المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصريح: لوكا توني يكشف عن حلمه بالفوز باليورو

IL C a p i t a n o
27-05-2008, 01:54 PM
تصريح: لوكا توني يكشف عن حلمه بالفوز باليورو

http://www.channel4.com/sport/football_italia/imgs/toninews03.jpg

لم يستطع مهاجم ايطاليا لو توني ان ينفي حلمه بالفوز بلقب امم اوربا لهذا الموسم خصوصا بعد فوزه في كأس العالم قبل موسمين,حيث ان اللاعب الدولي الايطالي استطاع ان يسجل 42 هدفا هذا الموسم مع ناديه بايرين ميونخ وهو الأن يحتفل بميلاده ال31 .

وقال لوكا توني :سأعترف منذ عامين لم اكن اتوقع أني سألعب بالمنتخب الإيطالي وانا بعمر ال31 سنه لكن بصراحه مقارنه بكأس العالم ومستواي الحالي اشعر اني اقوى بكثير وايضا ارى انه سيكون ثمة انسجام جيد في هذه المجموعه (اي تشكيلة ايطاليا).

وقال ايضا:لدي حلم في تحقيق بطولة امم اوروبا وسنعمل معا من اجل تحقيق هذا الحلم من أجل دخول التاريخ ولكن لن اعطيكم نسبة 110% بأننا سنفوز به ولكننا سنعمل من اجل الفوز بهذه البطوله الكبيره.

بالنسبه لمجموعة ايطاليا فهي تضم كل من هولندا وفرنسا ورومانيا وعلاب باليرمو وفيورنتينا السابق على اهبة الاستعداد لمواجهة هذا التحدي الصعب الكبير.

وقال حول مجموعة ايطاليا: انها مجموعه صعبه للغايه من دون ادنى شك وليس هناك فريق ضعيف فيها فهولندا ورومانيا فرق من افضل الفرق بالعالم

ثم قال ضاحكاً:لقد قلت لصديقي فرانك ريبيري في مباراتنا الاخيره معكم في المجموعه لن تحلصوا حتى على نقطه واحده ,وقال ايضا بإن ريبيري لاعب مجنون ولكنه لاعب كبير ويمكنه ان يحدث الفارق في اي لحظه.
ثم قال : الحديث نفسه ايضا ينطبق على زميلي السابق ادريان موتو فهو لاعب كبير وانا وهو ما زلنا على اتصال منذ انتقالي وامل ان يكون له ولمنتخبه دور كبير بالبطوله .

بالنسبه لي لوكا توني فقد قدم موسم اكثر من جيد في البفاري كما انه لا يخطط للعوده قريبا لإيطاليا
ذلك لأنه يعيش اجمل ايامه في الدوري الالماني.

وقال توني حول هذا الامر: سوف ابقى في المانيا للموسم المقبل ايضا ,كما عبر عن اسفه بأن مواطنه الايطالي جينارو غاتوزو لن يأتي الى بفاريا ولكن الأن من الممكن ان يأتي اندريا بارزغلي
ولو اتى سيكون امر طيب ^^.

واخيرا ختم حديثه قائلا: عاجلا ام أجلا سوف اعود الى ايطاليا ذلك لأني اريد ان اصل الى الهدف ال100 في السيريا اي.

IL C a p i t a n o (http://www.channel4.com/sport/football_italia/may26m.html)

WLD UAE
27-05-2008, 04:52 PM
لاعب كبير

يستاهل انه يفوز مع منتخبه

IL C a p i t a n o
29-05-2008, 02:50 AM
مشكور على الرد يا حمد ^.^

أبومعاذ السلفي
29-05-2008, 03:51 AM
وقال لوكا توني :سأعترف منذ عامين لم اكن اتوقع أني سألعب بالمنتدى وانا بعمر ال31 سنه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عجبتني كثير هالجملة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

IL C a p i t a n o
29-05-2008, 08:16 PM
8
8
وين هالجمله "^^

عموما مشكور على المشاركه بو معاذ ^^

IL C a p i t a n o

Danger_Scorpion
29-05-2008, 10:20 PM
مشكور اخوي IL C a p i t a n o على الخبر وتوني لاعب كبير وممتاز وان شاء الله بس في الاحلام يشوف حالو فائز باليورو
تحياتي:)

أبومعاذ السلفي
30-05-2008, 07:00 PM
يوم أمس, 03:51 AM

لتعديل الأخير تم بواسطة : ابتسامــــــه بتاريخ يوم أمس الساعة 03:32 PM.

قارن بيت توقيت الرد يا علي وبين توقيت تعديل الخبر من قبل ابتسامة XD
وراح تعرف من وين جبت هالجملة هههههههههههههههههه
بعدين أنا بعرفك انك ما بتكذب فراح أسألك هالسؤال ؟؟
هل تنكر أن كنت كاتبها ( وقال لوكا توني :سأعترف منذ عامين لم اكن اتوقع أني سألعب بالمنتدى وانا بعمر ال31 سنه )
؟؟؟
الباقي عندك هههههههههههه ... مع السلامة