المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشروع قيلد عربي على السيرفرات الأمريكيه

2006
20-04-2008, 03:01 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم يا شباب إن شاء الله طيبين

عندنا مشروع قيلد عربي في أحد السيرفرات الأمريكيه ما أحب أعطي معلومات كثيره حاليا لين أعرف مدى تقبلكم للفكره

كل الي أقدر أقوله ان القيلد راح يتم إنشائه بعد أسبوعين من الآن بإذن الله

وصل العدد إلى 16 لاعب عربي أون لان تقريبا طول اليوم ههههههههه

الكل مستوى 70 وتقريبا الكل كارازان قيرد

القيلد ماستر كان رايد ليدر في قيلد أمريكي قبل البرنينق كرسايد في قيلد واصل فاير ماو في BWL
وأوفيسر في قيلد أمريكي بادي طريقه في ماونت هاي جال

لكن قررنا ان الرايد إذا ما كان عربي 100% ماله طعم ومافيه وناسه بصراحه

مشاريع القيلد القادمه:
نوصل لعدد 25 على الأقل (آكتف مو بس أسماء في القيلد)
نسوي فارم لقروول لمده 3 أسابيع
نبدأ SSC في الأسبوع الرابع مع الإستمرار في فارم قرول
ماق في الأسبوع الخامس مع قرول و SSC
أما بالنسبه لكارازان ممكن نسوي كم رايد على الفضوه للي يحتاج أي شي منها

هدفنا بلاك تيمبل في أسرع وقت ممكن ونكون القيلد العربي الأول الي طيح Illidan بإذن الله

القيلد راح يكون على سيرفر أمريكي pvp
راح أعطيكم باقي التفاصيل قريبا إذا شفنا فيه تفاعل من عشاق السيرفرات الأمريكيه وعشاق الرايد طوال الأسبوع

الكلاسات الموجوده حتى الآن
holy priest x2
holy paladin x2
resto druid x1
protoction warrior x2
mages x2
hunters x2
warlock x1
rogue x1
shaman x1
dps warriors x2

وكثير من الشباب العرب الي في نفس السيرفر ما بعد فتحنا معهم الموضوع حتى الآن لكن الحمد لله سمعتنا طيبه في ها السيرفر وحبايبنا كثار ونتوقع نوصل لعدد 30 أول ما نأسس القيلد بس من الشباب الي معنا في نفس السيرفر ونطمح للمزيد لأن هدفنا 4 رايدات في الأسبوع بإذن الله

الي يحس انه ما قعد ياخذ كفايته في الرايدز ويطمح لقيلد عربي ومستعد يحول لسيرفر عربي ياليت يكتب لي رد مع الكلاس حقه والسيرفر الي هو حاليا يلعب فيه

على فكره Alliance بس هههههههه نسيت أذكر ها الشي

2006
21-04-2008, 01:10 PM
ما أشوف فيه أي تفاعل مع الموضوع الظاهر الشباب رافضين فكره القيلدات العربيه ههههههههههههههه ماعليه

أنا بأضيف بعض المعلومات لعل بعض الشباب يتحمسون

السيرفر : Shattered Hand PVP
القيلد الحالي: Gulf Empire
سبب تكوين قيلد جديد أن القيلد ليدر بطل اللعبه فجأه وصار القيلد بدون ليدر علشان كذا ناويين نسوي قيلد جديد
طبعا القيلد الحالي مطيح هاي كينق وكان يسوي بروقرس على قروول لو لا مشكله الحضور الي كنا نعاني منها واللاق الي كان في الكويت والسعوديه الفتره الي راحت

ماتهمنا القير الي معاك بقد ما يهمنا حضورك وتواجدك الشباب الي باقين كلهم قيرد وجاهزين وإذا تحتاج شي من كارا راح نسوي لها فارمينق ولو زاد العدد سوينا كارا في قروبين
لاعبك تلعبه بالطريقه الي تحب طول ما انت تمشي على الإستراتيجيه داخل الرايد غير كذا أي شي تسويه برا الرايد مهوب شغل احد مثال
القير الي تختارها - الإنشاتات الي تحطها - التالنت بوينتس
بين قوسين ما أحد يعرف للاعبك أكثر منك إذا تبغا مساعده الكل جاهز لكن ما نفرض عليك شي

راح نركز حاليا على ال 25 بشكل أكبر وهو الأهم عندنا علشان نبدا في التير 5 وبعدها التير 6 بإذن الله

لين الحين عندنا أمل يرجع القيلد ليدر للعبه ولين الحين متمسكين بقيلدنا لكن بعد أسبوعين راح نبدأ القيلد الجديد بإذن الله إذا ما رجع ليدرنا

وإذا ما اعجبكم الوضع وإن شاء الله يعجبكم في قيلد عربي ثاني و محترم أسمه Letalis مخلصين كارا على ما أعتقد

على كل حال إذا عندكم أي إستفسارات تقدرون تكتبونها هنا أو تكلموني على اللعبه Holyerror

MeatWall
21-04-2008, 02:26 PM
/bump for holyerror
what time you log in ? i cant really find you online since you stoped playing to study ;)

contact me in game plz :D
u know me i guess :P

moonglade
21-04-2008, 04:19 PM
السلام عليكم

ولله صارلي حوالي شهرين ادور قلد عربي بس ماكو لنه اول شي انا سيرفر نورمل يعني ما اقدر احول pvp
ثاني شي هورد لول

بس :((((

موفق و يعطيكم العافيه

2006
26-04-2008, 08:48 AM
أخوي ميتال ووال أنا حاليا وباقي الشباب نقضي أغلب وقتنا في السيرفر حق الآلتس حقتنا لين يجتمعون الشباب مره ثانيه ونبدا 25 بإذن الله

بصراحه ملينا من كثر ما نسوي فارمينق لكارا و75% من القير الي يطيح فيها يروح DE

أخوي moonglade الله يوفق الجميع يارب وإن شاء الله تحصل لك قيلد عربي هورد على النورمال

cloud4ever
15-05-2008, 04:18 AM
i would really love to join your guild, but unfortunatly i'm in a PVE server so i don't think i can transfer ..

Qatarpirate
27-05-2008, 05:07 PM
والله فكرة ممتازة :)

انا مستعد ابدأ لفيل آب عندكم بس عطوني إنفايت

انا co gm لجيلد إسترالي وواصلين لـ Felmyst = 3rd boss in SWP كلاسي هولي بريست فل ف6 ومعاي واحد من الشباب اكيد مستعد يسوي ريرول معاي Ele shaman فل t6

انا افكر برستو شامان , وارلوك أو ميج