المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشبكة لعبة age of empires 3 أونلاين ملتقى اللاعبين العرب

Mr.Nasser
05-05-2008, 02:28 PM
مرحبا , انا ألعب لعبة AOE3 the asian dynasty والمشكله الوحيده اللي تواجهني هي قلة اللاعبين العرب , ممكن لاننا ما نتعرف على بعض , انا فاتح هذا الموضوع ابي اعرف منو يلعب age of empires 3 أونلاين و ياليت يضع نكه حتى اضيفه فالفريندز لست فاللعبه , ونتناقش بطريقة اللعب و الرتب اللي وصلتوا لها , انا نكي TheArabian و رتبتي corporal , أتمنى من الجميع يشارك , لعبه رائعه جدا ً جدا ً وما تمل منها .

MOJ
10-05-2008, 09:02 PM
هلا وغلا بالخوي

انا من القدماء في اللعبه وعندنا قروب باسم k_s_a

,واظنك يا اخوي كويتي وحياك اخوي معنا
الاسم moj220
الرتبه كابتن 28ليفيل في الرش وفي الاستعداد(الانتظار) كولونيل 35ليفيل.
ومعنا في الكلان (المجموعه) سبعة
dr_amaa
kaleed
yoseef
brhoom
fhoody
hadaf

واي استفسارات واسأله عن اللعبة جاهز لك وللكل ..

تحياتي ياغالي

bader16
15-05-2008, 12:48 AM
السلام عليكم ,,,

ابي اللعبه وين القاها .... ؟

لاهنتم

MOJ
16-05-2008, 11:54 PM
السلام عليكم ,,,

ابي اللعبه وين القاها .... ؟

لاهنتم

ان كنت من اهل الرياض فتلقاها عند جرير الي على طريق العليا المقابل ليامال الشام
طبعا لازم تشتري الجزاء الاصلي الاول المكون من ثلاث سيديات وترقيتين
ويرشفس و اسيا....

Mr.Nasser
21-05-2008, 12:49 PM
هلا والله , انضميت لكم وصراحه شباب ماشاء الله عليهم حريفه , وانا sergent هالحين , و ان شاء الله بعد فتره قصيره احاول اصير مثلكم 2nd liutenant وفوق , ويعطيكم العافيه , بس بغيت أسئلك انتم تعرفون بعض خارج النت بعد ؟ وشلون اغلب اللي ويانا مايعرفون انقليزي و عندهم rank عالي ؟؟

MOJ
23-05-2008, 10:01 PM
هلا اخوي ناصر
الغالبيه اقرباء ومن الرياض .

اما الرتب العاليه
فسببها
خبرتنا باللعبه عن طريق الشبكه المحليه ودخلنا النت وعندنا خبره كبيره وساعدتنا في البروز قليلا وخاصه اذا لعبنا مع بعضنا ضد الغير.

Mr.Nasser
07-06-2008, 03:01 PM
ايه انا ابي الشبكه المحليه , اللي عندنا يلعبون العاب بايخه , يلعبون counter و ميدل اوف اونور , ما يلعبون ايج او امبايرس مع انها موجوده فالكافيهات , انا اشبك واشوف خالد و فهودي و هداف أكثر شي , انت صاير ما تشبك واجد مثل قبل , على فكره ترا انا مره لعبت وياك تقريبا قبل خمس أشهر 2v2 وفزنا عليهم , يالله بانتظار ان المجموعه توصل لعدد كبير جدا ً وانت ماشاء الله تستاهل تصير قائد المجموعه .

MOJ
08-06-2008, 08:35 PM
ان شاء الله مع الاجازه بنعلب مع بعض كثير.
وشكرا على الاطراء

ملك الشرق
20-06-2008, 03:48 PM
هلا
ودي أصير وياكم بس كيف أسوي حساب جديد ؟
أنا مدمن على هذي اللعبة وعندي الثلاث أصدارات بس مب عارف كيف ألعب أون لاين

ahzmie
03-07-2008, 08:31 PM
بصراحه انا نفسي العب اللعبه دي مع اي حد انا اسمي في الهامتشي the leader و في اللعبه
islamic king ياريت لو نلعبها مع بعض

Mr.Nasser
15-08-2008, 01:39 PM
اتشرف يا شباب لكن انا نفسي من زمان مو لاعبها , اول ما العبها مره ثانيه اضيفك يا ahzmie وملك الشرق مايبيلها شيء , لازم تكون نسختك اصليه طبعا ً , اختر multiple players بعدين اونلاين و راح يحمل جهازك السوفت وير اللازم , وبعدين تسجلك نك نيم وبعدين تدخل بسهوله .

HMAB
11-10-2008, 07:33 PM
سلام Mr.Nasser

أنا ألعب دائماً اون لاين

النك نيم: HATEM46

وعلى فكره أضفتك لدي في قائمة الاصدقاء

الأخ
MOJ (http://www.montada.com/member.php?u=19459)

أضفتك أيضاً وأتمنى لو توضيح بسيط بخصوص الرتب وكيف الحصول ليها وكيف الدخول معكم في k-s-a

شكرراً

تحياتي

MOJ
14-10-2008, 09:26 PM
سلام Mr.Nasser

أنا ألعب دائماً اون لاين

النك نيم: HATEM46

وعلى فكره أضفتك لدي في قائمة الاصدقاء

الأخ
MOJ (http://www.montada.com/member.php?u=19459)

أضفتك أيضاً وأتمنى لو توضيح بسيط بخصوص الرتب وكيف الحصول ليها وكيف الدخول معكم في k-s-a

شكرراً

تحياتي

حياك اخوي

وان شاء الله تجي معنا في قروبنا

بس المشكله ان نسخه ايج الي معك الاولى ياليت تحمل اسيا وهي النسخه المطوره الثالثه

Mr.Nasser
25-07-2009, 11:55 PM
يا مرحبا يا شباب بس ليه اختفيتوا ؟ ما قمتوا تشبكون ؟!!! اتمنى من الجميع المشاركه لعبه بحجم AOE3 حرام مافيها لاعبين عرب الا القليل , القليل الموجود ابي اضيفه في قائمة الاصدقاء

حريف Age of Emp
04-08-2009, 12:02 PM
;);)هلا
سلام عليكم
اخواني انا مدمن الاعبه وحاب العبها معاكم اون لاين تعبت وانا ادور عرب خخ
المهم اتمنى انكم تساعدوني واعتقد لازم غرفه وعندي الغرفه جاهزه
بس كيفية العب مع الغير ؟؟؟
تحياتي

big rock
24-08-2009, 09:17 AM
يااخوان كيف العب اون لاين واتمنى منكم رد سريع

big rock
24-08-2009, 09:55 AM
انا والله ودي العبها معك ياحريف بس ياخوي ياليت تقولي الطريقة عشان العبها اون لاين

hamadino
26-08-2009, 12:15 AM
مرحبا , انا ألعب لعبة AOE3 the asian dynasty والمشكله الوحيده اللي تواجهني هي قلة اللاعبين العرب , ممكن لاننا ما نتعرف على بعض , انا فاتح هذا الموضوع ابي اعرف منو يلعب age of empires 3 أونلاين و ياليت يضع نكه حتى اضيفه فالفريندز لست فاللعبه , ونتناقش بطريقة اللعب و الرتب اللي وصلتوا لها , انا نكي TheArabian و رتبتي corporal , أتمنى من الجميع يشارك , لعبه رائعه جدا ً جدا ً وما تمل منها .

اخوي بسئلك عن اللعبة
هل اخذها حلوه يعني ؟ لان وايد تكلموا عنها انها حلوه
؟ يعني تسوييني مدمن :)

sephiroth2
07-09-2009, 07:50 PM
ويش الباس مالك ياahzmie (http://www.montada.com/member.php?u=571418)

alshred
01-01-2010, 01:41 PM
انا مشكلتي جداكبيرة
وهي ان اللعبة عندي على الكومبيوتر ومشكلتي مو اونلاين المشكلة ان اللعبة لما اسوي loadgame تظهرلي كلمة gamepaused وتكون الصورة ثابتة ما تتحرك بس لما ادوس على اي شيئ يجيبلي خياراتها عادي

alshred
02-01-2010, 05:58 PM
يا جماعه ليش مافي احد رد علي ارجوكم ساعدوني