المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام سؤال في نسخ dvd (في الكويت فقط) مهم جدا .

النسر الأسود
26-12-2001, 07:49 PM
مرحبا يا شباب .
أنا اقصد الشباب في الكويت أبي منهم التالي :
تحديد المحل الموجودة في القطعة يلي بتشغل dvd نسخ بالكويت مع ذكر الموقع بالتفصيل .(بالعاصمة الكويت)
وذكر أماكن تواجد بعض الألعاب مثل سايلنت هيل 2 , ميتل جير 2.
وسعر القطعة وسعر السي دي النسخ وهل يوجد به عروض سينمائية وهل تركيبها سهل وهل يمكن أن أركبها على التعديلة القديمة .
ولكم جزيل الشكر .
ملاحظة: هل هذه تشغل الأشرطة dvd النسخ لجميع الأنظمة مثلا أنا عندي جهاز أوروبي أبي شغل عليه ميتل جير 2 أميركي تشتغل لما لأ .
بسرعة الله يخليكم .

النسر الأسود
27-12-2001, 02:14 PM
وينكم يا شباب الكويت .
خيبتم ظنبي ما أعرفكم هيك .

النسر الأسود
27-12-2001, 02:15 PM
عفوا خطأ املائي :
خيبتم ظني

M7MOOOD
27-12-2001, 02:36 PM
هلا أخي النسر الأسود :D

أنا الحين راح أرد على كل أسئلتك :

القطعه يبيعونها في مجمع الرحاب في حولي ... و عندك محلات كثييييرة مليانة طابق كامل من المجمع ( أكثر من 40 محل :واو: ) ... بس أنا أنصحك تشتري القطعه من محل الأقصى .. أو محل جيم سنتر الرئيسي ... لأنهم أفضل محلين يبيعون هالقطعه .. و أنا أنصحك تشتريه من محل جيم سنتر لأنه أفضل محل ألعاب في الكويت و الكل يشهد على ذلك .

و الأشرطة الديفيدي الكوبي راح تلقاه عند محل جيم سنتر بعد .. و ترى أشرطته الكوبي كلها ممتازة .. و سعر الدسك الواحد ديناران ( 2 دينار ) .

و سعر القطعه و الله ما أعرف لأني شريت البلاي ستيشن 2 من أخوي الكبير .. و لما عطاني ياها كانت معاه القطعه و مركبة بالجهاز من قدام .. و أنا أظن أنها تشغل ألعاب الكوبي بجميع الأنظمة .. و اذا كنت تبي تعرف معلومات أكثر دقه .. روح محل جيم سنتر و أسئل و م راح يجاوبون على الأسئلة اللي تجول في خاطرك .

و آمل أني أفدتك .. و أي أي أي أي أستفسار آخر أنا بالخدمة :)

النسر الأسود
27-12-2001, 02:41 PM
عفوا يا أخ M7MOOOD
لا تعذب حالك وتكتب الأجوبة فأنا عندما كتبت الرد لك لم أقرأ ردك في الموضوع يلي أنا نشرته والف شكر لك مرة أخرى .

heart_crusher
27-12-2001, 03:54 PM
نااااااااااااااا م بفراشك واحلم انك اتييب هل قطعه لان نسخ الدي في دي فااااشله و تخرب الجهاز :p :o

M7MOOOD
27-12-2001, 05:13 PM
كتب العضو (heart_crusher)
نااااااااااااااا م بفراشك واحلم انك اتييب هل قطعه لان نسخ الدي في دي فااااشله و تخرب الجهاز :p :o

نعم نعم نعم نعم ... الدي في دي نسخه فاشل ... منو قالك ... و شلون تعرف أن الدي في دي المنسوخ يخرب الجهاز ?: ?: ?:

النسر الأسود
27-12-2001, 06:17 PM

ومين قال لك إنها تخرب الجهاز يا عبقري .":" ":" ":"

جيم سنتر
27-12-2001, 07:01 PM
لا يا الطيب مين قال ان الكوبي DVD يخرب الجهاز يمكن يأثر لكن ليست تخريب بالعكس شوف الان الالعاب المنسوخه العاديه شغاله تمام وهي غير اللعبه الاصليه سواء من طريقه التركيب او عدد الاسطوانه المحمله عليه اما الاسطوانه الجديده مطابقه للاصليه تقريبا في جميع المواصفات

رجاء اخوي قول كلام اكثر اقناع اما التعصب ما نبيه

linux
27-12-2001, 09:45 PM
من قال ان الديفي دي كوبي يخرب الجهاز

انا جربت الاثنين ولااحضت فرق كبير بين الاثنين مثلا الديفي دي كوبي ما يطلع صوت لما تشغله اما السيدي كوبي لما تشغله الجهاز يهتز ويطلع صوت و ايضا السيدي كوبي يعلق الديفي دي كوبي ولا مره علق ........الى اخ

انا لعبت متل جير2 اصلي و ديفي دي كوبي وما لااحضت اي فرق بينهم

النسر الأسود
27-12-2001, 10:54 PM
الله يبشركم بالخير يا جيم سنتر و linux
بس سؤالي كم سعر القطعة ?: ?: ?:
وهل تشتغل على جميع الأنظمة فكما قلت سابقا هل أستطيع اللعب بمتيل جير2 الأميركية على الجهاز الأوروبي .
والف شكر .

linux
27-12-2001, 11:11 PM
يا اخ النسر الأسود

اذا كنت تبي تفاصيل اكثر و اخر المعلومات ياريت لو تعطيني اي ميلك عشان اكمك في الماسنجر

MOHMMED3
27-12-2001, 11:30 PM
طيب مافيه زيه بالسعودية:(

النسر الأسود
28-12-2001, 12:51 AM
بصراحة خايف قول لك تضحك علي يا أخ linux
فبصراحة الماسنجر عندنا في دمشق المتطورة ممنوع وفي طريقة لفتحه ولكن لا أعرف كيف ( الشام بلد التطور والعمران والحضارة ?: ?: )
أصلا الهوتمل كله مغلق .
فأرجو منك الإجابة على الأسئلة السابقة التي ذكت في المنتدى لو سمحت وهناك أمر آخر فسمعت أن dvd كوبي لا يوجد بع مقاطع فيديو فهل هذا صحيح .

ODIN
28-12-2001, 01:07 AM
كتب العضو (linux)
يا اخ النسر الأسود

اذا كنت تبي تفاصيل اكثر و اخر المعلومات ياريت لو تعطيني اي ميلك عشان اكمك في الماسنجر

اخوي يونكس اتمنى تضيفني عندك في بعض الاستفسارات عندي .. ODIN222@MSN.COM

وشكرا

النسر الأسود
28-12-2001, 01:10 AM
في سؤال كمان بسيط هو كم سعر السوني 2 الأميركي عندكم مع تعديلة وقبضة فقط وشكرا .(الكويت)
ملاحظة: يا أخ ODIN ألا ترا أنه من العيب أن تدخل للموضوع من أجل أن تقول له ضفني على الماسنجر .
قل له على الراسئل الخاصة وعلى الأقلية شارك بنص كلمة مفيدة .(الرجاء عدم التحسس )
وشكرا .

heart_crusher
28-12-2001, 01:17 AM
خرب جهازي ركبت القطعه والحين الجيم شارك ما يشتغل مع ان الدسك نظظظظظظظظظظظظظظييييييف اللي يشتغل بس الاصلي و لازم اشتريه
ب 20 دينار

النسر الأسود
28-12-2001, 01:22 AM
خرب جهازي ركبت القطعه والحين الجيم شارك ما يشتغل مع ان الدسك نظظظظظظظظظظظظظظييييييف اللي يشتغل بس الاصلي و لازم اشتريه
ب 20 دينار

من وين جاية حبيبي إنت .
بس تصير تفهم تعال .أوكي .
لاتزعل امزح معك:D :D :D
جاوبو يا أعضاء على الأسئلة الشغلة بدها حماس .

النسر الأسود
28-12-2001, 01:50 PM
وينكم يا شباب ليش ما تجاوبون .

supernova
28-12-2001, 04:00 PM
متى توصل قطع الدي في دي الكوبي الى السعودية :(
اللي أعرفه انه قطعة تشغيل الكوبي الدي في دي اللي تشتغل بمساعدة الجيم شارك متوفرة بالكويت ب25 دينار بس وسعر الشريط الكوبي الدي في دي 8 دينار
متى يوصل عندنا:(
كل اللي أبيه هو القطعة اللي تشتغل مع الجيم شارك مو شرط اللي تشغل الكوبي الدي في دي مباشرة

:( :( :(