المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن اخواني الخبراء والاعضاء والمشرفين المساعده بنسبه لجهازي

sbaa
14-04-2008, 01:35 AM
ممكن اخواني اخبراء والاعضاء والمشرفين المساعده بنسبه لجهازي
اخواني اشتريت جهاز جديد منذ شهر حوالي وركبت عليه فيستا وكل شيا تمام
مواصفات الجهاز بانتيم انتل
اي الوحه انتل dg33fb او dg33bu اسمها
كرت شاشه iti 512 بمواصفات واحد جيجا
مذر بورد 2.4 ذاكره 8 intel core 2 quad
ذاكره 2 جيجا
والشاشه نوعها chimei 22 بوصه

المشكله هنا ان الجهاز يعمل جيدا وكل شيئ على ما يرام ولكن عندما ركبة لعبة
KONAMI اي soccer2008 واردت ان العب بالعبه عن طريق الجاستك كل شيئ تمام
ولكن مع مضي بعض الوقت اي 10 دقائك او نصف ساعه الشاشه تفصل ولا ارى شيئ
واحيانا اخرج الجاستك من usb تظهر الشاشه وارجعه كمان مره والعب حتى مضي بعض الوقت فترجع المشكله وهلما جرى فما المشكله هنا ولماذا تفصل الشاشه فانا اولا جربت كل usb في الجهاز ونفس المشكله ترجع جربت ان اغير الجاستكواشتريت جاستك جديد والمشكله هي هي جربت ان احل كرت الشاشه وانظفه ولكن المشكله نفس الشيئ فما المشكله اخواني وكيف حلها
فانا عرضته على مختصين ولم يحلوا لي المشكله
مع العلم ان المشكله فقط عندما العب في الجاستك مع اني غيرت الجاستك
فلماذا تفصل الشاشه

sbaa
14-04-2008, 08:32 AM
اين الخبراءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء

AAGun
14-04-2008, 01:57 PM
مشكلة غريبة
لكن تأكد انك معرف كنت الشاشة اأخر تعريف

وتأكد ان الرموت كنترول يتوافق مع الدايركت 10

westsider
15-04-2008, 04:31 AM
و عليكم السلام ,
اخي هناك حلان , اريد ان اعرف منك اولا بعض الاسئلة و ان شاء الله نحلل المشكلة, اولا عندما تنطفئء الشاشة و تقوم باخراج الجويستك ثم تضعها, تدخل الى اللعبة حيث توققت؟ ام انه تدخل الى الويندوز و تكون اللعبة مغلفة؟ ام تدخل الى الويندوز و تكون اللعبة في الاسفل (taskbar) ؟
السؤال الثاني عندما تفصل الشاشة؟ هل تنفصل عنها الكهرباء يعني الضوء الاخضر الذي يريك ان الشاشة شغالة ينطفئ ام يتحول الى اللون البرتقالي؟
ثالثا من اين تأخذ الكهرباء للشاشة؟ من ال Power supply بالجهاز ام مصدر خارجي (UPS) ؟

sbaa
15-04-2008, 09:13 AM
و عليكم السلام ,
اخي هناك حلان , اريد ان اعرف منك اولا بعض الاسئلة و ان شاء الله نحلل المشكلة, اولا عندما تنطفئء الشاشة و تقوم باخراج الجويستك ثم تضعها, تدخل الى اللعبة حيث توققت؟ ام انه تدخل الى الويندوز و تكون اللعبة مغلفة؟ ام تدخل الى الويندوز و تكون اللعبة في الاسفل (taskbar) ؟
السؤال الثاني عندما تفصل الشاشة؟ هل تنفصل عنها الكهرباء يعني الضوء الاخضر الذي يريك ان الشاشة شغالة ينطفئ ام يتحول الى اللون البرتقالي؟
ثالثا من اين تأخذ الكهرباء للشاشة؟ من ال Power supply بالجهاز ام مصدر خارجي (UPS) ؟

اخي شكرا لك للمساعده بنسبه للاسئله
اولا عندما تنطفئء الشاشة و تقوم باخراج الجويستك ثم تضعها, تدخل الى اللعبة حيث توققت؟ ام انه تدخل الى الويندوز و تكون اللعبة مغلفة؟ ام تدخل الى الويندوز و تكون اللعبة في الاسفل (taskbar) ؟
بنسبه لهذا السؤال اخي عندما عندما تحدث هذه المشكله انا اخر اتلجاستك من usb وانتظر لبعض الثواني او دقيقه وترجع الشاشه حتى بعض الاحيان انتظر طويلا فاضغط
على زر بور بالكمبيوتر لترج فترجع الصوره 4 ثواني وتذهب حتى اطفي الجهاز من جديد
----------

اخي يتحول الى لون البرتقالي
-----------------
ثالثا من اين تأخذ الكهرباء للشاشة؟ من ال Power supply بالجهاز ام مصدر خارجي (UPS
لم افهم ما قصدق ولكن اخي الشاشه تاخذ الكهرباء من الكمبيوتر وليس من مفتاح الكهرباء مباشره