المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تتوقـــــــــعو رســــــالتهم وصــــلت؟؟

Nonnah
29-04-2008, 04:52 AM
السلام علــــيكم ورحمـــة الله وبركــــــــاته,, موضوع شــاغل بــالي وأثـــار فيــا تســـاؤلات,,

حـــبيت أنـــــاقشكم تســــاؤلاتــــــــــي وهـــــموم أمـــتي,,

أغلبـــــكم شفتو أوبريــــــــت الحــــلم العـــربي,, ومنــــذ فتـــرة ليست بعـــيدة عرض أوبريـــت آخر باســم الضمـــير الحــي لكنو مؤثر جدًا أكتــــر من الحـــلم العـــربي,,

يتكلمو الإتنـــين عن مغزى وعن موضوع واحـــد تشتت الـــــــعرب وفرقتهم نتـــج عنــها الحروب والمجاعات

تــــدعو إلـــى الوحدة والتكاتـــف تبين ضـــعف وحـــال المســــلمين ,, والمــصائب الــتي توالــت عليهم من جرااء ضــعفهم,, وفرقتهم وإشباعهم لرغبات أهوائهم دون التفكير في حال من هم في مصائب وحروب.. حتى تفكيــرهم مجرد التـــفكير بعيــد جدًا عن تفكــيرهم في نصرة هذه الأمة أو حمل همومها’’

تــــــتوقعو رسالة المطربين والممثلين وصلت..؟؟

أوقات كتييير أقول احنا ماعندنا شي غير نغني ونبكي.. أو نرسل تبرعات وندعي >>التبرعات والدعاء شي كويس وجميييل جدًا الله يجزى خـــير كل الي عمل هادا العمـــل

لكـــن .. احنا اش سوينا؟؟ نصرناهم بايه ساعدناهم بايه عشان ينهضو وتقوم عزائمــهم

بعد مافكــرت دا التفكـــير قلــت صح ممكن هما بس غنو وماسوو شي لـــكن أثرو فيـــنا

أتحــدى أي أحد فيكم شاف هادا الأوبريت وما أثر فـــيه !!

ماحــــرك في دواخلــه آآآه لـــيش المسلمين صارو كدا؟؟ ليش المسلمين في غفلة ليـــش واحنا طول عمرنا أمة منصــورة,,

ليــــش ماتت قلوب النـــاس وماتت بنـــا النخوة عن جد..!!

مـــا تحس إنك زي العـــاجز لمن تشوف هادي المصائب تتوالي على مسلمين وكل مالهم في

انحدار,,وغفلة لست أقول انحطاط فأمتنا منصورة بإذن الله..

السؤال هنا .. الي حتسألوه نفســـكم أنا اش بيدي أعمل أبغا أعمل وأبغا أنصر أمــتي لــكن مافيدي شي...http://www.yallah.org/vb/smilies/eek.gif

هنــا أقولكم انتو غلطانين صلاح ونهضة الأمة من صلاح شبابها وبناتها..

الشباب هم من أقامو الدعوة في زمن الرسول عليه السلام وفي كل الأزمان..

مين فتح القسطنطينيه؟؟؟

من قاد المعارك وهو في أوج طفولته,,

كل إنسان علــيه أن يصلح حـــال نفسه ويبتعد عن أهوائها وشهواتها

أغاني .. حب .. بنات.. شيشة.. دخان .. تضييع أوقات في الكورة .. البلايستيشن

حلو نلعب.. لكن مانخلي كل حياتنا لعب..

حلو نحلم .. بس قبل يكون لينا أهداف في حـــياتنا

,,هنا الي حيردو عــليا هما الي بس يبغو نصر أمتنا هما الي حيعاهدو ربهم إنهم يتغيــرو ويصلحو أنفســــسهم..

عشان نرجع معززين مكرمين,,كنا أعزة وأصبحنا أذلة وسنعود أعزة بإذن الله..

هنا معاهدة مع نفسك ومع الله أن تصلح حالك حتى يصلح الله حال أمتنا,,

أنا عن نفسي أمام الله وامام الجميع أقول أقسمت أن أنصر امـــتي ولو كنت فردًا واحدا سأنصرها بإذن الله,,

Amir Imam
29-04-2008, 10:11 AM
بسم الله
ياعزيزي ما كان من القلب يصل الى القلب وما كان من اللسان لا يتعدى حتى الآذان .. هل تتوقع ان قلب نانسي بعجر (عجرم) مليئ بهموم الامة .. وانها تحيا حياه كما كانت في الاوبريت .. هؤلاء اشخاص لن يغيرو شيء بما يفعلوه .. صحيح كلنا تأثرنا .. ومنا من بكى على حالة الامه في الاغنية .. ولكن في الاول وفي الاخر هذا لن يغير شيء .. التغير يأتي عن طريق "ان تنصرو الله ينصركم" ونصرة الله ليست في الاغاني ابدا .. جزاك الله خيرا على طرحك

Nonnah
29-04-2008, 12:05 PM
أنا بنوته مني ولد أنا دحين ما بأناقش إنو المطربين دولا أحسن مننا ولا هادي وجهة نظرتي ..

والي قلتو أنا قلتو وناقشتو إنو احنا بيدنا شي وصلاح أمتنا بصلاح أنفسنا دا الي قلتو

عالعموم ثانكيس على المداخلة

Amir Imam
29-04-2008, 12:41 PM
أنا بنوته مني ولد أنا دحين ما بأناقش إنو المطربين دولا أحسن مننا ولا هادي وجهة نظرتي ..

والي قلتو أنا قلتو وناقشتو إنو احنا بيدنا شي وصلاح أمتنا بصلاح أنفسنا دا الي قلتو

عالعموم ثانكيس على المداخلة
بسم الله
شكرا على توضيحك .. واضح ان انا فهمت الموضوع غلط .. كلامك صحيح طبعا .. صلاح الامة بصلاح انفسنا
جزاك الله خيرا