير شئ ولكن لنرى رأى وصوت باقى الاعضاء لاخر يوم بالتصويت

تعديل : لاحظت mr.x كتب نفس الرد تقريبا شئ جميل جدا

السلام عليكم

والله فكرة حلوة:biggthump
وانا متفق مع الي قلته لانه صراحة تعطي طعم خاص للمنتدى:)
وانا كان عندي عضوية قديمة ونفس الشي كنت اقرا المواضيع فقط ونفس الشي اكسل ارد:ponder:
بس كنت صراحة استمتع بالمناقشات اللي تسير خاصة نقاشات الاعضاء soliden واعتقد:ponder:frank jegar وغيرهم التي كانت تعطي طعم للمنتدى
بس برضه زي ماقالو بقيه الاعضاء المشاكل الي تصير كانت تخرب المواضيع:(
بس فكرتك حلوه وممكن تساعد في رجوع المنتدى لحالته الطبيعية.:)

Urahara Kisuke
14-04-2008, 03:08 AM
اسف الرد تكرر

The Shadow
14-04-2008, 07:23 AM
بس كنت صراحة استمتع بالمناقشات اللي تسير خاصة نقاشات الاعضاء soliden واعتقد:ponder:frank jegar وغيرهم التي كانت تعطي طعم للمنتدى
ايوا شفت كيف ، اخترت ناس عاقلة وافهمه وكانت نقاشاهتم مبنيه عالاحترام ، الان صار لـSoliden منتدى خاص به والنقاشات كلها مثل كذا بدون تعصب ولا شي

فتلقى اللي قاعد يكلمك عمره ما تجاوز سن المراهقة بعد .. ويتكلم ويقول .. ويحسب انه اهو الصح والباجين اللي حوليه كلهم خطأ .. وياويله اللي يقوله انه على خطأ .. عنده تصير يوم القيامة .. !!
وهالشي طبيعي اخوي .. لان لو تفكر فيها اكثر .. اهم ما تجاوزو سن المراهقة او عموما ماتجاوز سن 23 .. ويتكلم بهالطريقة ..
في النهاية يا اخي ايوب تقصد البعض مو الكل ولا ...

Iris
14-04-2008, 08:06 AM
جميل ان يكون في نقاش للاجهزة الالعاب و مقارنات,,, اين المشكلة!
ما اتذكر اني قرأت او صادفت ردود تعصبيه او سيئة, على اية حال

لا ارى سبب للغضب او التعصب, فاللعبة او الجهاز ليست من صنع هذا الشخص او يمد له بصلة من قريب او بعيد,, و حتى اذا كان ذلك, هذه امور تقنية, ماذا لوكان جهار x1 افضل من x2 في جرافيكس! هذا لن ينقص قدر الشخص الذي يلعب.
اولا و اخيرا هذا الامر -اعجابك باسلوب لعبة, او جهاز- هو ذوق شخصي, مو لازم يكون نفسه عند غيرك. الناس تختلف في الأذواق, و هذا لا يدل على تفوق احد في الذوق على اخر.

هذه وجهة نظري للموضوع, -لست متأكدة اذا كان هذا صلب الموضوع, او انكم تقصدون امر آخر-

meshale
14-04-2008, 10:44 AM
صحيح المقارنه شي جميل او ممكن ان تفيد الاعضاء في اختيارهم الجهاز المناسب او اللعبه المناسبه ولا يقعو في اخطاء مثل ما حصل معاي او خصوصا ان الاجهزه الجديده باهضة الثمن و كذلك الالعاب .. و كذلك تضيف معلومات الى ممارسين هذه الهوايه .. و خصوصا ان هذه المواضيع تكون دسمه بالمعلومات

فا ارجو ان يفتح المجال لمواضيع المقارنات و ان يبتعدو بعض الاعضاء عن العصبيه

وشكرا اخي الكريم على موضوعك المفيد :)

Mr.X
14-04-2008, 11:30 AM
طيب وشرايكم بعد موافقة المراقبين نفتتح موضوع مفتوح للنقاش وعنوانة حوار نقاشي مفتوح: "لا يجب ان تقول كل ما تعرف , بل يجب ان تعرف ماذا تقول"

الصراحة مستغرب من النتيجة الى الان :wow:
اخخخ لو كنت تارك اختيار مشاهدة المصوتيين ...لوول بدى اعرفهم:09:
أنا اول واحد اختار الإجابة الأخيرة ^^

PRO~GaMeR
14-04-2008, 11:39 AM
"لا يجب ان تقول كل ما تعرف , بل يجب ان تعرف ماذا تقول"
عجبنــى اسم الموضوع MR.X ^^ بس هل موجود بمنتدى اخر ؟

أنا اول واحد اختار الإجابة الأخيرة ^^
هههههههههه ....... لا انا اقصد الـ 9 اللى اختاره اول اختيــار

Mr.X
15-04-2008, 02:22 PM
عجبنــى اسم الموضوع MR.X ^^ بس هل موجود بمنتدى اخر ؟
لا طبعاً ,, وعلشان اكون صريح معاك هذي العبارة ما اتذكر وين قريتها بالضبط لكن اتوقع اني قريتها في توقيع احد الأعضاء هنا بمنتدى المنتدى . لكنها اعجبتني وما نسيتها فقلت تنفع كعنوان لموضوع مناقشة حضاري مفتوح .

16-04-2008, 11:23 AM
شــاكر لكــم جميعـا ولكل من قام بالتصويت
ويعتبر الكل موافق على موضوع للمقارنة
لماذا الادارة لا تلقى لهذه النقطة اهتماما

Austin 3:16
16-04-2008, 04:54 PM

القانون وضع بعد تجربة ... يعني انه لايوجد حل لمثل هذه المشكلة ... فمهما فعلت وحاولت ... من بين كل 30 موضوع مقارنة .. واحد فقط يكون في مجال الاحترام ..

تخيل انك تحذف يوميا عشرات الردود .. وتعدل العشرات غيرها .. كما ان بعضها يصل الى مرحلة السب والشتم والقذف .. مما يعني الطرد او الايقاف ... هذه المواضيع لا تجلب الا المشاكل .. لذا تم منعها ...

ولا ارى امكانية رجوعها ابدا ...

Austin 3:16
16-04-2008, 04:55 PM

القانون وضع بعد تجربة ... يعني انه لايوجد حل لمثل هذه المشكلة ... فمهما فعلت وحاولت ... من بين كل 30 موضوع مقارنة .. واحد فقط يكون في مجال الاحترام ..

تخيل انك تحذف يوميا عشرات الردود .. وتعدل العشرات غيرها .. كما ان بعضها يصل الى مرحلة السب والشتم والقذف .. مما يعني الطرد او الايقاف ... هذه المواضيع لا تجلب الا المشاكل .. لذا تم منعها ...

ولا ارى امكانية رجوعها ابدا ...

Riku
16-04-2008, 08:01 PM
المسألة مجرد حرب لا اكثر ولا اقل واشوف فتحها مايجلب الا المشاكل .... يكفي تشوف الكومينتس في يوتيوب على فيديوهات الالعاب او المنتديات العربية والاجنبيه علشان تعرف مدى خطورة فتح النقاشات .

والله كنا مرتاحين ايام البلاي ستيشن 2 لوول .. بلا عطس بوكس بلا بطيخ << هذا مثال على التعصب وما اقصد الاساءه خخخخ :09: ، بس حبيت اوضح كيف بيكون نقاش الاطفال في حال فتح المجال XD .

Take care XD .

16-04-2008, 08:14 PM
شاكر لكم جميعا ومراقب منتدى الالعاب......يبدو ان رغم التصويت الا انى وصلت لنقطة اتفاق معكم على عدم فتح مثل هذه المواضيع
شكرا اعضاء المنتدى الكرام لتفاعلكم بالتصويت وبالطبع فى اول موضوع لى ........

Flanteus
17-04-2008, 08:28 AM
أنا لي تحفظ على مواضيع المقارنات بصفة عامة ..بعد ما أقفل هذا الباب ...قبل 5 سنوات تحول المنتدى إلى منتدى إخباري بحت ..وأصبح المراقبين يتصيدون أي شخص يفتح موضوع نقاشي ذكر فيه كلمات أو جمل مثل "مقارنة" "أرى ان X أفضل من .." "لو نقارن .." " عبد العزيز محمد بن مقرن " ..الخ الخ ..
المقارنة أحد أساليب النقاش القوية والتي تجذب كم هائل من الكتاب الإحترافيين ..ولكن رويدا رويدا اختفى هذا المجال ..واختفت معه المواضيع النقاشية الرائعة التي كانت بالمنتدى :( ...وأصبح الأمر بين خبر أو استفسار ...
ملاحظة :
كلامي هذا مبني على حالة المنتدى لمن تركته آخر مرة و قلة إلمامي بأقسام المنتدى الأخرى ..

بمناسبة حرب الأجهزة ...مع انها مقارنة بين جهازين ...
إلا انني جبلت على كره الغلو :o ..المقارنات جميلة ورؤية كل طرف يدلو بدلوه بأسلوب متحضر أمر رائع ...ولكن غلو البعض وعبادته لأجهزة لا تسد ولا ترد ..أمر سخيف :28: ..

ولكن لا أخفي ان جانبي المظلم ( ------> :12: ) كان يستمتع بهذه السخافات :09: ..

Mr.X
17-04-2008, 06:23 PM
ولكن لا أخفي ان جانبي المظلم ( ------> :12: ) كان يستمتع بهذه السخافات :09: ..
احلى عبارة .. :09: