المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري الإنجليزي الممتاز فينجر : التأهل لدوري الأبطال سيكون صعب



Danger_Scorpion
14-05-2008, 05:12 PM
آرسين فينجر يدرك تماما المخاطر التي ستواجه فريقه قبل اللعب في دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا ..

فينجر لابد ان يهيء فريقه لمباراتي ذهاب واياب في اغسطس بعد ان انهى الموسم في المركز الثالث ,, آرسنال اقصى دينامو زغرب وسبارتا براغ بسهوله الموسميين الماضيين لكن فينجر يتوقع ان تكون المهمه اقسى هذه المره ..

يقول فينجر

" الموسم القادم سيكون الوضع اصعب لأنه يأتي بعد انتهاء بطوله اوروبيه ,, تحتاج لـ اعطاء بعض اللاعبين الإستراحه والوقت الذي ستحضر فيه فريقك للتصفيات المؤهله سيكون قصير جدا .."

" ايضا التصفيات المؤهله لدروي الأبطال تصبح اكثر صعوبه كل سنه لأن بلدان اوروبا الشرقيه تتطور واصبح لديها مقدره ماليه لشراء اللاعبين الجيدين لذلك المهمه ستكون اصعب .. لذا هي مباراه خطره "

" لااعتقد انه سيكون له تأثير سلبي علينا في الدوري ,, يمكن ان تخسر لقاء في بداية الدوري عندما تلعب مبارايات تأهيليه لكن هذا الموسم تقدمنا جيدا في بداية الدوري وتأهلنا من التصفيات .. لم ننهار في اي مكان .."

ماحدث في 2006 كان معاكسا لما حدث الموسم المنصرم .. آرسنال تأهل من بوابة دينامو زغرب لـ دوري الأبطال و لكنه بدأ بدايه ضعيفه في الدوري حيث لم يفز في اول 3 مباريات ..

لكن الفرق ان ذلك الموسم اتى بعد مونديال شاق لـ كل لاعبي آرسنال لكن هذه المره سيكون الأمر مقصورا على لاعبي آرسنال الآوروبيين

رغم ان بعض الأفارقه واللاتينيين سيلعبون بضعة مباريات مع منتخباتهم هذا الصيف ..

يضيف فينجر

" لسنا متأكدين تماما لكن يمكننا ان نرى 10 الى 12 من لاعبينا في اليورو .. لاتنسى ان هناك لاعبين غائبين ايضا ! "

" سيلعب بعض لاعبينا الأفارقه ايضا اربع مباريات في التصفيات التأهيليه لمونديال 2010 وايضا هناك لاعبي امريكا الجنوبيه سيلبعون لمنتخباتهم في التصفيات "

واضا فينجر ساخرا من الإتحاد الإفريقي

" التصفيات الأفريقيه ستلعب هذه المره في 21 يوليو , يقولون دائما انهم لايستطيعون لعب امم افريقيا في الصيف لكنهم يلعبون كل مبارياتهم التأهيليه في الصيف ...! "


.arsenal. (http://www.arsenal.com/article.asp?thisNav=News&article=491450&lid=NewsHeadline&Title=Wenger+-+Why+this+year%27s+qualifier+is+a+dangerous+game)