المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام اخر تخبطات ســوني :Playstation Home Beta Not Open Till Fall of 08

solid 2005
22-04-2008, 10:48 AM
Sony Computer Entertainment Inc. (SCEI) announced today that it will expand the Closed Beta testing for PLAYSTATION®Home in Summer 2008, inviting a further number of registrants from the PLAYSTATION®3 (PS3®) users. Following completion of the Expanded Closed Beta test, the PLAYSTATION Home Open Beta service will commence in Fall 2008.

“We understand that we are asking PS3 and prospective PS3 users to wait a bit longer, but we have come to the conclusion that we need more time to refine the service to ensure a more focused gaming entertainment experience than what it is today,” said Kazuo Hirai, President and Group CEO, Sony Computer Entertainment Inc. “Our overarching objective is to provide users with new gaming experiences that are available only on PLAYSTATION Home. Spending more time on the development and on the Closed Beta testing reaffirms our commitment to bringing a quality service, maintaining the PlayStation® tradition.”

The PLAYSTATION Home Open Beta service that will become available in Fall 2008 will be built around providing new and fun community gaming experiences, such as connecting PlayStation games with Home and providing places and items from the games.

Details of the Closed Beta testing features, registration for the test and the opening of the service will be announced as they become available.

اخر تخبطات سوني .. اعتقد كان في تصريح قبل كم اسبوع ان البيتا المفتوح قريب جدا من المجله الرسميه لي سوني ..و الحين في نهايه السنه البيتا من غير موعد محدد و 90% بي المائه راح تاجل البيتا الئ 2009 و الخدمه الكامل لان ترئ النور الا في عام 2010 وفتها ميكرو راح تعلن عن 720 مع خدمة اللايف نكست جن .. وفي وقتها وعد مني سطل التراب الي راح تاكلها سوني انا راح اشتري لها

fall out boy
22-04-2008, 03:51 PM
كيف احمل الهوم بيتا

alligator unit
22-04-2008, 03:59 PM
خلهم يأجلون على راحتهم بس المهم لاتطلع النسخه فيها اخطاء وعوار راس مثل متل جير بيتا

فوق المستحيل
22-04-2008, 03:59 PM
عزيزي تنقل الخبر ولا تقراه

ماتقرأ كلامهم لما قالو

will be built around providing new and fun community gaming experiences

اذا ماتعرف اترجم الخبر انا مستعد اترجمه لك

معنى الكلام ان التأجيل لكي يقدمون خدمات وامور ترفيهيه جديده

اظن اتضحت الصوره لك الان

solid 2005
22-04-2008, 04:18 PM
عزيزي تنقل الخبر ولا تقراه

ماتقرأ كلامهم لما قالو

اذا ماتعرف اترجم الخبر انا مستعد اترجمه لك

معنى الكلام ان التأجيل لكي يقدمون خدمات وامور ترفيهيه جديده

اظن اتضحت الصوره لك الان

ما اعتقد اني ذكرت سبب التاجيل .. هل تعتقد اني كتبت سبب التاجيل عزيزي .. مره ثانيه حاول تقراء التعليقات في حدود التعليق نفسه

HMK_2002
22-04-2008, 04:28 PM
فيه احد لسى متأمل من الهوم شيء ؟

HMK_2002
22-04-2008, 04:29 PM
المعذرة عن التكرار

Modi
22-04-2008, 04:40 PM
والله من الدجه ثلاث ارباع العالم يتكلمون عن الهوم وكأنه شي بيهز العالم !!
كلها على بعضها خدمه ومافيها شي يميزها غير العالم الافتراض

نبي العاب حصريه قويه .. مانبي خدمه لاتقدم ولا تأخر بس ضحك علينا
سوني تلهي العالم عن الشح الي حاصل بقلة العابها وتلهيهم بالهوم -__-"
عموما اذا البيتا اخر السنه .. شكل الهوم الكامل بيكون اخر السنه الي بعدها >_<"

فوق المستحيل
22-04-2008, 05:45 PM
ما اعتقد اني ذكرت سبب التاجيل .. هل تعتقد اني كتبت سبب التاجيل عزيزي .. مره ثانيه حاول تقراء التعليقات في حدود التعليق نفسه

اذا عرف السبب بطل العجب !

meshale
22-04-2008, 06:08 PM
بالنسبه للهوم صحيح مصخوها ولكن من كلامك اخي solid انك قاعد اتلمح انه الlive اقوى من الonline اللي بالبلايستيشن بكثير او صحيح هذا الكلام اللايف افضل من الاونلاين ولكن ليس بكثير اتوقع جميع مميزات اللايف موجوده في الاونلاين ما عدا ال xmb in game و الحقيقه هذه الخدمه ضروريه او هذا سبب انتصار الlive على الاونلاين حاليا او اتوقع لو انزلونها مراح يكون في فرق بين الخدمتين و كذلك الاشيفمنت ولكن ليس ضروري مثل الاولى وخصوصا ان الfolding at home بدأ يقيم اللاعبين على الشبكه .... و الهوم سيكون شيء اضافي لملاك الps3 و ليس هناك شيء باللايف ينافسه (( يعني لا اضيق خلقك او اتحسف ليش ما شريت الاكس بوكس لأنه ليس هنااك فرق كبير بين الخدمتين :) ))

Dr.GaMes
22-04-2008, 06:24 PM
تمنيت صراحة انك تضيف رابط المصدر حتى يكون مرجع وايضاً تعبر بالكلام بأسلوبك وليس من غيرك اكيد فهمت قصدي;)

اما عن سالفة التأجيل فللاسف خدمة الهوم الوضع اللي اشوفة من جرف لدحديرة

قبل دخول سنة 2008م بكم شهر قالوا ان الهوم بيتا الكل بيجربها قبل بداية السنة

الجديدة لكن طلع ماحولك احد:ponder: وكل بين فترة وفترة يتم التأجيل بحُجة

التطوير واضافة بعض الخصائص وعدم الرضا الكامل حتى الان للخدمة

كثرة التأجيل والتمطيط بدون سبب مقنع لطول الفترة تسوي إحباط وتقلل من الحماس!

وننتظر القادم المجهول:blackeye:

Action
22-04-2008, 06:39 PM
كثرة التأجيل والتمطيط بدون سبب مقنع لطول الفترة تسوي إحباط وتقلل من الحماس!

صدقت ><
...

الي بعدو (&) ...

solid 2005
22-04-2008, 06:48 PM
تمنيت صراحة انك تضيف رابط المصدر حتى يكون مرجع وايضاً تعبر بالكلام بأسلوبك وليس من غيرك اكيد فهمت قصدي

السالفه ان الموضوع منتشر في جميع المواقع

وعلئ العموم

هذا هو الرابط
http://www.platformnation.com/2008/04/21/playstation-home-not-open-till-fall-of-08/

اما جملتك الاخيره فا انا كاتب الموضوع في المنتدئ الاخر و اسمي في المنتدئ الاخر هم نفس اسمي في PSN ID

SUPER HUNTER
22-04-2008, 06:53 PM
شكرا اخي على الخبر اتمنى ان تكون الاضافات بالمستوى المطلوب

Dr-CuTe
22-04-2008, 06:59 PM
بالنسبه لي خدمه الهوم خدمه عاديه ما اشوف فيها شي يستحق
و لاحظ انها خدمه مو لعبه
بس الشي المهم و اللي لازم سوني ما تنساه هو الاتشيفمنتو لازم يشتغلو عليهخ قبل نزول متل جير

Sparta Ghost
22-04-2008, 08:51 PM
ما نبغى الهوووم خلاص بطلنا إلى الحجيم الهوم .
نبغى xmb in game .

maxi
23-04-2008, 02:23 AM
انا متاكد لو نزل الهوم وكان في بعض اخطاء, الكل رح ينقده مع ايجابياته.
بس سوني تعرف الشي الصحيح الهوم مو وقته الان مهما كانت الاسباب..! معقول يكون الهوم جاهز بس سوني تحب تقهر منتظرين الخدمه؟ اكيد لا.
سوني او اي شركه كبيره تعرف شو تسوي متى تنزل و متى تاجل.
وعن رائي افضل الانتظار مهما كانت الخدمه صغيره او كبيره مفيده او غير مفيده.
انا متفائل من الخدمه و اتوقع انها تكون فعلا اسم على مسمى. يعني رح تكون منزل لكل شخص يمكلك ال PS3.
يعطيهم العافيه اللي قاعدين يشتغلوا عليها واخر شي تنزلها مجانا.

Bierhoff
23-04-2008, 10:05 AM
مشكور عالخبر الي يضيق الخلق :09:

SUPER HUNTER
23-04-2008, 12:22 PM
حاليا نتريا xmb in game في الصيف لانها خدمة نستيطع الاستفاده منها بشكل كبير

Super Nova
25-04-2008, 07:10 PM
اعتفد ان خدمة الهوم محبطه الى حد كبير لانه وضعت فقط للدعايه عن الالعاب التي ستباع والذي يقول فيه سينما وراح يكون عندك بالبيت سينما هذا راح يكون للذين عندهم سرعات فلكيه فوق 10Mb راح تقول شلون لما تشوف مقطع فيديو في youtube وسرعة اتصالك 1MB وجودة الفديو سيئه بالموت تشوف الفديو بدون تقطيع فكيف ستشاهد فلم بجودة عاليه مثل avi بهذه السرعه يعني يبيلك على شان تشوف ثانيه من الفلم تنتظر فوق العشر ثواني .