المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيــــف تعرفــــت علــــى المنتــــدى ؟

Amarantine
30-04-2008, 10:43 PM
بــــسم الله الرحمـــن الرحـــيم

كيف حالكم عساااكم بخير ؟

موضوعي اليوم صراحة للكل يعني مايتردد احد ويكسل يشارك فيه لانه عن

كيف تعرفت على المنتدى
http://www.romancetracker.com/wp-content/uploads/2007/04/romantic-flowers.jpg

:09: ابــــدأ طبعا ً بنفسي أولا ً >>>>:28:مسوي مشهور خخخخ:09:

انا دخلت وسجلت بهذا المنتدى بدعوة من صديقي تامر من اول ايام الجامعه وكنت اسمع عن هذا المنتدى كثير بس مافكرت اسجل الا لمن شجعني صديقي , طبعا ً في البداية دخولي للمنتدى كان مجرد اني اشوف مشاركات صديقي او اني احمل برامج او اني اشوف مشاراكات ولكن ما كان لي تفاعل وقتها , لكن مع مرور الوقت لاحظت وجود اعضاء ايقظو في المنتدى خاصيه النشاط و روح النقاش الرائعه وكذللك اتحفو القسم العام بمواضيع نقاش في قمة الروعه , وايضا ً جذبني في المنتدى قسم الالعاب لانه قديم نسبيا ً وفيه مواضيع قيمة وايضا ً في تفاعل بين الاعضاء و ايضا فيه ردود على من يطلب المساعدات غير ان فيه تغطيات حصريه لكل جديد في عالم الالعاب وفي اجهزه الالعاب.
كذلك القسم الاسلامي يعجبني جدا ً ومافيه من محاضرات و دروس علم مفيده.

وفي النهاية اود تفاعلكم في الموضوع:28:

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Naeelove47
01-05-2008, 02:12 PM
أخوي أنا رح كون أول مين يقول كيف تعرفت عالمنتدى
صراحة أنا كنت ما أحب المنتديات لأني كنت أحسهم متل قلتهم وبيوم من الأيام متل العاده كنت عم أتصفح عالإنترنت وصادفت المنتدى هذا ما أخدت وعطيت وتاني يوم حبيت أستكشف وش فيه هذا المنتدى قلت ببالي شو رح يكون أحسن من غيرو
وصرت فوت أقرا موضوع وأطلع من موضوع وإذ بالاقي هاذا المنتدى فعلا رهيب ويمر الوقت فيه من غير ما أحس
والحين صرت أول ما أفتح النت قبل حتى ماأشيك إيميلي أفتح عالمنتدى وهكذابدت قصة حياتي مع منتدى المنتدى الرائـــــــــــــــــــــع
تحياتـــــــــــــــــــــــي

moneeeb
02-05-2008, 08:20 AM
السلام عليكم...

سبب دخولى هو الانمى, كنت ابحث عن شئ معين, و لقيته بالعربى هنا:wow:..طبعاً ما كنت اعرف ان العرب يعرفون الانمى اصلاً :D غير قراندايزر و كبن ماجد

لكن سبب وجودى كان زمان فى ناس من شلة القاعدة هنا و حروب و حوارات دينية و سياسية و ثقافية, و كان هذا الشئ يعتبر بالنسبة لى مثير. .. فكانت فرصة انى استمع لمنطقهم و حواراتهم و نستفيد من تنوع الافكار.

و الان المنتدى اصبح جداً ميت, الفكر اصبح مقيد,
و صراحة انا لست ضد سياسة المنتدى, هم قاعدتهم او جماهيرهم الانمى و الالعاب و متفرعات هذة الاقسام و ما حولها . مثل ما نقول فى البزنز
, they have a niche market
اى انهم مميزين نفسهم فى مجال مخصص,
ربما الافضل لهم انهم يعيدو تصنيف ترتيب الصفحة الرئيسية حتى يستطيعو استوعاب كمية اكبر من جماهيرهم الاساسيين , لانهم راميين الالعاب و الانمى فى مواقع جداً غير استراتيجية فى نظرى . ربما الافضل لهم ان يستثمرو اكثر فى هذا المجال و فى هذا الجمهور.

لكن فكرة انهم يريدو ان يكونو منتدى مميز كل شئ فى نفس الوقت هذا هدف اسطورى :D

شكراً لموضوعك

فى امان الله

abdulaziz1
02-05-2008, 11:58 AM
أولاً .. غيّر الخط واللون .. ولا ترى مابدخل مواضيعك بعد كذا .. :D << خخخ أمزح .. :p

أمّا عن المنتدى .. فسالفتي سالفة ..

أذكر زمان كانوا الأهل يقولون لي تعلّم للكمبيوتر والإنترنت وذا الأشياء .. كنت أزعل .. :D .. كنت ضد شي إسمه إنترنت .. :p .. خصوصاً إنهم كانوا يقولون إنه أحسن من الفيديو جيمز وأفيد .. وأنا مخّي متكرن .. ما أبي أتعلّم .. :o

المهم .. تمر الأيام .. وإضطريت إني أتعلم للكمبيوتر .. في المدرسة كانوا يعلمونا .. وأيضاً كنت ألعب فيه أحياناً .. وتطوّرنا لـ مرحلة الإنترنت .. وطبعاً إنّا يالبزران ندوّر أي شي .. فطنّت في راسي سالفة الفلاشات .. وقعدنا أنا وواحد من الشباب ونسوّي بحث في (Yahoo << ما أظن إننا كنّا نعرف لـ جوجل :p) .. وفجأة أظن في الصفحة الثانية .. وجدت موقع "فلاش فور أنمي" .. دخلت .. إلا وألقى كابتن ماجد .. وأظن كنشن وإينوياشا ودراغون بول .. طبعاً ما أعرف إلا كابتن ماجد .. ودراغون بول كنت أشوف صوره يوم أسافر .. :D .. خزّنت الموقع بالمفضلة .. ودخلت المنتدى .. طبعاً أيّامها مانعرف إلا الشات .. خخخ :D .. ولا أدري وش السالفة .. أشوف الصور تتكرر (العضو يرد كذا مرة .. وتوقيعه كل شوي يظهر .. :D) .. فقعدت كذا يوم لين فهمت السالفة .. وسجلت .. وبدت رحلتنا بالمنتديات والأنمي .. :D

السالفة الثانية المربوطة بالأولى .. في موقعين ما أذكر كيف عرفتهم .. الي هم سبورت فور عرب .. وجيمز فور عرب .. هذول الموقعين كانوا يجيبون هنا للمنتدى .. :D

أيّامها .. كان منتدى الأنمي أحد منتديات موقع الألعاب العربي .. ~

جيت أسجّل .. وكان فيه مشكلة في التسجيل حينها .. أ

أحاول اليوم الثاني .. مافيه فايدة .. :D

قعدت حول إسبوع .. ورجعت له بعد شهر .. ومافيه فايدة .. التسجيل موقوف .. :D

رجعت بعد شهرين أجرّب .. مدري وش الي خلاني أجرب .. سبحان الله من ربي كذا .. وضبط .. كان أول أسبوع بعد فتح التسجيل أظن .. ~

وسجّلنا .. ^_^

صح قبل ما أنسى .. سالفة إسمي سببها .. جرّبت أسجل بـ إسم abdulaziz .. ولقيت واحد مسجل فيه .. قلت أهم شي نسجل .. ضيف أسهل شئ عليه .. وأسهل شي جاء في بالي هو رقم 1 .. وحطّيته .. :D

منيب .. قد تكون لي عودة للتعقيب على ردّك إن شاء الله .. الحين وقت الصلاة .. :D

Word Life
02-05-2008, 01:10 PM
انا سجلت عشان منتدى المصارعه .. ما اتوقع احد يذكرني من هناك :p ..

بعدها انتقلت أقسام التصميم و بعدين تركته و انتلقت للرياضية بس بنشاط مو كبير ^^

و تعرفت عليه عن طريق msn search

أحمد الأنصاري
02-05-2008, 02:46 PM
انا سجلت عشان منتدى المصارعه .. ما اتوقع احد يذكرني من هناك :p ..

بعدها انتقلت أقسام التصميم و بعدين تركته و انتلقت للرياضية بس بنشاط مو كبير ^^

و تعرفت عليه عن طريق msn search

من اسمك يبين انك من المصارعة :D

كلمة Cena اعتقد..

انا ياخوان قصتي قصة...

كنت تارك المصارعة من 2003..وفجأة جاتني فكرة..اعرف وش كان يصير..ايام 2001 ..

لانه كلام وايد بـ الانجينزي وانا ماكنت شاطر به..فـ كتبت بجوجل .. "عداوات المصارعين"

الاطلع لي ذي المنتدى وكااان حلو..^^ ..فسجلت به..وو و و و و و و الي مافهمت المصارعة كامل..<< صار مدرس بيها.. xD

مشكور يغالي على الموضوع وتستاهل الترشيح ^^

MandN
02-05-2008, 04:19 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
سبب تسجيلي بالمنتدى هو قسم الفتوشوب والابداع الي شفته فيه وحققت هدفي تعلم الفتوشوب والتصميم بشكل عام
وكل الفضل يعود لله ثم للمنتدى واعضائه المبدعين

abdulaziz1
02-05-2008, 05:03 PM
منيب .. :33:

لكن سبب وجودى كان زمان فى ناس من شلة القاعدة هنا و حروب و حوارات دينية و سياسية و ثقافية, و كان هذا الشئ يعتبر بالنسبة لى مثير. .. فكانت فرصة انى استمع لمنطقهم و حواراتهم و نستفيد من تنوع الافكار.

و الان المنتدى اصبح جداً ميت, الفكر اصبح مقيد,
و صراحة انا لست ضد سياسة المنتدى, هم قاعدتهم او جماهيرهم الانمى و الالعاب و متفرعات هذة الاقسام و ما حولها . مثل ما نقول فى البزنز

شبّكت الامور في بعضها الله يهديك .. :D

أنا ما أدري عن تاريخ المنتدى .. لكن كونه أول المنتديات الي إنفتحت .. فـ أكيد كان عام .. الي أعرفه كوني من منتدى الأنمي .. إن قسم الأنمي إنفتح عام 2002 وإنوضع بقسم الألعاب (أنا لحقت على فترتة يوم كان بالألعاب :D) ..

عموماً ..

الموت كان جماعي .. لـ أغلب الأقسام ..

بعد ما كان صاحي .. في أغلب الأقسام .. ^_^

اى انهم مميزين نفسهم فى مجال مخصص,
ربما الافضل لهم انهم يعيدو تصنيف ترتيب الصفحة الرئيسية حتى يستطيعو استوعاب كمية اكبر من جماهيرهم الاساسيين , لانهم راميين الالعاب و الانمى فى مواقع جداً غير استراتيجية فى نظرى . ربما الافضل لهم ان يستثمرو اكثر فى هذا المجال و فى هذا الجمهور.

ما أدري عن قسم الألعاب .. أنا حقيقة هالفترة ما أدخل سوى قسم الأنمي والعام .. وأحياناً الأخبار .. لذلك ما أقدر أحكم ..

لكن بالنسبة للمنتديات الي كنت ومازلت أدخلها .. المستوى بالفعل نازل ..

القهر إنّي أيّامها كنت أحد الأمور السلبية في المنتدى .. لذلك كنت نكرة على أيام عز المنتدى .. والحين يوم بديت أنضج .. العز راح .. :D

لكن فكرة انهم يريدو ان يكونو منتدى مميز كل شئ فى نفس الوقت هذا هدف اسطورى

بالفعل كان مميز .. ^_^

وإسأل الأعضاء القدامى من أغلب الأقسام .. وستجد الإجابة نفسها .. مما يعني أنّ الإزدهار كان في أغلب أرجاء المنتدى .. ^^

نبي نحاول نشخّص أسباب هذا الهبوط .. ونناقشها .. أمور كثيرة في بالي .. بس يبيلها ترتيب .. ~

سلامة المصرى
02-05-2008, 05:19 PM
منتدانا صار أقرب للزومبي الخياليين .. ميت في الحقيقة لكن حركاته توحي بحياو وهمية.

ماذا حدث ؟! .. ربما لدخول المصريين فيه أكثر من السعوديين, على الرغم من أني مصري إلا أن المنتديات المصرية واضح سخفها عامة على العكس من السعودية الملتزمة. وتجدوا هذا في موقع مصراوي وأشباهه.
اللغة عامية والفكر ضحل جدا ... حتى بالمنتديات الدينية كعمرو خالد . نت .
على العموم هذا رأي شخصي

ربما السبب الحقيقي هو التخلف والجهل عامة, والتليفزيون والدش خاصة .. أو ربما حبوب غباء يضعها السي آي إيه لنا في المياه .. هاها

MiSs.ChiPs
02-05-2008, 05:24 PM
كنت من مدمنين التصميم والبلاي ستيشن وكل ماابحث بقوقل يطلعلي المنتدى لحد ماتشجعت وسجلت فيه ^^

ومن لمى سجلت مااذكر اني فارقت الترفيهي حتى قسم البلاي ستيشن والتصميم ماعاد ادخلهم الا نادرنXD

يسلمو عالموضوع خيو ^^

Amir Imam
03-05-2008, 09:03 AM
بسم الله
انا بقى عرفت المنتدى عن طريق عضو في منتدى آخر .. كنت في احد منتديات البرمجة واريد ان انتقل الى تعلم برمجة الالعاب .. فعرفني احد الاعضاء على هذا المنتدى .. فدخلت وسجلت .. ولكنني في الاول ظننت انه احد المنتديات الفاشلة .. لان تفعيل عضويتي تأخر جدا .. جدا جدا .. ولذلك كرهت المنتدى .. ولكن الان هو تقريبا المنتدى الوحيد الذي اتعامل معه

علاء أنور
03-05-2008, 12:55 PM
كنت كتير ابحث عن مواضيع واجدها هنا

واعرفه منذ زمن الا انني قررت الان الاشتراك به والاستفادة منه والافادة

BreaKawaY
03-05-2008, 02:14 PM
مرحبا كيف اخوي hearty

انا عرفت المنتدى قبل صيف 2006 كنت ادور على صور لبلدان

وكنت ما اعرف بعض المعلومات .. فطلعلي موقع المنتدى

سجلت فيه قبل سنة ونص ولكن اول مشاركة لي كانت فشهر رمضان الماضي

والحين ما اقدر استغني عنه ..

وانا فالبيت والجامعة او رايح كوفي .. لازم اول موقع افتحه موقع المنتدى للامانه

اشكرك اخوي ع الموضوع

Amarantine
03-05-2008, 02:59 PM
ما شاء الله منورين الموضوع باثرائكم ومشاركاتكم الطيبه, و انا اطلعت على جميع ردودكم ولاحظت ان الاغلبيه اتى للمنتدى عن طريق محركات البحث حيث وجد المنتدى ضمن النتائج التي تتضمن ما يريده,

وفي انتظار المزيد من الاعضاء والمشاركات الرائعه

أحمد الأنصاري
03-05-2008, 03:20 PM
وان شاء الله..يرد دايكاتور ويقول لنه ..كيف عرف المنتدى :D

عندي صورة قديمة لقسم الالعاب 2003

مكان فيه اقسام وايد..وكان قسم المصارعة موجود به :D

The Shadow
03-05-2008, 03:32 PM
عن طريق جوجل ، يوم كتبت " بلايستيشن " وظهر لي المنتدى ، سجلت و شاركت ، لازلت مدمن عليه ....

عمر
03-05-2008, 04:23 PM
أنا كنت أبحث عن "نغمات إسلامية" وطلع لي هالمنتدى ^.^ .. لكنها كانت بالمرفقات :( ..
توكلت على الله وسجلت :) .. أو بالأحرى أخوي هو اللي سجل بإسمي (يحبني ^^) وتركته سنة ونص ما كان عندي نت :( .. رجعت له لما سحبت خط أنترنت! ..
إستفدت منه كثير والحمد لله :) ..

ناصر المحمدي
03-05-2008, 10:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

عرفت المنتدى عن طريق البحث .. قوقل ..

Kiddo
06-05-2008, 02:54 PM
السلام عليكم
الصلاة والسلام على رسول الله
انا ماكنت أعرف بالمنتديات
بــــــــس ان فاتح غوغول كتبت المنتدى
ولقيت المنتدى امامي وتفرجت على المنتدى عجبيني
بعدين سجلت فيه
وشكرا

Khamatek
06-05-2008, 11:14 PM
انا عرفته من عام 2002
كان عندي عضوية قبل

محترف حلول
09-05-2008, 01:19 AM
كنت منذ فترة أُدمن على ألعاب ( البلاي ستيشن ) , فكنت أحبث عن بعض الحلو وأجدها هنا .. وكانت تشدني بالأخص مواضيع الأخ [ المجهول الحقيقي ] على ما اعتقد وهذا ماجعلني أبدا بالتسجيل لشكره على مواضيعه , وغبثت عن المنتدى فترة طويلة وعدت وأصبحت منحصر في القسم العام ونادر المشاركة جداً ..

ماسنيسا
09-05-2008, 02:31 AM
السلام عليكم
انا اتذكر انني كنت ابحث في قوقل
على منتديات كثيرة و لكن وجدت هذا المنتدى اكثر المنتديات حيوية
و بالاخص منتدى برامج الكمبيوتر
و هذا ما شدني الى الرجوع اليه

Amarantine
09-05-2008, 12:06 PM
ما شاء الله فيه اقبال على االمنتدى عن طريق محركات البحث.

BIG BOSS
10-05-2008, 05:15 AM
انا كنت مشارك من قبل ما ينفتح هذا المنتدى

كنت مشارك فية عن طريق موقع جيم فور عرب
بس بعد التجديد راح اسمي القديم ............

وكان فقط مختص بالبلاستيشن ^^ المنتدى

والان جددوا المنتدى
و سبحان الله كبر ازداد عدد الاعضاء ^^

مهند الريس
10-05-2008, 10:00 AM
انا سجلت ايام كان في اعضاء ذو فكر عالي تحسهم مثقفين يكتبون مايعتقدونه

كنت استمتع في مشاهدة مواضيعهم وردودهم كان في حماس منقطع النظير كان المنتدى شبيه بالساحات العربية

ااذكر من الاعضاء ابو نواف ويارا وyara ومحروم وابتسامة وعاشق نجد وodin ومحمد وغيرهم الكثير من الاعضاء المتميزين

AL ADMIRAL
12-05-2008, 11:02 PM
أنا الصراحه ألى الآن مني متذكر ليه سجلت في المنتدى

وأتوقع أنو سبب تسجيلي كان لـ قسم الكمبيوتر ونضم التشغيل
لأني زمان كنت أحب أقرى كل شي عن هذي الأومور ( حتى الحين بس قل الحماس )

أما من ناحية الثانية فكنت أنزعج من المنتديات التي كل شيء فيها لكي تراه يجب التسجيل
ولم تكن تعجبني المنتديات التي بهذه الطريقه (طبعا بستثناء المرفقات )

أما هذا المنتدى ليس به هذي التفاهات فقد أعجبتني به هذه النقطه في بداية تسجيلي

أما ما يميز هذا المنتدى أنا أرى أنها الجدية
فليس كسائر المنتديات التي يغلب عليها طابع الهزل

Jam Z
13-05-2008, 01:17 AM
سبب تسجيلي هو أذكر كنت طالع من أحد إمتحانات نهاية السنة (توجيهي) :yuck: .. عاد لاقيت أصداقي ومنهم العضو الإسطورة والمراقب السابق King Sarab .. فرحنا مسجد الجامعة وصلينا وبعدها قعدنا نسولف ونتغشمر علشان نرفه عن روحنه بعد الإمتحان :)

اله يقول لنه سراب انه في موضوع في منتدى هو مشارك فيه يقول إن الأرض مسطحة والشمس تدور عليها :D خخخخ أذكر إني واللي معاي إنفجرنا من الضحك ولا وكان يقول بعد إن في موضوع يقول ان الانسان اصله قرد والى آخره من المواضيع اللي فوق مستوى العقل :D

فقلت اله أشارك فيه مستحيل أفوت هذا المنتدى الإسطوري بمواضيعه الاسطورية :D

.. فشاركت فيه وشفت المواضيع المقصودة ولكن مستوى النقاش الرفيع والجدية في الطرح وندرة الإستهزاء بين الأعضاء هي التي جعلت تلك المواضيع التي كنت أسخر منها في البداية من أكثر الأمور التي شغلت تفكيري في حياتي .. :33: .. ودفعتني لطرح أحد أهم وأكبر المواضيع في حياتي المنتداوية وهو موضوع .. حقيقة تاريخ البشرية!! وكشف مغالطات العصر!! (http://montada.com/showthread.php?t=471304)

فهو فعلا منتدى إسطوري ^_^

وشكرا على هذا الموضوع الرائع :biggthump

.
.