المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تخفيف الفخوذ والجوانب

alhlki
04-05-2008, 03:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لي مدة طويلة وأنا ابحث عن منتدى رائع كهذا ولم أجد إلا منتداكم الأكثر من رائع والذي تصفحته لمدة طويلة حتى وصلت إلى قناعة أنه المنتدى الأفضل والمناسب لي.
أخواني وأخواتي الأعزاء ...
الرجاء مساعدة أخوكم في الله / الحلكي في تزويدي بمعلومات كافية لكي أخفف من الجوانب ومن الفخوذ , وعلما" بإني امارس الرياضة واجري ستة كيلو ثلاث إلى اربع مرات اسبوعيا" ولا أرى أي تطور في جسمي ولكن فيه تطور ضئيل جدا". وزني تقريبا" 80 كليو وعمري 27 سنه وطولي 166 تقريبا" فماهو الوزن المناسب لي ؟, وماذا افعل لكي اخف 7 كيلو من وزني في خلال شهر او شهر ونصف.
وتقبلوا أحترامي وتقديري للقائمين على هذا المنتدى ومشرفيه الكرام وايضا" للأعضاء المحترمين. والسلام ختام
اخوكم الحلكي.

anelka
04-05-2008, 11:12 PM
الجري مفيد لكن ماهو ما راح يحل مشكلتك .. انا انصحك تركز على تمارين معينة للفخوذ او انك تلعب حديد في المكان المحدد ( الفخوذ والجوانب ) وان شاء الله تطلع عضلات بدل الشحوم مع التخفيف

imager
05-05-2008, 10:28 PM
بالعكس انليكا الجري هو الاجدى لتخسيس منطقة الفخذ والأرداف من تمارين الاوزان ..

الى جانب النظام الغذائي الصارم، التقليل من السكريات والكربوهيدرات والدهون.

عموما فان مجموعة من العوامل هي التي ستعطيك نتائج جيدة، تمارين الكارديو (المشي او الجري) والنظام الغذائي، ورفع الاوزان الخفيفة بتكرارات عالية.

{solid-snake}
06-05-2008, 10:57 AM
اخوي في حاتك اعتقد المشي السريع يفيد اكثر من الجري عشان تحرك نص جسمك ..

نوع بين الجري ومشي بسرعة ...

alhlki
07-05-2008, 09:51 PM
شاكر لكم تواجدكم ومشاركاتكم على موضوعي
فدمت بخير دوما

AI_BARCA
11-05-2008, 12:46 PM
شوف حبيبي اولاً اللي يجي بسرعة يروح بسرعة لذلك لا تقول ابي انزل 7 كيلو في شهر ونصف فممكن الوزن ينزل ببطئ ولكن يدوم احسن من ينزل 7 كيلو في شهر ويرجع 14 كيلو

بخصوص مشكلتك فهي كالتالي اهتم في الغذاء السليم وابتعد عن الدهون والسكريات وما إلى ذلك وبخصوص الاكل تستطيع الاستفادة من ردي هنا

http://www.montada.com/showthread.php?t=588725

واضف لذلك التمارين ولو تتمرن ثلاث مرات اسبوعياً في الجيم للجسم كله لانه زيادة العضل يعني زيادة حرق السعرات الحرارية ولكي تحصل على جسم متناسق لاتمرن الفخذ فقط ولكن الجسم كامل ثلاث ايام في الاسبوع بالاضافة للجري اللي جالس تعمله والتغذية السليمة حيث انك تحافظ على 2000 سعرة حرارية او تقلل عنها بقليل ستخسر من نصف كيلو الى كيلو في الاسبوع وانت وشطارتك

وادعيلنا

تحياتي