المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام هل أنت مؤيد لفكرة اصدار بعض الألعاب على PS3 و 360 للـ PS2 وغيرة

The Snipers
27-05-2008, 08:46 PM
السلام عليكم
في الآونه الأخيرة بعض الألعاب الصادرة على الـPS3 تصدر على الـPS2

هل أنت مؤيد لفكرة اصدار بعض الألعاب على PS3 و 360 للـ PS2 وغيرة ؟ لماذا ؟

هل أنت لست مؤيد لفكرة اصدار بعض الألعاب على PS3 و 360 للـ PS2 وغيرة ؟ لماذا؟

m.m.alsaadi
27-05-2008, 08:57 PM
انا مؤيد لهذه الفكرة وليش ما ايد لأنه تتيح للاعب بالتنوع

alligator unit
27-05-2008, 10:44 PM
اكيد أنا مو مؤيد لأن اذا نزلت في جهاز ثاني الشركه راح تاخذ أقل الأجهزه مواصفات وتطور اللعبه على مواصفات الجهاز لأضعف.....طبعا اجهزة الجيل الحالي مو السابق......واكبر دليل على كلامي GTA4 لعبة فيها الكثير من العيوب منها قصر قصة اللعبه , صغر الخريطة , قلة لأسلحة والسيارات مقارنه مع الأجزاء السابقة.........الصراحه الألعاب المشتركة بين الأجهزة دمار لل PS3.
ماقول الا الحمدلله أن MGS4 حصرية والا جان راح تلعب ربع القصه والثلاث ارباع الثانيه يصيرون الخامس والسادس والسابع........... أنا مو متعصب لأي جهاز بس الحقيقة تنقال.

x5qa
27-05-2008, 10:46 PM
ابداً لن اؤيد فكره اصدار الالعاب على اجهزه الجيل الثاني او غيره

هي طريقه لتوسع لتوسع التجاري .. لـربـح $ لااكثر

وهي قتل قدرات ps3 وهو السبب الاول لقله الحصريات على الجهاز :12:

مشكور اخوي على الموضوع النقاشي الجيد :biggthump

m.m.alsaadi
27-05-2008, 11:13 PM
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالا

The Shadow
28-05-2008, 12:00 AM
ضد . لو صدرت على جهازين ( PS3 و X360 مثلا ) مافي مشكلة ، بس اللعبة تنزل على PS3 PS2 PSP wii DS PC GBA !!! ليه ؟ مالها داعي

m.m.alsaadi
28-05-2008, 12:37 AM
مشكور اخوي the shadow على افادتك والله لا يحرمنا منك ان شاء الله

مجنون الكرة
28-05-2008, 12:51 AM
أنا لا أؤيد لأن البلاي ستيشن 3 لن ياخذ حقه وسيتم تجاهله من قبل الشركات

التانغو7
28-05-2008, 02:02 AM
ولا في الأحلام اؤيد لهاذي الفكره هي الي اتخرب على تقييمات الألعاب مثل لعبه wwe

m.m.alsaadi
28-05-2008, 05:52 AM
مشكورين على المرور وابدا الرأي

PRO~GaMeR
28-05-2008, 07:40 AM
شكرا على طرحك للموضوع اخى S.T.A.R.S 2008

هل أنت مؤيد لفكرة اصدار بعض الألعاب على PS3 و 360 للـ PS2 وغيرة ؟
لا لست مؤيدا لهذه الفكرة

و لماذا ؟
لانى شايف ان الجيل القديم يكاد ان نقول عليه انتهى ... بالرغم من ان مبيعات الـ PS2 الى الان متزايدة الا انى ارفض نقل اى مشروع يخص الجيل الجديد الى الجيل القديم لانى ارى ان المطورون لابد ان يضعوا تركيزهم على طرف واحد حتى يقدموا بالاخر مشروع ناجح
يعنى مثلا لعبة Alone in the Dark شايف ان مالها داعى ان تنزل على الـ PS2 ابدا
المهم هذا رائى ولكن اذا الشركة المطورة بتعمل مشروع فردى على اجهزة الجيل القديم فانا مع هذا

General BiG Boss
29-05-2008, 02:57 AM
ummm... :أفكر:
اذا لعبه تستاهل اشتريها اصلي من الجهازين العملاقين PS3 ,, XBOX360
وطبعا مافي كوبي وانشالله مافي كوبي للجهازين العملاقين لأنه دمار للجهاز :33:
واذا لعبه عاديه اشتريها كوبي ارخص وتلعبها بـو يوم يومين بالأجهزه القديمه لووول :D
مثلا انا الحين ناطر لعبة Guitar Hero : Aerosmith
راح تنزل اعتقد على كذا جهاز
فمثلا انا عندي جهازين PS3 - PS2
ليش اشتريها على بلاي 3 اليديد :33:
اشتريها على بلاي 2 احسن وارخص :D
واذا في وايرليس للجيتار أو درامز بيصير شغل عدل على البلاي 3 :biggthump
,,, وشـــــكـــــرا

عاشقOnimosha
29-05-2008, 05:30 AM
أكيد لا ....نفس الأسباب يلي ذكرها الأعضاء
بالنسبة ل alligator unit مافهمت 25 إلى 30 ساعة لعب في GTA4 قليلة..............مافهمت
يعني لعبة Blacksite ويلي على مستوى الهارد أخذت 6ساعات من أول مرة لعب...وش نقول عن مدة اللعب فيها

ERGO PROXY
29-05-2008, 06:31 AM
لا بصراحه
ايحسسوني وكانه خايفين انه اللعبه تفشل
ومو مضمونه مبيعاتها على الجهاز

SUPER HUNTER
29-05-2008, 10:02 AM
انا اقول الالعاب العادية يخلونها على PS2
اما القوية على PS3

FARES360
29-05-2008, 12:47 PM
انا ما عندي مانع اشوف العاب مشتركه بين البلاي3 وال360 .. لكن لعبة مصممه للجيل الجديد
مثال alone in the dark و tomb raider .. شكو تنزل عالبلاي2 والأجهزه المحموله الأخرى اقل تقنيه.. !

PS Player
29-05-2008, 09:27 PM
انا اقول

انه لو يحطون لكل جهاز اهتمام خاص فيه يكون احسن

بمعنى

البلاي والاكس يكون الاهتمام فيهم بالعاب خاصة فيهم ولا يتم نقلها للأجهزة القديمة او الحديثة الاقل تقنية مثل PSP DS وغيرهم

وكذالك يكون اهتمام بالعاب خاصة بالنسبة للأجهزة المحمولة والاقل تقنية وتطور والاجهزة القديمة مثل اكس بوكس وPS2 بالعاب خاصة فيهم

واعتقد انه السلاسل مثل رزدنت ايفل وسايلنت هيل والالعاب اللي لها تاريخ قديم

تكون الاجزاء الجديدة على الاجهزة الجديدة فقط ولا يتم اصدارها على الاجهزة القديمة

لكي تصدر بكامل مميزاتها اللي تم التخطيط لها حفاظا على مستوى جودة اللعبة وتاريخا

وشكرا

the fantasy man
30-05-2008, 10:56 PM
اكيد أنا مو مؤيد لأن اذا نزلت في جهاز ثاني الشركه راح تاخذ أقل الأجهزه مواصفات وتطور اللعبه على مواصفات الجهاز لأضعف.....طبعا اجهزة الجيل الحالي مو السابق......واكبر دليل على كلامي GTA4 لعبة فيها الكثير من العيوب منها قصر قصة اللعبه , صغر الخريطة , قلة لأسلحة والسيارات مقارنه مع الأجزاء السابقة.........الصراحه الألعاب المشتركة بين الأجهزة دمار لل PS3.
ماقول الا الحمدلله أن MGS4 حصرية والا جان راح تلعب ربع القصه والثلاث ارباع الثانيه يصيرون الخامس والسادس والسابع........... أنا مو متعصب لأي جهاز بس الحقيقة تنقال.

كل الكلام اللي بقوله قاله اخوي اليقاتور
مشكور على التوضيح

theb0ss
30-05-2008, 11:21 PM

و بالنسبه لـ الموضوع الحالي .. ما افضل انه اللعبه اتكون على كل الأجهزه .. يعني لو على xbox 360 و ps3 ماكو مشكله .. بس اذا على كل الأجهزه اتحس اللعبه راح اتكون فاشله و الشركه مو مهنمه باللعبه و بس همها بالأرباح $$ .. بس لوو اتلاحظون لعبة star wars unleashed اتحس الشركة المطوره ذكيه .. لأنها قامت بتطوير اللعبه على تقنية كل جهاز .. يعني اللعبه على xbox360 و ps3 نفس طريقة الجرافيكس و الكاميرا و المميزات .. و على ps2 طريقتها اتحسها لعبة جيل القديم و حتى الجرافيكس اتحسه مناسب على الجهاز و حتى طريقة الكاميرا .. و على الـ wii قامت بإستغلال الريموت بشكل رائع بحيث وضعوا طور الملتي بلاير بشكل رائع .. جذي تكون اللعبه على كل الأجهزه بدون مشاكل و اتحسهم يتعبون على كل جهاز مو copy و paste على كل الأجهزه ..

The Shadow
03-06-2008, 12:42 PM
الموضوع محدد وواضح ، لاتدخلوا مواضيع ثانية في الموضوع
عاشق Onimosha ، توك جاي من ايقاف وانت عارف سببه ، الله لايهينك لاتكرر السبب

A.mlek
13-09-2008, 01:16 AM
أنا ما أتمنى إن ألعاب قوية وتقنيتها جيدة تنزل على ps2 طبعا