المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية ليفني تزور قناة" الجزيرة " وتوصي طاقمها بعدم الانحياز



سهم الاسلام
15-04-2008, 07:06 PM
ليفني تزور قناة" الجزيرة " وتوصي طاقمها بعدم الانحياز
الثلاثاء - 15 نيسان - 2008

http://www.moheet.com/image/60/225-300/606898.jpg
كشفت الصحف العبرية صباح اليوم الثلاثاء عن زيارة وزيرة الخارجية الاسرائيلية تسيفي ليفني لمقر قناة" الجزيرة" الاخبارية بالدوحة ولقائها بطاقمها لبحث سبل التعاون والتأكيد على ضرورة التغطية الغير منحازة لطرف على حساب الاخر، ووعدت بارسال وفد من خارجيتها للقاء طاقم "الجزيرة" والرد على استفساراتهم من اجل تغطية غير منحازة واكثر انتشارا.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "هآرتس" وعدت ليفني ، التي تزور قطر حاليا للمشاركة في مؤتمر الدوحة الثامن للديموقراطية والتنمية، للمشاركة في بدأ مباحثات رفيعة المستوى بين فضائية "الجزيرة" والخارجية الاسرائيلية خلال الايام القادمة من اجل ازالة الحظر الجزئي المفروض علي القناة اسرائيليا، وذلك خلال لقائها مع مراسلين ومحررين بارزين بالقناة .

وكانت إسرائيل قد قررت الشهر الماضي مقاطعة قناة "الجزيرة"، بسبب ما اسمته التغطية "المتحيزة" للعملية العسكرية التي نفذها جيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

وقالت إذاعة اسرائيل إن تل أبيب قررت مقاطعة "الجزيرة" رسميا وستبعث وزارة الخارجية خلال الايام القليلة القادمة برسالة بهذا المعنى. فيما توقفت جهات اسرائيلية رسمية عن اجراء مقابلات مع مراسلي "الجزيرة" مع حظر دخول مراسليها الكبار الى الدوائر الحكومية.

ونقلت صحيفة "جيروزالم بوست" العبرية عن مسؤول في الخارجية الإسرائيلية قوله :" الموقف الاسرائيلي صدر عقب الهجوم الذي شنته وزيرة الخارجية الإسرائيلية تسيبي ليفني خلال اجتماعها إلى سفراء أجانب في مكتبها ضد القناة الإخبارية" ، وقالت ليفني في اجتماعها :" الجزيرة تنتهك الأوضاع على الأرض من خلال نشرها أكاذيب ، فهي تعرض كل شيء مضخّم".

وقال أحد المسئولين في وزارة الخارجية الإسرائيلية إن تصريحات كبار المسئولين في حركة حماس تكشف تحيز الجزيرة ، مشيرا إلى حديث القيادي في حماس محمود الزهار الذي قال على شاشة تلفزيون "الأقصى" التابع للحركة :"أتوجه بالشكر خاصة إلى قناة الأقصى وقناة الجزيرة وجميع القنوات التي عرضت صور نبض غالبية الشعب الفلسطيني".

عكس السير
http://www.aksalser.com/index.php?page=view_news&id=7a441f1f69b7a36aaa705e222297563d&ar=24592831

-Cheetah-
15-04-2008, 09:02 PM
فلتزر العربية وتباركها إذا بالمرة.

ابوعوف
16-04-2008, 01:05 AM
توصي الجزيره بالحياديه وعدم الأنحياز

!!!