المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام بشرى للجميع - أول لعبة PS3 باللغة العربية

ramizak
15-05-2008, 11:14 PM
السلام عليكم

ستطلق شركة THQ وشركة بلوتو أول لعبة PS3 عربية بالكامل في الشر ق الأوسط يوم 20 يونيو 2008 في جميع دول الخليج. سيتم الاعلان عن اسم اللعبة خلال السبوع القادم انشاء الله.

meshale
15-05-2008, 11:24 PM
شي غريب يعلنون عن لعبه او يصدرونها بعد شهر !!؟

انزين اخوي عندك مصدر

Mr.X
15-05-2008, 11:33 PM
طيب ممكن نعرف نوعها ؟
رياضة ؟ اكشن ؟ مغامرة ؟ سيارات ؟

وهي بتصدر على كل الأجهزة او اجهزة معينة ؟ وبتكون بدبلجة او بترجمة قصدك ؟؟

Dr.GaMes
15-05-2008, 11:42 PM
طيب ممكن نعرف نوعها ؟
رياضة ؟ اكشن ؟ مغامرة ؟ سيارات ؟

وهي بتصدر على كل الأجهزة او اجهزة معينة ؟ وبتكون بدبلجة او بترجمة قصدك ؟؟

ننتظر منك التفاصيل:33:

واتمنى ماتكون لعبة اسفنجية:boggled:

من ناحية الدبلجة ما اتمنى ابداً الشي هذا لانها بتكون بدون نكهه:ponder:

وفية سؤال مهم ايش سبب اللفتة المفاجأة للغة العربية؟؟ هل لان الـPS3 الى الان ماتقرصن؟

او بسبب وجود مردود مالي من الشركات العربية التي تضع اعلاناتها داخل اللعبة؟

ramizak
15-05-2008, 11:52 PM
انا المصدر :)

نحن نوزع للشركة في الخليج. اللعبة صرلها في الترجمة قرابة الشهر+ تقريبا.

soul_UAE
15-05-2008, 11:54 PM
يمكن تكون لعبه من العاب الشركه الي باعت وربحت منها وققروا ينتجون منها نسخه معربه ..............

مش شرط تكون لعبه جديده كليا...............

بس ياليت كل وتحد منى يشتري نسختين او اكثر عشان انربح الشركه ومن بعد مبيعات ممتاز يقررون اكثر الشركات بتعريب اقوى العابه............ تخيلو GTA بالمصري >>> فله الصراحه

ramizak
15-05-2008, 11:57 PM
mrx

اللعبة ليست Top game للاسف بس في 4 ألعاب أخرى تحت النرجمة منها أسماء رائعة جدا جدا (هذه وعد انشاء الله)

سبب الاهتمام.... هل سمعتم من مصادر ثانية عن العاب أخرى؟ ترى انا اتكلم عن الالعاب اللي احنا نترجمها ما أعرف عن العاب ثانية. بس السبب ليس طبعا الاعلانات! من وين الاعلانات؟

السبب الps3 ما تقرصن بس لا غير. يعني نقدر نسوي الحين 20 الف نسخة من لعبة ps3 والشركات ما شاء الله تتجاوب معنا. الكل يهتم فيك إذا ما في قرصنة.

اللعبة على كل الاجهزة بس النعريب على ps2 ps3 psp xbox360 فقط والتعريب كامل على حسب علمي.

ramizak
15-05-2008, 11:58 PM
لا اللعبة جديدة بتنزل في أمريكا يوم 24 يونو بعد 4 أيام من الخليج.

Darker Sky
16-05-2008, 12:04 AM
تخيلوا لعبة بدبلجة الزهرة..............مقطعة على الآخر:D

مشكور على الخبر و إنشاء الله نشوف أسماء لامعة مدبلجة للعربية MGS4 مثلا (كل شي جائز)

ramizak
16-05-2008, 12:07 AM
ليش لأ بس المهم القرصنة ما تنتشر.

Mr.X
16-05-2008, 12:16 AM
الله يستر لا يكون اللي يدبلجونها (......) فتطلع اللعبه لعبة كومدية على كذا,,
اوكى بأقول لك وانت جاوبني إذا صح او لا
هل هي لعبة WWF ?? لأن اللي اتذكره من THQ هي هاللعبه وبس حالياً

شباب احد يقدر يجيب قائمة بألعاب THQ ؟؟
واخوي رامي ليه ما راح تعلن إلا الاسبوع القادم ؟؟
وبالنسبه للـ 4 العاب هل هي من نفس الشركة او لا ؟ و إذا لا فممكن تقول كل لعبه منها من اي شركة ؟
احس اني كثرت اسئلة >_<
Sorry ,, see ya

Dr.GaMes
16-05-2008, 12:18 AM
للاسف بس في 4 ألعاب أخرى تحت النرجمة منها أسماء رائعة جدا جدا (هذه وعد انشاء الله)

طيب بما انك طرف من بلوتو هل عندك علم الان بالـ4 العاب هذي؟

ترى انا اتكلم عن الالعاب اللي احنا نترجمها ما أعرف عن العاب ثانية. بس السبب ليس طبعا الاعلانات! من وين الاعلانات؟

خبر إعلاني هنا (http://www.alyaum.com/issue/page.php?IN=12751&P=31)

هل سيكون لكم في المستقبل علاقة بهذا النوع من الاعلانات؟

ramizak
16-05-2008, 12:25 AM
اللعبة ليست wwe ولكن WWE قد تكون أحد الالعاب الأربعة :)

نعم اعرف الالعاب الاربعة لاننا جالسين نترجم فيهم. الترجمة في سوريا والصوت في دبي

شرط نجاح الالعاب الاربعة هو أن تنجح أول لعبة (يعني هم منتظرين نتيجة الاختبار :(

الالعاب من 3 شركات مختلفة بس والله ما أقدر أقول اسماء قبل ما الناشر يعلن أول

ramizak
16-05-2008, 12:26 AM
تذكروا أني قلت اللعبة ليست TOP GAME في السعودية بس بتكون كبيرة في كل الدول الاخرى. ايضا اللعبة مستحيل تكون ممنوعة.

يعني عطيتكم تلميحات جيدة :)

maxi
16-05-2008, 01:33 AM
نعم اعرف الالعاب الاربعة لاننا جالسين نترجم فيهم
يعطيكم العافيه
ان شالله بشتري اللعبه وبجربها,
اتمنى لكم التوفيق خصوصا في اول لعبه, لانها هي الاساس يا يزيد املنا او يخيب.
وانا متفائل بالخير.

الترجمة في سوريا والصوت في دبي
اذا الترجمه والدبلجه سوريه يكون احسن.
انا احترم الدبجله السوريه بما قامت باعمال جميله في الدبلجه مثل:
مدرسة الكونغ فو, النمر المقنع, الرمية الملتهبة, بباي, الكابتن ماجد, ماوكلي. وغيرهم الكثير...(ايام والله)
لكن اذا الصوت في دبي, يمكن يكون الوضع مختلف !
المهم ننتظر ونشوف
وياريت تخبرنا باسم اللعبه.

بالتوفيق

SUPER HUNTER
16-05-2008, 03:19 AM
ويلوموني ليش احب السوني

سوني معترفة بالعرب على الاقل :32:
عكس باقي الشركات اذا ييت تسجل عندهم ماتحصل الدول العربية :blackeye:

alligator unit
16-05-2008, 05:14 AM
ولله خبر حلو لله يعطيك العافيه على هالخبر....عاد حتى لو لألعاب موعاجبتني انشاءلله راح اشتريهم علشان يهتمون شوي فينا وبلغتنا

Soviet
16-05-2008, 07:48 AM
الدبلجة لوتكون في لبنان ، تكون أفضل ... جهاد الأطرش و وحيد جلال والأسماء الكبيره الأخرى

طيب اخوي ، الدبلجة الصوتيه من ناس معروفين؟

Mr.X
16-05-2008, 08:44 AM
لكن اذا الصوت في دبي, يمكن يكون الوضع مختلف !
هذي ما فهمتها يعني شلون الصوت في دبي ؟؟

meshale
16-05-2008, 09:34 AM
http://image.com.com/gamespot/images/2003/all/boxshots2/944407_101304.jpg (http://www.gamespot.com/ps3/action/walle/index.html)

wall-e لعبه من شركة THQ و راح تصدر انشالله في تاريخ 24 يونيو

لو كانت هذي اللعبه صحيح هي اللي تتكلم عنها فنصيحه لا تكملون المشروع لأن اللعبه شكلها فاشله و هي نوع روبوتات و هذا النوع من الالعاب فاشل يعني المفروض تبدون مع متل جير او وحده من هذه الالعاب القويه لكي ترو ردة فعل الشارع العربي مو تحطلي لعبه فاشله او تقولي خل نختبر السوق العربي !! و اتمنى ان لا تكون هي اللعبه

او لو كانت اهي ولا غيرها اتمنى لكم التوفيق

ramizak
16-05-2008, 09:57 AM
meshalle
نعم هي وال إي

اللعبة هي من شركة ديزني بيكسار الشركة التي ستطرح فيلم wall e في يسنمات العالم يوم 4 يوليو.

هم نفس الشركة اللي أنتجت Cars, Nemo., Incredibles, Rattaoulle

أساس نجاح هذه الألعاب يعتمد 90% على نجاح الفيلم.

الالعاب الأقوى تأخذ ترجمة وتطوير الكثير من الوقت ولكن توجد العاب نقوم حاليا بترجمتها وتعريبها
مع الناشرين. الأساس هو طالما انه الps3 غير مقرصن الجميع مستعد لتعريب الالعاب (أتكلم عن الشركات التي نعمل معها) أنشاء الله تكون بداية خير.

fall out boy
16-05-2008, 12:46 PM
اللعبه الوحيده الي ما ابيها تتعرب هي PES 2008

Mr.X
16-05-2008, 02:04 PM
meshalle
نعم هي وال إي

اللعبة هي من شركة ديزني بيكسار الشركة التي ستطرح فيلم wall e في يسنمات العالم يوم 4 يوليو.

هم نفس الشركة اللي أنتجت Cars, Nemo., Incredibles, Rattaoulle

أساس نجاح هذه الألعاب يعتمد 90% على نجاح الفيلم.

الالعاب الأقوى تأخذ ترجمة وتطوير الكثير من الوقت ولكن توجد العاب نقوم حاليا بترجمتها وتعريبها
مع الناشرين. الأساس هو طالما انه الps3 غير مقرصن الجميع مستعد لتعريب الالعاب (أتكلم عن الشركات التي نعمل معها) أنشاء الله تكون بداية خير.
للأسف اخوي رامي انتو اخطأتو بإختيار اللعبة ,, لأن معروف دائماً الألعاب المقتبسة من الأفلام دائماً تفشل , وفشلها يكون فشل ذريع حتى لو كان الفلم نفسه قوي ..
إلا ما ندر
فلذلك حبذا لو تغيرونها وتحولونها لمثلاً MGS4 أو HAZE وتكون فقط ترجمة وليس دبلجة لأن الدبلجة تحتاج اصوات مقاربة لأصوات الشخصيات الأصلية باللعبة في الألعاب مثل MGS4
ودي تقول لي لو تقدرون تراسلون الشركة المسؤولة على اساس انكم ترغبون بتغيير اللعبة , خصوصاً انها ليست Top Game سواءً بالسعودية او غيرها ,,,

rare games
16-05-2008, 02:13 PM
اخوي mrx

العوض ولا القطيعه

ramizak
16-05-2008, 02:17 PM
ألعاب disney/Pixar ناجحة جدا تجاريا. خاصة في ظل تواجد الفيلم والدعم الموازي له.

Rattastoulle و incredibles نجحت تجاريا.

لا يمكن الان تغيير اللعبة. السبب في اختيار هذه اللعبة للحقيقة سهولة تعريبها مقارنة ب MGS و haze الأخيرة بتتوفر في الاسواق يوم الاثنين القادم انشاء الله.

Dr.GaMes
16-05-2008, 02:56 PM
من بعد ماعرفت ان اللعبة wall-e هي التي سيكون بيدها إعلان النجاح أو الفشل في هذة التجربة

فأعتقد بأننا لن نشاهد الاربعة العاب المخطط لها:ponder:

مهما كانت قوة الفلم والشركة المنتجة تبقى لعبة لايبحث عنها غالب الجمهور لانها ببساطة

لعبة مُستوحاة من فلم لاتحمل جمالاً في القصة وتسير بوتيرة واحدة!

تمنيت البداية تكون بلعبة أرفع مستوى ولها جمهور يبحث عن أخبارها وجديدها:blackeye:

Mr.X
16-05-2008, 02:59 PM
السبب في اختيار هذه اللعبة للحقيقة سهولة تعريبها مقارنة ب MGS و haze الأخيرة بتتوفر في الاسواق يوم الاثنين القادم انشاء الله.
حتى لو اللعبه صدرت من زمان ,, يمديكم تترجمونها ثم تراسلون الشركة على اساس انهم ينزلون هالترجمة العربية كمحتوى قابل للتنزيل
من الستور مثلاً او كتحديث على اللعبه عند تشغيلها وما اظن انه راح يطول تحميله لأنه حجمه طبعاً راح يكون صغير جداً.
وخذو راحتكم و وقتكم في ترجمتها .

ramizak
16-05-2008, 03:25 PM
لو كان الموضوع في هذه السهولة :(

ramizak
16-05-2008, 03:31 PM
لو كان الموضوع في هذه السهولة :(

meshale
16-05-2008, 05:29 PM
ألعاب disney/Pixar ناجحة جدا تجاريا. خاصة في ظل تواجد الفيلم والدعم الموازي له.

Rattastoulle و incredibles نجحت تجاريا.

لا يمكن الان تغيير اللعبة. السبب في اختيار هذه اللعبة للحقيقة سهولة تعريبها مقارنة ب MGS و haze الأخيرة بتتوفر في الاسواق يوم الاثنين القادم انشاء الله.

اسف على الكلمه بس شنو انت بتييب بنجالي اترجم !! ما في شي صعب على المترجمين كلامك مو منطقي اخوي

او بعدين عالم الفيديو جيم يختلف عن عالم السينما يعني كلنا نعرف ان اكثر الالعاب اللي لاقت دعم هي halo 3 و gta iv او دعايات الفلم ما تأثر على ال gamer صدقني لأن اغلب الجيمر عارفين حقيقة هذه الالعاب المره

او بالنسبه للعبتين الاولى عمري ما سمعت فيها اما الثانيه فهي كرتونيه و للاطفال و هي تختلف عن اللعبه اللي بتعربها او الحقيقه انا عمري ما سمعت لها نجاح او بعدين الجيل السابق يختلف عن هذا الجيل

فا حاول انك تغير المشروع ( هذا لو كان صحيح ) بأسرع وقت يعني مثلا خذلك battlefiled لعبه جيده او ما اعتقد انها صعبه الترجمه مثل ما تدعي او ماكو فرق بينها او بين wall e الا يوم واحد او لو كان كلامك صحيح اتمنى لو تكون ترجمه فقط من غير دبلجه او الحقيقه ان الموضوع صعب تصديقه لأن على الاقل لو كان صحيح كنت يبتلي مصدر و لو من thq و كل شيء جائز

ramizak
16-05-2008, 11:03 PM
أنا متأكد أنك أنت أدرى بالألعاب وباللي يبيع ومقاييسك التجارية أدق من أرقام مبيعاتنا.
واعتبر الخبر غير صحيح وريح عمرك. الحقيقة الخبر مش لك أنت، أنت مش محتاج أخبار تعرف كل شي ما شاء الله.

سلام

rare games
17-05-2008, 01:48 AM
المفروض يلقى الدعم مو الرفض وعدم القبوول لازم ناخذها وحده وحده وبالراحه والخير جاي انشالله لو فيه شويه تفائل وشنو يضر ولو اللعبه بايخه اشتره كدعم لانها معربه انا عن نفسي راح اشتريها انشالله كدعم لها لانها عربيه الا اذا النصابين بالمحلات الي عندنا قالوه هذي عربيه تبيها نبيعه لك ب30 دينار لان هالنصابين مو كفو احد يفيدهم طبعا اقصد مجمع الرحاب

بزنس از بزنس
17-05-2008, 02:04 AM
اخ ramizak (http://www.montada.com/member.php?u=491275)
انا شاريها شاريها حتى لو تكون عاديه
مع ان العاب دزني كلها حلوه
بس ياليت تريحونا من المحلات النصابه

maxi
17-05-2008, 02:37 AM
ليش الاحباط ؟
شخصيا ما كنت متوقع اسم كبير.
وانا اشوف انها بدايه حلوه بي هالعبه.
يعني توقع الاخطاء المبدئيه بعنوان عادي ولا توقع بعنوان كبير مثل RE او MGS ......

هذي ما فهمتها يعني شلون الصوت في دبي ؟؟
اتوقع كان يقصد تسجيل الاصوات في دبي.

بالتوفيق

meshale
17-05-2008, 09:03 AM
أنا متأكد أنك أنت أدرى بالألعاب وباللي يبيع ومقاييسك التجارية أدق من أرقام مبيعاتنا.
واعتبر الخبر غير صحيح وريح عمرك. الحقيقة الخبر مش لك أنت، أنت مش محتاج أخبار تعرف كل شي ما شاء الله.

سلام

يا اخي انا اسف او مو قصدي اني انا افهم او انت ما تفهم لا بالعكس امحشوم :)

بس طول بالك او لا اتعصب :biggthump

بس الحقيقه احنا تعودنا بهذا المنتدى ان اي واحد اييب خبر احط معاه مصدره لتأكيد خبره او انا قلتلك لو تييبلي مصدر من thq او غيرها او حتى لو اتصور عقد او تنشره او اي شي بس المهم اكون عندك مصدر لكي لا تضع نفسك بمثل هذه المواقف

او الحقيقه انا عن نفسي مراح اشتري اللعبه لأن انجليزتي جيده لا باس فيها

و اتوقع ان الدعم اكون لو توفرت عندي لعبتين وحده بالعربي او وحده بالانجليزي او اللعبه عاجبتني او بشتريها من الاساس راح افضل العربيه على الانجليزيه و هذا ما يسمى الدعم

ولكن انا اعرف انجليزي او اللعبه مو عاجبتني او شتريها !!!! هذا يسمى اسراااف و ليس دعم ( لو كان كوبي اشتري خمسه :D بس الاصلي صعبه اشوي )

ramizak
17-05-2008, 09:28 AM
شكرا على الدعم من الجميع.

بالنسبة للأخوة في الكويت، يجب أن تتطور البنية التحتية للمحلات، هذا التطور ما بيصير إلا لما الناس (إنتم) تترك الرحاب وتتوجه لمحلات منظمة أكثر مثل فيرجن وكارفور وغيرهم اللي بيلتزموا بسعر ثابت.

شوف دبي دائما أحسن الأسعار وأسرع تواريخ أصدار الالعاب ليش؟ لانه المحلات أصبحت الحين محلات كلها منظمة وليست بيد حفنةمن التجار الطماعين. بس التغيير يبدأ منكم أنتم ومش أي طرف ثاني. يوم ترفض تدفع زيادة عن السعر وتبدأ البحث عن الالعاب بالمحلات الملتزمة بالاسعار والتواريخ وتدعمها.

ShinGundam
17-05-2008, 10:06 AM
بالنسبة للأخوة في الكويت، يجب أن تتطور البنية التحتية للمحلات، هذا التطور ما بيصير إلا لما الناس (إنتم) تترك الرحاب وتتوجه لمحلات منظمة أكثر مثل فيرجن وكارفور وغيرهم اللي بيلتزموا بسعر ثابت.
أسف أنا واحد ألعب ألعاب يابانية بدرجة الأولى و هذي الألعاب تأخذ وقت طويل لأجدها في فيرجن و ربعه لذا أنا
أتبع الـShortcuts مثل الرحاب و الإنترنت

Aero
17-05-2008, 10:20 AM
اتمنى تكون لعبة رمي عربيه شكرا لك

Light.Darkness
17-05-2008, 07:41 PM

سلام

هد اعصابك ياخوي انا من الي يقدروا اهتمامك و المعلومات الي تفيدنا بها الله يجزاك كل خير :)

الشباب ما يعرفوا انك شغال مع موزع معتمد للالعاب عندنا فتشوف انواع التشكيك
بس ان شاء الله مع الوقت و المعلومات خلاص كلهم بيعرفوك و بتنتهي الاسئلة عن المصادر

ramizak
17-05-2008, 09:21 PM
انا اسف بس صراحة كل مرة نوقع بنفس الموضوع من أول يوم قلنا للناس الجهاز بينزل بالامارات وبعدين بالسعودية وهالو 3 و برو إيفو في الخليج قبل بقية العالم وما حد يصدق :(

مع إنه مشاركاتي محدودة جدا وكل اخبار دقيقة

Light.Darkness
17-05-2008, 11:00 PM
انا اسف بس صراحة كل مرة نوقع بنفس الموضوع من أول يوم قلنا للناس الجهاز بينزل بالامارات وبعدين بالسعودية وهالو 3 و برو إيفو في الخليج قبل بقية العالم وما حد يصدق :(

مع إنه مشاركاتي محدودة جدا وكل اخبار دقيقة

والله حاس فيك ياخوي و بصراحة الله يعينك

بس المسألة تاخذ وقت لأن عدد الاعضاء كبير
بس كل ما زادت مشاركاتك عرفوك الناس اكثر ;)

Nado Ps3
17-05-2008, 11:45 PM
اسف لردي المتأخر على الموضوع للصراحه فكره رائعه
واخيرا ليس اخرا شركه سوني تذكرتنا نحنا العرب الفقيرين لله
المهم انا برأي الشخصي فكره جميله ولايهم مستوى اللعبه ليش ؟؟ انا اجاوبك بماانه قد تم طرح الفكره فان ذلك يوحي الينا بمستقبل واعد من ناحيه الالعاب ولاتستبعدون ان يتم ترجمه الالعاب الكبيره مثل re mgsفي المستقبل والعاب اكبر منها ان شالله
الفكره طرحت وبدا العمل عليها وفي المستقبل سيكون كل شيء ظاهر
وفكره الترجمه في سوريا والصوت بدبي الدبلجه جيده بسوريا لكن ان كانت بلبنان تكون افضل هذا برأي
شكرا لك اخي رامز مشكور لجهودك

A L H A M O O R
18-05-2008, 12:25 AM
بداية جيدة للعرب

ramizak
18-05-2008, 02:01 PM
Nado

التعريب من شركة THQ وليس سوني

BIG BOSS
19-05-2008, 12:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله

اخي العزيزramizak
انا حاس بإحساسك اتجاة الشباب و الاعضاء

وشي طبيعي جداً انه الاعضاء ما تصدق هذي الفكرة من دون مصادر و اخبار موثوقة
وإدلة قاطعة على هذي الاخبار

لذالك راح تلاقي صعوبة كبيرة حتى تضع لنا مصدر مقنع جداً ....

جزك الله خير

RE Hunter
19-05-2008, 01:48 AM
يعطيك العافيه اخوي

بس عندي سؤال الدبلجه بيكون بالعربية الفصحى او بالمصري !!! لو بالمصري اسمحلي ماراح ادعم :) ياريت اتكون باللغة العربية الفصحى افضل بمليوووووون مره من المصريه

s.n.a.k.e.
19-05-2008, 02:47 AM
1/ كيف اخوي يعلنون على لعبة عربيه وما يقولون اسمها؟
2/ انا ماتووقع يعلنون عنها الاسبوع القادم.

وشكرا على ابداعك ومتابعتك اول بأول

DREAMCATCHER
19-05-2008, 07:00 PM
بصراحه ماني شايف اي هدف من التعريب ... يعني ما هو الفرق + منو فينا ما يعرف انجليزي اليوم

سلام

Khamatek
19-05-2008, 10:30 PM
بصراحه ماني شايف اي هدف من التعريب ... يعني ما هو الفرق + منو فينا ما يعرف انجليزي اليوم

سلام

اذا انت تعرف انجليزي
في غيرك مايعرفها
وللعلم معظم العالم العربي مايعرفون انجليزي يمكن بعرفون كلمه او كلمتين على بعض بس
خصيصا في الخليج

Nat Nat
20-05-2008, 01:33 AM
حلو
على الاقل ناخذ فكره كيف بتكون الالعاب باللغه العربيه.

هذا يسمى اسراااف و ليس دعم ( لو كان كوبي اشتري خمسه :D بس الاصلي صعبه اشوي )

كلامك متناقض...
يعني اذا كوبي معناها مو اسراف ؟

راؤول الأسطورة
21-05-2008, 12:59 AM
فكرة رائعة والأروع هو البداية بلعبة متواضعة حتى يتحسن شغلكم بالعاب القمة وتتفادوا أخطاء البدايات المعتادة..
هذا غير زيادة الاقبال والاهتمام في الوطن العربي بهالمجال...بس لو الموضوع ما يتجاوز الترجمة يكون أحسن :D
الدبلجة العربية "ألباردة" دائما تقضي على نكهة المادة المرئية سواء القيلم أو الانمي ..
الله يوفقكم بشغلكم..وان شاء الله الدعم بيكون حاضر .. ولا تنسوا تترجموا الكتيب مع اللعبة هذاك اللي يعقد الراس :D

XORO
21-05-2008, 02:06 AM
شباب اي مشروع يبدأ لازم يبدأ شوي شوي ثم الى الاكبر

يعني الدرج ابو 1000 درج لما تصعد عليه تبدأ من الدرج رقم 1 مو من الدرج رقم 999

ان شاء الله نشوف الـPS3 يملك العاب عربية

ramizak
21-05-2008, 10:38 AM
يا رب المهم القرصنىة ما تنتشر.

ترى في دراسة سويناها من 3 سنين أو أكثر، يقلك المستلهك الخليجي يدفع نفس المبلغ بالسنة لبشتري ألعاب. إذا كانت قرصنة اشترى الكثير ورمى الفلوس بالبحر ولعبة لعهبتين ثلالثة أو اربع. وان كانت أصلي اشترى بس هذه الالعاب الاصلية ولعبها. الفرق؟

1- الوعي العام يرتفع. يبدا المستهلك يقرا ويسأل ويتابع وينزل الديمو أول وهكذا
2- التنظيم ودعم المجتمع. إنت يوم تشتري القرصنة تدعم تجارات غير مشروعة مثل الاسلحة والمخدرات وغيرها لأن من يقوم بالقرصنة؟ العصابات!!!! بينما يوم تدف المبلغ لجرير والا غيره هو يوظف ناس ويفتح بيوتهم.

نحن كشركة موزعة كان لدينا شخص واحد في السعودية من 5 سنوات، الحين لأنه القرصنة مش موجودة على ال ps3 وظفنا 7 اشخاص والبحث جاري عن 12 غيرهم.

Mr.X
21-05-2008, 11:33 AM
يا رب المهم القرصنىة ما تنتشر.
سؤال جانبي . ليه افهم من كلامك انك متخوف من القرصنة على الـ PS3 لأنك سمعت اخبار عن انه تم قرصنته او اقترب موعد قرصنته ؟؟
لأني ملاحظ اكثر من مره انت قلت نفس العبارة فهل معناتها انه اقترب موعد قرصنته ؟؟

rare games
21-05-2008, 01:34 PM
الموضوع صارله حوالي ست ايام وللحين الشركه ما اعلنت

متى تعلن يا اخوي رامي

ramizak
21-05-2008, 03:02 PM
ذكر القرصنة لأنها بعبع الصناعة. يعني هي اللي إما ترفع صناعة الالعاب فووق أو تحت.

نعم ما تم الاعلان لوجود مشاكل بنسخة ال ps2 شكلها ما حتشوف النور
:(

بس الباقي كله ان شاء الله ok

خلني شوف متى النشر.

the fantasy man
22-05-2008, 01:36 PM
mrx

اللعبة ليست Top game للاسف بس في 4 ألعاب أخرى تحت النرجمة منها أسماء رائعة جدا جدا (هذه وعد انشاء الله)

سبب الاهتمام.... هل سمعتم من مصادر ثانية عن العاب أخرى؟ ترى انا اتكلم عن الالعاب اللي احنا نترجمها ما أعرف عن العاب ثانية. بس السبب ليس طبعا الاعلانات! من وين الاعلانات؟

السبب الps3 ما تقرصن بس لا غير. يعني نقدر نسوي الحين 20 الف نسخة من لعبة ps3 والشركات ما شاء الله تتجاوب معنا. الكل يهتم فيك إذا ما في قرصنة.

اللعبة على كل الاجهزة بس النعريب على ps2 ps3 psp xbox360 فقط والتعريب كامل على حسب علمي.

مشكور اخوي هذي بدايه و انشالله نشوف اكثر

بس عندي سؤال بسيط هل لعبه darksider من الالعاب الاربعه اللي ذكرتهم
http://xbox360.ign.com/articles/875/875437p1.html

ramizak
22-05-2008, 02:29 PM
dark sider thq?

لا كونها اسم جديد new ip.
في معرض ل THQ وسيغا اعتقد من 4-6 يونيو في مدينة لشبونة. سيعرضو هذه اللعبة خلنا نشوف كيف حماس الجماعة. ترى الترجمة يجب أن يوافق عليها الناشر والمطوّر بعد. المشكلة اللي نواجها أنه المطورين ما عندهم البنية التحتية اللازمة لعمل ألعاب بالعربي. بس للحين THQ متعاونين جدا جدا.

Mr.X
22-05-2008, 03:15 PM
ترى الترجمة يجب أن يوافق عليها الناشر والمطوّر بعد. المشكلة اللي نواجها أنه المطورين ما عندهم البنية التحتية اللازمة لعمل ألعاب بالعربي. بس للحين THQ متعاونين جدا جدا.
طيب ما جربتو تراسلون هالشركات علشان بس لو على الأقل بس تجسون النبض وتشوفون إذا كانو هم بأنفسهم يمديهم يترجمون العابهم بأنفسهم بطاقمهم الخاص او لا خصوصاً انه باقي على اكثرها وقت طويل لين ما تصدر مثلأ
كونامي "ميتل جير 4 سايلنت هيل 5" ؟؟
كابكوم "ريزدنت إيفل 5" ؟؟
إيبيـك "جيرز اوف وار 2" ؟؟
سكوير إينكس "FFXIII + FFXIII Versus" ?؟

NukeFreak
22-05-2008, 09:11 PM
بالنسبة لقرصنة الـPS3 , هم نجحوا انهم يشغلوا الألعاب من الهارديسك حق الـPS3 , واعتقد فيه واحد فك الـBLU - RAY بس باقي شغل

الله العالم .

Mr.X
22-05-2008, 09:34 PM
بالنسبة لقرصنة الـPS3 , هم نجحوا انهم يشغلوا الألعاب من الهارديسك حق الـPS3 , واعتقد فيه واحد فك الـBLU - RAY بس باقي شغل
مادري ممكن يكون هالموضوع عن دارك أليكس له علاقه بالكلام اللي انت تقوله ..
http://alek.dark-alex.org/PS3Zone.php?itemid=135#nucleus_cf

على فكرة سئلت دارك إذا كان بإمكانة يضيف اللغة العربية للفريم وير إذا كان بيهكر الـ PS3
بتلقون سؤالي في آخر الصفحه ..

Hi Alex

can you add an Arabic language to the PS3 when you hack it ?
i hope you can do it because alot of arabs want that ..

can you Answer me if you can add it or not because the answer not jost me waiting it
,, big arab video game fourm montada.com waiting for you Answer ...
Sultan
from Saudi Arabia

ramizak
22-05-2008, 10:48 PM
re5 نتكلم معاهم
gw2 لن تصير ابدا لان الاكسبوكس فيه قرصنة
mgs4 too late
sh5 ليست تجاريا بنجاح الالعاب الاخرى
square games ما نوزع لهم.

الحين شغالين على العاب ubisoft thq capcpm midway
سلام

راؤول الأسطورة
22-05-2008, 11:21 PM
re5
sh5 ليست تجاريا بنجاح الالعاب الاخرى
بالعكس..اللعبة صار اسمها يقترن حتى برزدنت ايفل تجاريا ما عليها خوف..نصيحة لكم تشتغلوا عليها ، خصوصا انها تحمل قصة نوعا ما معقدة وتستاهل التعريب أكثر من الكثير غيرها..

square games ما نوزع لهم.

خلكم بعيد عن الار بي جي بشكل عام أبرك لا تشيلون الفكرة كلها من راسكم :D

الحين شغالين على العاب ubisoft thq capcpm midway

Mortal Kombat vs. DC Universe ؟؟

Mr.X
23-05-2008, 12:28 AM
mgs4 too late
بالإمكان تنزيل الترجمة بواسطة تحديث بسيط للعبه مستقبلاً .. فلذلك لا ارى انه الوقت متأخر لترجمتها !!

Mr.X
23-05-2008, 02:05 PM
طيب وبالنسبه لـ GTA IV فيه إمكانية تعربيها اولا ؟؟ طبعاً بترجمة المحادثات والنصوص فقط بدون دبلجة وتنزل الترجمة على شكل تحديث بسيط للعبة لإضافة اللغة العربية لها .

سؤال جانبي .. بالنسبه لـ GTA IV نسخة الـ 360 PAL
سواءً النسخة العادية 18+ أو الأسترالية 15+ ,, هل سترسلونها للسعودية او لا ؟؟
لأني مثل ما سمعت وزارة التجارة عندنا مانعتها وانها ما توصلنا إلا بعدد نادر وتنتهي بسرعه

فما ادري هل عندك اي معلومات بخصوصها ؟؟ والا مافيه حل إلا اني اطلبها من مواقع البيع بالنت ؟؟

Kunio-Kun
24-05-2008, 02:05 AM
أفحمتم الرجال :) ... يعطيك العافية أخي ramizak ... ما هيا أخر الأخبار عن الترجمة هل حصلت تطورات؟
هل هناك أخبار جديدة ؟

][-][Mr.ZeNoN][-][
24-05-2008, 02:55 AM
ياما...يااااما سمعنا عن تعريب الألعاب ولاشفنا شي..هذا والأخبار كانت على جرايد فمابالك من خبر مصدره عضو مجهول؟؟

:(

ramizak
25-05-2008, 10:34 AM
mrx
الترجمة لن تحصل عن طريق ملفات [patch file. ليش؟ لان الهدف هو أن تشتري (المستهلك) النسخة البال الاوروبية الرسمية التي تأتي الى الخليج يوم صدورها وليس التي توجد في انكلترا مثلا. وإذا نزلت باتش ما عليها رقابة في التوزيع.

كيف يصير اتخاذ القرار؟
يجي الموزع يقول للناشر يا جماعة سوولنا لعبة عربي. الناشر يقول تقدر تشتري كذا الف من النسخ؟ (عادة 25 ألف وفوق). هنا السؤال المهم. هل يريد الموزع المحلي يشتري 25000 دفعة واحدة؟ والا يشتري 5 ويوم يبيع 5 وهكذا.

الناشر لن يدخل في معمعة التعريب إن لم يوجد موزع محلي يدعمه.

اللي يمكن أن تفعله كمستهلك انت تدعم العاب البال. لأن هذه اللي ممكن تتعرب لك وليس الامريكي. يعني يوم تشتري لعبة ps3 لا تشتري الامريكي صمم على لعبة البال (مع انهم الاثنين يشتغلوا على جهازك.)

يوم يبيع الموزع أكثر يتشجع أكثر.

القرصنة هي المشكلة الثانية. ليش؟ لان بس ps3 نقدر نبيع كمية جيدة الباقي كله قرصنة. ولولا وجود دبي ما وجدت صناعة العاب منتظمة في الشرق الاوسط لانه للاسف القرصنة منتشرة في المدن الاخرى.

gta4 ليس عندي أخبرا عنها بس اللي سمعته من الوزارة (ما نوزعها)

mr zenon انشاء الله صبرك ما بيطول. كلها شهر.

General BiG Boss
29-05-2008, 01:20 AM
انشاءالله نشوف لعبة عربية أو مترجمة
وبصراحه انا احب اشتري العاب تتعلق بأي شي عربي من مدن وأصوات وأشكال ...الخ على البلاي3
مثل : Call Of Duty 4 - Assassin Creed :أفكر:
والقادم بالطريق Metal Gear Solid الجديد :silly:
وشكرا ,,,

DREAMCATCHER
29-05-2008, 08:08 AM
1- الوعي العام يرتفع. يبدا المستهلك يقرا ويسأل ويتابع وينزل الديمو أول وهكذا.

أنا اشهد .. ولا اول اشتري الشريط من غلاف اللعبه اذا حلو ولا لأ :blackeye:.

2- التنظيم ودعم المجتمع. إنت يوم تشتري القرصنة تدعم تجارات غير مشروعة مثل الاسلحة والمخدرات وغيرها لأن من يقوم بالقرصنة؟ العصابات!!!! بينما يوم تدف المبلغ لجرير والا غيره هو يوظف ناس ويفتح بيوتهم.

المشكله يا عسل ان محلاتنا النصابه يبيعون الشريط بـ20 دينار واذا نزل بـ18 دينار والسعر لازال

معقول بالنسبه لي ، اما وكالة سوني ماشاء الله عليهم يبيعون اشرطه "سوني" بسعر ارخص من

بره يعني 15 أو 14 دينار :D بس هذا بعد شهور من نزولها ، واذا كانت الاشرطة شركة طرف

ثالث حدث ولا حرج 25 دينار وطالع :boggled: ونفس الشي حق فيرجن و جرير الي شادين الظهر فيهم

بس هذول على مستوى كل الاشرطة تقريبا 24 + ... طبعا أنا مع الاصلي من ناحية التنظيم الي

مسويه ودعم المجتمع مثل ما قلت وايجابياته كثيره يعني .. لكن أنا أقولك بصراحه اذا تهكر الـPS3
راح اشتري الكوبي خصوصا مع الوعي و التنظيم الي عمله الاصلي لي >>> نذل :silly:

+ ما عندنا عروض وخصومات مثل اوروبا و امريكا لانه ما عندنا محلات رسميه .

انزين انتوا شغلكم حق السعوديه بس ولا الشرق الاوسط احس مو معطينه وجه ترى اللعيبه الي

عندنا ما يقلون عن السعوديه حتى مع فارق عدد السكان مادري معلومه يمكن تفيدك 60+ % من

عدد السكان شباب >>> من الجنسين على اساس ما تفهمني غلط :).

نحن كشركة موزعة كان لدينا شخص واحد في السعودية من 5 سنوات، الحين لأنه القرصنة مش
موجودة على ال ps3 وظفنا 7 اشخاص والبحث جاري عن 12 غيرهم.

وانا فعلا اتمنى انها ما تقرصن لكن في ظل الظروف هذي الكوبي يشكل اغراء شديد
والله يوفقكم .

سلام

m.m.alsaadi
30-05-2008, 03:49 AM
الموضوع منقووووووووووووووووووووووووووووووووووول!!!!!!!! والي بيعارض اعطيه الموضوع الأصلي

][-][Mr.ZeNoN][-][
30-05-2008, 05:35 AM
الموضوع منقووووووووووووووووووووووووووووووووووول!!!!!!!! والي بيعارض اعطيه الموضوع الأصلي

طيب ممكن تعطينا الرابط؟؟

m.m.alsaadi
30-05-2008, 05:45 AM
اخوي الرابط هذا وشوف بنفسك :
http://www.gm*********com/vb/showthread.php?t=321449
وابغاك تساندني وشكرا

Urahara Kisuke
30-05-2008, 01:38 PM
على الاقل اقرا تاريخ وضع الموضوع!!!!!!!!!!

وغير كذا مكتوب في الموضوع انه ramizak كاتبها:31:

ramizak
13-06-2008, 01:04 AM
الاعلان الرسمي

سوني2
13-06-2008, 01:46 AM
ليش حتصدر اللعبة على ال XBox 360 و ال PSP؟
لأنه حسب تصوري إنه صعب إنه اللعبة تنجح على هادول الجهازين بسبب وجود المنسوخ. كنا نتمنى صدورها على ال PS3 بس عشان يكون إحتمال نجاحها أكبر، وفرصة تعريب ألعاب ثانية برضه تكون أكبر!

ramizak
13-06-2008, 03:17 AM
عندما تم تعريب ال ps3 اصبح بالامكان تعريب لغات أخرى

joker_zambrotta
13-06-2008, 03:18 AM
انشالله الدور عل العاب ذات الوزن الثقيل مثل winning eleven, final fantasy

ramizak
13-06-2008, 03:22 AM
يا رب. كله على الطريق ان شاء الله

Kunio-Kun
13-06-2008, 08:38 AM
وأخيرا ظهر غلاف العبه وهيا أيضا راح تصدر على الأكس بوكس والpsp عربية أيضا !!!؟
شي مذهل , إذا فعلاً راح تنزل على أكثر من كنسول وعربية ...

أخي ramizak هل هناك أية معلومات أخرى عن تاريخ الإصدار هل هو نفسه؟
هل من الممكن أن تعطينا نسبة مئوية على اكتمال العبه ؟

التصنيف العمري +3 سنوات !!!! :)

rare games
13-06-2008, 08:51 AM
اخوي رامي النسخه المعربه للاكس بوكس360 راح تشتغل على اي نظام الامريكي او الاوروبي

obie trice
13-06-2008, 09:17 AM
شككككككككككككككككككررررررررررررراً
رامي
الاعلان ممتاز ؟!!!
ننتظر جديدك .. .. .. .. .. ..

ramizak
13-06-2008, 09:51 AM
وأخيرا ظهر غلاف العبه وهيا أيضا راح تصدر على الأكس بوكس والpsp عربية أيضا !!!؟
شي مذهل , إذا فعلاً راح تنزل على أكثر من كنسول وعربية ...

أخي ramizak هل هناك أية معلومات أخرى عن تاريخ الإصدار هل هو نفسه؟
هل من الممكن أن تعطينا نسبة مئوية على اكتمال العبه ؟

التصنيف العمري +3 سنوات !!!! :)

كل النسخ 24 يونيو ما عدا ال psp حوالي 30 يونيو

ramizak
13-06-2008, 09:52 AM
اخوي رامي النسخه المعربه للاكس بوكس360 راح تشتغل على اي نظام الامريكي او الاوروبي

اللعبة أساسا اوروبي بس ما اعرف اذا بتشتغل على الامريكي. بتأكد ان شاء الله.

52x
13-06-2008, 10:59 AM
لماذا لا تضع لنا صور من داخل اللعبة تظهر اللغة العربية؟
المفروض اللعبة جاهزة للتوزيع وخصوصا انها ستنزل كمان اسبوع تقريبا فالمفروض جاهزة للتوزيع
ارجو انه طلبي غير مزعك لك اخي ramizak بس متشوقين للعبة

ramizak
13-06-2008, 11:45 AM
للاسف ما عندي أي صور *حتى الان خلني شوف اإذا ممكن يرسلو لنا كم صورة

52x
13-06-2008, 03:09 PM
للاسف ما عندي أي صور *حتى الان خلني شوف اإذا ممكن يرسلو لنا كم صورة
بانتظارك اخي العزيز

18091
13-06-2008, 11:35 PM
اخوي عطيني اي اثبات ان في للعبه بالعربي عطيني اي رابط او علم او شي يثبت صحة كلامك

لان حتى الان انا ما اشوف غير كلام ما اشوف شي واضح

والغريب ان هل كلام ما لقيته بمكان ثاني غير هنا بموضوعك

فأتمنى ان تثبت صحة كلامك بأثباتات واضحه

تحياتي

delpiero89
14-06-2008, 04:53 AM
اتمنى لكم التوفيق

و عندي اقتراح اخي الكريم ,

بعد اصدار اللعبة و ان شاء الله نجاح اصداركم ..

ياليت تخاطبون الشركة ان تضغط على الطرف الاول سوني لكي تقدم دعم اللغة العربية في اجهزتها و ليس فقط على مستوى الالعاب او فرق الترجمة ان صح التعبير !!

ramizak
14-06-2008, 08:40 AM
اخوي عطيني اي اثبات ان في للعبه بالعربي عطيني اي رابط او علم او شي يثبت صحة كلامك

لان حتى الان انا ما اشوف غير كلام ما اشوف شي واضح

والغريب ان هل كلام ما لقيته بمكان ثاني غير هنا بموضوعك

فأتمنى ان تثبت صحة كلامك بأثباتات واضحه

تحياتي

تقصد تريد أي وصلة لموقع ما تعرف مين كاتبه لتصدق؟ ما عندي للاسف. بس الموضوع كله اسبوع زمان. صبرا جميلا.

Kunio-Kun
14-06-2008, 10:38 AM
نتمنى من الجميع قراءة الموضوع جيداً قبل الرد ... لنا نعرف أن الأخ ramizak هو المصدر
وأيضا ذكر لنا وقت معين تنزل العبه فيه إذا نتمنى أن تنتظرون إلى قدوم اليوم المحدد من الموضوع
ونرى جميعاً العبه العربية ...

وشكراً

ramizak
14-06-2008, 09:57 PM
نتمنى من الجميع قراءة الموضوع جيداً قبل الرد ... لنا نعرف أن الأخ ramizak هو المصدر
وأيضا ذكر لنا وقت معين تنزل العبه فيه إذا نتمنى أن تنتظرون إلى قدوم اليوم المحدد من الموضوع
ونرى جميعاً العبه العربية ...

وشكراً

وشكرا لك على الثقة :)

بايع خضار
15-06-2008, 12:03 AM
منتظرينكم بالرياض وأنا ما أشتري إلا كوبي لكن هاللعبة بشتريها أصلي وبقوة عشان الدعم بس وياريت تعلمونا منافذ البيع :)
باقي أسبوع ^_^ يعني على آخر يوم من الاختبارات ^^

Snake-87
15-06-2008, 02:44 AM
انت المصدر ؟
على عيني وراسي .
حط لنا صور او اي شي كدليل مو كل واحط ينط ويقول انا المصدر بنصدقه

---
تصدر اللعبة بعد 4 ايام إن شاء الله ها ؟ :33:

النسخة الأوروبية ؟
وياريت تحط لنا صور إذا أمكن .

ramizak
18-06-2008, 11:14 PM
السلام عليكم.

الخبر الرسمي، سيبدأ في الصدور من يوم الاحد (لم يتم ترجمة الخبر بعد لانه توه واصل من المصدر)

The first translated video game on the next generation consoles arrives in the Middle East

THQ UK Limited and Pluto Games announced today the launch of Disney•Pixar’s WALL●E, the first Arabic localized video game, to be available on the Xbox 360, PLAYSTATION 3 and the PSP.

Disney•Pixar’s WALL●E the video game is the official game of Disney•Pixar’s blockbuster animated movie WALL●E, the story of a robot left alone on earth and his journey to find the true meaning of what he was really meant to do.

“We are delighted to be part of this, launching an Arabic game is every Arabic gamers’ wish. It will give us great opportunity to grow promising territories like Saudi and Egypt. It is a solid demonstration of our commitment to the Middle East market. It is Pluto Games’ enthusiasm and drive that made this commercially possible. We do hope it will be the first of a long line up for Arabic titles in the future” said Luke Keighran, THQ Export Sales & Marketing Manager.

“There are only few games that would suit the Middle East’s morals more than WALL●E. The game depicts family virtues through a fun and adventurous story line” Keighran added.

“WALL●E is the first ever next generation video game to be produced in Arabic. We are seeing encouraging growth of both the Xbox360 and Playstation 3 formats and are delighted to be able to finally distribute a product that speaks our language, We hope others will follow THQ’s steps forward and help grow the gaming industry in the Middle East” said Rabeeh Zakaria, THQ Product Manager, Pluto Games.

WALL●E the video game is set to release on June 27th in all gaming outlets across the GCC. The movie is set to arrive in theaters on July 3rd. It is available in English & Arabic on Playstation 3, PSP and Xbox 360, and also in English only on Playstation 2, Windows PC, Nintendo DS, and Nintendo Wii.

HUMAED
19-06-2008, 12:22 AM
لعبة فلم Wall E مترجمة XD ...
بالنسبة لي, لو ايش كانت ما راح أشتري لعبة مترجمة للعربية

Kunio-Kun
19-06-2008, 12:30 AM
ننتظر ونرا الجيم بلاي او صور عن العبه او ما المعرب فيها بعدها نحكم ... :)

Shinji Miyazaki
19-06-2008, 01:38 AM
شيء جميل ان يكون لعبه عربيه و تمثلنا ,

و طبعا أجمل إذا كان فيها الإسلام

+ تسلم على الموضوع

egy_stars
19-06-2008, 12:36 PM
اعتقد دى اللعبة الى بتقول عليها

ايوب الحسن
19-06-2008, 01:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا : ارحب بك يا ramizak بالمنتدى معانا :)

ثانيا : بالنسبة لترجمتكم ودبلجة الالعاب الفيديو غيمز .. اسمح لي بان اقول انكم تتحلون بجراة قوية وانا سعيد بهذه الخطوة الرائعة التى بدأتم بها .

فما تفعلونه هو دليل على انه مستقبلكم سيكون ناجحا بإذن الله تعالى ، والبداية اعتبرها بداية طيبة جدا ان تبداو بترجمة 4 العاب .

وانا احيكم على هذه الخطوة الجميلة والبادرة الطيبة منكم .

واود ان اقول لكم بعض النصائح وارجو ان تقبلها يا Ramizak :

- في البداية ستواجهون بعض المعوقات والصعاب وكما هو معروف ان اصعب شي في نجاح حياة الانسان هي الخطوة الاولي ، وبعدها يستطيع ان يكمل مسيرته بكل امان.

- ستواجهون بعض النقاد من جميع النواحي (( سواء من اللاعبين او البائعين )) وباعتقادي انه بعض النقاد القاسيين سيشعر بعضكم باليأس حول الموضوع ويرحل ، فلا تيأسوا ابدا وواجهوا الصعاب بحكمة .

- لا تستعجلوا الامور ، فكما يقال " في العجلة ندامة " .

واود ان اقول شيئا لباقي الاعضاء الغير متقبلين فكرة الترجمة والدبلجة ونوعيه الالعاب التى ستقوم بالعمل عليها !

يا اخوان ان اي انسان اذا يبي يصعد سلم مثلا مايقدر يبدأ من الدرجة الخامسة او العاشرة ! فالبداية دائما وهي معروفه من الصفر الى الواحد ، ومانراه الان هي البداية فقط .. وانا اراها بداية طيبة في الحقيقة !

فبدلا من الذم والنقد فلندعمهم جميعا .. لربما سيكونون السبب في فتح ابواب اخرى مغلقة وفتح افاق اخرى كبيرة .

واتمنى يا Ramizak ان ماتفقد الامل بسرعة :) .. وتواصل مجهودكم جميعا !

P S
19-06-2008, 03:30 PM
بادرة جميلة جدا

اتمنى HITMAN يكون مترجم

snake al.otiby
19-06-2008, 06:30 PM
اخوي اللعبه على البلاستيشن 3
؟؟؟؟؟

طيب لوكان على البلاستيشن3 فيه على البلاستيشن 2

ramizak
19-06-2008, 10:44 PM
شكرا للاخوان على الدعم وشكرا للاخ ايوب على النصائح

من الامور التي تعرقل عملية التعريب بالاضافة للقرصنة طبعا هو ان هذه الصناعة في بلداننا بأيد أجانب. لا يهمهم الاستثمار بالتعريب لأن به مخاطر ترى نحن التزمنا بكميات كبيرة وفعلا نحتاج لدعم الجميع لأننا نؤمن بأن الاستثمار سيكون له فوائد كبيرة بإذن الله. وان اهمها ان نقول لهم "عربوا ستستفيدوا ان شاء الله"

Super Nova
20-06-2008, 12:09 AM
تخيلوا لعبة بدبلجة الزهرة..............مقطعة على الآخر:D

مشكور على الخبر و إنشاء الله نشوف أسماء لامعة مدبلجة للعربية MGS4 مثلا (كل شي جائز)

اتمنى انه مايصير مثل هذا الشي لانه راح يسبب احباط كبير بعد طول هذا الانتظار ( مثل الواحد يصوم طول يومه ويفطر على بصله ) .

thaer89
20-06-2008, 02:00 PM
انا براي ضل الالعاب بالانجليزي احسن وكمان انتو لما تعربومو راح تنزلي سعرها ممكن تعلو فكيف بدنا ندعمكم
يعني اسف لكن هذا جانب سلبي

fall out boy
20-06-2008, 03:03 PM
احسن شي يخلونك تختار اللغه قبل لا تلعب علشان الواحد اذا ما يبي اللعبه بالعربي يختار الانجليزي
و العكس

في العاب كثيره منها هاري بوتر لازم تختار لغة اللعبه انجليزي و اسباني ..... الخ

لو يسوونها بهذي الطريقه احسن

ramizak
23-06-2008, 01:03 AM
وهي كذلك. اللعبة مش عربي بس عربي أو انجليزي طبعا.

ما فهمت نقطتك يا ثائر؟

sssuuu
24-06-2008, 08:52 PM
أخوي ramizak (http://www.montada.com/member.php?u=491275)
1- أنزلت اللعب ول لأ
2- وين أحصلها في الكويت

rare games
24-06-2008, 09:04 PM
^^^^^^^^

نفس السوال اللعبه نزلت اولا وين احصلها

shahar
24-06-2008, 10:03 PM
لا ولله حلوه ونشالله انا بشتري سوني3

Freaky Angel
25-06-2008, 10:47 AM
الحين اش الزبدة ؟؟ انبراشة ؟

Kunio-Kun
25-06-2008, 04:12 PM
الحين اش الزبدة ؟؟ انبراشة ؟
الزبدة عند البقر .. والبقر يكلون حشيش ..إلخ

النسخة الأوربية في تاريخ 07/04/08 طال عمرك .. ولي نزلت الحين الأمريكية ... :)
على ذمت موقع gamefaqs.com ...

نحن ننتظر ... ^^

rare games
25-06-2008, 07:43 PM
اخونا رامي ووينك اللعبه نزلت او لا

وانا سمعت من موقع تروجيمينق ان النسخه المعربه هي نسخه البلاي3 وليس الاكس 360

يرجى منك التاكيد اي نسخه المعربه+ متى موعد صدورها وعلى فكره اليوم لقيت اعلانها في محل بالرحاب عن النسخه العربيه

ساسوكي
25-06-2008, 11:51 PM
الي يبغى خبر رسمي

http://arstechnica.com/journals/thumbs.ars/2008/06/23/wall-e-to-be-first-arabic-localized-game-on-current-gen-systems

الموقع يقول ان اللعبة بتصدر بتاريخ 27 هذا الشهر....يعني بعد يومين

ramizak
26-06-2008, 01:31 PM
السلام عليكم. اسف على التاخير لاني في معرض في فرنسا.

النسخة ps3 والاكسبوكس نزلت من اول أمس. psp العر بي بتنزل يوم 18 يوليو. شكرا

ramizak
26-06-2008, 01:36 PM
اللنك أعلاه لخبر غير كامل. تم نشر الخبر الرسمي على الموضع الاسبوع الماضي قبل ارساله للصحافة.

rare games
26-06-2008, 03:29 PM
اخ رامي كل نسخه البلاي3 عربيه او لا واي نسخه بالضبط البال وان تي سي

waajeeh
26-06-2008, 07:45 PM
جربت الديمو تبع اللعبة على الحاسب :12: واللعبة فاشلة جداااااااااااااااااااااااااااااااا:12:
وحتى خمسه ريال ماتستاهل اللعبة :33:

ramizak
26-06-2008, 10:44 PM
البال فقط بالعربي

dro
26-06-2008, 11:39 PM
الدبلجة لوتكون في لبنان ، تكون أفضل ... جهاد الأطرش و وحيد جلال والأسماء الكبيره الأخرى

أخي العزيز جهاد الأطرش و وحيد جلال هؤلاء من أساطير الأصوات لكن في الماضي للأسف :( . . اما الآن فا اذهب و اسمع اصوات اللبنانين في قناة mbc3 . . راح تكره الدبلجة من اصواتهم :boggled: !! . . لكن سمعت وحيد جلال في قناة المستقبل قبل شهرين أنه مستعد يأدي صوت من جديد ويحط كل خبرته فيها ! . . لذا ! لما يأخذون صوت اسطوري كا صوت وحيد جلال و يجعلوه يأدي صوت في لعبة من الألعاب :33: ؟؟ . . لكن يجب ان تكون اللعبة محترمة ولا لن يقبل على حسب كلامه :D ! . .

Mr.X
03-07-2008, 05:24 AM
^
^
ياخي وش هالكلام و وش هالأسلوب !!!
بدال ما تشجع الرجال على تعبهم وترجمتهم ودعمهم للغة العربية في الإنتشار بالألعاب وغيره ,, تقوم وتقول هالكلام !!!
المفروض حتى وإن لقيت اي شيء سلبي على اللعبة فما تحطه على الشاشة وتوضحه للعالم !!

ماقول إلا الله لا يبيض وجهك انت وامثالك ..

التانغو7
03-07-2008, 05:31 AM
^^
عجل وش تباني اقول افضل لعبه رأيتها في حياتي؟؟ هاذا الي تباني اقوله وانا ما اتكلمت عن الرجال و ترجمتهم
انا اتكلمت عن الشركه عطتهم لعبه فاشله يترجمونها

dro
03-07-2008, 01:31 PM
^
^
بدال ما تشجع الرجال على تعبهم وترجمتهم ودعمهم للغة العربية في الإنتشار بالألعاب وغيره ,, تقوم وتقول هالكلام !!!
المفروض حتى وإن لقيت اي شيء سلبي على اللعبة فما تحطه على الشاشة وتوضحه للعالم !!

يسلم لي فمك الحلو ! . . مو مثل بعض الناس (&) . . .

با النسبة لي أتمنى لهم التوفيق ! . . الأبداع ما يجي مره وحده يبيله صبر و معاناة مهما كان ! . . فمثلا عندك هيدو كوجيما ! . . اول ما بدأ با الألعاب الكل كان يسخر منه في الثمانينات . . لكن شوف الحين وش صار من بعد بداية الأنجاز بمتل جير سوليد 1 . . الكل حاليا الي يحبون الألعاب صار حديثهم و موضوعهم ! . . أتمنى لكم التوفيق وياليت في المستقبل يكون تترجمون الكتابة فقط من دون الدبلجة ! . . تقبلو مروري . .

tekken1663
03-07-2008, 03:30 PM
سؤال إي هو نوع اللعبه أكشن مغامرات سيارات رياضه

tekken1663
03-07-2008, 03:31 PM
سؤال إي هو نوع اللعبه أكشن مغامرات سيارات رياضه:33:

tekken1663
03-07-2008, 03:33 PM
سؤال إي هو نوع اللعبه أكشن مغامرات سيارات رياضه:33:

obie trice
03-07-2008, 03:57 PM
^
^

حرام عليك ...
الرجال تكلم عن اللعبة ... فقط !! :31:
يعني انت برأيك اللعبة حلوة ؟!! :ponder: ؟؟!
اللعبة فعلاً فاشلة
... ... ...
شباب اللعبة ما تستحق الشراء .. الا لأنها مترجمة باللغة العربية :D
يعني يا رامي .. لو مترجمين لعبة قوية .. .. مثل ... كول أف دوتي :32: جان شفت الأرباح العجيبة !!
لكن هذي اللعبة تحبط شوي .. ..
.. .. ..
نتمنى تعملون على العاب ثانية !! أفضل من هذه اللعبة !!
و الى الأمام
تحياتي

rare games
03-07-2008, 10:50 PM
اليوم شريت اللعبه بصراحه الغلاف حلو حيل ويفتح النفس الكلام العربي

وكتيب المعلومات ظريف عجبتني كلمه عصا التحكم بس كان مفروض تكتبون ولو كلمه وحده عربيه على الديسك نفسه

بالنسبه للعبه حلوه ممتعه وفي البدايه يقلولك اتبع الصرصور وقذف المكعبات وشي حلو وبعد في دبلجه عربيه عند السوق بس الكلام مو واضح شوي تقدمت في المرحله الاولى شوي وطفيتها

بس الشغل العربي مظبوط يعطيك العافيه رامي على شغلكم صراحه العربي يفتح النفس الا وال. اي لو كاتبين اسم البطل بالانجليزي احسن

وفي الاخر شباب هلا هلا بالدعم ترا اللعبه فيها شوي وناسه مو ممله حيل مثل ما تتوقعون نبي العاب عربيه قادمه في الطريق وهالشي ما يصير الا بدعمكم

The Shadow
04-07-2008, 01:21 AM
التانغو 7 ، حسن اسلوبك الله يهديك ، حذفت الردود تجنبا للمشاكل ، مهما كان مفروض ما ترد مثل كذا لصاحب الموضوع .

Kunio-Kun
04-07-2008, 11:20 PM
تجربة اول 5 دقائق العبه مجنونه للغة عربية الغلاف فخم التعليمات جنان
من الممتع مشاهدة لعبة عربية بهذا الخط الرائع والاداء الجميل, ام العب الجماعي رهيب جداً وخاصة في طور اربع لاعبين
وفي الاخير هدية جميلة لتهديها لشخص عزيز عليك كأخوك الصغير

وخيراً نتمنى ظهور العاب اخرى عربية ..

وللحديث بقية...

ToUaReG
05-07-2008, 11:51 AM
شي حلو انه نشوف لعبه بترجمة و دبلجة عربيه ..
بس تمنيتها تكون على لعبه أقوى من Wall-E ..
مع انه فيلم اللعبه يمدحونه :D ..
و ان شاء الله بالمستقبل نشوف ألعاب مميزه معربه ^^ ..

ifhdifhd
06-07-2008, 12:47 AM
بداية جبدة

dro
06-07-2008, 01:08 AM
تجربة اول 5 دقائق العبه مجنونه للغة عربية الغلاف فخم التعليمات جنان
من الممتع مشاهدة لعبة عربية بهذا الخط الرائع والاداء الجميل, ام العب الجماعي رهيب جداً وخاصة في طور اربع لاعبين
وفي الاخير هدية جميلة لتهديها لشخص عزيز عليك كأخوك الصغير

وخيراً نتمنى ظهور العاب اخرى عربية ..

وللحديث بقية...

الله !! . . الله !! . . ياليت كل الأعضاء مثلك بردك الرائع ! . . . تسلم والله على ها الكلام !

The Shadow
06-07-2008, 03:28 AM
الخبر في موقع joystiq (http://www.joystiq.com/2008/07/05/wall-e-becomes-first-arabic-language-game-for-current-gen-consol/) اللي اخذوا الخبر من مجلة PC Magazene (http://www.pcmag-mideast.com/NewsDetail.aspx?ID=1439) ، المجلة عملت لقاء مع THQ اللي يوضح انها اول لعبة يتم تعريبها رسميا .... الخ . بس بالله اقرأوا الردود ، بعضها صراحة -_-" !!! ومن ناحيية اخرى في ردود ممتازة مثل تعليق kingmohd84

DART of DRAGOON
06-07-2008, 05:24 AM
من الجميل ان نرى الدعم للغه العربيه وانا ان شاء الله راح اشتريها كدعم لها لانها عربيه ويرجى من الاخرين الدعم معنا لتترجم في المستقبل العاب قويه في اللغه العربيه

Lara Croft
07-07-2008, 09:16 AM
من الجميل ان نرى الدعم للغه العربيه وانا ان شاء الله راح اشتريها كدعم لها لانها عربيه ويرجى من الاخرين الدعم معنا لتترجم في المستقبل العاب قويه في اللغه العربيه

أنا معاك ، حتى لو اللعبة ما عجبتني أتوقع إنها بالتأكيد بتعجب أخوي الصغير ^_^ لأن الفلم فعلآ شكله مسلي جدآ و عرض اللعبة بعد يبين إن اللعبة ممتعة خصوصآ للأطفال و فيها تعدد للاعبين :biggthump

http://www.youtube.com/watch?v=OKVzKzi-x_Y

ملاحظة: أخوي رامز ياليت تقرأ بريدك الخاص.

HUMAED
07-07-2008, 02:43 PM
عندي سؤال ... اللعبة مدبلجة للعربية ولا مترجمة للعربية ؟

UaEeVIL
07-07-2008, 04:22 PM
اذا ما كنت غلطان بس مترجمة بالعربي...

ساسوكي
07-07-2008, 09:23 PM
شباب

في احد عنده مقطع من اللعبة المعربة حتى نشوف؟؟؟

ساسوكي
07-07-2008, 09:24 PM
شباب

في احد عنده مقطع من اللعبة المعربة حتى نشوف؟؟؟

محب الآر بي جي
09-07-2008, 04:06 PM
مشكووور على الخبر الحلو صراحة جنان لو يتم تعرييب العاب العملاق ps 3 :wow:

واهم شيئ يعربون الألعاب اليابانية مثل سوبر روبوت ;) على طول راح ادعم اللعبة حتى لو توصل قيمتها الف :D لأني احب سلسلة سوبر روبوت والأنمي الياباني اللي يسون عليه العاب

اما بالنسبة للألعاب اللي تصدر باللغة الإنجليزية فما عندي مانع فيها لأني فاهم بالإنجليزي مضبوط
بس لو تعربت ماعندي مشكلة زيادة الخير خيرين :09:

uae100
13-07-2008, 01:16 AM
هي اللعبه البتكون بل عربي

http://www.megamers.com/downloads/General%20Pictures/12141443831.jpg

son of liberty
13-07-2008, 06:19 AM
فيديو يوضح الشاشة الرئيسية باللغة العربية
---
http://www.youtube.com/watch?v=l4_L7LrqJL8
youtube (http://www.youtube.com/watch?v=l4_L7LrqJL8)
---
لم العب اللعبة , لكن واضح من الفيديو ان الترجمة تمت بطريقة احترافية و ظاهرة بشكل ممتاز
بالتوفيق للشركة و بداية طيبة

Snake-87
14-07-2008, 11:30 PM
أتمنى يزيد الدعم للألعاب خصوصا كونامي لأنه لها شعبية كبيرة بالوطن العربي من ويننج إليفن

UaEeVIL
15-07-2008, 01:57 AM
بالنسبة لي لو الشركة تقوم بالتعريب اجزاء الوينج إليفن الي راح تصدر في الايام القادمة اتوقع انها راح تربح بشكل كبير...

لانه هذي اللعبة بالذات اشوف انها تحتاج الي تعريب لانه الشخص الخليجي راح يفضل العربي على الانجليزي من هذي اللعبة ^^

محمد احمد رمضان
16-07-2008, 06:05 AM
عايز لعبة pes4

ramizak
26-07-2008, 03:10 PM
الشيء المؤكد انه لن يتم تعريب برو إيفو القادمة.

يوجد على حد علمي على الاقل 4 العاب يتم تعريبها اولها في شهر 11.

rare games
26-07-2008, 03:17 PM
هلا رامي شصار على مبيعات وال عسى حققت المطلوب ولا مثل التوقع الدعم مو قوي

GT4 SKYLINE
29-07-2008, 03:24 AM
والله لو يكون التعاون مع الشركة الام للعبة ويحطون العربية اثناء التطوير والبرمجة فيها وتنزل لاول مرة باختيار انقلش او عربي وااااااااااااااااااااااااو 100% راح اشتريها لعبة جديدة وعربي بدون تردد اما قديمة وتعريب مشي حالك جمل غير مفيدة والا همزة ماتعرف هي نقطة او اي حرف ثاني @.@ انا شفت مقطع للعبة بلعربي
بالنسبة لي الانقلش تحس ان اللعبة رزة ولها هيبة وجملها مفهوم ومتناسقة
مجرد رأي

GT4 SKYLINE
29-07-2008, 03:37 AM
طيب ابي موضوع موقع القى فيه السالفة من طقطق لي سلامو عليكو

محب الآر بي جي
24-01-2010, 01:00 PM
بشروا هل في العاب جديدة راح تدبلج او تترجم للعربية اشوف الموضوع ساكت من زمان لا حس ولا خبر

شباب وش رايكم مافي طريقة نقدر نخاطب فيها الشركات على اساس انهم يسوون نسخ عربية ويتم الشراء عن طريقهم دايركت يعني مثل ماتفضل الأخ صاحب الموضوع يقول انه لازم الناشر يشتري 25000 نسخة علشان الشركة تقوم بالتعريم .... فليش حنا ما نخاطب الشركة الأم ويكون عندنا وكيل معتمد نشتري عن طريقة النسخ العربية يعني ندفع قيمتها مقدما وإذا صدرت اللعبة يتم شحنها وبيعها علينا وبكذا نظمن حنا احلى الألعاب تأتينا عربية وفي نفس الوقت الشركة تضمن حقها وواصلها قبل لا توصل اللعبة بس اهم شيئ ماينضحك علينا يعني يكون عندنا ايصال بالدفع ومختوم او معترف فيه انك فعلا دفعت المبلغ وبعدين اذا وصلت اللعبة تروح المحل وتبرز ايصالك وتستلم لعبتك ... بس ياليت يوافقون على هذي الفكرة ... لأنك تلعب اللعبة اللي نفسك فيها وتدعم الشركة في نفس الوقت ...

General BiG Boss
24-01-2010, 11:01 PM
أخوي الموضوع مر عليه سنتين
اسمحلي راح اقفل الموضوع
ـــــــــــــــــــــ
لو عندك أي شغله أو استفسار تقدر تشارك بمنتدى البلايستيشن العام
وشكرا ..