المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التعريف بأحفاد أبي رغال: الخونة و العملاء!



المهاجر الاثري
27-05-2008, 08:22 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله ناصر المجاهدين و الصلاة و السلام على رسوله محمد قاهر الكافرين و على آله و صحبه أجمعين


قال ابن اسحاق: فلما تحدثت العرب بكتاب أبرهة إلى النجاشي غضب رجل من النسأة من كنانة الذين ينسئون شهر الحرام إلى الحل بمكة أيام الموسم كما قررنا ذلك عند قوله {إنما النسيء زيادة في الكفر} الآية، قال ابن اسحاق: فخرج الكناني حتى أتى القليس فقعد فيه أي أحدث حيث لا يراه أحد ثم خرج فلحق بأرضه فأخبر أبرهة بذلك فقال من صنع هذا فقيل له صنعه رجل من أهل هذا البيت الذي تحجه العرب بمكة لما سمع بقولك أنك تريد أن تصرف حج العرب إلى بيتك هذا فغضب فجاء فقعد فيها أي أنه ليس لذلك باهل فغضب أبرهة عند ذلك وحلف ليسيرن إلى البيت حتى يهدمه ثم أمر الحبشة فتهيأت وتجهزت ثم سار وخرج معه بالفيل وسمعت بذلك العرب فأعظموه وفظعوا به ورأوا جهاده حقا عليهم حين سمعوا بأنه يريد هدم الكعبة بيت الله الحرام فخرج إليه رجل كان من أشراف أهل اليمن وملوكهم يقال له ذو نفر فدعا قومه ومن أجابه من سائر العرب إلى حرب أبرهة وجهاده عن بيت الله الحرام وما يريده من هدمه واخرابه فأجابه من أجابه إلى ذلك ثم عرض له فقاتله فهزم ذو نقر وأصحابه وأخذ له ذو نفر فأتى به أسيرا فلما أراد قتله قال له ذو نفر يا أيها الملك لا تقتلني فإنه عسى أن يكون بقائي معك خيرا لك من القتل فتركه من القتل وحبسه عنده في وثاق وكان أبرهة رجلا حليما ثم مضى أبرهة على وجهه ذلك يريد ما خرج له حتى إذا كان بأرض خثعم عرض له نفيل بن حبيب الخثعمي في قبيلتي خثعم وهما شهران وناهس ومن تبعه من قبائل العرب فقاتله فهزمه أبرهة وأخذ له نفيل أسيرا فأتى به فلما هم بقتله قال له نفيل أيها الملك لا تقتلني فأني دليلك بأرض العرب وهاتان يداي لك على قبيلتي خثعم شهران وناهس بالسمع والطاعة فخلى سبيله وخرج به معه يدله حتى إذا مر بالطائف خرج إليه مسعود بن معتب بن مالك بن كعب بن عمرو بن سعد بن عوف بن ثقيف في رجال ثقيف فقالوا له أيها الملك إنما نحن عبيدك سامعون لك مطيعون ليس عندنا لك خلاف وليس بيتنا هذا البيت الذي تريد يعنون اللات إنما تريد البيت الذي بمكة ونحن نبعث معك من يدلك عليه فتجاوز عنهم.
قال ابن اسحاق: واللات بيت لهم بالطائف كانوا يعظمونه نحو تعظيم الكعبة قال فبعثوا معه أبا رغال يدله على الطريق إلى مكة فخرج أبرهة ومعه أبو رغال حتى أنزله بالمغمس فلما أنزله به مات أبو رغال هنالك فرجمت قبره العرب فهو القبر الذي يرجم الناس بالمغمس.. [البداية و النهاية لابن كثير، ج2 *ص90].


و كأن التاريخ يعيد نفسه، قوم من بني جلدتنا و يتكلمون بألسنتنا و لكن قلوبهم مع الأعاجم، لا يخافون الله و لا يستحون من الناس، لا ضمير يؤنبهم و لا دين يردعهم، رضوا بأن يكونوا مع المحتلين جرذانا و مع المقاومين فرسانا، همهم إشباع بطونهم و فروجهم و لو على حساب دينهم و شرفهم، موجودون في كل زمان و مكان مع تعدد الأشكال و تنوع الأسماء، بيد أن القاسم و الدور المشترك بينهم هو إعانة المحتلين من يهود صهيونيين و نصارى صليبيين و رافضة صفويين على تنفيذ مخططاتهم الدينية و الفكرية و مشاريعهم السياسية و الاقتصادية في بلدان المسلمين كالصومال و العراق و فلسطين..
سيكون الحديث عن العراق لأنه يعد المحور الرئيسي للحرب العالمية الدائرة بين معسكري الإيمان و الكفر وفق تعبير الشيخ أسامة بن لادن نصره الله، أو معسكري الخير و الشر وفق تعبير الرئيس جورج بوش أخزاه الله، فكان لزاما على المجاهدين دفع العدو الصائل المفسد للدنيا و الدين عن دار المسلمين، وكانوا على قاب قوسين من النصر وشارفوا على الظفر، بعد أن أثخنوا في العدوين المحتل الصليبي و العميل الصفوي القتل و الجراح و أكثروا فيهم النكاية و شفوا بذلك صدور قوم مؤمنين، لتجبر الأمريكان على التفكير بالرحيل من العراق و إعلان الهزيمة النكراء بصفة نهائية و رسمية لولا طوق نجاتهم الأخير وورقتهم الرابحة، والمتمثلة في تشكيل مجالس الصحوة المزعومة بمساعدة جبهة التنافق العراقية و الذي يعتبر الحزب الإجرامي العلماني العراقي من أبرز مكونيها لمحاربة المجاهدين عموما و دولة العراق الإسلامية ﴿تنظيم القاعدة﴾ خصوصا، و ليكونوا لهم حصونا منيعة و جدرانا بشرية تقي الأعداء ضربات المجاهدين الموجعة و تشغلهم عن هدفهم و تضعف قوتهم بمعارك جانبية هم في غنى عنها..
كان من المفروض على عناصر السهوات أن يصحوا من غفلتهم و يفيقوا من سباتهم، لينتقموا من المحتلين و العملاء الذين قتلوا أبنائهم و سجنوا آبائهم و اغتصبوا نسائهم و سرقوا نفطهم و هدموا بيوتهم، بدل أن يحاربوا المجاهدين الذين دافعوا عنهم و حموهم من بطش الظالمين بكل ما يستطيعون، غير أن جزاء المجاهدين كان كجزاء سنمار، ويشاء الله لحكمة بالغة أن تتكرر ظاهرة الخيانة و العمالة في ديار المسلمين حتى تتمايز الصفوف و تمحص القلوب و يظهر الكاذب من الصادق و المؤمن من المنافق رغم كثرة الهالكين و قلة السالكين، ليحقق الله النصر المبين للطائفة المنصورة التي لا يضرها من خالفها أو خذلها و لو بعد حين..
فقد ذكرت العديد من وسائل الإعلام بالتواتر و الإجماع الهدف و الغاية من نشأتها و لعلنا نقتبس منها اثنين من وكالات الأنباء على سبيل المثال لا الحصر للتوضيح، فقد ذكر موقع وكالة الأخبار الإسلامية: "مجالس الصحوة انشاتها قوات الاحتلال الأمريكي عقب تقرير بيكرم/هاملتون الذي أوصى بسحب الكتائب المقاتلة في جيش الاحتلال الأمريكي من العراق وتحويل مسؤولية المواجهات مع المقاومة العراقية إلى وحدات عراقية يتم تدريبها وتسليحها من قبل قوات الاحتلال الأمريكي وحسب الإستراتيجية الأمريكية الجديدة تقتصر مهمة القوات الأمريكية على تقديم المساندة الجوية والدعم اللوجيستي والتدريبي"، و كذلك ذكر موقع مفكرة الإسلام: "ومجالس الصحوة هي مجالس تشكلها بعض العشائر العراقية المتورطة في التعامل مع قوات الاحتلال، وتضم هذه المجالس المئات من أبناء هذه العشائر، وتقوم القوات الأمريكية بتسليح عناصر هذه المجالس، وتقدم لها الدعم المتواصل بهدف التصدي لتنظيم القاعدة في بعض المحافظات، كما يحصلون على رواتبهم من القوات الأمريكية".
انه لمن الجهل أن يظن بعض الناس بفعل تلبيس تجار الدين و سماسرة الجهاد بأن هذه السهوات ﴿الصحوات﴾ تدافع عن حرمات الناس و ممتلكاتهم من هجمات الميليشيات الحكومية إلى جانب قتالهم لدولة العراق الإسلامية ﴿تنظيم القاعدة﴾، و فيما يلي بيان تصريح صحفي لهيئة علماء المسلمين في العراق تبين استيلاء الميليشيات على مسجد في بغداد و كان رد فعل السهوات الانسحاب من المكان فقط عوض الدفاع عنه و رد الصائل عليه خلاف ما كان عليه المجاهدون!
http://up.stop55.com/upfiles/www35630.jpg
http://www.muslm.00op.com/data/visitors/2008/05/26/storm_1592202789_271074821.jpg

انه لمن المفيد توثيق بعضا من خيانة و عمالة هؤلاء القوم بذكر المصادر، لإتاحة فرصة مراجعتها و تسني التحقق من صدقيتها، ليكون للموضوع مصداقية أكبر و شفافية أكثر و ليحي من حي عن بينة و يهلك من هلك عن بينة.
________________________________________
مؤتمر صحوة العراق
________________________________________

تصريح للشيخ أحمد أبوريشة رئيس مؤتمر صحوة العراق
بسم الله الرحمن الرحيم
السيد محافظ الانبار المحترم
السادة رئيس واعضاء مجلس المحافظة المحترمون
السادة شيوخ ووجهاء عشائر الانبار المحترمون
السادة الحضور المحترمون
حقاً أنه لمن دواعي الفخر والاعتزاز بحضراتكم جميعاً ...أن اغتنم هذه المناسبة الطيبة لأحييكم تحية المحبه ... تحية الوفاء ... وأحيي فيكم ومن خلالكم مستذكراً وأياكم ... المواقف البطولية التي سطرها أبناء المحافظة الشجعان ...أبان معارك الشرف ... وصولات الحق ... على معاقل الضلالة ...من التكفيرين ...وعناصر الجريمة المنظمة ...حينما أشعل فتيلها وخاض غمارها أبنكم ...وأخوكم أسد الانبار الشهيد البطل الشيخ عبدالستار ابوريشة رحمة الله ...وكوكبة من فرسان الحق ...الرجال /الرجال ابناءكم الغيارى حينما تناخوا وتظافرت جهودهم لنيل أحدى الحسنيين الشهادة او الظفر بالنصر الناجز على التكفيريين ومنهجهم الاجرامي ... حينها أعز الله العلي القدير أبناء المحافظة الكرام بنصره المؤزر ...وهكذا اندحرت والى الابد عناصر الاجرام والجريمة المنظمة وأرفعت رايه الحق ...والعز والكرامة وأستأنفت دورة الحياة ليس للمواطنين ... وأنما لكافة دوائر الدولة والقطاع الخاص بالمحافظة .
أيها الحضور الاعزاء :-
من نعم الله علينا ... ومن نتائج النصر على الارهاب وعناصره الموغله بالجريمة ...أن نلتقي وأياكم هذا اليوم المبارك وبهذا الجميع المهيب ليس تعبيراً وأعتزازاً بسحق الارهاب ودك معاقله ...وأنما لنبدأ حياة الاعمار والبناء واعادة الامن والاستقرار ليس للمحافظة فحسب وانما لكافة محافظات العراق الجديد ... وعلية أن حشدنا هذا مكرس لمساندة ودعم شيوخ ووجهاء العشائر والقطعات العسكرية وتشكيلات قوى الامن الوطني في محافظة الموصل ... ولأستنهاض هممهم وأثارة حميتهم ونخوتهم ...لأنقاذ مدنهم من تسلط ودكتاتورية التكفيرين والضلالين ... لتزهو الحدباء... بأهلها ونستذكر مآثر تاريخها التليد... الحافل بالبطولات والامجاد ... والاراده الحرة ... هذه هي المواقف التي تميز بها ابناء... أم الربيعين ...مدينة الرماح ...عاصمة أشور بانيبال ...حاضرة العهد الجديد للعراق ...
ومن هذا المنبر الحر ... من محافظة الانبار العملاقه بأهلها وفعلها عبر الاحداث والمواقف المتراكمه لتأريخ دولة العراق الحديث ... يسعدني ويشرفني أن اوجه باسمكم جميعاً ...نداء ...الدعم ...والمسانده ...والمؤازره ...لأهلنا وعشائرنا وجيشنا الباسل وشرطتنا الوطنية في محافظة الموصل ... ونؤكد لهم بأننا معهم ... وأننا عوناً لهم ... في صولاتهم المنتظرة على العناصر التكفيرية وعصابات الاجرام كما ونؤكد لدولة رئيس الوزراء الاستاذ نوري المالكي والسادة وزيري الدفاع والداخلية بأننا رهن الاشارة ... وكلنا عزماً وأصراراً لنقل تجربة مؤتمر صحوة العراق من الانبار الى الحدباء وان الفرسان والرجال الشجعان يتحرقون للأنطلاق بصولاتهم العزوم لسحق بقايا ودحر فلول الارهاب ليس في مختلف مدن محافظة الموصل وانما في كافة مدن وقصبات بقية محافظات العراق ... ولعل مآثر فوج السبطين وفوج النخبة من طواريء الانبار ... البطولية ... دليلاً قاطعاً على شجاعة وشراسة رجال مؤتمر صحوة العراق ...وأبناء العراق الجديد في مقارعتهم للطغيان ...والظلال والتكفيرين ...الى ان تعود الارادة الحرة لأهل العراق الاصلاء الميامين ...
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
ومن الله التوفيق

أخوكم
الشيخ
أحمد بزيع ابوريشة
رئيس مؤتمر صحوة العراق
‏الاربعاء‏، 09‏ جمادى الأولى‏، 1429
الموافق 14/5/2008
المصدر: موقع مؤتمر صحوة العراق
"""""""""""""""""""""""""
نيويورك تايمز: استهداف الصحوات يضرب الإستراتيجية الأمريكية في الصميم
الخميس16 من محرم1429هـ 24-1-2008م الساعة 03:57 م مكة المكرمة 12:57 م جرينتش
مفكرة الإسلام: أكدت صحيفة أمريكية أن الهجمات الخطيرة التي تستهدف أعضاء مجالس الصحوة المتحالفين مع الولايات المتحدة في العراق تضرب إستراتيجية الجيش الأمريكي في الصميم.
ونقلت صحيفة "نيويورك تايمز" عن وزير الداخلية العراقي جواد البولاني قوله: إن حوالي 100 عنصر من مجالس الصحوة في العراق معظمهم من السنة لقوا حتفهم في شهر ديسمبر الماضي في المناطق المحيطة ببغداد ومدينة بعقوبة مركز محافظة ديالى، ويؤكد مسئولون عراقيون أن ستة من القتلى كانوا قادة صحوات بارزين.
وأوضحت الصحيفة أن ما وصفته بالعنف هزَّ حركة الصحوات أيضًا، وهي التي تضم بين صفوفها الكثير من المسلحين السابقين، في مهد ولادتها في الوسط السني في محافظة الأنبار، ففي يوم الأحد الماضي، فجر صبي نفسه في تجمع لقادة الصحوة فقتل هادي حسين العيساوي، وهو شيخ فخذ وثلاثة من أفراد عشيرته.
ويستعرض التقرير بإيجاز نشأة حركة الصحوة، مشيرًا إلى أنها ولدت قبل عامين تقريبًا في صحاري العراق الغربية، إلا إنها سرعان ما شكلت قوة يبلغ حجمها 80.000 فرد في أنحاء البلاد.
ويؤكد مسئولون في الجيش الأمريكي أن الهجمات التي استهدفت أفراد حركات الصحوة مؤخرًا تهدد الأمن في العراق واحتمال تشتت أعضاء تلك الجماعات، وبالتالي عودة الكثير منهم إلى المقاومة.
وأوضحت الصحيفة أن مسئولين أمريكيين وعراقيين يلقون بمسؤولية عمليات القتل هذه على تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين.
ونقلت الصحيفة عن مسئولين قولهم: إن القاعدة في بلاد الرافدين تعمل على وفق إستراتيجية ذات شقّين، الأول يتضمن شن هجمات على أفراد الصحوات بهدف إخافتهم ومعاقبتهم على تعاونهم مع الأمريكان، والشق الثاني هو اختراق جماعات الصحوة لجمع المعلومات الاستخبارية وتكذيب الحركة أمام الحكومة الحالية.
المصدر: موقع مفكرة الإسلام
"""""""""""""""""""""""""

قائد ما يسمى بالصحوة نعرف أن الأمريكيين يستخدموننا لمقاتلة المقاومة بالنيابة عنهم
التاريخ : 2008 /03/22 .*. pm 12:50
يقين/متابعة/اعترف احد قادة ما يسمى بمجالس الصحوة بان قوات الاحتلال الامريكي تستخدمهم لمحاربة المقاومة العراقية الشريفة .
وقال أبو عبد العزيز رئيس ما يسمى بمجلس الصحوة في أبو غريب والتي انسحب منه 599 مقاتلا قوله نعرف أن الأمريكيين يستخدموننا للمهمات القذرة وقتل المقاومة بالنيابة عنهم دون أن نحصل على أي شيء مقابل ذلك بينما يحصلون هم على ما أرادوا .
وذكرت صحيفة الجارديان البريطانية أمس أن ما يسمى بمجالس الصحوة في العراق التي وظّفتها الولايات المتحدة هددت بتنظيم إضراب في أنحاء البلاد احتجاجاً على عدم انتظام دفع رواتب عناصرها.
وقالت الصحيفة إن قادة مجالس الصحوة التي يبلغ عدد قواتها نحو 80 ألف مقاتل أكدوا أنهم سيتوقفون عن القتال ما لم يتم صرف رواتب هؤلاء وهي 10 دولارات في اليوم واتهموا القوات الأمريكية ب استخدام قوات مجالس الصحوة لتطهير مسلحي القاعدة من المناطق الخطرة والتخلي عنها بعد ذلك .
وأضافت الصحيفة أن استطلاعاً أجرته كشف أن 49 مجلساً من مجالس الصحوة تضم أكثر من 1400 مقاتل توقفت عن القتال فيما يهدد 38 مجلساً بالإضراب الذي بدأه مجلسان منها الآن .
وأشارت إلى أن قادة مجالس الصحوة في منطقة الدورة الواقعة جنوب العاصمة العراقية بغداد التي تضم 2400 مقاتل أكدوا أنهم يخططون لتنظيم إضراب احتجاجاً على عدم ضم أي عنصر من عناصرها في قوات الجيش والشرطة الحكومية مع أن ألفي عنصر منهم قدموا طلبات بهذا الشأن.
ع/22/3
المصدر: موقع وكالة يقين
"""""""""""""""""""""""""
انسحاب 230 من عناصرها لتأخر رواتبهم ... أبو ريشة: زعيم «مجالس صحوة بغداد» ملاحق قضائياً
بغداد، الطارمية الحياة - 30/01/08//
وفي شأن تصريحات السفير الأميركي في بغداد ريان كروكر عن مبالغ منحها الأميركيون إلى «مجالس الصحوة» تبلغ قيمتها الاجمالية 150 مليون دولار، أوضح أبو ريشة أن «المبلغ الذي أشار اليه كروكر معقول جداً، ولا سيما أن عدد عناصر الصحوة بلغ 80 ألفاً. وإذا احتسبنا لكل فرد منهم مبلغاً قدره 400 دولار، فأعتقد بأن الرقم سيكون أكثر من ذلك بكثير». وأكد أن «كل مجالس الصحوة في بغداد والمحافظات وقعت عقوداً مع القوات الأميركية في خصوص مطالب مجلس الانقاذ في الانبار بتغيير هيكلية مجلس المحافظة». وقال إن «مجلس المحافظة خرق منذ تشكيله القانون والدستور لجهة تجاوزه الحد القانوني لعدد أعضائه، لكن بعض زعماء الصحوة في بغداد أكد أن المبلغ الذي أشار اليه السفير الاميركي مبالغ فيه».
وقال زعيم صحوة السيدية غرب بغداد العقيد كريم ناجي لـ «الحياة» إن «الرقم الذي أشار اليه السفير الأميركي في تمويل مجالس الصحوة غير صحيح»، وأضاف أن «الاتفاقات الأمنية مع الأميركيين لم تشمل كل مكاتب الصحوة في بغداد والمناطق المجاورة لها»، مشيراً إلى أن «الفرد الواحد من الصحوة يتقاضى حالياً راتباً شهرياً قدره 400 دولار».
وتابع أن «علينا ألا ننسى أن الاتفاقات الموقعة مع الاميركيين حديثة العهد، أي أنها لم تكن موجودة قبل عامين أو أكثر وإذا ما أردنا احتساب المبلغ مقارنة بأمد هذه الاتفاقات وعدد المشمولين بها، سيكون المبلغ حتماً أقل بكثير مما أعلنه السفير الأميركي».
وقال لـ «الحياة» رئيس «صحوة ابو غريب» «أبو عزام» إن «القوات الأميركية عندما أبرمت هذا الاتفاق معنا، تعهدت تقديم كل سبل الدعم المادي واللوجستي لفصائل الصحوة المتعاقدة معها»، وتوقع شمول «المبلغ المعلن رواتب الصحوة وتكاليف تسليمها». وكان السفير الأميركي قال في تصريحات صحافية إن «بلاده مولت قوات الصحوة البالغ عديدها 80 ألف شخص بـ150 مليون دولار».
وفي هذا الاطار، أعلن مسؤول في «مجلس الصحوة» التابع لاحدى البلدات شمال بغداد انسحاب أكثر من 230 من عناصره احتجاجاً على تأخر رواتبهم لفترة شهرين.
وقال هذا المسؤول إن «حوالي 230 عنصراً من مجلس الصحوة في بلدة المشاهدة (40 كلم شمال بغداد) انسحبوا من عشرة حواجز أُقيمت في الشارع العام الرئيسي الذي يربط محافظة صلاح الدين ببغداد بسبب تأخر رواتبهم». وأضاف أن «عناصر الصحوة تلقت مبلغ 130 دولاراً فقط بعد شهرين من الخدمة ضمن برنامج الصحوة الذي تدعمه القوات الأميركية لإعادة الأمن الى المناطق الساخنة».
وتابع: «كان من المفترض أن يتسلم كل شخص 300 دولار شهرياً، لكن هذا لم يحصل». وكان الجيش الأميركي باشر العام الماضي محاورة المسلحين المناوئين الذين يطلق عليهم تسمية «المواطنين المحليين المعنيين» بغية تجنيدهم بمبلغ 300 دولار شهرياً لمحاربة «القاعدة». ووفقاً لآخر احصاء لدى الجيش الأميركي، يبلغ عدد عناصر «مجالس الصحوة» حوالي 80 ألف رجل.
ويشكل العرب السنة بين هؤلاء حوالي 80 في المئة والباقي للشيعة، في حين توجد بعض مجالس الصحوة المختلطة من السنة والشيعة. وأوضح المسؤول في المشاهدة أن «الشيخ محمود جمعة زعيم أكبر مجموعات الصحوة في المشاهدة قال إن القوات الأميركية طلبت التعاقد مع 250 شخصاً فقط، لكنه جند 400 مقاتل بسبب البطالة المتفشية في هذه المناطق».
وتابع أن «عناصر الصحوة في المشاهدة طالبت بإقالة الشيخ محمود وبتزويدها تجهيزات أفضل». يشار الى أن المشاهدة المحاذية للطارمية كانت من أخطر المناطق ومعقلاً مهماً لتنظيم «القاعدة» قبل أن تطرد من البلدة بفضل «مجلس الصحوة».
المصدر: موقع دار الحياة
"""""""""""""""""""""""""
عناصرها لا يحصلون على أجورهم بانتظام وبعضهم قتلته القوات الاميركية ... «مجالس الصحوة» تجمد نشاطها الأمني ومخاوف من عودة «القاعدة» الى «مثلث الموت»
بغداد - جودت كاظم الحياة - 06/03/08//
اعلنت بعض مجالس الصحوة في مناطق جنوب بغداد تجميدها لعملها بسبب تأخر الجيش الأميركي في دفع مستحقاتها، فيما حذرت مصادر عسكرية من عودة تنظيم «القاعدة» الى المنطقة، خصوصاً «مثلث الموت»، اذا استمرت مجالس الصحوة في تجميد نشاطاتها.
وأكد خالد الجنابي رئيس صحوة الحلة (جنوب بغداد) لـ «الحياة» ان «احدى فرق الصحوة التي كانت تؤمن طرق اليوسفية (شمال الحلة) تعرضت لهجوم من القوات الاميركية بطريق الخطأ وقتلت 3 من عناصر الصحوة هناك». واضاف ان «الحادث دفع بذوي القتلى للضغط على قياديي الصحوة لمطالبة القوات الاميركية التي تسببت بالحادث في دفع تعويضات مالية لعائلاتهم»، واضاف «دخلنا في نقاشات مع القوات المتسببة بالحادث بغية اقناعهم بدفع تعويض مناسب لذوي الضحايا».
ونفى الجنابي انسحاب جميع عناصر الصحوة من مواقعهم على خلفية الحادث وأكد ان «بعض عناصر الصحوة في فصيل اليوسفية، الذين استهدف زملاؤهم بالخطأ، قاطعوا واجباتهم لفترة قصيرة لكنهم عادوا اليها».
لكن مصادر اخرى كشفت ان المئات من عناصر الصحوة والاسناد التي تشكلت أخيراً في شمال بابل وساعدت القوات العراقية والاميركية على الحد من نشاط «القاعدة»، غادرت مواقعها بسبب تأخر الجانب الاميركي بصرف الرواتب والمستحقات المالية لهم.
في غضون ذلك، حذرت مصادر امنية عراقية امس من عودة «القاعدة» الى مناطق جنوب بغداد التي تعرف بمثلث الموت بعد مغادرة عناصر الصحوة.
وقال رعد المعموري، احد عناصر صحوة اليوسفية، لـ «الحياة» ان «معظم عناصر الفصيل الذي يتوزع على امتداد الطريق بين اليوسفية واللطيفية، غادروا مواقعهم بعدما تأخر صرف مرتباتهم لشهر شباط (فبراير) الماضي». ولفت الى ان «هذا الامر سينعكس سلبا على امن هذه المناطق التي تعد من اخطر مناطق جنوب بغداد».
من جانبه حذر زعيم صحوة التاجي العقيد سعيد عزيز سلمان من ان «حادث استهداف الصحوة بالاضافة الى تأخير دفع الرواتب سيكون لهما اثر بالغ في تدهور الامن ما لم يتم تجاوزهما سريعاً». وقال «قتل بعض عناصر فصيلنا خطأ بهجوم أميركي، وتم حل الخلاف بعدما اقتنعت الفرقة الاميركية بضرورة دفع تعويضات مالية لذوي الضحايا، بمعدل 1500 دولار لكل عائلة من ذوي الضحايا».
وذكر بعض اهالي اليوسفية ان المنطقة شهدت بعد انسحاب عناصر الصحوة منها بعض الخروقات الأمنية، بينها استهداف للقوات الاميركية نفسها، اذ انفجرت أخيرا سيارة مفخخة استهدفت دورية اميركية على طريق الخط السريع اعقبها استهداف قاعدة (كالسو) بقذائف هاون.
وتوقع مراقبون عسكريون ان يكون مصدر الهجمات افراد الصحوة انفسهم الذين يحملون القوات الاميركية مسؤولية عدم صرف رواتبهم.
وكانت مناطق شمال بابل (جنوب بغداد) التي يطلق عليها «مثلث الموت» تعد معقلا رئيسيا لتنظيم «القاعدة» وعدد كبير من الجماعات المسلحة الاخرى قبل تشكيل مجالس الصحوة وتحول الكثير من المسلحين للعمل فيها.
يذكر ان القوات الاميركية تمول مجالس الصحوة في العراق، التي يقدر عدد أفرادها بنحو 82الف مقاتل، بمتوسط اجور 300 دولار للمقاتل. لكن الضغوط الاميركية لدمج تلك العناصر في الاجهزة الامنية لم تنجح الى حد كبير حتى الآن، إذ ان الحكومة العراقية أعلنت استعدادها لقبول نسبة لا تتجاوز العشرين في المئة من هذه العناصر بعد التدقيق في خلفياتها.
المصدر: موقع دار الحياة
"""""""""""""""""""""""""
أكد أن عديد عناصر «الصحوة» بلغ 105 آلاف مقاتل «رصدنا لنشاطهم 188 مليون دولار» ... ناطق عسكري أميركي لـ«الحياة»: مقتدى الصدر يتحكم في جزء كبير من الملف الأمني في العراق
بغداد - حسين علي داود الحياة - 25/04/08//
شدد الناطق باسم الجيش الأميركي في العراق الاميرال باتريك درسكول، على أن الزعيم الشيعي مقتدى الصدر، «يتحكم في جزء كبير من الملف الأمني وباستطاعته تحسينه إذا ما أراد ذلك». وأشار الى أن التدخل الايراني كان «حاضراً بقوة» في عملية «صولة الفرسان» في البصرة والأحداث التي جرت في بغداد والمدن الجنوبية...
وقال درسكول في تصريحات الى «الحياة» من مقره داخل السفارة الاميركية في بغداد ان قرار سحب خمسة ألوية مقاتلة من الجيش الاميركي بحلول تموز (يوليو) المقبل «اتخذ بشكل نهائي»، ولفت الى ان الاستهداف المتكرر لـ «مجالس الصحوة» التي وصلت اعداد عناصرها الى 105 آلاف رجل خير دليل على نجاحها في مواجهة تنظيم «القاعدة» الذي فقد معظم معاقله، لكن «لا تزال له جيوب في حوض ديالى والموصل والحزام الجنوبي من بغداد».
المصدر: موقع دار الحياة
"""""""""""""""""""""""""
ما يسمى بالصحوة ومليشيا بدر تختطف العشرات من كبار ضباط الجيش العراقي السابق بالرمادي
التاريخ : 2008 /04/29 .*. pm 02:39

الانبار/يقين/ذكر شهود عيان من أهالي الرمادي اليوم الثلاثاء أن عناصر ما يسمى بصحوة الرمادي اختطفت يوم أمس الاثنين العشرات من كبار ضباط الجيش العراقي السابق في اكبر حملة خطف تشهدها المدينة .
وقال احمد جميل الفهدواي احد الضباط الناجين من عملية الخطف وهو برتبة لواء ركن انه تمكن من الإفلات من عملية خطف نفذتها عناصر ما يسمى بصحوة الرمادي ومعهم أفراد ملثمون بحق قرابة المائة ضابط من رتبة رائد ومقدم وعقيد فما فوق .
هذا ولم يعرف مصير الضباط المختطفين أو الجهة التي تم اقتيادهم إليها، وقال عدد من عائلات المختطفين إن عناصر الصحوة جاء معهم مسلحون ملثمون يحملون قوائم بأسماء المختطفين، حتى إن من بين الذين تمت مداهمة دورهم ضباط كبار سبقوا وان ماتوا منذ سنوات عدة ومن بين هؤلاء اللواء الطيار شاكر فرج صايل الذي كان قد فارق الحياة منذ عامين .
ومن بين الذين تم اختطافهم اللواء الركن جمعة خميس الفهدواي وهو شقيق الشيخ وسمي الفهدواي وهم من سكنة منطقة الصوفية .
ورجح عدد من شهود العيان أن الخاطفين من مليشيا بدر التي تنشط هي ومليشيات البيشمركة في محافظة الأنبار بعد سيطرة ما يسمى بالصحوات على مدن عدة في هذه المحافظة .
يذكر أن مليشيا البيشمركة تتواجد في مناطق غابات حديثة ومخازن حديثة حيث تقوم هناك بحماية القوات الإسرائيلية التي تتخذها مقرات لها في تلك المناطق من غرب العراق، في حين أن مليشيا بدر تتواجد في مقرات لها قرب مدينة الرمادي وعلى الطريق الدولي السريع وفي أماكن أخرى وتقوم بارتكاب العديد من عمليات القتل المريبة بين الفينة والأخرى .
يذكر إن القوات الأميركية المتواجدة داخل مدينة الرمادي حسب عدد من الضباط الناجين من عملية الاختطاف لا علم لديها بعملية الخطف الجماعي هذه .
ع/29/4

المصدر: موقع وكالة يقين
"""""""""""""""""""""""""
ما يسمى بصحوة حديثة تختطف عدد من أبناء المدينة وتقتادهم إلى جهة مجهولة
التاريخ : 2008 /05/5 .*. pm 09:05

الأنبار / يقين / أختطفت ما يسمى بصحوة حديثة بمحافظة الأنبار غرب العراق عدد من أبناء مدينة حديثة وأقتادتهم إلى جهة مجهولة بتهمة الشهادة ضد أشخاص أرتكبوا عمليات سرقة قبل ثلاث سنوات قبل ان يلتحقوا بما يسمى بصحوة حديثة.
وذكر عدد من سكان المدينة لمراسل وكالة يقين أن من بين المخطوفين كل من (عوني عبدالغفور الحديثي) و(سعدون عدنان عبدالحمد) و(وليد خالد محمد)، إلى جانب آخرين لم تعرف أسمائهم بعد.
وقال عدد من ذوي المخطوفين أن عناصر مما تسمى بالصحوة كانوا قد أرتكبوا سرقات في مدينة حديثة وقد تم التعرف عليهم وقتها من خلال الشهود ما دفعهم إلى الهرب قبل ان يعودوا ليلتحقوا بالصحوات بعد سيطرة هذه الصحوات على المدينة .
وتخوفت عائلات المختطفين من أن يلاقي أبنائهم نفس مصير المعتقلين المفرج عنهم حديثاُ من معتقلات قوات الاحتلال الأميركية حيث تقوم ما تسمى بقوات الصحوة بتصفيتهم حال وصولهم إلى دورهم وعائلاتهم بأوامر صدرت أليهم من قادتهم وخصوصاً (حاتم علي السليمان) زعيم ما يسمى بصحوة الأنبار الذي أباح عبر (قناة العربية) قتل كل مفرج عنه من معتقلات قوات الاحتلال الأميركية وهو ما تم بالفعل حيث قتل العشرات من المفرج عنهم في حديثة وحدها خلال الأشهر القليلة الماضية .
من جهة أخرى ذكر مصدر في الشرطة الحكومية بمدينة حديثة أن أفراد من الحرس الحكومي اعتقلت أربعة من أفراد ما يسمى بالصحوة في نقطة تفتيش قريبة من منطقة البغدادي بتهمة المشاركة في قتل المفرج عنهم حديثاً من معتقلات قوات الاحتلال الأميركية وتم تسليمهم بحسب مصادر في شرطة هيت إلى مديرية شرطة هيت .
هذا ولم يتم التعرف على هوية الجناة الأربعة بعد , بأستثناء انتسابهم إلى ما تسمى بصحوة حديثة.
وأضاف المصدر ان أفراد من الحرس الحكومي كانوا قد اعتقلوا أربعة من ما يسمى بالصحوة اتهموا بالقيام بقتل أكثر من (13) مفرجاً عنه من سجون ومعتقلات قوات الاحتلال الأميركية في غضون ثلاثة أيام فقط.
وأوضح المصدر من ان قوات الاحتلال الأميركية سارعت إلى أستلام افراد مايسمى بالصحوة المعتقلين من قبل قوات الحرس الحكومي ليتم نقلهم بعد ذلك إلى قاعدة عين الأسد الجوية إحدى اكبر قواعد الاحتلال الأميركية في العراق والواقعة في مدينة البغدادي بغرب العراق داعية في الوقت ذاته عائلات الضحايا من المفرج عنهم لرفع دعاوى ضدهم ليتم اتخاذ اللازم بحسب زعم قوات الاحتلال الأميركية.

م5\5

المصدر: موقع وكالة يقين
"""""""""""""""""""""""""
سلطات حديثة تفرض اتاوات على موظفيها والممتنعين يعاملون كإرهابيين
التاريخ : 2008 /05/6 .*. pm 07:00

الانبار/يقين/أصدر المجلس البلدي لمدينة حديثة بمحافظة ألأنبار غرب االعراق قراراً يستقطع بموجبه نسبة من رواتب جميع موظفي المدينة ونواحيها وسيتم معاملة من يرفض أو يحتج على هذا القرار كأإرهابي خارج عن القانون حسب نص القرار .
وقال عدد من موظفي الدوائر الرسمية في القضاء لمراسل يقين أن رئيس المجلس البلدي ومديرو النواحي ومسؤول ما تسمى بالصحوة قاموا بزيارة جميع الدوائر الرسمية والمشاريع الخدمية وأبلغوهم بضرورة التقيد بهذا القرار والألتزام به وإلا فأن مدير الدائرة التي يتبع أليها الموظف المخالف سيتم معاملته هو الآخر على انه أرهابي

المصدر: موقع وكالة يقين
"""""""""""""""""""""""""
صورة بيان متعلق بجرائم بعض منتسبي تنظيمات "الصحوة"
http://up.stop55.com/upfiles/R5V35683.jpg
http://www.muslm.00op.com/data/visitors/2008/05/26/storm_779402266_228105705.jpg

صورة اعتقال عناصر مجلس الصحوة لمواطنين عراقيين
http://up.stop55.com/upfiles/Wqd35480.jpg
http://www.muslm.00op.com/data/visitors/2008/05/06/storm_1486198515_1178771951.jpg

صورة ذبح أحد عناصر مجلس الصحوة لمدني عراقي أمام أعين القوات الأمريكية
http://up.stop55.com/upfiles/Afo86789.jpg
http://www.muslm.00op.com/data/visitors/2008/05/26/storm_1376721984_743816697.jpg

صورة اجتماع زعيمي مجالس الصحوة مع القوات الأمريكية و العراقية
http://up.stop55.com/upfiles/DU634867.jpg
http://www.muslm.00op.com/data/visitors/2008/05/06/storm_791657407_1365361521.jpg

صور اجتماع زعماء مجالس الصحوة مع القوات الأمريكية
الصورة الأولى
http://up.stop55.com/upfiles/0MJ34994.jpg
http://www.muslm.00op.com/data/visitors/2008/05/06/storm_960944228_29634921.jpg

الصورة الثانية
http://up.stop55.com/upfiles/Lng35025.jpg
http://www.muslm.00op.com/data/visitors/2008/05/06/storm_645809211_1828154095.jpg

صورة لعناصر مجلس الصحوة مع القوات العراقية أثناء الاستعداد لعملية عسكرية مشتركة
http://up.stop55.com/upfiles/wjG35401.jpg
http://www.muslm.00op.com/data/visitors/2008/05/06/storm_1333660745_1199132401.jpg

صورة قائدين في مجلس الصحوة مع زعيم في التيار الصدري و ميليشيا جيش المهدي
http://up.stop55.com/upfiles/CoR35443.jpg
http://www.muslm.00op.com/data/visitors/2008/05/06/storm_133482834_1299438442.jpg

صور لعناصر مجلس الصحوة مع القوات الأمريكية أثناء الاستعداد للقيام بعملية عسكرية مشتركة
الصورة الأولى
http://up.stop55.com/upfiles/R3213346.jpg
http://www.muslm.00op.com/data/visitors/2008/05/26/storm_1141258863_492182915.jpg

الصورة الثانية
http://up.stop55.com/upfiles/Qtx35264.jpg
http://www.muslm.00op.com/data/visitors/2008/05/06/storm_1505752876_1505052868.jpg

صورة لعناصر مجلس الصحوة مع القوات الأمريكية أثناء المعركة ضد المقاومة العراقية
http://up.stop55.com/upfiles/RL835591.jpg
http://www.muslm.00op.com/data/visitors/2008/05/06/storm_1417242481_1247115558.jpg

المصدر: وكالات الأنباء
"""""""""""""""""""""""""
تعليق: نستنتج من كل ما سبق بأن النفوس الرخيصة الثمن في مجالس الصحوة المزعومة تقاتل تحت راية الصليب في سبيل الطاغوت لتكون كلمة أمريكا هي العليا، و أن الغرض من وجودهم أن يكونوا مطايا لأسيادهم ومرتزقة مجرمين!.
________________________________________
جبهة التوافق العراقية
________________________________________

بيان رقم (52) حول عودة مظاهر العنف وإستهداف رجالات الصحوة
2008-01-08 02:45 p.m.
الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه, والصلاة والسلام على محمد رسول الله, وعلى آله وصحبه ومن والاه, ... أما بعد ...
فإن جبهة التوافق العراقية كما هو شأن جميع الأطراف في مجلس النواب العراقي الموقر ينتابه القلق من عودة مظاهر العنف في عموم العراق ومن استهداف جماعات الصحوة التي كانت ولا زالت عاملا مهما وعنصرا فاعلا في إستتباب الأمن وإشاعة روح التفاؤل, ولقد طال هذا العنف عناصر قيادية في الصحوة حيث استشهد يوم أمس قائد صحوة الأعظمية وتم خطف عشرة رجال من صحوة الشعب, كما أصاب المواطنين الآمنين من خلال الأحزمة الناسفة والمفخخات التي صارت بأيدي مجرمين مأجورين همهم أن لا يستقر العراق ولايهدأ للعراقيين بال, كما وقد ظهر مؤخرا نوع جديد من العبوات الناسفة يبدوا أنها قد دخلت مؤخرا إلى الساحة العراقية من خارج الحدود وقد استهدفت صباح هذا اليوم رئيس المجلس البلدي في اليرموك.
وإننا في الوقت الذي ندين فيه هذا الإجرام الذي يريد بالعراق السوء والدمار, فإننا نطالب مجلس النواب العراقي ان يرفع صوته بالإدانة, وأن يطالب الحكومة والأجهزة الأمنية بأن تؤدي دورها في دعم الصحوة وحماية أفرادها وقياداتها, والكشف عن الأيدي الآثمة التي تريد أن تعيد العراق إلى حالة فقدان الأمن وضياع آمال العراقيين, كما نطالب دول الجوار ان يكون دورها إيجابيا وأن تكون اداة فاعلة في منع تسرب عناصر الإجرام الى الداخل العراقي.
وفي ذات الوقت فإننا نعزي فضيلة الدكتور عدنان محمد سلمان وأبنته النائبة أسماء عدنان التي أستشهد زوجها في حادث الإعتداء على ديوان الوقف السني بالأمس.
سائلين المولى عزوجل أن يرفع عن العراق ما نزل به من البلاء وأن يرحم الشهداء ويواسي الجرحى والمصابين وأن لا يُري العراق والعراقيين مكروها بعد اليوم.
جبهة التوافق العراقية
30 / ذي الحجة /1428 هـ
8 / كانون الثاني / 2008 م

المصدر: موقع جبهة التوافق العراقية
"""""""""""""""""""""""""
الدكتور حسين الزبيدي مسؤول اللجنة الامنية فى مجلس محافظة ديالى يروي تفاصيل محاولة اغتياله
05/02/2008
بعقوبة – احمد الجبوري- قال الدكتور حسين الزبيدي مسؤول اللجنة الامنية فى محافظة ديالى والقيادى فى الحزب الاسلامى فى حديث خص به وكالة(اقرا برس) الاخبارية ان انفجار عبوة ناسفة استهدفت اجتماعا ضم عدد من الضباط من القوات متععدة الجنسيات داخل مكتبه ادى الى كسور فى أضلاعه ويدية وبعض الجروح وقال الزبيدي ان الخسائر فى الجانب الاميركى كانت اكبر لانهم كانو اقرب الى مكان وقوع الانفجار وقال ان القوات الاميركية قامت بنقله الى احدى المستشفيات فى ضواحى بعقوبة بعد الحادث مياشرة حيث تمت معالجته وقد وجه الزبيدي شكره الى القوات الاميركية على الجهود اللتى بذلت من اجل نقله ومعالجته والعناية التى احيط بها , الزبيدي وجه اصابع الاتهام الى القاعدة وقال ان القاعدة تتصيد بالماء العكر وهى محاولة لتأزيم الاوضاع فى المحافظة خاصة بعد الاحداث الاخيرة التى شهدتها بعقوبة وقال ان القانون سيتخذ مجراه وان ماحدث سيتم احالته الى الجهات القانونية ليتخذ القنون مجراه وقال الزبيدي ان القانون سيسود بالتاكيد.
ووجه الزبيدي شكره وامتنانه الى دولة رئيس الوزراء لارساله لجنة تحقيقية للوقوف على ملابسات الحادث الذى تعرض له الزبيدي وكما دعا ابناء المحافظة الى الهدوء والسكينة وان يقف ابناء ديالى ضد الشائعات ومن يتصيدون بالماء العكر قائلا ان هنالك جهات دخيلة تحاول بث بذور الفرقه وقال ان ابناء ديالى سيتصدون لها.

المصدر: موقع وكالة اقرأ برس
"""""""""""""""""""""""""
2008/05/22
تصريح صحفي بشأن تصريحات الشيخ أحمد أبو ريشة
جاء على لسان الشيخ أحمد أبو ريشة وفق ما بثته قناة الحرة عراق مساء الأربعاء 21 / 5 / 2008 ، وهو زعمه أن الحزب الإسلامي عرض عليه التحالف وأن مجلس الصحوة رفض ذلك العرض وأخبره بأنه لن يحصل على صوت واحد إذا وافق .
ولابدّ لنا ان نعرض ما جرى فعلاً بيننا وبين الشيخ احمد ابو ريشة من اجل ان يطلع الجميع على الحقيقة كما هي فانه في الأسبوع الثاني من آذار 2008 عرض الشيخ أحمد أبو ريشة والشيخ أحمد عبود عيادة على بعض القياديين في الحزب الإسلامي فكرة التحالف الانتخابي فلقيت منا ترحيباً ووعدناه بدراسة الموضوع ، إلا إن المقترح لم يعرض في اجتماعات المكتب السياسي لحد الآن .
أما زعم شركائه في قيادة الصحوة بأننا لن نحصل على صوت واحد فهذا يعدُّ من قبيل الحملة الانتخابية السلبية ضدنا وقد لا يدرك من يطلق هذه التصريحات أن لها تداعيات سلبية لن تكون في صالحهم أيام الحملة الانتخابية ، ونحن نعذرهم لأنهم يخوضون الانتخابات لأول مرة ولربما يجهلون أساليب إدارة الحملات، ونقول لهم إن صناديق الاقتراع هي وحدها التي تتكلم .
المكتب السياسي
15 جمادى الأولى 1429
21 ايار2008
المصدر: موقع الحزب الإسلامي العراقي
"""""""""""""""""""""""""
الكربولي: دخول أهالي الأنبار في العملية السياسية أبرز إنجازات الحزب الإسلامي
2008-05-23 12:10 a.m.
قال الدكتور عمر عبد الستار الكربولي النائب في جبهة التوافق العراقية عضو المكتب السياسي للحزب الإسلامي: ان الحزب الإسلامي العراقي رابط رغم الأجندات الإقليمية والدولية وعواصف الإرهاب والمليشيات والطائفية من اجل هوية العراق وحريته واستقراره وتنميته.
وأضاف : ان الحزب الإسلامي رابط في بغداد الحبيبة والانبار الغالية والبصرة الفيحاء والموصل الحدباء وفي كل محافظاتنا العزيزة والغالية وان هذا يشعرنا بالفخر والاعتزاز ونحن نرى أن البرنامج الذي دخلنا فيه منذ الأيام الأولى بعد 9/4 نراه تحقق وأصبح واقعاً ملموساً في هذه الأيام.
وأوضح الكربولي أن الحزب الإسلامي يغمره الشعور بالفخر ان أهله وجماهيره الذين جاهده من اجلهم اكثر من خمس سنوات لإقناعهم في العمل السياسي في الداخل وقدّم ألوف الشهداء يراهم اليوم وهم يتنافسون ويدخلون جماعات في العمل السياسي ، معتبراً ذلك من ابرز نجاحات الحزب الإسلامي وهي وحدها تكفي فخراً واعتزازاً .
كما استغرب الكربولي ما صرّح به الشيخ أبو ريشة على قناة الحرة - عراق بأن الحزب الإسلامي قد عرض عليه التحالف مع مؤتمر الصحوة, مبيناً الشيخ أبو ريشة هو الذي عرض التحالف مع الحزب الإسلامي العراقي منذ زيارة الوفد لمحافظة الانبار في منتصف آذار الماضي وذلك بتشكيل قائمة موحّدة بين الحزب والصحوة والمستقلين بحيث تكون المقاعد متساوية بين الأطراف الثلاثة.
وقال : من جانبنا رحّبنا بهذا العرض وقلنا لهم سوف ندرس هذا الموضوع ولكننا في الحزب الاسلامي حتى الان لم نحسم تحالفاتنا في باقي المحافظات.
المصدر: موقع جبهة التوافق العراقية
"""""""""""""""""""""""""
الهاشمي يثمّن وقفة عشائر ديالى ضد الإرهاب وعبث الميليشيات الإجرامية
2008-05-15 02:55 p.m.
ثمّن الأستاذ طارق الهاشمي نائب رئيس الجمهورية والقيادي في جبهة التوافق العراقية جهود وصبرعشائر ديالى ووقفتهم التأريخية في الحد من ظاهرة الإرهاب وعبث الميليشيات الإجرامية التي ساهمت مع الإرهابيين في تفاقم معاناة الناس .
كما استمع الهاشمي خلال استقباله عدد من شيوخ ووجهاء المحافظة إلى معاناة وهموم المواطنين في مختلف الجوانب الأمنية والخدمية والمعاشية بإنخراط رجال اللجان الشعبية والصحوات في الأجهزة الأمنية العراقية وعودة الضباط في الجيش العراقي السابق الى الخدمة العسكرية وعن شحة المياه الصالحة للشرب ومشاريع الري إضافة الى أهمية تطوير مستوى الخدمات والرعاية الصحية وأشاروا بقلق الى البطالة وضرورة توفير فرص للعمل .
من جانبهم طالب الشيوخ حلاً عاجلاً قبل أن تتفاقم الأمور وتصبح أزمة, كما طالبوا أيضاً بتغيير قيادات في الأجهزة الحكومية لازالت تتصرف بطريقة طائفية، مشيرين إلى أقضية ونواحي لازالت تحت سيطرة الإرهاب والميليشيات الخارجة على القانون وطالبوا بتحريرها عسكرياً.
وأكد الشيخ أمين الجبوري في لقاء صحفي أعقب الاجتماع قائلاً "موقف الهاشمي هو موقف تأريخي لأنه رجل متفهّم ويعي الشأن السياسي معتبرا ذلك فخراً عظيماً لهم أن يلتقوا بالأستاذ الهاشمي .
مضيفاً: الذي أفرحنا كثيراً بكلماته واستقباله لنا وأننا نعلم أن موقفه وطني ويرفع فينا الهمّة من اجل العراق رغم كل الصعوبات في بلادنا.
كما وعد الاستاذ الهاشمي الحاضرين بتلبية العديد من الطلبات على أن يتابع ملفات محددة هامة بالتنسيق مع السيد نائب رئيس الوزراء .
المصدر: موقع جبهة التوافق العراقية
"""""""""""""""""""""""""
الحيالي : هناك خطة لتعيين 7000 شخص من أهالي نينوى في الأجهزة الأمنية
2008-05-18 11:04 a.m.
أشار الأستاذ نور الدين الحيالي النائب في جبهة التوافق العراقية أن هناك اتفاق في وجهات النظر بين نواب الجبهة والسيد رئيس الوزراء بخصوص تشكيل مجالس إسناد مناطقية ترتبط بالحكومة وضم 20% منها على الأقل إلى الأجهزة الأمنية.
وأوضح الحيالي إن جبهة التوافق اطلعت رئيس الوزراء على خطة لتعيين نحو 7000 شخص في الشرطة والجيش داعياً أهالي نينوى للإسراع في التطوع لخدمة هذه المحافظة وتطبيق الأمن.
وحول دعوة المالكي لعودة الضباط السابقين إلى الجيش قال الحيالي أنه تمت الاستجابة لهذه الدعوة بما يقارب 350 ضابط خلال هذه الفترة القصيرة وحوالي 850 من الشرطة، وهناك 3500 من الضباط والمراتب تم قبولهم حتى الآن وسيتم تدريبهم في المحافظة من اجل إشراكهم في العمليات الأمنية.
من الجدير بالذكر أن وفداً من جبهة التوافق العراقية يقوم بزيارة محافظة نينوى من اجل الاطلاع على سير العمليات العسكرية وتقديم مجموعة من الحلول لتحقيق المصالحة وإعادة التوازن في الأجهزة الأمنية وإعادة النازحين وتعويضهم عن الأضرار التي لحقت بهم.
المصدر: موقع جبهة التوافق العراقية
"""""""""""""""""""""""""
الهاشمي يصل إلى الموصل اليوم ويبحث مع قادتها الميدانيين سير العملية
2008-05-20 11:41 a.m.
وصل الأستاذ طارق الهاشمي نائب رئيس الجمهورية والقيادي في جبهة التوافق العراقية صباح اليوم إلى مدينة الموصل مركز محافظة نينوى لتفقد أحوال المحافظة والتأكد من أن العمليات العسكرية تجري كما خطط لها وذلك في زيارة تستغرق الزيارة بضعة أيام.
وفور وصوله أجتمع الهاشمي بالقادة الميدانيين في غرفة عمليات نينوى بحضور السيد جواد البولاني وزير الداخلية والفريق الأول ركن رياض جلال اللذين استقبلا الأستاذ الهاشمي في مطار المدينة لدى وصوله إلى جانب العديد من القادة الميدانيين العسكريين في غرفة قيادة العمليات العسكرية في عملية أم الربيعين.
واستمع سيادته إلى شرح تفصيلي حول سير خطط العملية الأمنية وتم بحث ابرز النقاط الأمنية والميدانية وأبدى تفاؤله بعد الاستقرار الملحوظ الذي تحقق منذ انطلاق الحملة العسكرية ضد الخارجين عن القانون.
وفي لقاء صحفي قصير عقب الاجتماع أكد سيادته قائلا "أن الهدف الرئيس من الزيارة هو تفقد حالة المحافظة والاطلاع على أوضاع الناس وتفقد مجرى العمليات وفق السياقات التي اعتمدت في نقاشات خلية الأزمة ...هل أن الأهداف قد تحققت أم أن هنالك مشاكل في إدارة العمليات؟ هل أن المواطن العادي في الموصل يشعر بالتطور في مستوى الحياة؟ وهل انه شعر بالأمن؟ وسط تطلع لانطلاق مشاريع الخدمات في هذه المحافظة واستطيع القول أن النتائج طيبة وفق ما اتفق عليه في لجنة خلية الأزمة".
المصدر: موقع جبهة التوافق العراقية
"""""""""""""""""""""""""
السامرائي: هناك نية جادة من قبل الحكومة العراقية بانشاء مجالس اسناد في محافظة نينوى
2008-05-22 03:10 p.m.
اكد الدكتور عبد الكريم السامرائي عضو مجلس النواب العراقي عن جبهة التوافق العراقية ان هناك نية جادة من قبل الحكومة العراقية بانشاء مجالس اسناد في محافظة نينوى فعلى هذا الاساس لايزال مستشار رئيس الوزراء في المحافظة لاكمال الموضوع.
واشار السامرائي الى ان لجنة الامن والدفاع تتمنى ان تستمر على الطريقة التي بدات عليها ولاتزال وان يكون الشارع الموصلي مستقرا وهذا لايحصل الا اذا كان هناك انتشار واسع للقطعات العسكرية او رجال الصحوات الذين يمسكون المدينة بعد انتهاء العمليات العسكرية.
وفي ما يخص الاليات التي سيتم اتباعها اوضح الدكتور عبد الكريم انه سيتم اتباع نفس الاليات السابقة المعتمدة هنالك في معظم المناطق مراكز لتسجيل المتطوعين ومن يمارس هذه العملية هم شيوخ العشائر بالتنسيق مع مستشاري رئيس الوزراء.
كما بين السامرائي ان العملية تسير في الموصل بشكل صحيح ولم تسجل انتهاكات كبيرة على الرغم من ان اغلب شيوخ العشائر والقيادات الموصلية كانت لديهم مخاوف من الانتهاكات جميعها ازيلت لان هناك اشراف مباشر من قبل رئيس الوزراء والان من قبل نائب رئيس الجمهورية الاستاذ طارق الهاشمي الذي يتابع بنفسة مجريات الاحداث في المحافظة معتقداً أن هذه العملية من انجح العمليات العسكرية التي تم تنفيذها.
المصدر: موقع جبهة التوافق العراقية
"""""""""""""""""""""""""
الهاشمي يستقبل عددا من شيوخ العشائر وضباط الجيش السابق في محافظة نينوى
2008-05-23 10:51 p.m.
ضمن برنامج الزيارة الحافل للأستاذ طارق الهاشمي نائب رئيس الجمهورية والقيادي في جبهة التوافق العراقية, استقبل سيادته في مقر إقامته في الموصل عددا كبيرا من شيوخ عشائر محافظة نينوى, وجرى خلال اللقاء بحث الأوضاع الأمنية والخدمية التي ترتبط بواقع المحافظة.
وأكد الهاشمي خلال اللقاء على ضرورة تظافر الجهود من اجل إنقاذ المدينة من واقعها الأمني المتردي وعودة الحياة إلى وضعها السابق كي تنعم بالاستقرار والأمن المنشود.
كما استمع الأستاذ الهاشمي إلى طلبات شيوخ عشائر المحافظة والتي ارتبطت بجوانب الخدمات والأمن ومطالبة أبناء العشائر في المدينة بالانخراط في صفوف الأجهزة الأمنية من الجيش والشرطة والنهوض بالواقع الصحي والخدمي بالإضافة إلى الاهتمام بالأراضي الزراعية ومشاريع الري.
هذا وقد أثنى شيوخ عشائر محافظة نينوى على جهود الهاشمي ومساعيه في متابعة قضايا المدينة ميدانيا وعلى نحو شخصي.
كما إلتقى الأستاذ طارق الهاشمي خلال زيارته بعدد من ضباط الجيش العراقي السابق في مدينة الموصل وجرى مناقشة الواقع الأمني للمدينة حيث أكد سيادته على ضرورة العمل المشترك من اجل العراق لتخليصه من الواقع الذي يشهده الآن.
واستمع سيادته خلال اللقاء إلى شرح تقدم به الضباط بشان ما شهدته المدينة مؤخرا على مستوى الأمن والخدمات وقد أبدى عدد كبير منهم الرغبة في الانضمام إلى الجيش العراقي خدمة للعراق وحفاظا على أمنه وسلامته.
وفي ختام اللقاء, أكد الأستاذ الهاشمي أنه سيتابع قضاياهم ويتباحث بشأنها مع الحكومة لضمان مشاركة الجميع في خدمة العراق وشعبه.
المصدر: موقع جبهة التوافق العراقية
"""""""""""""""""""""""""
صورة اجتماع نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي مع وزير الداخلية جواد البولاني و الفريق الأول الركن جلال رياض في غرفة عمليات الموصل
http://up.stop55.com/upfiles/jox13301.jpg
http://www.muslm.00op.com/data/visitors/2008/05/26/storm_2105572331_1230603297.jpg


صورة اجتماع زعيمين في الحزب الإسلامي العراقي و قائد سابق لمجلس صحوة الأنبار مع الرئيس الأمريكي في مقر محافظة الأنبار بالرمادي

http://up.stop55.com/upfiles/vvx86887.jpg
http://www.muslm.00op.com/data/visitors/2008/05/26/storm_2065535934_798529050.jpg

المصدر: وكالات الأنباء
"""""""""""""""""""""""""
#كتاب مهم ينصح بتحميله#
جَماعَة أنصار الإسلام/ حقيقة مؤامرة الحزب الإسلامي مع الأحزاب الكُردية العِلمانية ضد المُسلميـن
http://up.3ash8.com/dld0HJ87206.rar.html
http://en.upload.ps/16X4E9SA5I60/JAI.rar

المصدر: مركز الفجر للإعلام
"""""""""""""""""""""""""
تعليق: نستنتج من كل ما سبق بأن سماسرة جبهة التوافق بمكونها الرئيسي الحزب الإسلامي المزعومين قد أذالوا الخيل ووضعوا السلاح و قالوا لا جهاد فقد وضعت الحرب أوزارها، و لم يكفهم قعودهم عن القتال مع إرجافهم و تخذيلهم، بل زادوا على ذلك إعطاء الصبغة الشرعية للمحتل الصليبي عن طريق الدخول في العملية السياسة المزعومة و المشاركة في الحكومة العميلة الصفوية، و تشجيع الناس على الانخراط في صفوف الشرطة و الجيش و المساهمة في تشكيل الصحوات لحماية صدور العلوج الأمريكان من رصاصات المجاهدين و الحفاظ على قانون أسيادهم الوضعي!.

________________________________________
ديوان الوقف السني
________________________________________
رئيس ديوان الوقف السني يعلن موافقة الحكومة على تشكيل فرقة عسكرية في سامراء
Published 19.5.2008, 23:39
نيوزماتيك/ تكريت
أعلن رئيس ديوان الوقف السني، الدكتور أحمد عبد الغفور السامرائي، عن موافقة الحكومة العراقية على تشكيل فرقة عسكرية في سامراء، تضم عددا من منتسبي الجيش العراقي المنحل بعد عودتهم إلى الخدمة، ودمج عناصر الصحوة في سامراء في أجهزة الشرطة.
وأشاد خلال زيارته لتكريت اليوم، بحضور رئيس مجلس محافظة صلاح الدين، ونائبه، وقائد شرطة المحافظة، بالأمن والاستقرار الذي تنعم به سامراء حالياً، مؤكداً أن "الخلافات والنزاعات في العراق، قد ولت إلى غير رجعة".
وفي حديث لـ "نيوزماتيك"، قال رئيس ديوان الوقف السني، إن "موافقة الحكومة العراقية على تشكيل الفرقة العسكرية في سامراء، يأتي في سياق القضاء على مشكلة البطالة، وعودة الكثير من منتسبي الجيش العراقي المنحل إلى الخدمة"، مشيراً في الوقت ذاته إلى "الموافقة على دمج عناصر الصحوة في سامراء في أجهزة الشرطة".
وأشار السامرائي الى "تضحيات" أهالي مدينة سامراء التي" فقدت حوالي 1350، قتيل بين أستاذ، ومثقف، وتاجر، وطبيب، على أيدي عناصر تنظيم القاعدة، والجماعات المسلحة في سامراء"، معبراً في الوقت ذاته عن "تفاؤله باستقرار الأمن، وعودة الأمور إلى نصابها في المدينة".
وطالب السامرائي، "بالمزيد من مشاريع الإعمار في المدينة، التي وصفها بـ "الحزينة"، بسبب ما لحق بها من خراب، ودمار جراء العمليات المسلحة على مدى السنوات الماضية"، مشيراً إلى أن "إعمار مرقدي الإمامين، يسير على قدم وساق".
وأكد رئيس ديوان الوقف السني، أن "الخلافات والنزاعات في العراق، قد ولت إلى غير رجعة"، مشدداً على أن "الفتنة التي عرفها العراقيون قد أدبرت"، حسب تعبيره.
رئيس مجلس المحافظة، الشيخ رشيد أحمد عصمان، اعتبر أنه "على الرغم عدم وجود سامرائيين بين أعضاء مجلس المحافظة، بسبب عدم مشاركتهم في الانتخابات السابقة، فأن سامراء تشهد عدد من المشاريع التنموية والعمرانية".
قائد شرطة صلاح الدين، اللواء الركن حمد نامس ياسين، من جانبه، أعلن عن "تشكيل لجان متخصصة لاختبار المتطوعين من أبناء سامراء، من خلال افتتاح مراكز للتطوع قريباً"، مشيراً إلى "الانتهاء من إعداد قوائم لعناصر الصحوة من أجل دمجهم في أجهزة الشرطة، بعد جهودهم في استقرار الأمن بالمدينة".
يذكر أن مدينة سامراء، تقع في الضفة الشرقية لنهر دجلة في محافظة صلاح الدين، 125 كم شمال بغداد، يحدها من الشمال مدينة تكريت، ومن الغرب الرمادي، ومن الشرق بعقوبة، ويبلغ عدد سكانها 300 ألف نسمة.
وشهدت نوعاً من الهدوء والاستقرار، منذ سيطرة قوات الشرطة، وأبناء العشائر على المدينة خلال العام الجاري 2008.
المصدر: موقع العراق الآن
"""""""""""""""""""""""""
الوقف السني يشكل «مجلس صحوة» في «الضلوعية» وتأكيد سيطرة «القاعدة» على محيط سامراء
بغداد - خلود العامري الحياة - 23/05/08//
أعلن الوقف السني تشكيل «مجلس صحوة» جديد في مدينة الضلوعية، فيما طالب عدد من رؤساء «مجالس الصحوة» بتطهيرها من العناصر التي ما زالت تعمل لمصلحة «القاعدة». وأكد قائد «صحوة سامراء» ان محيط المدينة ما زال في يد هذا التنظيم.
وقال الشيخ محمود الصميدعي، نائب رئيس ديوان الوقف السني لـ «الحياة» ان الوقف باشر انشاء «مجلس صحوة» جديد في منطقة الضلوعية خلال الايام القليلة الماضية. وأضاف ان هذه الخطوة جاءت بإيعاز من الوقف الذي اشرف سابقا على انشاء «مجلس صحوة» في الطارمية وسامراء، فضلاً عن الأعظمية.
ولفت الى ان هذا المجلس «سيعمل على تطهير ناحية الضلوعية التابعة لمحافظة تكريت من عناصر تنظيم «القاعدة» التي تغلغلت بشكل كبير في المنطقة وهجرت عشرات العائلات التي تمتنع عن تأييدها وتقديم الدعم لها».
واعتبر تشكيل «مجالس صحوة» في أقضية ونواحي تكريت «بات مطلباً مهماً لتطهيرها من «القاعدة»، على غرار باقي المناطق الاخرى التي كانت التنظيم يسيطر عليها لتجنيبها عمليات عسكرية قد تشنها الحكومة».
الى ذلك قال العقيد مازن يونس، الناطق باسم مجلس «صحوة سامراء» لـ» الحياة» ان المجلس استطاع تطهير مركز المدينة وبعض القرى التابعة لها فيما بقي محيطها في يد «القاعدة» .
وأضاف ان «مجلس الصحوة» يحتاج الى وقت اطول «لاستكمال تطهير باقي مناطق سامراء»، مؤكدا «نزوح العشرات من عناصر «القاعدة» الى قضاء بلد في الأسابيع القليلة الماضية بعد تسليح العشائر». واكد حاجة المجلس الى بعض الاسلحة لإنجاز عمله في تطهير القضاء مشيرا الى تدخل بعض شيوخ العشائر في المنطقة لدعم المجلس عن طريق ارسال الاسلحة والمقاتلين الى المدينة. ولفت الى ان «مجالس الصحوة» في تكريت «تتعاون في ما بينها بالمعلومات الاستخباراتية والاسلحة لتطهير مناطقها».
من جانبه أكد الشيخ عماد السيد جاسم عضو «صحوة الطارمية» لـ«الحياة» ان «مجالس الصحوة» في الطارمية والتاجي وسامراء أوجدت صيغة للتعاون لتأمين طريق تكريت - بغداد» . وقال ان عناصر تنظيم «القاعدة» الذين كانوا يسيطرون على مناطق وأقضية ونواحي طريق سامراء «نزحوا الى بلد والضلوعية وباتوا يتخذونها مركزاً للهجوم على أقضية ونواحي تكريت»، مشيراً الى «خروقات في تلك المجالس كانت سببا في استهداف قياداتها في الآونة الاخيرة».

المصدر: موقع دار الحياة
"""""""""""""""""""""""""
صورة اجتماع رئيس ديوان الوقف السني أحمد السامرائي و قائد صحوة أبو غريب أبو عزام التميمي مع جنرال أمريكي في أحد مساجد بغداد
http://up.stop55.com/upfiles/pgp86918.jpg
http://www.muslm.00op.com/data/visitors/2008/05/26/storm_1338055578_1617589270.jpg

المصدر: وكالات الأنباء
"""""""""""""""""""""""""
تعليق: نستنتج من كل ما سبق بأن تجار الدين في ديوان الوقف السني المزعوم قد باعوا دينهم بدنياهم، بل بدنيا أسيادهم، و يحسبون أنه يحسنون صنعا!.

________________________________________
دولة العراق الإسلامية/ القضاء على قائدين ميدانيّيَن من صحوة إبليس في ولاية بغداد
________________________________________
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام عل نبينا محمد وعلى آله وصحبه والتابعين

أمّا بعد:

فسيف فيلق الصدّيق " نصره الله " المرهف الحدّين عامل برقاب المرتدّين المُحاربين الله ورسوله الشاهرين أسلحتهم بوجه المجاهدين في سبيل الله، والماشين أمام جحافل الجيش الأمريكي، ليصدّوهم من ضربات المرابطين على أرض الرافدين.

السيف الذي أُستلّ خصّيصاً لهم، يُقطّع به رؤوسهم العفنة ويستأصل به شأفة النفاق والزندقة والواضحة وضوح الشمس في كبد السماء.

وقائمة قتلى حُماة عُهّار الصليب، تكبر طولاً وعرضا، يوماً بعد يوم، وبقوة الله وحوله، وبسواعد ليوث الرافدين، بِدأً بأبي رغال الريشاوي، و مرورا ًبالعميل الجبوري، و الكذاب التميمي، و الهالك الشمري، وأبي بلال عنصر حماس الفعال، بالأنبار و صلاح الدين و الموصل و الفلوجة، وانضاف لهم أفراخُ جُرذانٍ كثيرون، بذيئون آخرون، أفراخٍ لأبي رغال، يتوزعون في مناطق متفرقة من البلاد.

و "أبو رغال " هذا دلّ أبرهة على الطريق إلى مكة ليهد بنيانها " حما الله بنياها "، فخرج أبرهة ومعه أبو رغال حتى أنزله بالمغمس، فلما أنزله به مات أبو رغال هنالك فَرَجَمَت قبرَه العرب.

شأنه شأن مجالس الصحوة، التي دلّت أمريكا الصليبية؛ والفيالق المجوسية على الطريق إلى الإسلام والمجاهدين، فسيُهلكون " بإذن الله "، ويُقتلون، ويُلعنون إلى يوم الحساب.

هذي خيانتُهُم،وليستْ صحوةً ***** ومن الضلالِ تلاعبُ الأقوالِ
ولسوفَ يلعنُهم ويلعـنُ فعلَهم ***** من سوفَ يعرفُهم من الأجيالِ
ستزولُ صحوتهُم،ويبقى خزيُهم ***** يتلـوهُ كلُّ الناس بالأمثـالِ


فقد تمكّن " بقوة الله " عبادٌ لله أولي بأسٍ شديدٍ من ليوث دولة العراق الإسلامية " أدام الله ظلّها "، ومن هذا الفيلق المبارك في يوم الاثنين 15 ربيع الآخر 1429 هـ الموافق 21 / 4 / 2008 م، وفي جنوب جانب الكرخ ضمن ولاية بغداد؛ من تصفية المدعو " يحيى ابراهيم العيثاوي "، وهو قيادي بارز من صحوات منطقة المهدية، ومُرشحاً ساخناً ليُسمّى قائداً لصحوة الدّورة، التي قُتِل قائدها بأيدي فيلق الصدّيق " نصره الله ".

كما وتمّ اغتيال مسئولاً آخراً في منطقة السيدية، ويُعتبران من أهم القادة الميدانين لهم، وأبرز اللاعقين لبساطير جنود الجيش الأمريكي على أرض الرافدين، فلطالما انتهكوا أعراض المسلمين من أهل السنة في منطقتهم التي أذاقت عبّاد الصليب ألواناً من العذاب والويلات، يُداهمون ويقتلون ويُعذّبون مع أسيادهم الأمريكيين، فلله الحمد والشكر على هلاكهما.

وتَأتي هذه العَمَليات ضِمن " غَزْوَةُ البِر " التي أعلن عنها وزير الحرب - الشيخ أبو حمزة المهاجر " نصره الله " -، وضمن " خُطة الكَرامة " التي أمر بها الشّيخ أبو عُمَرٍ البغدادي " حفظه الله " - أمِير المؤمنين بدَولةِ العِراق الإسلامية -.

اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الأحزاب، اهزم الروافض الحاقدين والصليبيين المتصهينيين، ومن حالفهم .
اللهم اجعلهم وعتادهم غنيمة للمسلمين.
اللهم دمّرهم وزلزلهم..


والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

دولة العراق الإسلامية / وزارة الإعلام

المصدر : (مَركـز الفجـر للإعـلام)
"""""""""""""""""""""""""
#كتاب مهم ينصح بتحميله#
دولة العراق الإسلامية/ بـمناسـبة مــرور خـمسـة ســنــوات على الغــزو الصـلـيـبـي لـلعــراق
http://up.3ash8.com/dldFny87268.rar.html
http://en.upload.ps/16VOYP3GIXJD/DII.rar

المصدر: مركز الفجر للإعلام
"""""""""""""""""""""""""
تعليق: نستنتج من كل ما سبق بأن هؤلاء المجاهدين يصدق فيهم قول الله عز وجل و من أصدق من الله قيلا و حديث النبي صلى الله عليه و سلم و من أحسن من النبي حديثا، و الله حسبهم و حسيبهم!..

يقول الله عز وجل: {مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا}. [سورة الأحزاب]

قال النبي صلى الله عليه و سلم: «لا تزال عصابة من أمتي يقاتلون على أمر الله، قاهرين لعدوهم، لا يضرهم من خالفهم، حتى تأتيهم الساعة، وهم على ذلك». [صحيح مسلم]

________________________________________
لمعرفة الحكم الشرعي في هؤلاء الخونة أحفاد أبي رغال، عليه بتحميل كتاب "التبيان في كفر من أعان الأمريكان" للشيخ ناصر الفهد -فك الله أسره- من إحدى الروابط التالية:
http://up.3ash8.com/dldrFM87701.zip.html
http://en.upload.ps/16GTK9LILYHJ/tbyan_kfr.zip
http://www.muslm.00op.com/download.php?id=LCF241D2YP

اللهم انصر المقاومين المجاهدين على المحتلين الصليبيين و العملاء الصفويين و الخونة المرتدين..آمين

و الحمد لله رب العالمين

كتبه/ المهاجر الأثري.

N-Design
29-05-2008, 10:13 PM
بوركت أخي الحبيب على هذا المقال الرائع,

ووالله إن فجر النصر سيبدو من بعد أفول ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين..

N-Design
29-05-2008, 10:15 PM
بوركت ..
لقد تكرر الرد لخطأ فني..!