المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا تشتري البلي ستيشن2 ......الحق على عمرك!!

الملك شاه
25-12-2001, 10:22 PM
الى كل من لم يشتري البلي ستيشن2 !!!!

لا حاجة لك بعد الان لشراء البلي ستيشن2 ودفع مبلغ هائل!!الان تستطيع تشغيل كل العاب البلي ستيشن 2 على كمبيوترك!!!!

نعم صحيح تستطيع فعل هذا الان وفي هذه اللحظة فقط ما عليك الا تنزيل هذا البرنامج الصغير والذي يحاكي البلي ستيشن2 ومن ثم تشغيل كافة العاب البلي ستيشن2!

تستطيع تشغيل كافة الالعاب الكوبي والاصلي وايضا(اما اذا كنت جعص) تتوفر مع ملف البرنامج مواقع تستطيع ان تحمل منها العاب كاملة(تخيل ان تحصل على فاينل فانتسي10 الان!! وبلا تعب او مشقة!)

نزلوا هذا البرنامج الرائع واعتبروه هدية مني لكم !

واذا حصلت لكم اي مشاكل انا حاضر لحلها لكم لكوني متمرس على هذا البرنامج وجربته مدة اسبوع كامل.

PCman
25-12-2001, 10:35 PM
لازم يكون عندي DVD Rom ?

mkd2002us
25-12-2001, 11:44 PM
صجيتونا بالكلام اللي ما ينتهي عن الموضوع هذا

واقولك ما جبت شي جديد"معليش على الحدة هذي لاني صراحة راح اطفش" كل المواصفات وكل شي جاهز

بس مافي شي طالع ..... اللي طلع عنده لايقول طلع عندي "اشتغل" كلام بس ما يصلح

اكد كلامك بالصور

مع تحياتي ......
واسف على الحدة في الكلام...

اخوك
محمد

ريو هازوكي
26-12-2001, 01:16 AM
السلام عليكم ...........

ايش هي مواصفات الجهاز .....

انا عندي جهاز بنتيوم 3 بسرعة 800 و20 جيجا بايت للتخزين ....وكمان !!!

الرام حقه 128 ....

تكفي ولا لأ

ريو هازوكي
26-12-2001, 01:28 AM
شباب قبل ما تشغلوا البرنامج ...

اتأكدوا إذا فيله فيرووس ولا لأ ....

لأنوا جالي فيروس وصلحته ..الحمد لله

ستيف بورنسايد
26-12-2001, 10:34 AM
يا شباب ترى البرنامج فيه فيروس
ترى هالشخص وضع هالبرنامج في منتدى البلاي ستيشن
واتضح لنا ان فيه فيروس

الملك شاه
26-12-2001, 12:35 PM
الاحظ انه البعض قال بالملف فايروس وهذا الكلام غير صحيح ولكن المشكلة التي واجهت البعض انه الملف ما يشتغل والسبب؟

الظاهر ما تحمل الملف عدل على سيرفر المنتدى فلهذا بادز الملف مرة ثانية وانشالله يشتغل.

تفضلوا المف وقولولي اذا اشتغل ولا لا.

الملك شاه
26-12-2001, 12:37 PM
الاحظ انه البعض قال بالملف فايروس وهذا الكلام غير صحيح ولكن المشكلة التي واجهت البعض انه الملف ما يشتغل والسبب؟

الظاهر ما تحمل الملف عدل على سيرفر المنتدى فلهذا بادز الملف مرة ثانية وانشالله يشتغل.

تفضلوا الملف وقولولي اذا اشتغل ولا لا.

PCman
26-12-2001, 03:05 PM
زين ممكن تقول منين جايبه, من اي موقع ؟

وانت تقول انك لعبت فيه ممكن تصور لعبه من كمبيوترك ؟

jon koper
27-12-2001, 12:00 AM
اشكرك صديقي علي هذا الفيروس الجميل, اذا كنت تتدرب علي استعمال برنامج SUB7 فهو لايناسبك لان برامج مكافحة الفيروسات تكتشفه بسهولة, يجب عليك ان تبحث عن نسخة جديدة لهذا البرنامج.

انصحك ان تستخدم برامج اخري وهي من نفس الفئة واعني بها الفيروسات التي نسميها Trojan-Horse هو بالعربية حصان طروادة والكل يعرف قصة طروادة وكيف وقع اهلها في فخ الحصان الخشبي العملاق.

هذه بعض برامج الهاكر قم بالبحث عنها لكن لاتستعملها في هذا المنتدي, ولاتقم بتجربتها علي باقي الاعضاء.
wincrash,war,senny spy,netbus,millenium,deep throat,backdoor,back orifice,bladerunner.....

لا تستخف بأعضاء المنتدي مرة اخرى حتي لاتتطرد وخلي بالك ياملك شاه من حصان طروادة حتي لايدعس عليك.

ريو هازوكي
27-12-2001, 02:26 AM
شباب انا جاني فيروس اسمه
PWSteal.Trojan
وما ادري كيف اتخلص منه ...

مع العلم معاي برنامج نورتون انتي فيروس 2000 ومحدث ..

PCman
27-12-2001, 11:45 AM
اشوه اني ماشغلته (لانه ماعندي ولا برنامج حمايه)

jon koper
27-12-2001, 12:37 PM
انصح الجميع باستعمال برنامج pc-cillin لانه الافضل في التعرف والقضاء علي الفيروسات سوف تجد نسخة منه وتحديثات مجانية في عنوان الشركة المنتجة للبرنامج.

www.antivirus.com

ROAD BLOCKER
27-12-2001, 02:45 PM
هاذا مو المرة الاولى و الوحيدة الي ملك الشاه يكتب الموضوع هذا كمان شوفوا في المنتدى العام والبلاي ستيشن :غضب:
اقول يا ملك الشاه تهجد احسلك ولا تبي تنطرد من المنتدى و تروح على ناس تلعب فيهم؟؟؟ فرضا هاكر دخل عليك؟؟مو بتزعل؟؟؟؟
ترا لحمنا مر وماله طعم (و بتقول عليه يعععع) ولو سمحت اهجد عشان الناس تحترمك و انت ماتبي تطعم الطعم الي يقرف الواحد كمان في ناس عندهم برنامج منع الهاكر ومنع الفيروسات وانا احترمك اذا بطلت الحركات هاذي .... هاذي الحركات ما نبيها بالمنتدى :غضب: :غضب:

linux
27-12-2001, 10:52 PM
شباب ترى في واحد كان اسمه خبير الهوت ميل وانا اعتقد ان الملك شاه هو نفسه

يعني برياضيات

المالك شاه + خبير الهوت ميل = شخص واحد

و الدليل انه يستعمل اساليب قديمه كلنا نعرفه من القرن الماضي

maa2002
23-01-2002, 12:13 PM
ترى الملف في virus ولحد يشغلة إطردو الي حاط الملف
:غضب: :غضب:

LUCKYLUKE630
19-09-2003, 09:19 AM