المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام مساعدة فى شراء جهاز PS3

Cloud Thunder
18-04-2008, 12:52 AM
السلام عليكم

مع اقتراب موعد اصدار MGS4 الحمد لله..نويت ان شاء الله شراء PS3.... لكن

المشكلة التى تزعجنى هى انه يوجد عيوب ببعض الاجهزة......

لدى صديق قام بشراء الجهاز ثم بعد يوم واحد من شراءه الجهاز اخترب عدسة!!... بعد يوم واحد هل تصدقون! .. ده حتى لو كان مشغل الجهاز ال 24 ساعة مستحيل يضرب عدسة بعد يوم!

المشكلة الثانية ان صديق لى سوف يقوم بشرائه لى من مدينة دبى لرخص سعره هناك عن مصر .. لكن طبعا عندما يقوم بشرائه من هناك ضمان الجهاز سيكون ليس له اى فائدة بالنسبة لى لاننى اقيم بمصر...

انا والله ياشباب خائف ان يقوم بشرائه من دبى ويكون به عيب اكتشفه بعد بضعة ايام ولا اعرف ماذا افعل.....

شباب احتاج نصيحتكم .. هل اتوكل على الله و اجعله يقوم بشرائه لى من دبى ام انتظر فترة لانه هنا اغلى واقوم بشرائه بالضمان ؟

جزاكم الله كل خير

FARES360
18-04-2008, 01:03 AM
شي طبيعي مافي شي كامل .. كل جهاز يخترب او له فتره معينه , عموما اكيد الجهاز ماله من النسخ القديمه لأنه شباب البلاي3 يقولون مشاكل العدسه متواجده بالنسخ القديمه فقط .. الجديده مافيها هالمشلكة والله اعلم؟

maxi
18-04-2008, 01:08 AM
لدى صديق قام بشراء الجهاز ثم بعد يوم واحد من شراءه الجهاز اخترب عدسة
ما توقع يصير شي مثل هذا الشي الا لسوء الاستخدام يمكن وقع منه اول حصل له شيء ويمكن يكون شاريه مستعمل.
اخوي الحمدلله اغلبنا عندنا الجهاز و ما واجهتنا مثل هذه المشكله.
يعني معقول تنظر الى مشكلة صديقك اللي هي حاله نادره جدا وما تنظر للناس اللي ما واجهتهم مشكله لا بالعدسه ولا غيره الى الان ؟ وهم الاغلبيه اكيد.

لكن لو كنت خايف اشتري الجهاز من الوكيل عندكم, اضمن لك حتى لو دفعت عليه فلوس زياده المهم تشتريه وانت مرتاح ومطمئن.

Cloud Thunder
18-04-2008, 01:24 AM
شي طبيعي مافي شي كامل .. كل جهاز يخترب او له فتره معينه

انا معك لكن بعد يوم واحد!! مستحيل

يعني معقول تترك الكل و تنظر الى مشكلة صديقك اللي هي حاله نادره جدا

والله يااخى كلامه اقلقنى ...

ما توقع يصير شي مثل هذا الشي الا لسوء الاستخدام يمكن وقع منه اول حصل له شيء ويمكن يكون شاريه مستعمل

لا يا اخى .. كان جهاز جديد... ومش معقول سوء استخدام ايضا ... ده لسه شارى الجهاز اكيد كان بيخاف عليه جدا

Cloud Thunder
18-04-2008, 01:25 AM
شي طبيعي مافي شي كامل .. كل جهاز يخترب او له فتره معينه

انا معك لكن بعد يوم واحد!! مستحيل

يعني معقول تترك الكل و تنظر الى مشكلة صديقك اللي هي حاله نادره جدا

والله يااخى كلامه اقلقنى ...

ما توقع يصير شي مثل هذا الشي الا لسوء الاستخدام يمكن وقع منه اول حصل له شيء ويمكن يكون شاريه مستعمل

لا يا اخى .. كان جهاز جديد... ومش معقول سوء استخدام ايضا ... ده لسه شارى الجهاز اكيد كان بيخاف عليه جدا

Black.Pearl
18-04-2008, 01:38 AM
نصيحه لا تاخذه من غير ضمان

Cloud Thunder
18-04-2008, 01:45 AM
جزاكم الله خيرا

PRO~GaMeR
18-04-2008, 02:06 AM
انا اقيم بمصر وجهازى 60 القديم وشريته من "سونى الخليج" من الامارات ....... ما شاء الله الجهاز ما حصله اى شئ
توكل على الله وماتسمع للاشاعات المصرية عن الجهاز وانه به الكثير من المشاكل خصوصا اذا كنت سألت بالمحلات

عاشق R.P.G
18-04-2008, 03:08 AM
السلام عليكم يااخون الكمال للهعز وجل
والانسان نفسه يمرض يعني يخرب
انا توقع ان البلاستيشن 3 -40 جيجا هو افضل استعمال وانا عندي دليل قاطع من حيث الاستعمال القاسي يعني تكدها لما يطيح حظها
انا جربت ال60 جيجا وال 40 جيجا
صحيح ان الاربعين فيها ميزات ناقصه مثل وصلات ال USB والفتحات الميموري بس لاحظت شي غريب عجيب بالجهازين
1-ال 60 جيجا فيه حراره اكثر من ال 40 جيجا والدليل حط ايدك على الجهازين وراح تلاحظ الفرق مثل فرق السماء عن الارض الجهاز ال 40 جيجا تحس في بروده من الجهه اليمنى من الجهاز ....اما ال60 للاسف في حراره كثير وهذا يدل علىان ال40 جيجا هي للاستعمال القاسي خصوصا في منطقه الخليج وانتم عارفين الجوء هنا مثل جؤ لندن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والي مو مصدق يجرب والشكر والتقدير للجميع

N ext
18-04-2008, 06:41 AM
.:[ انت بنفسك قلت ضمان ]:.

.:[ من دبي مش ضامن .. من مصر ضامن ]:.

Cloud Thunder
18-04-2008, 03:32 PM
انا ناوى ان شاء الله لل 40GB علشان الميزانية

انا اقيم بمصر وجهازى 60 القديم وشريته من "سونى الخليج" من الامارات

بكم شريته من الامارات يااخى ... ويريت لو تعرف سعر ال 40GB ...

لكم جزيل الشكر