المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندمـا تكون بدايتكـ مع الأسطورة من الرابع ...

|Aseer alsraB|
19-04-2008, 02:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.................................................................................................... ...................

قصة شخص ..عشق الأسطورة من الرابع :

أنا أحمد , لي ابن خال يعشق الألعاب بطريقة غريبة (( يعني يلعب وهو مو عارف لا القصة ولا شي , يعتمد فب اللعب على الجيم بلاي فقط )) , ذهبت إليه في أحد الأيام في منزله فوجدته يلعب في البلاي ستيشن 2 لعبة لم أعرفها قط , فسألته عنها فأخبرني أنها لعبة في غاية الروعة , أخبرني أن بدايتها , قرية كاملة تهاجمك أنت وحدك . فشعرت بالحماس الشديد فذهبت إلى أقرب محل لبيع الألعاب الإلكترونية واشتريت اللعبة . فأعجبتني . .
بعد مرور وقت طويل وأنا ألعب اللعبة , وصلت إلى طريق مسدود , مكان لا أذكره لم أتمكن الإستمرار باللعب ..
ونسيت اللعبة وكأنها لم تكن موجودة .. كنت أتصفح أحد المواقع في النت لا أذكر الموقع تماما , وجدت غلاف تلك اللعبة التي لعبتها سابقا , أجل إنها الـ Resident Evil 4 , وعرفت قصتها و أعجبتني . وبعد ذلك بفترة وجدت في أحد المواقع هذا العنوان : ..............& التـحـلـيل الشـامـل للـعبة الـريزدنت ايـفل 4 & .............. (http://www.montada.com/showthread.php?t=457781) لأحد علماء اللعبة , للأخ Chris
فدخلت , ولله الحمد والشكر ولولا الله ثم كريس لما عرفت كل هذا .(( فأنا ضعيف في الإنجليزية )) , وبعد ذلك أردت أن ألعب الأجزاء السابقة بعد أن علمت أن هناك أكثر من 10 أجزاء , بحثت عن الألعاب في جميع المحلات في مدينة جدة ولم أجدها , حينها علمت أنه من المستحيل أن ألعب هذه اللعبة . :02: .
مر الوقت بعد أن أنهيت اللعبة . سمعت عن صدور لعبة رزدنت إيفيل 5 , فتابعت جميع التحليلات و التعليقات والعروض إلى يومنا هذا , لكن وللأسف كانت أكثر التحليلات تتضمن أحداث أجزاء اللعبة الأولة ( 1-2-3-كود فيرونكا-...إلخ) وطبعا أنا لا أعرف شيئا عنها سوى :
1- أبطالها.
2- القصة .
وافتقرت دائما و في جميع الأجزاء إلى الأحداث .
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

أتمنى أن تكون مشاعركم قد تحركت و حزنت علي ,,,
المهم ...
بعد هذه القصة الطويلة و العريضة , أود أن أطلب منكم طلب صعب جدا :D

(((( أعتقد إنكم عرفتوا إيش أبغى ))))
أتمنى من أحد الأعضاء أن ...يقوم بكتابة أحداث الرزدنت إيفيل 1,2,3,وكودفيرونيكا .
وأكون له من الشاكرين .

MR : KENNEDY
19-04-2008, 06:15 PM
اهلاً اخي العزيز توجد مواضيع عن كل الاجزاء من الاول إلى الخامس الذي ننتظره ابحث في الصفحات وستجد كل ماتريد

اتمنى اني افدتك

سلام

|Aseer alsraB|
19-04-2008, 06:59 PM
والله يا اخوي دورت كثيييير .. لو لقيت شي مايفيدني في الأحداث مثل :
حدث كذا وكذا وكذا و انتم تعرفون الأحداث لا داعي لإعادتها
.
.
.
ومشكــور

how.long
19-04-2008, 07:44 PM
لاتقرأ شي ... حاول تبحث عن الاجزاء السابقه علشان لاتخترب عليك القصه:)

النمسس
20-04-2008, 12:53 AM
أهلا بك يا أخي العزيز وما شاء الله موضوع تمويه يعني قصة محزنة ثم فجأة طلب :D أخي تفضل هنا سوف تجد قصص أجزاء اللعبة:
تقرير شامل حول سلسلة Resident evil (http://www.montada.com/showthread.php?t=215769)
وشكرا

|Aseer alsraB|
20-04-2008, 01:21 PM
هلا how.long

والله دورت كثيييير ومالقيت

النمسس : أنا أبغى الأحداث ما أبغى القصة , ومشكوور

how.long
20-04-2008, 01:52 PM
إخذلك جيم كيوب مستعمل و أطلب الألعاب من امازون
كل الالعاب موجوده عليه

أكرر:o
لاتقرأ شي علشان لاتخترب عليك القصة:p

|Aseer alsraB|
20-04-2008, 02:22 PM
how.long لا ما ينفع , أنا الأسبوع إلي فات أشتريت الـ PS3

ومشكـــووور\ــة على الاهتمام بالموضوع

النمسس
20-04-2008, 07:53 PM
لا شكر على واجب يا أخي العزيز ولم أفهم قصدك يعني الأحداث هي جزء من القصة وعموما ننتظر رد الأخ العزيز chris وشكرا

chris
23-04-2008, 03:35 PM
طريقة وخدعة جميلة
ولكن ارجو ان لا تتكرر :D

المهم

اخي العزيز اعذرني ولكن لم افهم ماذا تريد بالتحديد
اخي فاصلا قصة اللعبة هي احداثها

فعندما تقول مثلا اتجه اعضاء فرقة ستارز الى غابات اركولاي للبحث عن مروحية فرقة ..... الخ
وهناك حصل كذا وكذا
فهذه احداث اللعبة

فما هي الاحداث التي تقصدها يا اخي ولو تعطينا مثال يكون جيد واسهل للفهم :smirk:
يعني اعذرنا كبرنا وعجزنا :D

سلام chris

The Snipers
23-04-2008, 03:51 PM
اضن اني فهمت قصدك وهو :
أنك تريد الأحداث التي توجد داخل الشريط و ليس الأجزاء يعني كمشابه للحل الكامل
يعني مثال بسيط
" وبعدها ترمي كلير إلى ليون قاذفة الطواريخ ليحملها ليون و يقضي على الترانت و بعدها تابع سيرك يميناً ألخـــ....."
بإختصار أنت تريد حل كامل مدمج مع الاحداث بإختصار الإختصار تريد حل كامل ممتع أليس كذالك
أتمنى أكون قد فهمت قصدك

|Aseer alsraB|
24-04-2008, 08:32 AM
هلا بيكم جميعا .

أنا إلي أبغى زي ماقال أخونا S.T.A.R.S 2008

ومشكووووورين جميعا .

النمسس
24-04-2008, 03:37 PM
أخي العزيز |Aseer alsraB| لا شكر على واجب وتفضل هنا الحل الكامل لجميع الأجزاء:
الحلول الكاملة لجميع أجزاء رزدنت ايفل (http://www.montada.com/showthread.php?t=243226)
وشكرا

|Aseer alsraB|
24-04-2008, 05:44 PM
لا ياخوي

شكلك لسا ما فهمت قصدي

أنا أقصد أحداث على طريقة الحل الكامل
يعني مثال : توجه ليون إلى البحيرة , فرأى إثنين من القرويين يلقون بالشرطي في البحيرة ...إلخ

وتسلم عالإهتمام

EZOO TAKA
24-04-2008, 09:19 PM
لوووول يعني تحتاج شرح مفصل للعبة من إلى *_*

و الله مدري إذا فيه موضوع يتكلم بهل طريقة

لكن أعتقد أخوي أن هل شيء مافيه فايدة كبيرة و إذا كنت تبي تستعد للجزء الخامس ففهم القصة يكفي

يعني حاول تفهم القصة و جميع خفاياها و بهل طريقة بتكون حصلت على القصة و أهم الأحداث

المهم أنا تكلمت عن جزء بسيط من الأحداث في اللعبة و التي تخص واحدة من الشخصيات فقط و هو ويسكر .. و ستجد هذا الموضوع في القسم في الصفحة الأولى (( إذا لم أكن مخطئاً )) .. و بهل موضوع تكلمت عن الشخصية و جميع الأمور التي قامت بها بالشكل الذي تريد

و لكن القصة كاملة فهذا الموضوع شبع صعب

و أذكر أني قريت أحد المواضيع في منتدى أخر يتكلم عن أحداث الجزء الثاني السيناريو الأول لليون بالطريقة التي تريدها يعني يتكلم عن اللعبة و كأنك تلعب بها .. و لكن التقرير كان يحوي على كثير أخطأ قد تسبب فهم خاطئ للقصة

|Aseer alsraB|
24-04-2008, 11:26 PM
هلا خيو إيزو

مشـكور وأنا قريت الموضوع إلي يتكلم عن الجزء الثاني في منتدى آخر .

لكن هذا تقريبا مافي أحداث بس الحل الكامل يعني مثلا :
توجه ليون إلى محل ووجد رجلا بداخله فدار بينهما حوار .

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

يا شباب أنا أشكر كل من حاول مساعدتي في هذا الموضوع , وإلى هنا لا أعتقد أن طلبي موجود في هذا العالم
أعتقد أنه علي الذهاب إلى كوكب آخر لكي أبحث هناك <<<<<<< مسوي دمه خفيف .

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

أنا إلي بعث فيا الحماس هو موضوع في المنتدى في قسم ميتال غير : القصة الكاملة من A إلى Z
فقلت أكيد عشاق الرزدنت يقدرو يسوو أكثر من هذا .

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::