المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : -®®حصرس -نقاش هام هل تؤيد حجب اليوتيوب -----شارك برايك ورأيك مسموع

Kiddo
25-05-2008, 02:01 PM
حصري

اليوتيوب يحتوي على كثير من المساوء
وكثير من الأضرار

ومن اهم المساؤى ان اي فرد يستطيع الرفع له

ترى فيه كثير من المقاطع المشبوهة

لماذا لا يقومون بحجبه

ويكفيكم انه يوجد اليوتوب الاسلامي

وشكرا

Agent Ryan
25-05-2008, 04:27 PM
وكثير من الأضرار
و كثير من الإيجابيات...

زيه زي النت أو التلفزيون فيه الزين و فيه الشين...
ما أيد حجبه..
الأحرى أن يتعلم المتصفح أو المستخدم كيف يتعامل معه ومع محتواه .

JuVeNtInI
25-05-2008, 04:41 PM
اقول انه اي شيء في الدنيا سلاح ذو حدين

يعني حتى الماء ال مايستغنى عنهم اي كائن حي

ممكن حد يستخدمهم ليغرق انسان او حيوان

بس نحن كمثقفين نشيل الزين ونترك الحاجات الخربانه

للعلم اني مرة من المرات شفت في يو تيوب استهزاء واضح بالقرآن الكريم لاكن الحمد لله مافي يومين وانحذف

هذا رأيي وممكن حد يخالفني مو مشكلة

Rob Lucci
25-05-2008, 05:04 PM
^^^^^^^^^^

لاحظت هل الشئ بعد

صحيح فيه مساوئ ولكن ايجابيات

فالمسألة تعود الى نية الشخص نفسه

Burdoga
25-05-2008, 05:41 PM
أنا مستفيد منه كثير
لذا لا أؤيد حجبه

MR.DixSteR
25-05-2008, 06:13 PM
انا اويد حجبه بسبب انه يوجد عوضا عنه مايسمى
Islamic you tub

فارس المجد
25-05-2008, 06:42 PM
لا أدري ربما ليس من الواجب حذفه ... عموماً اختراق المواقع صار أسهل من شرب الماء , يعني تفيد بس بالحجب عن الصغار والمبتدئين اللي ما رح يعرفوا يفكوا الحجب

Kiddo
25-05-2008, 06:51 PM
ليس الجميع يعلمو بالأختراق

والذين يعملون فيه يبقى ذنبهم على جنبهم

يعني شركات النت تخلي مسؤليتها اما رب العالمين وشكرا

فارس المجد
25-05-2008, 07:18 PM
أنا قصدي اللي يريد الغلط رح يوصله ...مثل ما قلت لك حجبه مفيد أيضاً أنا ما أنكر

عموماً أنا اليوتيوب ما أحبه وما استعملته إلا نادر النادر

HMK_2002
25-05-2008, 07:28 PM
بالعكس انا أؤيد عدم حجبه لنشر الإسلام عند الغرب

BreaKawaY
25-05-2008, 09:00 PM
ليش ينحجب بالعكس الموقع وايد مفيد لجميع المواضيع والاعمار

واللي يستخدمونه لاغراض ثانية ..

يقدر يستخدم مواقع ثانية وما يخرب على غيره

لأنه اصابع اليد ما هي متشابهة ..

ومو كل الناس تستخدمه لاغراض سخيفة

وشكرا على الموضوع

orange road
25-05-2008, 11:02 PM
@_@ وليش ينحجب؟؟
اللي ما يحب هالموقع لا يدخله من الأساس ويروح اليو تيوب الاسلامي الي تقولون عنه

الصراحة الحين لما افكر في موقع اليوتيوب احس ان النت وايد صارت احسن والوصول حق الفيديوات اللي الواحد يبيها اسهل بوايد من قبل..

أحسن شي يعني صار في النت الفترة اللي فاتت هو اليوتيوب...

عموما اليوتيوب ما يسمح بنشر الاشياء المخلة واذا مريت على فيديو بهالطريقة ممكن انك تبلغهم عنه وينحذف خلاص

غير هاي اليوتيوب مب مليان لازم بالاشياء الغلط
فيه وايد اشياء مهمة دينية..

القى عليه المحاضرات والمناظرات الدينية
مثل ما القى عليه المسلسلات والاغاني اللي ابيها

يعني كل واحد بيلقى اللي يدور عليه

ناصر المحمدي
25-05-2008, 11:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

صحيح انه اليوتيوب نلاقي فيه المحاضرات الدينية للمشايخ .. ولكن بنفس الوقت نلاقي سب ولعن المشايخ ..
شي يكدر الصد .. ندور على ابن باز .. نلاقي بالبحث انهم نسبوه للوهابية ..ونفس الشي مع ابن عثيمين .. رحمت الله عليهم ..
واحيانا صفحة اليوتيوب الاساسية الاقي فيها اشياء مخلة بالآداب .. تحت عنوان .. الفيديوهات اللتي تشاهد الآن ..
اليوتيوب مهو سلاح ذو حدين .. اليوتيوب مستخدمينه اكثرهم غلط في غلط ..
اكثره .. اغاني وفديو كلابيات وقلة حياء ..

افضل حجبه .. لان اللي يبي الفتاوي ..تراها مجمعه في كتب .. واللي يبي محاضرات يلاقيها في الراديوا وفي التلفزيون .. مو شرط هالموقع ..

في أمان الله ..

Kiddo
26-05-2008, 09:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

صحيح انه اليوتيوب نلاقي فيه المحاضرات الدينية للمشايخ .. ولكن بنفس الوقت نلاقي سب ولعن المشايخ ..
شي يكدر الصد .. ندور على ابن باز .. نلاقي بالبحث انهم نسبوه للوهابية ..ونفس الشي مع ابن عثيمين .. رحمت الله عليهم ..
واحيانا صفحة اليوتيوب الاساسية الاقي فيها اشياء مخلة بالآداب .. تحت عنوان .. الفيديوهات اللتي تشاهد الآن ..
اليوتيوب مهو سلاح ذو حدين .. اليوتيوب مستخدمينه اكثرهم غلط في غلط ..
اكثره .. اغاني وفديو كلابيات وقلة حياء ..

افضل حجبه .. لان اللي يبي الفتاوي ..تراها مجمعه في كتب .. واللي يبي محاضرات يلاقيها في الراديوا وفي التلفزيون .. مو شرط هالموقع ..

في أمان الله ..

صح اخي الكريم

ولكن يجب النظر إلى الفوائد إذا كانت تتحق بموقع ثاني

Kiddo
26-05-2008, 09:20 AM
@_@ وليش ينحجب؟؟
اللي ما يحب هالموقع لا يدخله من الأساس ويروح اليو تيوب الاسلامي الي تقولون عنه

الصراحة الحين لما افكر في موقع اليوتيوب احس ان النت وايد صارت احسن والوصول حق الفيديوات اللي الواحد يبيها اسهل بوايد من قبل..

أحسن شي يعني صار في النت الفترة اللي فاتت هو اليوتيوب...

عموما اليوتيوب ما يسمح بنشر الاشياء المخلة واذا مريت على فيديو بهالطريقة ممكن انك تبلغهم عنه وينحذف خلاص

غير هاي اليوتيوب مب مليان لازم بالاشياء الغلط
فيه وايد اشياء مهمة دينية..

القى عليه المحاضرات والمناظرات الدينية
مثل ما القى عليه المسلسلات والاغاني اللي ابيها

يعني كل واحد بيلقى اللي يدور عليه

لا ياختي الكريمة

اليوتيوب
كله مخل ومسيئ وله بعض الفوائد

وكثير من الفوائد عموما هذا موضع للنقاش

Kiddo
26-05-2008, 09:21 AM
ليش ينحجب بالعكس الموقع وايد مفيد لجميع المواضيع والاعمار

واللي يستخدمونه لاغراض ثانية ..

يقدر يستخدم مواقع ثانية وما يخرب على غيره

لأنه اصابع اليد ما هي متشابهة ..

ومو كل الناس تستخدمه لاغراض سخيفة

وشكرا على الموضوع

مشكور على مرورك

:bigok:

ورايك صحيح

OctoBot
26-05-2008, 12:45 PM
إشرايكم نحجب الإنترنت؟

كل ما بحثت شيء في جوجل الصوري يطلع لي أشياء مخلة بالآداب.

و عن اللي يقول يوجد بديل لليوتيوب.. من جدكم؟ -_-
أنا أشجع إنه يكون فيه يوتيوب إسلامي, لكن لمن يطلع google نحذف yahoo؟

و بعدين للعلم استخدامي الأول لليوتيوب هو التجارب العلمية, تعرفون الوزارات التعليمية في بلداننا المحفوظة دايما على حد الميزانية (مشغولين يسوون حفلات للوزير), لذلك مختبراتنا فاضية و الدرس كامل ينبلع بالنص و الصور.
شوفوا الوثائقيات و التجارب العلمية.
و اللي يشوف فيديو خليع يعني لو يسمح ياخذ من وقته و يبلغ عليه.

و بعدين فيه أشياء مباحة, مو لازم مفيدة. دايما أتفرج على فيديوات الألعاب فيه, ما فيها مشكلة.
عندك فيديوات لتعليم الرسم, فيديوات للرياضة, فيديوات تعليم اللغة.. ما لقيتوا إلا الخليعة تتكلمون عنها مع إنها تنحذف بعد يومين لو بلغتوا عليها؟
اليوتيوب الإسلامي فيه هذي الفيديوات؟, لأن بصراحة اللي يستخدم اليوتيوب *فقط* للمحاضرات الدينية يفوت الكثير من الفوائد الأخرى.

Khamatek
26-05-2008, 02:52 PM
الحجب ليس علاج للمشكلة
لانه تفتح باب الفضول
لذلك من الافضل توعية المتصفح سواء كان طفل او رجل او امراة
هذا بالمختصر

Kiddo
26-05-2008, 05:03 PM
شكرا على ارآكم

BreaKawaY
26-05-2008, 05:11 PM
الحجب ليس علاج للمشكلة
لانه تفتح باب الفضول
لذلك من الافضل توعية المتصفح سواء كان طفل او رجل او امراة

انا اوافق اخوي Khamatek على رايه

الحجب ليس علاج .. وسبق وقلت اللي يتشكي من المواضيع الخليعة .. يشتكي

واصلا الموقع اجنبي يعني عندهم هالمواضيع عادية .. يعني ما بفيدونه بشي

يعني من الافضل التوعيه ..

TNT-BOY
30-06-2008, 04:36 PM
مش مشكلة اليوتيوب او مشكلتنا عرب مسلمين نستخدم اليوتيوب
ان في ناس مش مرباية وعندها خط انترنت !

بالعكس اليوتيوب مايسمح بالمقاطع الجنسية بالمرة ومتشدد في هل نقطة
فيعني احس بالأمان لو اخلي اخوي الصغير يستخدمه بغض النظر عن أن اخوي مربى اصلاً 3:

استغرب من الي يطالبون بحجبه او يقولون البديل هو اليوتيوب الاسلامي...هل راح اشوف في اليوتيوب الاسلامي لاسمح الله يعني حفلات اغاني وفيديو كليبات ؟ او مقاطع مسابقات يابانية مضحة؟ او نظريات علمية؟ او حلقات انيمي؟

أدا لا, فأجل ماهو البديل المثالي لي ومستحيل اقلب عليه

على فكرة شباب
انا شفت الامس صاحبي يستخدم المسنجر في اعمال سيئة مشينة....شرايكم ننزل موضوع تصويت على اقفال المسنجر أو لا؟ :(

-Cheetah-
30-06-2008, 06:38 PM
يحاسب الله يوم القيامة على مشاهدة الخلاعة فقط، فهي الحرمة الوحيدة التي نزل بها شرع الله.

VaSh ThE sTaMpEdE
30-06-2008, 08:53 PM
السلام عليكم :)

هل تعلم أن الكثير من الناس فقط يتصفحون youtube و facebook ويستخدمون الماسنجر للمحادثة ؟
حجب الyoutube يعني حجب 33.3% من أغلب الاستخدام للحاسب

الyoutube عبارة عن سيف ذو حدين تجد فيه الخير والشر. مثله مثل التلفاز والسيارة والجوال وخدمة الblue-tooth وإلى آخره من القائمة الغير منتهية

لا تنسى أن youtube ليست شركة تصنع أفلامها بنفسها وإنما الفيديوات المرفوعة تكون مرفوعة من قبل أفراد مثلي ومثلك ، وكما تعلم الأفراد نجد منهم الخير و الشر.

هناك فوائد لا تحصى من الyoutube مثل الفيديوات التعليمية أو الترفيهية.
وأيضا هناك أضرار لا تحصى مثل فيديوات تعليم الهكر والجنسية.
ولكن هذا ليس سبب لحجب موقع يقدم خدمة ممتازة للمستخدمين.

أنا ضد حجب youtube ، ومن أراد مشاهدة أفلام خليعة بإمكانه اختراق المواقع أو إعطاء جهازه لصديقه فيملئه بكل ما يشاء.

في أمان الله :)

ابو العجيب
01-07-2008, 02:59 AM
انا اوافقك الراي

أنــفــاسـ
01-07-2008, 05:09 AM
إشرايكم نحجب الإنترنت؟

كل ما بحثت شيء في جوجل الصوري يطلع لي أشياء مخلة بالآداب.

و عن اللي يقول يوجد بديل لليوتيوب.. من جدكم؟ -_-
أنا أشجع إنه يكون فيه يوتيوب إسلامي, لكن لمن يطلع google نحذف yahoo؟

و بعدين للعلم استخدامي الأول لليوتيوب هو التجارب العلمية, تعرفون الوزارات التعليمية في بلداننا المحفوظة دايما على حد الميزانية (مشغولين يسوون حفلات للوزير), لذلك مختبراتنا فاضية و الدرس كامل ينبلع بالنص و الصور.
شوفوا الوثائقيات و التجارب العلمية.
و اللي يشوف فيديو خليع يعني لو يسمح ياخذ من وقته و يبلغ عليه.

و بعدين فيه أشياء مباحة, مو لازم مفيدة. دايما أتفرج على فيديوات الألعاب فيه, ما فيها مشكلة.
عندك فيديوات لتعليم الرسم, فيديوات للرياضة, فيديوات تعليم اللغة.. ما لقيتوا إلا الخليعة تتكلمون عنها مع إنها تنحذف بعد يومين لو بلغتوا عليها؟
اليوتيوب الإسلامي فيه هذي الفيديوات؟, لأن بصراحة اللي يستخدم اليوتيوب *فقط* للمحاضرات الدينية يفوت الكثير من الفوائد الأخرى.

لو برد ما راح ارد افضل من هالرد .. لذا تعتذر كيبوردي الموقره عن كتابة اي حرف زياده :D

يعطيك العافيه

تحياااااااااتي

D.D.S
01-07-2008, 05:37 AM
كل واحد و ضميره ..

==

Ibrahim
01-07-2008, 10:27 AM
التلفاز , الفيديو , الدش , الانترنت , البيجر , الجوال , مواقع على الإنترنت , إلخ
كلها أمور "جديدة" أو اختراعات لها إيجابيات و لها سلبيات و ليس لنا نصيب منها سوى مناقشة هل نستخدمها أو لأ:33:

Amarantine
01-07-2008, 12:11 PM
اليوتيوب كغيره هو سلاح ذو حدين كل حد فيهم خطير واحدهما مفيد جدا والاخر ضار جدا ً,
وعن نفسي ارى سد الذرائع افضل وسيله خصوصا ان اغلب الناس ضعاف الايمان.

Ibrahim
01-07-2008, 03:07 PM
معظم الشباب تستخدم الأشياء

عذراً أخي. ليس المقصد التقليل من شأن الموضوع أو طرحه إنما المقصد محاولة تنبيه الشباب و أنا أولهم بقضية التبعية التي صرنا فيها .. بعد ما كان الناس يتبعونا حضارياً أصبحنا التبع بكل المقاييس .. الإختراعات في العصر الحديث بل العلم في هذا الزمان ماهو نصيب المسلمين منه؟

و لي عودة في هذا الموضوع بالخصوص إن شاء الله حيث أن بحثي في الدكتوراة يتقاطع مع هذه الخاطرة بطريقة أو اخرى ..

و الله أعلم

blexo
01-07-2008, 04:11 PM
كل واحد حر ياخي؟؟ يعني الي يبا الحرام يسير له بريوله و الحلال موجود؟؟

يعني لو وقفوا يوتيب ((ما بقدم ولا بياخر ع قوله اخوانا المصريين)) .. يعني صراحه في مواقح اخس من يوتيب !! يعني تعرض اشيا حتى انا استحي اقولها ؟؟

ع العموم مشكور اخويه .. و الصراحه كل واحد حر و كل واحد يعرف طريجه وانه في رقيب و عتيد و اهم من ها كله ان الله يراقبه .. وبس!!

يعني من الاخر انا ضد ايقاف يوتيوب لاني اتابع عليه افلامي هههه حرام عليكم تقطعون عليه بعدني ما وصلت الحلقه الاخيره :)

D.D.S
01-07-2008, 04:56 PM
التلفاز , الفيديو , الدش , الانترنت , البيجر , الجوال , مواقع على الإنترنت , إلخ
كلها أمور "جديدة" أو اختراعات لها إيجابيات و لها سلبيات و ليس لنا نصيب منها سوى مناقشة هل نستخدمها أو لأ:33:

استخدمها

اب شكل صحيح

==

AL ADMIRAL
01-07-2008, 05:13 PM
ذي هذا الموضوع كان سويت فيه أستفتاء

اليوتيوب أشوفه موقع مؤدب بالنسبة لغيره
هذا أول شي

ثاني شي السعوديه حاجبه مقاطع من اليوتيوب , وهذا الي سوته هو الصح

Amir Imam
01-07-2008, 06:35 PM
بسم الله
لا اؤيد اغلاقة ابدا .. فهو فيه الكثير من الفوائد
شكرا

Mahdee87
01-07-2008, 07:51 PM
بالعكس أخي ...

انا مع إبقائه لأني الكثير من الفيديوهات المفيدة قدرت أجدها فيه

بصراحة .. حفلات المنشد أحمد بوخاطر ما لقيتها إلا هناك

وانا من زمان أبحث عنها

هنالك العديد والعديد من الفيديوهات العلمية والثقافية الجميلة في اليوتيوب

وهنالك أيضا العديد من الفيديوهات السيئة

لكن السيئة لا تظهر الا اذا انت بحثت عنها

لذلك يبقى في الآخر كل شخص ونيته :)

وشكرا لك على الموضوع الجميل :)

The Shadow
02-07-2008, 04:06 AM
اصلا لو يحجب راح يصير نقص كبير في الانترنت ، ايه نعم ، حجبه هو اغبى خطوة قدم يتم الاقدام عليها ، برأيي ان فوائدة اكثر من اضرارة ، نعم توجد اضرار وكثيرة لكن الفائدة اكثير عشرات الاف من المقاطع المفيدة والدروس والشروحات والتوضيحات منشوره عليه ، حجبه يعني منع كل هذه الفائدة . تقريبا لا يمر يوما ادخل فيه الانترنت الا و اكون على هذ الموقع !

البحر 615
02-07-2008, 04:22 AM
كل شئ له عيوب وايجابيات هذه الامور ترجع الى تربية الشخص علاقته مع ربه .

ولرقابة الاهل على الابناء لذلك لا ارى فائده من حجبه لان الشخص اذا اراد الشخص سواء كان كبير او

طفل الوصول الى اي موقع سوف يصل لذلك لا ارى فائده من حجب الموقع.

تقبلووو أجمل تحيااااتي

Kiddo
02-07-2008, 08:27 AM
يوجد مواقع عربية ليست اسلامية تضاهي الyoutube
مثل إكبس

AL ADMIRAL
02-07-2008, 05:45 PM
مثل إكبس
هو في غيره الكثير , بس يضاهيه أسمحلي مافي
ولو فيه حيكون من الشركات العالميه مثل yahoo

أنــفــاسـ
02-07-2008, 06:20 PM
مشكوووووووووووووووور
اش دخل مشكور في الموضوع .. ما تجي:D
ما اقول غير الله يسامحك ياشبسايه :ponder:

مثل إكبس
اسمحلي يالطيب وش جاب لجاب :31:.. لا وموقع عربي بعد :ponder: ... اسمحلي بقوه:D
مافي موقع يضاهي اليوتيوب الى الان :D

تحياااااااااااااااتي

وردة1986
03-07-2008, 12:27 AM
أردت الاجابة لكن أصدقائي سبقوني، لن أزيد على ما قالوا الجيد موجود والسيء موجود والانسان يختار
تحياتي

وردة1986
03-07-2008, 12:30 AM
بالنسبة الاطفال الصغاريستطيع الأهل تحديد ما بامكان اولادهم زيارته من مواقع ربما بواسطة ما يسمىcontrole parental

اٍحساس حقيقي
04-07-2008, 12:00 AM
بصراحة سؤال غريب .!

وجوابي هو أعارض حجب موقع يوتوب .

ياخي انت لازم تعرف ان كل شيء فيه الزين وفيه الشين .

شكرا .

shahar
04-07-2008, 03:41 PM
وكثير من الأضرار و كثير من الإيجابيات...

زيه زي النت أو التلفزيون فيه الزين و فيه الشين...
ما أيد حجبه..
الأحرى أن يتعلم المتصفح أو المستخدم كيف يتعامل معه ومع محتواه مع تحيات شاهر

Josif008
10-07-2008, 04:54 PM
ياساااااتر
السؤال يعكس ثقافة القمع بشكل جلي
ياأخي من الأساس ليش بتفكر في حجبه مستقبلاً
كل إنسان يراقب نفسه والله حسيبه
وأولادك وجههم وتوكل على الله
بكره بيطلعوا لعالم أكبر من يوتيوب وقتها لن يكون بالأمكان حجب أي شي عنهم

أنا أبني في المرحلة الإبتدائية ويعرف يوصل للمواقع الحجوبة ولله الحمد
لكن كل همه الحصول على أخبار الشيخ اسامه
وتسيجلات الشهيد أبو مصعب

| XBOX |
10-07-2008, 06:16 PM
شوف أنا ما أؤيد حجبه لأن فيه فوائد و أيضاً فيه مساوئ

لا كن أنا أؤيد حذف المقاطع المخلة بالأداب و التي فيها إساءة لجميع الأديان و أيضاً المقاطع السياسية...!

لا كن إذا لازال على وضعه هذا أتمنى حجب المقاطع المخلة بالأداب و التي فيها...الخ

بالمختصر الزين يخلونه و الشين يحجبونه...

| XBOX |
10-07-2008, 06:19 PM
أنا ما أبغى رأيي يوصلكم...

أنا أبغاه يوصل إدارة ال** اليوتيوب

لا وفيه مقطع حرق للقران الكريم
و أحد الأخوان الطيبين أخرج إشاعة
بأن هناك صفحة إذا أمتلئت بعدد (معين)
من تواقيع أو أصوات المشاركين راح يحجب

و هذا

كذب × كذب

Bullet witch
10-07-2008, 07:00 PM
أنا عن نفسي أستفيد من اليوتيوب كثير مثلاًَ أغاني أفلام ..أغاني مسلسلات ما تلقاها الا باليوتيوب ..
مثل ما قالوا الأخوان مثله مثل البلوتوث والنت اي تقنية ثانية فيها الزين والشين
كل واحد ضميرة ودينه ..
أتمنى أنهم يحذفون المقاطع المخله بالاداب أو التي تسيء للبلدان أو الأديان علشان نرتاح

Black Rash
11-07-2008, 01:05 PM
ياحبيلكم.....الحين من متى صار الهرب وسيله لحل المشكلة....

طبعا اسهل شي انكم تلومون وتهاوشون وتبكون وتلعنون الغرب وعلى افكاره الهدامه بدل من انكم تجلسون وتعلمون الجاهل فيكم وتقنعونه انه يترك المحرمات من نفسه بدل تمنعون عليه الاشياء بدون كلام مقنع....

تبي تقولي له مساوء كثيره....ابي اقولك له منافع كثيره....تبي تقولي لا....اختلاف بالاهتمامات....يعني صح يوتوب مافيه اهتماماتكم محاضرات وفتاوى والخ من اهتماماتكم....لكن بالنسبه لي اشياء كثيره تهمني موجوده فيه...

وليه تمنعني بدون ماتفهمني.....ولا تبي تسلك اسهل طريق.....هل تعتقد ان هذا راح يبري ذمتك امام الله....لمى تمنعني عن شي بدون ماتفهمني تراك ماسويت شي.....وانت مو نبي او رسول من الله علشان اخذ كلامك بدون تفكير....

وبدل ماتتنقلون كل يوم لكم شغله وكل يوم لكم هدف....ركزوا على هدف وحققوه بدل ماكل يوم لكم هدف وكل يوم لكم عدو جديد....سووا مواضيع مفيده تبين ليه مو لازم ادخل يوتوب بدل ماتبون تمنعوني من شي اقدر اجيبه بغيتوا ولا لا...

بالاخير انا ضد حجب يوتوب....وحتى لو تحقق حلمكم وانحجب فيه 6000 طريقة كثير من الناس عارفين كيف يفتحون فيها الموقع....لذلك بدل ماتتطالبون بحجبه لانكم ((انتم)) تبغون ((اقنعونا)) علشان نصير بصفكم...

ادري ان فيه ناس واجد بيهاجموني بس انا اتكلم بواقع....وماعندي مانع اجاوب واتناقش معاه اذا كان يبغى يتناقش...مو يجي يصلبني ويكفرني ويخرجني من المله لانه مو مقتنع....

S a R iVi e D
11-07-2008, 01:49 PM

طبعا اسهل شي انكم تلومون وتهاوشون وتبكون وتلعنون الغرب وعلى افكاره الهدامه بدل من انكم تجلسون وتعلمون الجاهل فيكم وتقنعونه انه يترك المحرمات من نفسه بدل تمنعون عليه الاشياء بدون كلام مقنع....

تبي تقولي له مساوء كثيره....ابي اقولك له منافع كثيره....تبي تقولي لا....اختلاف بالاهتمامات....يعني صح يوتوب مافيه اهتماماتكم محاضرات وفتاوى والخ من اهتماماتكم....لكن بالنسبه لي اشياء كثيره تهمني موجوده فيه...

وليه تمنعني بدون ماتفهمني.....ولا تبي تسلك اسهل طريق.....هل تعتقد ان هذا راح يبري ذمتك امام الله....لمى تمنعني عن شي بدون ماتفهمني تراك ماسويت شي.....وانت مو نبي او رسول من الله علشان اخذ كلامك بدون تفكير....

وبدل ماتتنقلون كل يوم لكم شغله وكل يوم لكم هدف....ركزوا على هدف وحققوه بدل ماكل يوم لكم هدف وكل يوم لكم عدو جديد....سووا مواضيع مفيده تبين ليه مو لازم ادخل يوتوب بدل ماتبون تمنعوني من شي اقدر اجيبه بغيتوا ولا لا...

بالاخير انا ضد حجب يوتوب....وحتى لو تحقق حلمكم وانحجب فيه 6000 طريقة كثير من الناس عارفين كيف يفتحون فيها الموقع....لذلك بدل ماتتطالبون بحجبه لانكم ((انتم)) تبغون ((اقنعونا)) علشان نصير بصفكم...

ادري ان فيه ناس واجد بيهاجموني بس انا اتكلم بواقع....وماعندي مانع اجاوب واتناقش معاه اذا كان يبغى يتناقش...مو يجي يصلبني ويكفرني ويخرجني من المله لانه مو مقتنع....

رد+10 ، ما ازيد على كلامك رشود ....

اللي يريد يحجبه Meh ، أفصل كيبل النت عن جهازك وأرتاح .

عاشق ffx
11-07-2008, 04:08 PM

كلامك عين العقل اخوي:biggthump
ولا زيادة عليه غير ان للانسان عقل يفكر فيه ويعرف الصالح من الطالح والله ولي المستعان:33:

AnonymDemon
12-07-2008, 01:46 AM
انا ماأييد حجبه لأن الصراحة وايد مفيد لكن فيه الزين والشين زي مايقولون يعني احين جوجل في ناس بيبحثون عن حوايج مهي زينة بيحجبوه ؟! اليوتيوب نفس الشي لكن فيديو

bri39ey
12-07-2008, 04:39 PM
اللي يخاف ربه يحط FAMILY SAFTY

RAMMAH
13-07-2008, 04:01 PM
لا لا أنا عندي فكرة مريحة اش رأيكم لو
طبعا هنا الأغبياء في السعودية بنو أقوى محرك لحظر المواقع اش رأيكم لو نريح نفسنا ونقفل شبكة الانترنت كلها موقع يوتيوب وغيرة كل شي ونريح راصنا من الموضوع الغبي هذا
ونقعد نتفرج كل على قناة السعودية الساعة ثلاثة العصر القناة الأولى برنامج ( الأمن والسلامة )
ونقعد متخلفين ومنعزلين في عزلتنا .

أنــفــاسـ
13-07-2008, 04:44 PM
طبعا هنا الأغبياء في السعودية بنو أقوى محرك لحظر المواقع اش رأيكم لو نريح نفسنا ونقفل شبكة الانترنت كلها

! ....
الحين غباء انهم يحجبون المواقع الاباحيه .. او الموقع التنصيريه وغيرها ... وهل يعتبر تركها سايبه تحضر وعدم انغلاق على العالم .. !
وللمعلوميه يوتيوب مو محجوب !

تحياااااااااااتي

أنــفــاسـ
13-07-2008, 04:50 PM
اصلا انا عم فكر بطريقة لمسح المقاطع المخلة بدون الأذى لليوتيوب

تفكير بطريقة لتهكير اليوتيوب وفرض رقابة نوعية له توافقون ولا لا

مشاء الله عليك طموح :D ... اجل تهكير اليوتيوب
قد سمعت بتبطي :D... هنا افضل استخدام لها :09:

HUMAED
13-07-2008, 04:59 PM
عساك بالحرب في بطنك يابايخ!

لوووووووووووووووووووووووووووووووووول XD XD XD
ما قدرت أمسك نفسي بصراحة ..
بس ما ألومك بصراحة..فيه ناس مادري شتبي !

Night Road
13-07-2008, 08:28 PM
ليس منطق ان يتم حظر شيء فقط لأن هنالك مجموعة تقوم بالإستخدام الخاطئ , من يطالبون بحظر المواقع الغير إباحية او التي لا تمس للإسلام بسوء , حريٌ بهم ان يحرموا نفسهم منها بدلاً من المطالبة بإغلاق مواقع هنالك اناس اخرين يستخدمونها لإغراض مفيدة او حتى لغرض التسلية المشروعة .,.
يجب علينا ان نتحظر والمقصد التكيف مع الأوضاع من حولنا وذلك بتسخيرها لفائدتنا والإنتفاع منها , اما اذا كان لا يوجد خير نهائياً فهنا يتم الحظر وذلك لدرئ المضرة , ليس عيباً وهو للأسف مايسيء البعض فهمه او سوء استخدامه عندما يقولون او يسمعون "تحظر" وتقفز في اذهانهم مباشرة صورة الغرب او القبول بالأشياء المحرمة او الملبس او غيره من الأشياء الثانوية او المحرمة , المقصد من تحظر التطور والتأقلم مع البيئة بشكل حضاري يتماشى من قيمنا وعاداتنا وتقاليدنا ودينا .,.
مع التحية ...

Night Road
14-07-2008, 03:27 PM
بإنتظار اغلاق الموضوع , صاحب الموضوع للأسف فجأة قلب من قفل اليوتوب الى انه موقع جيد بس لازم يكون هنالك فلتر , بعد قليل "الحرب قادمة .................................................................................ّّّّّّّّّّّ"
تطور اخي قليلاً في اسلوبك وطرحك واذا كان فتح هذا الموضوع للترفيه وليس موضوع جِدِي فوجب عليك ان تكتبه في المنتدى الترفيهي .,.
مع التحية ...

Kiddo
14-07-2008, 03:38 PM
اقول :: انني طؤحت الموضوع بشكل جدي وللأن 75 مشاركة الا يدل على انه جدي

مرة اخرى اقول ان بعض الأعضاء هم الذين جعلو الموضوع مهزلة

وسلا م عليكم اخ http://www.montada.com/customavatars/avatar26555_8.gif (http://www.montada.com/member.php?u=26555)Night Road (http://www.montada.com/member.php?u=26555) http://www.montada.com/montada/statusicon/user_online.gif
عضو
إذا ماعاجبك الموضوع لاتدخل عليه بعدين الموضوع صار له مدة مدفون
قل خير او اصمت

S a R iVi e D
14-07-2008, 03:51 PM
اصلا معظم الناس ترى الجانبين من اليوتيوب ,,,,,,,,,,,,, بنفس القدر

إذا كانت الأتصلات السعودية حجبت بعض المقاطع فهذا جزء بسيط مما يروج

فكل يوم يصر الألوف من المقاطع ,, في الوقت الذي يحجب فيه مقطع كل يوم

فهذا الموقع مهزلة ,,,, حيث انك تكون تشوف مقطع فيه كلمة عرب . او عربي ,, ترى في المقاطع المتعلقة بهذا الأسم كل المقاطع المحرمة لماذا لما تذكر كلمة عرب او عربي يضعون هذه المقاطع

في الأول انا قلت اذنو لي بحرب يا اصحاب الصور الرمزية البايخة انا لااقصد النبال والبارود انا اقصد اني لا ارى موضوع لصاحب الصورة الرمزية البايخة او التي تدل على مجال التفكير لصاحبه وووووووووووووو

Kiddo يااخي أركد شوي ، ماحد مخرب الموضوع غيرك ترى ، فاتح موضوع حتى تستعبط شكو ؟! خل الشباب يتناقشون كل شوي داش عرض في الـ Avatars هذا حلو وهذا Ugly .

HUMAED
14-07-2008, 04:30 PM
الأخ صاحب الموضوع مدري شفيه ؟!
"سأعلن الحرب" "والحرب قادمة" !!
Grow Up :31: وكل شوي تسير وترد على الصور الرمزية والسمايلات..
ياخي أنت شدخلك في غيرك ؟ على فكرة وفقت في اختيار الاسم Kiddo ..
I belive I just made my point

وبالنسبة للحجب... بس عشان الموقع مب عاجبك أنت مب معناته ينحجب عن البقية
يوتوب من أشهر المواقع في العالم وكثيرين مستفيدين منه
وإذا على المقاطع الغير لائقة ترا مب بس هالموقع فيه مثل هالمقاطع
حتى Google تقدر تستخدمه في البحث عن مثل هالأشياء , نحجبه بعد ؟!
المواقع الوحيدة اللي المفروض تنحجب هي "الإبـــاحيــــة" المواقع المختصه في هالأشياء هي اللي تستاهل الحجب