المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفهاامات

رغد الليل
25-12-2001, 04:16 AM
السلالالالالالالالالام عليكم

: نسال الله الغفران من اسوء اعمالنا؟؟لبس العباءه المخصرة للنساءولوم الشباب في النهاية والله العظيم وما اكذب عليكم في البدايه ما كنت اعرف العبي المخصره وكنت احسبها هي البرنسيس تدرون ان الحين موضة العباية ((بنطلون))صحيح استغراب هذه تقاليد للغرب بكرة الغرب اجل وش يسون فينا يقولون افخي العباية واجلسي الى كل اخت اي موضه هذي تتبعين الموضه اوتتبعين تقاليد الغربية ان كل من لبس تلك العباية المخصرة ثقتها انها تريد ان توصف جسدهاومحاسنها للغير فلا ولا ..........والله فعلا حاجه تكسف تخيلوا واحنا كدا نبين مفاتنا للشباب الي يسوى والي ما يسوى طيب ليش وايش الفايده غير انك اخذتي ذنب غيرك بمجرد ما هو نظر فيكي مو حرام اختي انت في المستقبل ام وابنه وعمه وخاله فلا غنى عنك في اكتمال دورة الحياه واخر شئ اقول لك وبعدين انتي ما فكرتي في يوم انو رح يجي يوم وتكوني زوجه وام والاغلب انك ممكن تكوني زوجه ترضي لزوجك انو يطالع في اي بنت لابسه زي هدي العبي لا والله اكيد رح تمانعي فا انتي من باب اولى انك ما تلبسيها

الثاني مااعرف حله ياريت انتم تحلونه
ليش البنت عندما تكون لوحدها تكون وديعه وبرئيه وعندم وصول الشله تنعكس الحال؟؟؟؟؟ مدري ليش البنت تكون كذا انا هنا ما اعمم لكنه الغالب-- هو البنت عندم تكون لوحدها تكون انسانه برئيه ووديعه وعند وصول شلتها تكون شريره ولسانها وش طوله!!حصل في شاليهات المرسى ثاني ايام العيد!! وبدون استهبال او كلام المهم عند وصول الشله المحترمه!!!!!!تغير حال هذة الفتاة فالفتاة البرئيه المليئه بالحياء او الغارقه بالحياء اصبح لسانها اطول من عبائتها واصبحت تنكت وتستهبل وضحكتها وااااو -وش التقلب هذا انا استغربت تغيرت البنت فجأة ليش؟؟؟وصارت تميل يسار ويمين مع خوياتها وتغني ايش الاسباب؟ الله اعلم المهم كل وحده تحاول تجاوب من اعمالها مو اعمال غييرها
اختكمممممممممم:::: رغــد الليل

الشاب خالد
25-12-2001, 10:38 AM
والله هاذي سوالف البنات وأنتوا يالبنات أدرى فيها