المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب عندي جملة صغيرة ممكن حد يترجم ما عليكم امر ؟

report spamm
14-04-2008, 04:19 PM
السلان عليكم
شباب عندي جملة صغيرة ممكن حد يترجم ما عليكم امر ؟

السالفة :D : انا عندي واو الأوربية فبغيت اجرب واو الجديدة طبعا عارفين بالكويت كلة امريكي مافي اوربي ( يمكن يكون فيه بس انا ما لقيت )

فقلت ماكو إلا انزل التريال يعني تجريبية لمدة 10 تيام واشتري السيريال عن طريق الموقع بالفيزا ولا تفاجات ان النسخة الأمريكية تقدر تنزل اي جزء بس الأوربية بس النسخة العادية :bigeyes::02::02::02::02::02::02:

بس حاطين كلام بس ما قدرت افهمة عدل ممكن حد يترجم :D ماعليكم أمر

Who is eligible to try The Burning Crusade 10-day free trial edition?
Anyone who has a current paid subscription or has ever had a paid subscription to World of Warcraft and did not delete his/her registration information can try The Burning Crusade. There is a limit of one free trial per account, however. Also, World of Warcraft “classic” trial accounts are not eligible for the Burning Crusade 10-day free trial.

مع السلامة .

Conq
14-04-2008, 08:22 PM
من بإمكانه تجربة نسخة الـ 10 أيام التجريبية للإكسبانشون الـبرننج كروسيدز؟
أي شخص لديه اكاونت ورلد اوف واركرفت ويكون مدفوع (أي فعال وليس مجمد) ولم يمسح معلومات تسجيله يستطيع التجربة. يوجد حد تجربة 10 ايام مرة واحدة فقط لكل اكاونت. كذلك، اكاونتات الـتجربة للعبة ورلد اوف وار كرافت غير الاكسبانشين لا يحق لهم التسجيل لتجربة الـ 10 أيام المجانية للبرننج كروسيدز

report spamm
14-04-2008, 08:28 PM
اممم يزاك الله خير بس ممكن حد يوضح اكثر يعني اذا صار عندي اكاونت مدفوع بواو الكلاسيك اقدر ألعب بواو العادية لمدة 10 تيام ؟