المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع اللي اشترى البلايستيشن 3 او عنده معلومات كبيره عنه يدخل بليييز

pat
03-05-2008, 11:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله

كيفكم يا شباب الصراحه محتاااااااااار حيل قلبي حن لالعاب البلايستيشن كثيير من زمان ما لعبة بلايستيشن اللي عندي خربان طبعا الجزء الاول بس ما ودي اسلحه لاني مليت صراحه منه اسلوب الالعاب والرسوم وكل شي متشابه يعني تشبعت منه على فكره اول واحد يشتريه بالحاره انا كح كح كح :D
ولاني اول واحد يشتريه بالحاره وحظي مثل وجهي ما طلع له العاب كوبي يعني كله اصلي وكنت اشتري الاشرطه ب 150 - 200 ريال عشان العب يالله كان عندي الفيفا وشريط سيارات اسمه ريج ريسر يا الله زماااااااااااااااااان كنت اختم الريج ريسر بيوووم بتقولون نصاب لكن بتصدقون اذا قلتلكم ما كان عندي ميموري كارد :boggled: كنت مههووووس بهل لعبه مع انها مو بذاك الزود ما اطول عليكم انظرت لحد ما نزلوا القطعه اللي مشتري البلايستيشن اول ما نزل يعرفها القطعه ذي تخليك تقدر تشغل المنسوخ مثل العاب البلايستيشن 1 و2 المنسوخه سي دي ازرق وبعدين تنتظر يحمل وبعد كذا تلع الاسطوانه الزرقه وتدخل اللعبه الجديده معاناه ولله و الحين كنت اتابع ميتل جير فيديو على احد المواقع ميتل قير 4 طبعا فصراحه حمسني من جد كانك داخل اللعبه بس طف النور وارفع الصوت اوووف ولا ام بي سي اكشن :smirk: فمحتار ولله يا شباب اخاف اشتري البلايستيشن الان بعد هذا التأخير كله وينزلو قطع وما قطع واظطر اشتري واحد ثاني جد مو رايق لهل فلم المشرشح كفايه شرشحه :12: فالي عنده خلفيه هل بينزل جهاز مطور للبلايستيشن 3 يشغل المنسوخ او لا لاني من جد خلفيتي عن الثري زيرو وياريت اللي اشترى الجهاز يتحفنا بأمكانياته الغير عاديه او يعزمني على البلايستيشن 3 ولشاي بجيبه انا :dead: بس اهم شي اخذ فكره عنه لان المبلغ متوفر بس العزيمه ناقصه كيلوين ونص :33: ياريت يا شباب لو تتكرمون علينا انا بصراحه ما قريت اذا كاتبين شي او لا عن البلاي 3 ما انتبهت لاني مندفع شوي حماسي الزايد خلاني اشوت من خارج ال 18 المعلومه اللي عندي عن البلايستيشن ان في نوعين اما مميزاتها فيخلف الله ميح ما عندي سالفه انتظر منكم الرد على الموضوع في اسرع وقت ولا بشتري واحدد بعد المغرب :D خذوا تكليجات بالاملاء والتعبير والجغرافيا بس اهم شي توصل المعلومه :biggthump احتريكم على احر من الجمرررررررررررررررررررررر :footinmouth: خلااص اسكت اوك لا تنسوا :bigeyes:

Noise Boy
09-06-2008, 11:40 AM
1اول شي انه يشتغل بالمس 2 اليدات بدون سلك واير ليز 3 يشغل افلام واغاني ...... وانصحك انك تشتريه