المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : *** قصة حقيقية *** مأساة مكيفات الزامل

benefactor
26-04-2008, 07:27 PM
والله يا أخوان أنني لم أكتب هذه القصة إلا بعد أن اكتويت أنا وأبنائي بِحرَها وتجرعت المرارة لمدة خمسة أيام ووالله وأقسم أمام الله أنني لم أتجنى على أحد ولكن ماذا أعمل وقد ضاقت بي السبل وليس لي حيلة ولا وسيلة بعد الله ألتجأ إليها.
ماذا أعمل وقد تعرضت إلى الكذب والتلاعب ولا أعلم ألا يراعون الله في خلق الله، ألا يراعون الأطفال والنساء وفوق ذلك والله يا أخوان لدي امرأة مريضة أساسا وتأخذ حبوب مهدئة وتحتاج للجو المهيئ وقد تضررت وضاقت من هذا الإستهتار.

يا شركة الزامل الموقرة، ،معقول أدفع آلاف الريالات حتى أحصل على بعض البرودة من مكيفاتكم المتطورة وأنا أمني نفسي أن أعيش في هدوء وسلام وأنام في جو بارد ويظل خمسة أيام أولادي وزوجتي ينامون في الحر بعد ما ضرب كومبريسور مكيفكم الجديد المضمون وأنادي وأستجدي وأستصرخ ياجماعة .. يامسلمين خمسة أيام ... خمسة أيام ... يا أخوان ... هلكنا حر ... وجونا مايرحم ...
ويردون عليك في الصيانة بكل استهتار: الفني بيجيلك .... انتظرنا بعد ساعة ... اليوم أكيد بيجونك
كذب .... في كذب .... تلاعب .... في تلاعب.

والله ثم والله لو كنا في بلد غير مسلمين لوجدنا أدنى شيء عندهم إحترام المستهلك وكسب ثقته والصيانة عربون محبة وولاء وكسب ثقة وتتويج للعلاقة التي ربطت بين هذا المستهلك وهذا البائع الذي قدَم لك هذه البضاعة. ويضربون ألف حساب وحساب ويعرفون كم بيخسرون لو رفعت عليهم قضية تعويض.

وعندنا الحبايب ما يصدق يبيعك وبعدين أركض وراه ويركعك تركيع ولا تطلع بنتيجة.

حرام والله هالمهانة.

حرارة الغرفة وحرارة في الصدر ماتبوح بها الكلمات لكن الشكوى لله.

MiSs.ChiPs
26-04-2008, 10:22 PM
الله يعينك والله الجو مايساعد

من جد موضوعك من الواقع ومن المعاناه اللي يعيشوها النااااس

الشركات مافي احترام لحقوق المستهلك
من جد الله يعيييييين

Flanteus
27-04-2008, 01:13 AM
مافي شيء ضايع وكل شيء محسوب ومسجل بالملين :)

اصبر...

جونينيو
27-04-2008, 12:17 PM
اخوي ياريت ترسلي ايميلك على الخاص ابيك بموضوع

benefactor
27-04-2008, 06:26 PM
أشكركم أخواني:
~**Chipsa_ya**~، Flanteus على التفاعل.
أخوي : جونينيو ، لا أستطيع مراسلتك على الخاص لأن صلاحياتي ما تسمح لكن تقدر تراسلني على:
megrencad@yahoo.com

أبو نائل
27-04-2008, 07:01 PM
السلام عليكم
أخوي صاحب الموضوع
الله يكون بعونك مو أنت أول من أنغش في هالشركة
الله يسهل عليكم ويهونها شوي
والله اللي يشوف حالت غيره تهون عليه حالته
أتمنى منك أخوي تصبر والله حسيبهم
أخوك دوم جلوي الدوسري

benefactor
27-04-2008, 07:23 PM