المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخليج الامريكي ...

white-sox
16-04-2008, 02:53 PM
الشعوب العربيه اصبحت متامركه و امريكا غزتنا ثقافيا و عسكريا , يعني امريكا انتصرت علينا الف الف مبروك , اصبحت امريكا و اسرائيل واقع في المنطقه لا يمكن نكرانه و اعتقد ان احنا السبب و حبيت اتكلم بصراحه و السلام عليكم اعضاء المنتدي العربي!

أبو نائل
16-04-2008, 03:03 PM
الشعوب العربيه اصبحت متامركه و امريكا غزتنا ثقافيا و عسكريا , يعني امريكا انتصرت علينا الف الف مبروك , اصبحت امريكا و اسرائيل واقع في المنطقه لا يمكن نكرانه و اعتقد ان احنا السبب و حبيت اتكلم بصراحه و السلام عليكم اعضاء المنتدي العربي!
السلام عليكم أولا
وثانيا
أنتي من متى جالك خبر أن أمريكا وعسريل مجودين
هذا خبر قدييييييييييييييم وأتمنى إذا كان عندك مبادرة من أجل أنقاذ من بقي منا العرب
فهذا شيء جيد والدفاع عن حرمت العرب صارت صعبه لأن أكثرهم فصخ الحي وأغلب العرب عادو لأيام الجاهليه مشكوره أختي أتمنى تكون عندك مبادرة كويسه من أجل العرب

SN!PER WOLF
16-04-2008, 03:33 PM
وانت تطلع شو ؟؟ عربي ولا متأمرك ,, ولا نازي؟؟

اذا كنت نازي لا تعتقد انه النازين احسن من الامريكان

كلهم فالهواء سوى

تعتقد انه النازين بس عذبو اليهود لذالك كبار في عينك؟؟

يا سيدي النازين عذبو العرب في شمال افريقيا ايام الحرب العالميه الثانيه واستخدمو معاهم ابشع الجرائم
لكن كالعاده العرب تنسى الجرائم بحقهم واليهود بستمرار يستغلون جرائم النازين

والايطالين كذالك ,, لا تنسى الاستعمار الايطالي للصومال والمجازر الي صارت هناك والي انطوت صفحاتها

اذا مغتر بحركة النازين الجدد وصليبهم المعكوف ,, اقول استريح بس كلهم صلبان وعبدة الصليب

ع العموم ماشي غير الحركات الاسلاميه (( الخالصه لله عز وجل )) مش الي لها مطامع سياسيه تحمل شعار التوحيد وهي تبغي مصالح دنيويه

واذا انت مسيحي او قبطي ,, شي راجعلك تقدس الصليب لك دينك ولنا ديننا ,, لكـن لا تغتر بحركة النازين الجدد ,, ولا تنسى المجازر في شمال افريقيا

ودمت بالسلامه

KLD
16-04-2008, 03:54 PM
وانت توك تدري
اهلا بالاحتلال الامريكي فما احلاه من احتلال
وبعدين ليش الهياط هذا
ياخي بدال ما اتكلم اهني وانت زعلان وغاضب على حال المسلمين (وليس العرب ) روح جاهد شوفلك اقرب امريكي وفجر نفسك فيه

وبعدين منو قالك ان امريكا غزتنا
امريكا موجودة بطلب من المسلمين بوجود معاهادات

وبعدين ليش قلت الخليج الامريكي ليش ما قلت عن المنطقة كافة ليش الخليج بالذات
اصلا الخليج اكثر الدول الاسلامية دفاعا عن القضايا الاسلامية
فلسطين الي يدزون لهم فلوس بالهبل وشوف شلون ردوا الجميل للكويت
العراق مساعدات بالهبل وغيرهم كثير
انت شنو سويت

وبعدين اذا خايف على حال المسلمين وخايف من الغزو الثقافي ليش نكك باللغة الانجليزية
ليش تستخدم جهاز امريكي ليش توقيعك بالانجليزي وعن ناس كفار نازيين
وليش حاط صليب بتوقعيك

بانهاية اسمحولنا عالاطالة

كلن يغني على شقى ليله

أنــفــاسـ
16-04-2008, 04:49 PM
يعني امريكا انتصرت علينا الف الف مبروك

الله يبارك فيك وعقبال ما تنتصر عليهم

تحياااااااااااتي

white-sox
16-04-2008, 06:27 PM
وانت تطلع شو ؟؟ عربي ولا متأمرك ,, ولا نازي؟؟

اذا كنت نازي لا تعتقد انه النازين احسن من الامريكان

كلهم فالهواء سوى

تعتقد انه النازين بس عذبو اليهود لذالك كبار في عينك؟؟

يا سيدي النازين عذبو العرب في شمال افريقيا ايام الحرب العالميه الثانيه واستخدمو معاهم ابشع الجرائم
لكن كالعاده العرب تنسى الجرائم بحقهم واليهود بستمرار يستغلون جرائم النازين

والايطالين كذالك ,, لا تنسى الاستعمار الايطالي للصومال والمجازر الي صارت هناك والي انطوت صفحاتها

اذا مغتر بحركة النازين الجدد وصليبهم المعكوف ,, اقول استريح بس كلهم صلبان وعبدة الصليب

ع العموم ماشي غير الحركات الاسلاميه (( الخالصه لله عز وجل )) مش الي لها مطامع سياسيه تحمل شعار التوحيد وهي تبغي مصالح دنيويه

واذا انت مسيحي او قبطي ,, شي راجعلك تقدس الصليب لك دينك ولنا ديننا ,, لكـن لا تغتر بحركة النازين الجدد ,, ولا تنسى المجازر في شمال افريقيا

ودمت بالسلامه

انت اولا دخلت في موضوع تاني خالص انا فعلا بعتز با دولف هتلر كشخصيه انا عارف انو كان عنصري و يقول ان الجنس الاري هو الافضل بس انا بحبو من ناحيه تانيه و ثانيا مش عشان قتل اليهود , و لكن لاسباب تانيه مش ملزم اني اقولهالك , ثالثا انت سبت الامريكان و البريطانيين و الروس و مجتش الا عالنازيين , النازيون انتهو بس الامريكان و الاسرائليين لسه موجوديين يا حلو :D

white-sox
16-04-2008, 06:35 PM
وانت توك تدري
وبعدين ليش الهياط هذا
ياخي بدال ما اتكلم اهني وانت زعلان وغاضب على حال المسلمين (وليس العرب ) روح جاهد شوفلك اقرب امريكي وفجر نفسك فيه

انت شنو سويت

وبعدين اذا خايف على حال المسلمين وخايف من الغزو الثقافي ليش نكك باللغة الانجليزية
وليش حاط صليب بتوقعيك

كلن يغني على شقى ليله

انت شكلك مبسوط من الاحتلال الامريكي عشان انت كويتي و انا عارف مدي حب الكويته للامريكان و دي مسئله تخصكم انت احرار, بس الامريكان اللي انت معجب بيهم دول لو تشوفهم بيعملو ايه داخل المخيمات بتاعتهم كنت هتكره نفسك
و التفجير و الكلام الفاضي ده مش حل للقضيه , الصراع بينا و بينهم صراع فكري و غزو ثقافي و الشاطر يكسب و انا قولت الخليج الامريكي لان الخليج محتل عسكريا من قبل امركيا اما الدول الاخري فامريكا محتالها من ناحيه فكريه و ثقافيه و انا نكي بالانجليزي و جهازي بالانجليزي لان ده جزء من الغزو الفكري الثقافي الامريكي للدول العربيه علي سبيل المثال في استثمارات امركيه في مصر و لازم تكون تعرف لغه انجليزي عشان تشتغل والا هتعد في البيت ...

iSRT8
16-04-2008, 06:46 PM
انت شكلك مبسوط من الاحتلال الامريكي عشان انت كويتي و انا عارف مدي حب الكويته للامريكان و دي مسئله تخصكم انت احرار, ...

ياريت انكـ ما تخرج عن اطار موضوعكـ .. ولا تقط نغزات مالها داعي ;)

أنــفــاسـ
16-04-2008, 07:02 PM
انا نكي بالانجليزي و جهازي بالانجليزي لان ده جزء من الغزو الفكري الثقافي الامريكي للدول العربيه علي سبيل المثال في استثمارات امركيه في مصر و لازم تكون تعرف لغه انجليزي عشان تشتغل والا هتعد في البيت ..

طيب ليه تقول الخليج الامريكي .... كان عميت العرب .. وش معنى تقول الخليج الامركي
مع انك تعترف ان نك انجليزي وجهازك وتقول انهم عزو فكرك ...طيب وش سوت انت
اقل شي حول جهازك لوندوز عربي يمكن كذا حاربت جزء من الغزو اللي تقول عليه :أفكر:

تحياااااااااااااااتي

kokebobaa
16-04-2008, 07:24 PM
وانت توك تدري

وبعدين ليش الهياط هذا

انت شنو سويت

وليش حاط صليب بتوقعيك

كلن يغني على شقى ليله

الكويت تعتبر الولايه رقم 52 لي امريكا و هذا موضوع لا يختلف في إثنين إلا اذا كنت كويتي

KLD
يما انت عايش في ولايه امريكيه فليش ما تروح انت لأقرب امريكي و تفجر نفسك فيه؟ (مع إن انا اخر شي حد يسوي كذا يكون من الكويت)- يعني اكيد خطويتين من بيتكم مش اكثر ولا انت شايف الامريكان ابطال عشان عزو العراق

و اعتقد انتم يا الكويت إلي طلبتو العون من ماما امريكا في عزو العراق مع إن كان ممكن تطلبوها من العرب او روسيا بس انتم شايفين ما في احسن من امريكا البلد الي مسانده لي إسرائيل و قتلها للفلسطنيين والله شي غريب لا مش غريب اغلب الكويتيين شيعيين ...................

طب ما مصر حاربت اسرائيل و ضحت بأرواح كثيره و دا اغلى من الفلوس إلي انت فرحان بيها اوي (طبعا الفلوس إلي هتتبخر بعد ما النفط يخلص و هترجعو يوم من اللايام للغوص عن اللؤلؤ إلي راح تعيشكم في خيم زاي زمان)

:toothache::toothache::toothache::toothache::toothache:

SN!PER WOLF
16-04-2008, 07:29 PM
انت اولا دخلت في موضوع تاني خالص انا فعلا بعتز با دولف هتلر كشخصيه انا عارف انو كان عنصري و يقول ان الجنس الاري هو الافضل بس انا بحبو من ناحيه تانيه و ثانيا مش عشان قتل اليهود , و لكن لاسباب تانيه مش ملزم اني اقولهالك , ثالثا انت سبت الامريكان و البريطانيين و الروس و مجتش الا عالنازيين , النازيون انتهو بس الامريكان و الاسرائليين لسه موجوديين يا حلو :D

اه انا سبت الامريكان والبريطانين والروس وجيت على النازين ,, زي ما انته سبت الدول العربيه كلها وجيت على الخليج

شمعنا الخليج ونسبته للامريكان؟

طيب مهي مصر عامله زي الطفل الوديع لأمريكا ,,, وتونس وليبيا تتمنى رضى امريكا

شمعنا الخليج؟؟ ,, هل لن عينكم على البترول الخليجي وحاسدينها عليه ولا ايه؟؟

انا مش عاوز اسوي تفرقه بين العرب كلنا عرب ومافيه خليجي ولا مصري ولا كلام فاضي

كلنا كنا دوله وحده وقسمها الاستعمار ,,

بس الي ابغي اقوله انت مب عارف شو تبغي تقول اصلان وشو الفكره الي في راسك مش عارفها؟؟

اللهم فتحت موضوع خطر في بالك بدون ما توضع نقاط وافكار رئيسيه

===

وبخصوص النازين راحو والامريكان والروس وغيرهم ,, انا ما يهمني اي حد منهم بس شفتك حاط التوقيع النازي الالماني وعمال بتهجم على امريكا ونسيت نفسك ونسيت النازين

دمت بالسلامه وكلنا عرب فالهواء سواء مافيه خليجي مافيه شامي مافيه شمال افريقي وصومالي وسوداني

مع السلامه

SN!PER WOLF
16-04-2008, 07:43 PM
الكويت تعتبر الولايه رقم 52 لي امريكا و هذا موضوع لا يختلف في إثنين إلا اذا كنت كويتي

KLD
يما انت عايش في ولايه امريكيه فليش ما تروح انت لأقرب امريكي و تفجر نفسك فيه؟ (مع إن انا اخر شي حد يسوي كذا يكون من الكويت)- يعني اكيد خطويتين من بيتكم مش اكثر ولا انت شايف الامريكان ابطال عشان عزو العراق

و اعتقد انتم يا الكويت إلي طلبتو العون من ماما امريكا في عزو العراق مع إن كان ممكن تطلبوها من العرب او روسيا بس انتم شايفين ما في احسن من امريكا البلد الي مسانده لي إسرائيل و قتلها للفلسطنيين والله شي غريب لا مش غريب اغلب الكويتيين شيعيين ...................

طب ما مصر حاربت اسرائيل و ضحت بأرواح كثيره و دا اغلى من الفلوس إلي انت فرحان بيها اوي (طبعا الفلوس إلي هتتبخر بعد ما النفط يخلص و هترجعو يوم من اللايام للغوص عن اللؤلؤ إلي راح تعيشكم في خيم زاي زمان)

:toothache::toothache::toothache::toothache::toothache:

قبل كل شي لا تغلط ع الكويت ,, ثاني شي الكويت قدمت للحرب ضد اسرائيل ايام 1973 حينما وقفت تصدير البترول هي والسعوديه ودولة الامارات

ولا ما كان بيفكون العدوان الثلاثي عن مصر وكانت دولة الكويت ودول الخليج معرضين نفسهم للاحتلال الامريكي عشان القضيه العربيه

وهذا موجود في ارشيف الاداره الامريكيه كانو يبغون يحتلون الامارات والسعوديه والكويت لنها اوقفت التصدير

ولا تنسى المقوله الي قالها الشيخ زايد الله يرحمه الدم العربي ليس اغلا من النفط العربي

وتحت هذي المقوله كانت السعوديه والكويت والامارات

ع العموم قبل ما تيلس تفتي بالموضوع اعرف ,, وانت بعدين رحت على الشيعه وتقول اكثر الكويتين شيعين ,, انا سني ,, وبقولك ما يخص الشيعه فالموضوع ,, الشيعه ولائهم لأيران مب لامريكا ,, صح انهم روافض ومالهم صاحب ,, بس اوزن الكلام ,, مب تيلس ترمي حجر في كل صوب ,,

===

وللاسف انتو دائما جاحدين وعينكم على البترول في الخليج ,, وتنسون المساعدات الي تنرسل لكم ,, شعب الخليج شعب قليل السكان وما عنده جيش قوي عشان يدافع وغيره ,, ويمدونكم بالمال والمساعدات في وجه اي عدوان ,, لكن ما يبين في عينكم حاقدين وحاسدين

هذا بدال ما تقولون الله يبارك ويزيد وينعم علينا مثل الي انعم عليكم

تيلسون تحسدونا على البترول

الله يصلحكم ويشفي انفسكم من المرض والحقد والحسد

kokebobaa
16-04-2008, 07:47 PM
اه انا سبت الامريكان والبريطانين والروس وجيت على النازين ,, زي ما انته سبت الدول العربيه كلها وجيت على الخليج

شمعنا الخليج ونسبته للامريكان؟

طيب مهي مصر عامله زي الطفل الوديع لأمريكا ,,, وتونس وليبيا تتمنى رضى امريكا

شمعنا الخليج؟؟ ,, هل لن عينكم على البترول الخليجي وحاسدينها عليه ولا ايه؟؟

انا مش عاوز اسوي تفرقه بين العرب كلنا عرب ومافيه خليجي ولا مصري ولا كلام فاضي

كلنا كنا دوله وحده وقسمها الاستعمار ,,

بس الي ابغي اقوله انت مب عارف شو تبغي تقول اصلان وشو الفكره الي في راسك مش عارفها؟؟

اللهم فتحت موضوع خطر في بالك بدون ما توضع نقاط وافكار رئيسيه

===

وبخصوص النازين راحو والامريكان والروس وغيرهم ,, انا ما يهمني اي حد منهم بس شفتك حاط التوقيع النازي الالماني وعمال بتهجم على امريكا ونسيت نفسك ونسيت النازين

دمت بالسلامه وكلنا عرب فالهواء سواء مافيه خليجي مافيه شامي مافيه شمال افريقي وصومالي وسوداني

مع السلامه

يا استاذ حصبله هي امريكا عايزه إيه من مصر عشان تستعمرها اصلا؟ الأهرامات مثلا؟ مش فاهمك انا خالص يعني هي امريكا كانت رايح تصيف في العراق يعني ولا إيش؟؟؟؟ طبعا الخليج هي اهم منطقه بالنسبه للإمريكان و ليست مصر و عشان كذه امريكا راح تاكل الخليج واحده واحده و تستولى على المكان كله, النفط إلي فرحان فيه دا هو إلي رايح يمسحمكم من الخريطه يوم من الايام و هتكون دوله امريكيه في الشرق الاوسط و بدؤو بالعراق و هينتهو في الممكله الامريكيه السعوديه اخخخخ قصدي العربيه و بعدين سوريا معارض لإمريكا و هي البلد العربي الوحيد مع إنهم ما عندهم نفط ولا شي بس ارجل من العرب الباقيين و ما يهمم شي زنمات يا اخييييييي

الخليج عندهم الموارد الماليه عشان تعمل جيش قوي بس الجيش القوي لازمله رجاله و هدا نقطة ضعف الخليج ................................:toothache::toothache::toothache::toothache:

white-sox
16-04-2008, 07:48 PM
قبل كل شي لا تغلط ع الكويت ,, ثاني شي الكويت قدمت للحرب ضد اسرائيل ايام 1973 حينما وقفت تصدير البترول هي والسعوديه ودولة الامارات

ولا ما كان بيفكون العدوان الثلاثي عن مصر وكانت دولة الكويت ودول الخليج معرضين نفسهم للاحتلال الامريكي عشان القضيه العربيه

وهذا موجود في ارشيف الاداره الامريكيه كانو يبغون يحتلون الامارات والسعوديه والكويت لنها اوقفت التصدير

ولا تنسى المقوله الي قالها الشيخ زايد الله يرحمه الدم العربي ليس اغلا من النفط العربي

ع العموم قبل ما تيلس تفتي بالموضوع اعرف ,, وانت بعدين رحت على الشيعه وتقول اكثر الكويتين شيعين ,, انا سني ,, وبقولك ما يخص الشيعه فالموضوع ,, الشيعه ولائهم لأيران مب لامريكا ,, صح انهم روافض ومالهم صاحب ,, بس اوزن الكلام ,, مب تيلس ترمي حجر في كل صوب ,,

===

وللاسف انتو دائما جاحدين وعينكم على البترول في الخليج ,, وتنسون المساعدات الي تنرسل لكم ,, شعب الخليج شعب قليل السكان وما عنده جيش قوي عشان يدافع وغيره ,, ويمدونكم بالمال والمساعدات في وجه اي عدوان ,, لكن ما يبين في عينكم حاقدين وحاسدين

يا اخي انت اللي دخلت الموضوع في الخليج انا كنت بتكلم عن العرب عموما و انت غيرت الموضوع , ثانيا العلاقات العربيه العربيه شائكه و عنصريه فكل منهم يكره الاخر و ده واقع
و انا قلت ان مصر برضو متامركه بس بطريقه اخري , افهم كلامي يا الطيب
:أفكر:

SN!PER WOLF
16-04-2008, 08:01 PM
يا استاذ حصبله هي امريكا عايزه إيه من مصر عشان تستعمرها اصلا؟ الأهرامات مثلا؟ مش فاهمك انا خالص يعني هي امريكا كانت رايح تصيف في العراق يعني ولا إيش؟؟؟؟ طبعا الخليج هي اهم منطقه بالنسبه للإمريكان و ليست مصر و عشان كذه امريكا راح تاكل الخليج واحده واحده و تستولى على المكان كله, النفط إلي فرحان فيه دا هو إلي رايح يمسحمكم من الخريطه يوم من الايام و هتكون دوله امريكيه في الشرق الاوسط و بدؤو بالعراق و هينتهو في الممكله الامريكيه السعوديه اخخخخ قصدي العربيه و بعدين سوريا معارض لإمريكا و هي البلد العربي الوحيد مع إنهم ما عندهم نفط ولا شي بس ارجل من العرب الباقيين و ما يهمم شي زنمات يا اخييييييي

الخليج عندهم الموارد الماليه عشان تعمل جيش قوي بس الجيش القوي لازمله رجاله و هدا نقطة ضعف الخليج ................................:toothache::toothache::toothache::toothache:

يا بابا انت كنت تتكلم عن الكويت وتقول شو قدمت للقضيه وغيره وانا شرحت لك وتقول امريكا شو تريد من مصر ,, يا بابا نسيت قناة السويس الي صارت عشانها العدوان الثلاثي

نسيت انه العدوان الثلاثي كان بمباركه امريكيه لأسرائيل وبريطانيا وفرنسا؟

وبعدين سوريا على عيني وعلى راسي ,, وما قلنا شي
بس انت تروح وترجع على البترول كنه تقول ليش الله عطاكم بترول وما عطانا

واذا عن الامريكان معروف مطامعها في البترول ونعرف انها ناويه على الخليج كله ونعرف انه بتصير حرب عالميه ثالثه وان شاء الله نكون لها متجهزين

ع العموم انت تقراء من ردي الي يعجبك وتطنش الثاني وتفسره ع كيفك

الكلام مع الناقص حرام

دمت بالسلامه وانتهاء الكلام ,,

kokebobaa
16-04-2008, 08:07 PM

===

يا حليله اوقفت التصدير و بعد كم يوم رجعته تاني ولا كأن في شي حصل, و بعدين امريكا بتساند اسرائيل حاليا فينها الكويت و السعوديه و الإمارات؟ ليه لسه بيصدرو نفط لإمركيا عشان يصنعو بيها اسلحه لقتل الفلسطنيين؟ ممكن افهم؟؟؟ هو الدم الفلسطيني العربي ارخص من النفط العربي؟

الشيعه بدهم قتل السنى اكتر من اليهودي و هذا شي واضح لو بتشوف المجازر إلي بتحصل في العراق بسببها و الله لو الحاكم الكويتي مات راح تصير حرب اهليه بين الشيعيه و السنيين في الكويت نفس بالظبط في العراق

و بعدين على إيش نحسدكم؟ النفط دا شي راح ينتهي في اقل من عشرين سنه الناس خلاص بتتقدم و راح يستعملو الطاقه الننوويه كمصدر بدل من النفط و سعتها الناس كلها راح تسيب دول الخليج و كل شي هينهار لإن الاجانب هما إلي ممشين البلد مافي خليجي يرضى يشتغل إلي ازا كان شغلته مرموقه و عاليه ما في خليي هيشتغال زبال مثلا حتى لو شغلانه شريقه بس *البرستيشج* هو المهم عموما كلها وقت و ترجعو ايام الستينات

:toothache::toothache::toothache:

SN!PER WOLF
16-04-2008, 08:30 PM
يا حليله اوقفت التصدير و بعد كم يوم رجعته تاني ولا كأن في شي حصل, و بعدين امريكا بتساند اسرائيل حاليا فينها الكويت و السعوديه و الإمارات؟ ليه لسه بيصدرو نفط لإمركيا عشان يصنعو بيها اسلحه لقتل الفلسطنيين؟ ممكن افهم؟؟؟ هو الدم الفلسطيني العربي ارخص من النفط العربي؟

الشيعه بدهم قتل السنى اكتر من اليهودي و هذا شي واضح لو بتشوف المجازر إلي بتحصل في العراق بسببها و الله لو الحاكم الكويتي مات راح تصير حرب اهليه بين الشيعيه و السنيين في الكويت نفس بالظبط في العراق

و بعدين على إيش نحسدكم؟ النفط دا شي راح ينتهي في اقل من عشرين سنه الناس خلاص بتتقدم و راح يستعملو الطاقه الننوويه كمصدر بدل من النفط و سعتها الناس كلها راح تسيب دول الخليج و كل شي هينهار لإن الاجانب هما إلي ممشين البلد مافي خليجي يرضى يشتغل إلي ازا كان شغلته مرموقه و عاليه ما في خليي هيشتغال زبال مثلا حتى لو شغلانه شريقه بس *البرستيشج* هو المهم عموما كلها وقت و ترجعو ايام الستينات

:toothache::toothache::toothache:

يا حبيبي انت تعرف ليش رجعو يصدرون النفط مره ثانيه؟؟
الملك فيصل الله يرحمه كان مصر على استمرار ايقاف التصدير لكن المصرين انفسهم الي طلبوو اعادة التصدير وباقي الدول الشمال افريقيه
عشان يرضون امريكا

وطلع وقتها من القمه غاضب وبعدها امر باستمرار التصدير

اقول انت ما عندك اي خلفيه سياسيه بس يا دوب كلام فاضي وتلاطيش كلام

===

وبعدين تقول سوريا ارجل ناس وكلام ماعرف ايش ,, نسيت ايام الحرب العراقيه الايرانيه شو صار ؟؟ كل الدول العربيه وقفت مع العراق وساندتها ,, الا سوريا مع ايران ,, طبعا علوين + شيعه = كلهم سواسيه

تابع برنامج مع هيكل يمكن تعرف شوي

وبخصوص البترول صحيح بينبض ومافيه شي يدوم غير وجه الله

بس انا ابغيك ما تجي كل شوي تجيب طاري البترول وكنه دول الخليج عايشه بس منه

وبخصوص الطاقه النوويه يا حبيبي تابع الاخبار ,, دولة الامارات قدمت صفقه مع فرنسا لبناء معامل نوويه لتشغيل الطاقه السلميه

اخاف بعد بتحسدونا على الطاقه الننويه فالمستقبل

وبخصوص مافيه خليجي يشتغل زبال ,, ياخي الله منعم علينا بالخيرات والنعم ,, يعني لازم يشتغل زبال عشان ترضى؟

يعني واحد عنده نعم وخيرات منعمها الله عليه واعمال واشغال وبزنس ,, وتبغيه يشتغل زبال؟ ياخي شي بالعقل

والايدي العامله الي تجي البلاد الاسويه وغيرها نعطيها اجرها عقد بينا وبينهم

انت شو الي يحرق اعصابك في هذا الموضوع؟ تبغي تشتغل زبال ولا تبغي تشتغل وزير ياخي كل واحد والنعمه الي انعم الله ,, كل واحد ياخذ نصيبه من الدنيا

==

واذا رجعنا لأيام الستينات ,, نعمه الحمدالله نحن عايشين قبل البترول وبعد البترول ,, ما بيصير شي ولا بنموت ,, ما بناخذ من الدنيا غير الي الله كاتبنه

ياخي ليش ما ترضى بالنصيب ؟ كل واحد ونصيبه بالدنيا ؟؟

لو عندكم مناجم اللماس ولا مناجم ذهب ,, نصيبكم والله قاسمه لكم ,, مب لازم نحط عينا على الي في ايدكم

اعوذ بالله من الحاسد اذا حسد

SN!PER WOLF
16-04-2008, 08:56 PM
و بعدين امريكا بتساند اسرائيل حاليا فينها الكويت و السعوديه و الإمارات؟ ليه لسه بيصدرو نفط لإمركيا عشان يصنعو بيها اسلحه لقتل الفلسطنيين؟ ممكن افهم؟؟؟ هو الدم الفلسطيني العربي ارخص من النفط العربي؟

بخصوص اسالتك هذي ,, تعرف اول مره اوقفو التصدير اللحقو خسائر في الاقتصاد العالمي

وبعد هذي المره امريكا تعلمت الدرس وصارت تستورد ثلث اضعاف الي كانت تستورده

وبعد صار هذا السلاح غير فعال لن الامريكان عملو احتياطاتهم ولو صار و اوقفت الدول الخليجيه تصدير البترول بتروح للنفط الاستراتيجي الامريكي

وبعدها بتحتل دول الخليج جميعها ,, وعاد من بيدافع عن الخليج؟؟ مصر ولا سوريا ولا الاردن؟؟

كل واحد بيقول نفسي نفسي وبعدين بيقول المقوله ,, اكلت يوم اكل الثور الاسود

والعلاقات العربيه العربيه سيئه جدا من خيانات وعدم ثقه ومحد يأمن جاره

لن في ناس حـــــــاسدين موجودين عينهم على الي في ايد غيرهم نفس حضرتك

حاقد وحاسد

kokebobaa
16-04-2008, 09:52 PM
يا حبيب جلبي انا مصري و مفتخر ببلدي و بعلمائها إلي هي اكثير بميت مره من مجموع علماء الخليج كلهم و دا في الدين و العلوم و كل المجالات و عندنا اقدم الحضرات الموجوده في الاتاريخ يعني صعب تلقي حد من الخليج يحصل على جايزة نوبل لإن معظم الخليجيين ال IQ عندهم تحت الصفر عكس المصريين إلي بنو الأهرامات بذكائهم الخارق للطبيعه اعتقد انت المفرود تكون حاقد عليا عشان انا مصري و لا انا أكون حاقد عليك عشان شوية فلوس و للعلم انا ماديا اكتر من مرتاح و في حجات كتيره الفلوس ما تقدر تجيبها و في حجات في الحياه اهم كتير من الفلوس فعلى إيش احقد عليك؟؟؟؟؟؟

moneeeb
16-04-2008, 10:01 PM
يا حبيب جلبي انا مصري و مفتخر ببلدي و بعلمائها إلي هي اكثير بميت مره من مجموع علماء الخليج كلهم و دا في الدين

الله يهيديك....كيف فى الدين...اهل الحجاز احفاد الصحابة و اقارب الرسول فين راحو
من اين لمصر علم الدين؟؟؟
لا تعتز بشئ لا تملكه...الحقيقة الوحيدة فى هذة الحياة التى يتفق عليها كل مكابر و صاغر..كل عالم و جاهل...ان الموت اتٍ لا محالة

فكل مل تقدمه فى دنياك و كل ما تفتخر به...سراب , سوف يكون ضمن تاريخ مفقود

فابتعد عن العنصريه و حاول التقارب من اخوانك

الله يهديكم جميعاً

و لا تتعبو نفسكم غالباً اذا تواجد مراقب سوف يحذف كل الصداع اللى تعبتو نفسكم به :D

white-sox
16-04-2008, 10:05 PM
بخصوص اسالتك هذي ,, تعرف اول مره اوقفو التصدير اللحقو خسائر في الاقتصاد العالمي

وبعد هذي المره امريكا تعلمت الدرس وصارت تستورد ثلث اضعاف الي كانت تستورده

وبعد صار هذا السلاح غير فعال لن الامريكان عملو احتياطاتهم ولو صار و اوقفت الدول الخليجيه تصدير البترول بتروح للنفط الاستراتيجي الامريكي

وبعدها بتحتل دول الخليج جميعها ,, وعاد من بيدافع عن الخليج؟؟ مصر ولا سوريا ولا الاردن؟؟

كل واحد بيقول نفسي نفسي وبعدين بيقول المقوله ,, اكلت يوم اكل الثور الاسود

والعلاقات العربيه العربيه سيئه جدا من خيانات وعدم ثقه ومحد يأمن جاره

لن في ناس حـــــــاسدين موجودين عينهم على الي في ايد غيرهم نفس حضرتك

حاقد وحاسد

فعلا الخيانه انتشرت في الوطن العربي, كلهم باو خونه

أنــفــاسـ
16-04-2008, 10:24 PM
الله يهيديك كل هالكلام في قلبك على الخليج :D
جذبني ردك هذا

ما في خليي هيشتغال زبال مثلا حتى لو شغلانه شريقه بس *البرستيشج* هو المهم عموما كلها وقت و ترجعو ايام الستينات

الحمدلله... الله انعم علينا ليه نشتغل هالشغله ؟! ..

اذا ودك تجي عندنا تشتغل في هالشغله اغلب الاعضاء راح يساعدونك وانا منهم عشان تجي عندنا تشتغلها :D

تحياااااااااااااااتي

eob717
16-04-2008, 10:39 PM
ليش الخليج بالذات ؟!

حضرتك ما تشوف اللي صاير بسيناء .. اللي فيها جزء من الإسرائليين " اليهود "

أبيك تقولي .. منو الأفضل .. الأمريكان الصليبين أم الإسرائيليين اليهود ..
ياللي متعجب للنازية..شنو اللي عجبك فيهم..بس عشانهم ذبحوا اليهود! هاذي دلالة على ضعف ثقافتك في هالمواضيع

أمرك غريب

ليش ماتكلمت عنها .. ليش ما تحلطمت عنها..ولا بس شطارتك بالخليج حالك حال " الفلتة " بو عبدالله؟؟؟

حبيبي هالأمريكان..ماوصلوا لنا..الا بطلب منا..وخاصةً احنا يالكويت..بيننا اتفاقيات ومعاهدات..ونفس الشيء لقطر ولبحرين وللسعودية " سابقاً " .

لاتكثر فول...