المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام وزير الشؤون الاسلامية في السعودية يحذر من مخاطر البلاي ستيشن

STING UK
26-04-2008, 08:02 AM
جهاز البلاي ستيشن صار حسره على شباب السعودي
رسالة من وزير الشئون إلي جميع ائمة المساجد يحذرهم من
مخاطر:bigeyes: الجهاز (مخدرات مو جيهاز )
ويكون لها تأثير سلبي على شخصية الطفل :أفكر:
( توني شفت واحد من لعيال ينط من فوق لبيوت امكن يقلد Assassin's Creed)
اخاف يجي ادور علينا بالكويت الله يستر
على العموم وجهت نظر المسؤلين ولازم نحترمها شنقول بعد.

http://www.adnkronos.com/AKI/English/CultureAndMedia/?id=1.0.2107587392

http://www.n4g.com/industrynews/News-139379.aspx

][-][Mr.ZeNoN][-][
26-04-2008, 02:49 PM
شاريه يعني شاريه واللي عقله براسه يعرف خلاصه :D

Naeelove47
26-04-2008, 03:42 PM
وأنا مثلك أخوي Mr.ZeNoN ماني رادد على حدا يعني وش أسوي أرميه من الشباك:biggthump
:bigeyes:

how.long
26-04-2008, 05:30 PM
الحمدالله على كل حال:)

The Snipers
26-04-2008, 08:07 PM
أنا عن نفسي من أنا صغير و عمري 7 سنوات و انا عايش على الإلكترونيات و ما صار لي شي الحمد لله يعني هذي حالات نادرة و ما أضن بسببها راح يمنعون الجهاز بالسعودية لو بيمنعونة الأجهزة الثانية بتروح معاها

rare games
26-04-2008, 08:44 PM
المشكله بالوطن العربي في كل الامور مو بس في الغيم انهم يعممون على كل شي مثلا اذا لقوه لعبه وحده مو زينه راحوا قالوه البلاي شتيشن كله مو زين ودمار وخراب ولازم ينمنع من السوق المفروض ان يحذر من لعبه معينه او شي معين مو الكل الواحد لا يمثل الجماعه يا عرب تكفون افهموه

ذا كيد
26-04-2008, 09:34 PM
مع احترامي الشديد لخبر لكني سأقول الأتي : نحنا كذا في وطن العربي ما نبحث عن تطور نبحث عن خطا ارى انه الموضوع خطأ ان نقول لps3 مخاطر وايضا ان نقول الشريط الفلاني خطأ والخطأ الوحيد الدوله هي ما حصلت شي مدمر في دنيا الا ps3 , مفروض الدوله تعمل نظام الرقابه المتبع وهي ما تخلي اطفالنا يسطيعوا شراء لعبه GTA على سبيل المثال لكي لا يتعلموا من الذي يشاهيدوه وهنا الصح اما من ناحيه الجهاز لديه تقنيات كثيره فعيب نقول عليه كذا ((فل تصلح بلاد قبل هذا ))

Dr.DrEaM
26-04-2008, 10:08 PM
نظام الرقابه

قال نظام رقابه في الدول العربيه , XD حلوه والله . اجي اشتري لعبه كوبي يقولي البياع انت مو مسموح لك :) ازيده 5 ريال يقلي يلا بس لا تعلم احد ههههههههههههههههههههه

dro
27-04-2008, 02:06 AM
ثم اصلا هم معذورين انهم يحذرون ! . . لأنهم ما يعرفون الألعاب على حقيقيتها يحسوبنها أنها جنس و سرق و جرائم . . بس ! . . يبي واحد من يعلهم أيش الألعاب صدق . . . وأنا عندي ان الألعاب الصراحة اشغلتنا عن اكثر الأشياء مهما صار واستفدنا منها اللغة الأنجليزية . . وفيها اشياء رائعة ! . .

Nado Ps3
27-04-2008, 03:21 AM
والله مدري وش اقول ؟؟ البلاي ستايشن حرام اما مخدرات كما قال انا لااستطيع ان افهم لماذا
لماذا التخلف ياعرب شيء يواكب التكنلوجيا والعصر لما تمنعوه
ولما الاطفال تقبع خلف ps3 مستحيل لااستطيع ان اتخيل هذا الجهاز صمم للجيل الواعي والمثقف
ومن دون ال16 يلعبو بالDS or PSP وهكذا لايقلدون اي احد من الشخصيات انا لاأستطيع ان اتخيل انها تمنع من دخول المملكه هذا ظلم

Dr.DrEaM
27-04-2008, 05:16 AM
انا لاأستطيع ان اتخيل انها تمنع من دخول المملكه هذا ظلم

اخوي لا تخاف هذا كله حبر على ورق . لا ينفذ اي شي في الدول العربيه ويمكن يمنعوا نسخه او ثنتين بس راح تملي الدول كلها .... اذا خايفين من gta iv لماذا لم يمنعوا كل لعبه تكون المرأه غير مستوره فيها ؟ مثل dead or alive 4 .

ROSWELL
27-04-2008, 05:37 AM
اخاف يجي ادور علينا بالكويت الله يستر

اذا بيمنعونه بالكويت راح ينهار الاقتصاد:)
بعدين حشا مو جهاز ألعاب هذا يبون يسوونه سينما فاحشه!

الله يعينكم يا اخواننا السعوديين امنعوا جم لعبة قبل الحين بيمنعون الجهاز بكبره.

يعني باجر اللي يصيدون معاه هالجهاز اللي يعتبر سوبر كمبيوتر و آخر التكنلوجيا الحديثه حاله حال فعل الفاحشه!

صراحه شي ينرفز الانسان....بس أتمنى العكس انشالله ماكو إلا الخير و انا أعرف ان حكومتكم الآن متفهمه أكثر من قبل.

سلام

ERGO PROXY
27-04-2008, 06:49 AM
خل يوقفون الستار اكادمي خخخخ + الاشياء الثانيه بعدها يكلمونه
اتخيل لو يسونها بالكويت خخخخ ماتسوه تلقاه الي قال هل الكلام مايدري شسالفه

STING UK
27-04-2008, 02:48 PM
يرجي ابعاد الموضوع عن السياسة الداخلية
الي قاهرني انه منتدي n4g مهتمين بل الموضوع حيل ونقاش قوي.

how.long
27-04-2008, 05:28 PM
ثم اصلا هم معذورين انهم يحذرون ! . . لأنهم ما يعرفون الألعاب على حقيقيتها يحسوبنها أنها جنس و سرق و جرائم . . بس ! . . يبي واحد من يعلهم أيش الألعاب صدق . . . وأنا عندي ان الألعاب الصراحة اشغلتنا عن اكثر الأشياء مهما صار واستفدنا منها اللغة الأنجليزية . . وفيها اشياء رائعة ! . .
[/quote]

الجزء الاول من كلامك 10/10
الجزء الثاني اختلف معاك
المفروض مايحذرون من شي الا ومتأكدين منه

dro
28-04-2008, 05:45 AM
الجزء الاول من كلامك 10/10

شكرا :silly: . . بس وين الجزء الأول (&) !؟ . . شكرا اوستن :biggthump . .

الجزء الثاني اختلف معاك

المفروض مايحذرون من شي الا ومتأكدين منه

شوفي أحتي العزيزة اصلا هم ما تكلمو الا من بعد برنامج صلاح الغيدان 99 الي يجي على القناة الرياضية قاعد يجيب أشياء عن الألعاب شوي و اقول أنها اشد من الأرهاب :boggled: !؟؟ . . صدق نفسه من بعد حلقات السحر و البنغالية الله ياخذهم ! . . وكمان الحلقات التانية . . هو صدق ابدع في مواضيع الحلقات الثانية وسوا جهد يشكر عليه الصراحة ! . . لكن حلقة الألعاب اعتبره هو و ضيوافه جهلة !! . . والله العضيك يتكلمون بشي ما يعرفون عنه . . ومسوين فيها فاهمين يعني ما عندهم الا 50 سنت الغبية !! . . و جراند ثيفت أتو الي ما اطيقها و جود اوف وور . . بس هذي فكرتهم عن الألعاب -__- . . ما كأن فيه العاب رائعة مثل فاينل فانتسي و ميتل جير سوليد و العاب المتعة امثال البلات فورم و ايضا الــ rpg الي ممكن يجد فيها مشاعر ما يلقاها عند اهله ! . . يبغى من يرسل لأميل البرنامج 99 عن فكرة الألعاب الحقيقة ! ويشفون الشراكات الرائدة في الألعاب مثل سكوير انيكس و كونامي وكابكوم و نينتيندو . . مو بس يشوفون الشركات الأمريكية الي ما عندها الا جنس و بس ! . . وشكرا ^^

dark princee
28-04-2008, 09:28 AM
على العموم وجهت نظر المسؤلين ولازم نحترمها شنقول بعد.

أنت مو مجبور أنك تحترم وجهة النظر الغبية :31:

ليش ما تكون أنت صاحب وجهة النظر وأن المسؤولين ( مسؤولين هههههه ) يحترمون وجهة نتظرك ؟؟

أنا ما أرضى على نفسي أن أحد أقل مني عقل يكون مسؤول علي ( هذي حال العرب )

بليجرو
29-04-2008, 09:15 PM
اصلا هم ما تكلمو الا من بعد برنامج صلاح الغيدان 99 الي يجي على القناة الرياضية قاعد يجيب أشياء عن الألعاب شوي و اقول أنها اشد من الأرهاب :boggled: !؟؟ . . صدق نفسه من بعد حلقات السحر و البنغالية الله ياخذهم ! . . وكمان الحلقات التانية . . هو صدق ابدع في مواضيع الحلقات الثانية وسوا جهد يشكر عليه الصراحة ! . . لكن حلقة الألعاب اعتبره هو و ضيوافه جهلة !! . . والله العضيك يتكلمون بشي ما يعرفون عنه . . ومسوين فيها فاهمين يعني ما عندهم الا 50 سنت الغبية !! . . و جراند ثيفت أتو الي ما اطيقها و جود اوف وور . . بس هذي فكرتهم عن الألعاب -__- . . ما كأن فيه العاب رائعة مثل فاينل فانتسي و ميتل جير سوليد و العاب المتعة امثال البلات فورم و ايضا الــ rpg الي ممكن يجد فيها مشاعر ما يلقاها عند اهله ! . . يبغى من يرسل لأميل البرنامج 99 عن فكرة الألعاب الحقيقة ! ويشفون الشراكات الرائدة في الألعاب مثل سكوير انيكس و كونامي وكابكوم و نينتيندو . . مو بس يشوفون الشركات الأمريكية الي ما عندها الا جنس و بس !

الخطأ ليس من طاقم برنامج99...لأنهم في المقام الاول والاخير.."جهلة" في هذا المجال..

الخطأ منا كـ جيمرز...المفترض منا اننا مانقعد ساكتين ومانوضح الامر..كأننا عملنا كبيرة من كبائر الذنوب..

لو كان فيه واحد رد على الحلقة...ووضحلهم خطأهم...كان استفدنا استفادة كبيرة..خاصةً وأن البرنامج له قبول لابأس به...,

TiTaN
02-05-2008, 02:51 PM
ذكرني بهرجة من كم سنة لمن كانو إئمة المساجد يحذرونا من الفسق و القجور و الغزو الفكري في الألعاب :أفكر: .
لا تعليق أحسن .

White Knight
02-05-2008, 03:58 PM
كان الأولى لهم إنهم يمنعوا الرسيفرات والفضائيات بعدين يتكلموا على البلاستيشن

STING UK
02-05-2008, 09:52 PM
أنت مو مجبور أنك تحترم وجهة النظر الغبية :31:

ليش ما تكون أنت صاحب وجهة النظر وأن المسؤولين ( مسؤولين هههههه ) يحترمون وجهة نتظرك ؟؟

أنا ما أرضى على نفسي أن أحد أقل مني عقل يكون مسؤول علي ( هذي حال العرب )

لازم تحترم وجهة نظر الناس عشان يحترمون وجهت نظرك:أفكر:
عيل وين الديمقراطية
وجهة نظري gta4 لازم يمعونها بكل دول الخليج<<< انشالله متكون غبية

Ryu Hayabusa
06-05-2008, 02:55 PM
و ستار أكاديمي؟!

ما يستاهل المنع؟! و لا بس علشان (ولدنا) هشام مدري عبدالله مشاركين فيه؟!

Super Nova
07-05-2008, 09:00 AM
شوف اخوي أعراض ادمان الالكترونيات ماراح تظهر في يوم وليله تأخذ سنين الى ان تظهر الاعراض وأولها النسيان وأخرها جلطه في المخ الله يحمينا وياكم , وانا كل ما اشوف واحد ما يطيق الالكترونيات اعتبره محظوظ لانه عايش بنعمه .

Black Rash
10-05-2008, 01:36 AM
يباااا...قال ايش قال تعلم اولادنا عادات سيئه.....هممممم...راجعوا معاي اللي قاعد يصير الان عندنا قدام الاطفال....Shall we...

الولد يشوف ابوه يدخن ومايطلع للاستراحه وساحب على مدوب مندوبهم...
يشوف اخوه يغش في اختبار ولا يسرق من جيب ابوه...
يشوف امه تحش في خلق الله,,,
يشوف اخوياه بالشارع يسرقون ويتضاربون مع الحواري الثانيه وبالعاده تستخدم فيها اسلحه مثل سكاكين ووصل الى انهم يستخدمون مسدسات وسواطير...(&)
يشوفون شباب يهيضون بعض ويستأجرون سياره علشان يفحط واحد منهم فيها بالاخير يصدم ويموت قدامهم بعدها باسبوع يدورون واحد ثاني يفحط....
المدرس يجلده بلي غاز ولا عصى من اي نوع....
يشوف التلفزيون ويشوف تقديس القنوات للفنانين والفنانات....
ويشوف القنوات الطالعه هاليومين اللي فيهم بنات يتدلعون وشوي ولا يفصخون....

همممم....نعم نعم أايد كلام ان البلاي ستيشن هي اللي مخربه اطفالنا....(&)

DSL
10-05-2008, 08:45 AM
وش حكم استخدام الحركات السريه للأسلحه ؟

Super Nova
17-05-2008, 10:14 AM
وش هذا الكلام يا أخ DSL ؟ ما يجوز الاستهتار بالدين .

Ryu Hayabusa
21-05-2008, 01:28 PM
يباااا...قال ايش قال تعلم اولادنا عادات سيئه.....هممممم...راجعوا معاي اللي قاعد يصير الان عندنا قدام الاطفال....Shall we...

الولد يشوف ابوه يدخن ومايطلع للاستراحه وساحب على مدوب مندوبهم...
يشوف اخوه يغش في اختبار ولا يسرق من جيب ابوه...
يشوف امه تحش في خلق الله,,,
يشوف اخوياه بالشارع يسرقون ويتضاربون مع الحواري الثانيه وبالعاده تستخدم فيها اسلحه مثل سكاكين ووصل الى انهم يستخدمون مسدسات وسواطير...(&)
يشوفون شباب يهيضون بعض ويستأجرون سياره علشان يفحط واحد منهم فيها بالاخير يصدم ويموت قدامهم بعدها باسبوع يدورون واحد ثاني يفحط....
المدرس يجلده بلي غاز ولا عصى من اي نوع....
يشوف التلفزيون ويشوف تقديس القنوات للفنانين والفنانات....
ويشوف القنوات الطالعه هاليومين اللي فيهم بنات يتدلعون وشوي ولا يفصخون....

همممم....نعم نعم أايد كلام ان البلاي ستيشن هي اللي مخربه اطفالنا....(&)

كفيت ووفيت.:35: